مابين السطور

سايق الخير74

عضو نشط
التسجيل
9 سبتمبر 2007
المشاركات
1,667
اقتصــــــــــــاد


مابين السطور
ـ شخصية اقتصادية معروفة أكدت لـ »الوطن« ان الارتفاع السريع والمستمر لعدد من الاسهم خلال الاسبوعين الماضيين، قد يغري بعض المحافظ المالية وكبار المضاربين لعمليات تخارج وجني ارباح متوقعة، كما لا تستبعد تلك الشخصية وجود عمليات تغيير مراكز ومواقع للاسهم أخرى.
ـ مدير مكتب وساطة أكد لـ »الوطن« ان عدداً من عملائه الكبار قد قاموا بعمليات تخارج على اسهم »مجموعة اجيليتي بالامس ولا يستبعد المدير استمرار عمليات جني الارباح التكتيكية على تلك الاسهم بالاضافة الى عدد من الاسهم الاخرى.
ـ محفظة مالية مضاربية قامت وبالتنسيق مع مضارب »عنيف« بالدخول على عدد من الاسهم العقارية بالامس، مما اثار قلق الملاك والمتداولين؟؟
ـ التأزيم المبكر والتهديدات غير المحسوبة التي اطلقها عدد من اعضاء مجلس الامة ضد رئيس الحكومة، اثارت قلق العديد من الشخصيات الاقتصادية واعادت للاذهان تلك الاجواء المشحونة التي لا تساهم بدفع الاقتصاد والبورصة للامام.
ـ محافظ مالية تابعة لجلوبل تقوم بعمليات ضغط متعمد على سهم »الميادين«، ومحفظة اخرى تابعة قامت بعمليات دعم على سهم الشركة الام.
ـ محافظ مالية تابعة لمجاميع »الصفاة« و »ايفا« و »المدينة« اهملت اسهمها التابعة رغم تراجع اسعارها وقامت بعمليات بيع، الدخول على اسهم مجموعة اجيليتي التي سرقت جميع الاضواء.

تاريخ النشر: الخميس 12/6/2008
 

NBK

عضو نشط
التسجيل
29 مارس 2006
المشاركات
5,323
الإقامة
الكويت الحبيبه
بارك الله فيك
 

TAKE-OVER

موقوف
التسجيل
19 سبتمبر 2006
المشاركات
2,870
الإقامة
وطن النهار
مشكور
والله يجزاك خير
 
أعلى