متابعه لسهم المشاريع وايفا وتوقع انطلاقه للسهمين

بورش

عضو مميز
(¯`·._.·( متابعه لسهم المشاريع وايفا وتوقع انطلاقه للسهمين )·._.·°¯)

سهم مشاريع, سهم غني عن التعريف, من شهر والسهم عليه تجميع واضح وكميات شراء كبيره, تداوله يشير إلى انطلاقه قادمه ان شاء الله
نسبة الشراء لآخر أربع جلسات تداول كانت 84% - 98% - 74% - 87%
السهم للمستثمر فيه خير ان شاء الله :)
الدعم الحالي للسهم 1080-1040

الملفات المرفقه:

الحجم: 62.9 KB   المشاهدات: 385

بورش

عضو مميز
السهم الثاني ايفا, يتداول من شهر عند قاع سعري, يا يوديك البحر فوق, يا يخليك تسبح لي فيلكا
الدعم 455-440 المقاومة 475, اذا كسرها ان شاء الله نشوف اسعار ثانيه, كسر 440 يومين, اقضب الدشداشه :)
عجبني تحليل لطشته من قاروه ( بوعزوز) واعتذر منه, ورفقته وبنسبه لنفسي :p

المشاريع وايفا, اتوقع ان شاء الله نشوفهم بأسعار غير مع الأيام, ونرجع لهذي الصفحه مع الأيام ونذكر هذي الاسعار الحالية كأسعار متدنيه.
وطبعا مانستغنى عن توقعات ومشاركة أخواننا المحللين وأخوانا الأعضاء في هذا الموضوع

بالتوفيق :)

الملفات المرفقه:

الحجم: 44.2 KB   المشاهدات: 372

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
بوركت يارجل

هالايام ما صرت تقحص :eek::(:eek:

لا يكون تبي تتكن وتتزوج:D:D:D

اختيار موفق يا صديقي

بورش

عضو مميز
بوركت يارجل

هالايام ما صرت تقحص :eek::(:eek:

لا يكون تبي تتكن وتتزوج:D:D:D

اختيار موفق يا صديقي

ويبارك فيك ياصديقي :)
انا متزوج من زمان وعندي بنيه :p:D
الحين يايك الدوانية اعلمك شلون تكنت :p
تسلم :)

boursachi

عضو نشط
ملاحظ انك يا بورش تحط عينك على الي احط عيني عليه .. المشاريع والمال على وجه الخصوص .. شغل عدل :) بس لو تغير نكك وتخليه فيراري تصير تمام :p

يالحبيب بس عندي ملاحظة مادري اذا انت والاخوان عارفينها او قريتوها في صفحة المشاريع ..

وهي ان نسبة الامريكية المتحدة العقارية قلّت عن نسبة 5% ولذلك فهي قد اختفت .. كانت النسبة 6.48% وعلى راس المال الشركة هالنسبة هذي تشكل فوق ال70 مليون سهم وهو ما لم يتم تداوله اجمالاً في الايام الاخيرة مجمعة
في حين ان الفتوح للاستثمار زادت نسبتها بواقع 3.37% أي ما يقارب 38 مليون سهم .. وفي مشاركتي ذكرت ان حتى هذا الرقم لم يصل له التداول مجمع فمادري ايش قصة الملكيات وتحديث البورصة وما هي الالية المتبعة وما هو الجدول الزمني

عموما .. بس حبيت الفت انتابهك والاخوان لهذه النقطة .. خاصة ان حضرتك ذكرت ان نسبة الشراء كبيرة وطاغية وهالكلام 100% لكن من يتابع التداول يشوف زيادة عرض واضحة تنشال جدام الكل مما يوحي اتفاق مسبق (عاشت كامكو) .. يعني الزبدة, أرجح ان المسألة تكون نقل اسهم من جهة وشراء من السوق من جهة اخرى وهذا شي اكيد طبعا

موفقين ان شاء الله :)

بورش

عضو مميز
ملاحظ انك يا بورش تحط عينك على الي احط عيني عليه .. المشاريع والمال على وجه الخصوص .. شغل عدل :) بس لو تغير نكك وتخليه فيراري تصير تمام :p

يالحبيب بس عندي ملاحظة مادري اذا انت والاخوان عارفينها او قريتوها في صفحة المشاريع ..

وهي ان نسبة الامريكية المتحدة العقارية قلّت عن نسبة 5% ولذلك فهي قد اختفت .. كانت النسبة 6.48% وعلى راس المال الشركة هالنسبة هذي تشكل فوق ال70 مليون سهم وهو ما لم يتم تداوله اجمالاً في الايام الاخيرة مجمعة
في حين ان الفتوح للاستثمار زادت نسبتها بواقع 3.37% أي ما يقارب 38 مليون سهم .. وفي مشاركتي ذكرت ان حتى هذا الرقم لم يصل له التداول مجمع فمادري ايش قصة الملكيات وتحديث البورصة وما هي الالية المتبعة وما هو الجدول الزمني

عموما .. بس حبيت الفت انتابهك والاخوان لهذه النقطة .. خاصة ان حضرتك ذكرت ان نسبة الشراء كبيرة وطاغية وهالكلام 100% لكن من يتابع التداول يشوف زيادة عرض واضحة تنشال جدام الكل مما يوحي اتفاق مسبق (عاشت كامكو) .. يعني الزبدة, أرجح ان المسألة تكون نقل اسهم من جهة وشراء من السوق من جهة اخرى وهذا شي اكيد طبعا

موفقين ان شاء الله :)

ههههههههههه
هلا بالحبيب :)

اذا كانت نقل الملكيات من يومين فقط, انا قاعد اتكلم عن تجميع من شهر كامل, شوف الشارت وتشوف المده الزمنية للتجميع

ومو شرط الملكية الي انتقلت تكون عن طريق السوق :)
والحين يمكن محافظ قاعده تشتري, ليش لأ؟ :)

احنا الحين نمشي على التحليل, وهذا الي قاعدين نستنتجه من طريقه التداول والتحليل, والأرزاق على رب العالمين.

موفق ان شاء الله :)

boursachi

عضو نشط
ههههههههههه
هلا بالحبيب :)

اذا كانت نقل الملكيات من يومين فقط, انا قاعد اتكلم عن تجميع من شهر كامل, شوف الشارت وتشوف المده الزمنية للتجميع

ومو شرط الملكية الي انتقلت تكون عن طريق السوق :)
والحين يمكن محافظ قاعده تشتري, ليش لأ؟ :)

احنا الحين نمشي على التحليل, وهذا الي قاعدين نستنتجه من طريقه التداول والتحليل, والأرزاق على رب العالمين.

موفق ان شاء الله :)

أكيــــد ومعاك حق .. تجميع واضح ولا خلاف على ذلك :)
اخوك عنده السهم من يوم 1040-1060 عقب ما نزل بعد التفصيخ وفرق علي التداول كثيرا
كل الي كنت اقصده هو في اخر الايام ارتفاع كمية التداول وما يبدو كضغط متعمد هو في الواقع نسبةً نقل وتبادل بعد التأكد من سايت البورصة:)

بس لفت انتباهي كلمة قلتها حضرتك وهي ان مو شرط نقل الملكية تكون عن طريق السوق .. والصراحة فاتني هالشي مع ان حصل مع د للاجارة وابراج اثناء التوقيف بعد.. عدل؟

موفقين ان شاء الله ونتابع التداول :)

UNIX

موقوف
سهم مشاريع, سهم غني عن التعريف, من شهر والسهم عليه تجميع واضح وكميات شراء كبيره, تداوله يشير إلى انطلاقه قادمه ان شاء الله
نسبة الشراء لآخر أربع جلسات تداول كانت 84% - 98% - 74% - 87%
السهم للمستثمر فيه خير ان شاء الله :)
الدعم الحالي للسهم 1080-1040

أخوي شوف لنا تحليل اياس :d

بورش

عضو مميز
أكيــــد ومعاك حق .. تجميع واضح ولا خلاف على ذلك :)
اخوك عنده السهم من يوم 1040-1060 عقب ما نزل بعد التفصيخ وفرق علي التداول كثيرا
كل الي كنت اقصده هو في اخر الايام ارتفاع كمية التداول وما يبدو كضغط متعمد هو في الواقع نسبةً نقل وتبادل بعد التأكد من سايت البورصة:)

بس لفت انتباهي كلمة قلتها حضرتك وهي ان مو شرط نقل الملكية تكون عن طريق السوق .. والصراحة فاتني هالشي مع ان حصل مع د للاجارة وابراج اثناء التوقيف بعد.. عدل؟

موفقين ان شاء الله ونتابع التداول :)

هلا بالحبيب :) ان شاء الله تشوفه فوق الأسعار هذي والله يرزقك من الرزق الحلال ياخوي :)

سهم دولية للإجارة كان حتى يتداول والسهم موقف :) مجرد توقيع اوراق واتفاق على سعر معين وتتم البيعه :)

بورش

عضو مميز
أخوي شوف لنا تحليل اياس :d

السهم عنده مقاومه على 330, بس يكسرها بروح 7 دنانير :D:p

عطنا تحليلك على ايفا ومشاريع يا الزميل :)

UNIX

موقوف
ايفا للشراء للمستثمر لمدة ستة شهور على الأقل :)

مشاريع 1260-1300 منتصف يوليو بإذن الله

بورش

عضو مميز

تسلم ومشكور يالزميل :)

UNIX

موقوف
ايفا 540 ثم 600 ثم 740 ثم 950 فلس

صيده على ال 420 فلس :)

بورش

عضو مميز
ايفا 540 ثم 600 ثم 740 ثم 950 فلس

صيده على ال 420 فلس :)

اوكي حلو

انا ايفا كان عندي 480 فلس, حطيت طلبي على 455 وقبل شوي سحبته, ان شاء الله اذا صعد اكون ربحان واذا نزل ابرد عليه بالأسعار المذكوره
وشريت اليوم مشاريع على 1100 وبصبر, على الأقل سهم حتى لو صعوده ثقيل بس مايخرعنا نزول

مشكور مره ثانيه ;)

UNIX

موقوف
اوكي حلو

انا ايفا كان عندي 480 فلس, حطيت طلبي على 455 وقبل شوي سحبته, ان شاء الله اذا صعد اكون ربحان واذا نزل ابرد عليه بالأسعار المذكوره
وشريت اليوم مشاريع على 1100 وبصبر, على الأقل سهم حتى لو صعوده ثقيل بس مايخرعنا نزول

مشكور مره ثانيه ;)

أعيان :)

بورش

عضو مميز

boursachi

عضو نشط
اخوي في البورصة وندّي في حلبة السباق بورش
شرايك بالمشاريع اليوم يالحبيب؟ جه على بالي موضوعك هذا لان اليوم من الي لاحظته طريقة العرض واحدة ولازالت نفسها ولكن الشيل وعدد الصفقات وكمياتها اختلفت مما يمكن تفسيره على انه اقبال فعلي وشراء طاغي بدلا من نقل وتبادل باتفاق مسبق

boursachi

عضو نشط
للرفع عشان نوفي الرجل حقه
اثاريه التحليل الفني طلع يسوي شغل :p

UNIX

موقوف

سامحوني بال 40 فلس و بالتأخير أسبوع :)

اليوم 1220 و التاريخ 28/7/2008

أعلى