محتاج مساعدتكم ....لأني حدي متوهق

خسران جداً

موقوف
بسم الله الرحمن الرحيم

يا جماعه السالفه بالمختصر المفيد..... غلفت عقد زواجي تغليف حراري والمشكله ان ما حطيت الطابع وابي اشيل التغليف الحراري بأي طريقه....اتمنى مساعدتي

المشكله وكيف حدثت

وقعت العقد من واحد مطوع وقالي صور اوراقك و عطهم غرفه رقم كذا و توكل على الله....صورت بطاقتي وبطاقة المدام والعقد وقلت بالمره خل اغلفه واللي قهرني اكثر...المصري اللي غلفه لي
وطلعت نقل طبق الاصل من عقد الزواج....ولكن شكله مو رسمي

و مالي خلق اودي نسخة المدام حق ابوها بهالشكل اخاف يقول هذا خيخه مو عارف يضبط اموره.............وازيدكم من الشعر بيت...النسخه اللي طلعتها من الرقعي (نقل طبق الاصل) طلعت نسختين و وحده منهم ضاعت مادري وين لوول....و انا راد من بنك التسليف والادخار كان في يهال يتهاوشون و طارت عصاية واحد منهم وانكسر الكفر مال السياره:(.......بس أسأل الله انه يفرحني بهالزواج على رغم السوالف اللي صارت:)

بصرك

عضو نشط
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
شوف الي يتعومس قبل بعد الزواج اموره سهاله
سعيد في الحب
تعيس في البورصه

كوادر

عضو نشط
روح تزوجها مره ثانيه وفى حل ثانى ودلهم صور العقد و طلع بدل فاقد

خسران جداً

موقوف
انا ابي احد يبطله لي.....حتى لو بس جزء منها على شان احط الطابع والختم

الجهيمي

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

يا جماعه السالفه بالمختصر المفيد..... غلفت عقد زواجي تغليف حراري والمشكله ان ما حطيت الطابع وابي اشيل التغليف الحراري بأي طريقه....اتمنى مساعدتي

المشكله وكيف حدثت

وقعت العقد من واحد مطوع وقالي صور اوراقك و عطهم غرفه رقم كذا و توكل على الله....صورت بطاقتي وبطاقة المدام والعقد وقلت بالمره خل اغلفه واللي قهرني اكثر...المصري اللي غلفه لي
وطلعت نقل طبق الاصل من عقد الزواج....ولكن شكله مو رسمي

و مالي خلق اودي نسخة المدام حق ابوها بهالشكل اخاف يقول هذا خيخه مو عارف يضبط اموره.............وازيدكم من الشعر بيت...النسخه اللي طلعتها من الرقعي (نقل طبق الاصل) طلعت نسختين و وحده منهم ضاعت مادري وين لوول....و انا راد من بنك التسليف والادخار كان في يهال يتهاوشون و طارت عصاية واحد منهم وانكسر الكفر مال السياره:(.......بس أسأل الله انه يفرحني بهالزواج على رغم السوالف اللي صارت:)

وزارة العدل قسم التوثيق عندهم ختم خاص للمغلفات يكبس من الجهتين

TRADING

عضو نشط
يبيلك يقرون عليك اخوي
انت اسمك خسران جدا وهذي حالتك يعني يبيلك جوي علي الظهر علشان اترقع

goodq8

عضو نشط
ههههههههههههههههههههههههههههههه
ماعندي حل لمشكلتك الله يعينك

ألــــــــــــــــف مـــــــبــــروك منك المال ومنها العيال

ودمتم

بو سليمان

عضو مميز
تبي تحاول حاول نفتح طرف من العقد و استخدم الكواية و خل مابين العقد و الكواية شرشف و راح يفتح معاك شوي شوي
استخدم الطريقة حتي تنتهي العطلة و اذا ما نجحت روح المحكمة

بس حاول ما راح تخسر

مبروك عليك السجن ( الزواج )

gdeem

عضو نشط
إذا كسر مقاومة التغليف بيعلق حد أعلى :))

روح العدل وطلع بدل فاقد يعطونك نسختين ود وحده حق ابو المدام

نسأل الله يبارك زواجك ويرزقك الذرية الصالحة​

خبير النفط

عضو نشط
بارك الله فيك وبارك عليك وجمع بينكما بخير
و الله يرزقكم الذريه الصالحه
و الله يعينك على الاجراءات لتضبيط العقد

اختيار

عضو نشط
لف الورقه المغلفه بقماش قطن (فنيله) ثم قم بكي طرفها بالؤتي حتى تسخن ويسهل فكها بملقط وسكين وعند فتح طرف ضع بينهما ورقه واعد المحاوله في تسخينها ومن ثم ردخل ورقه حتى تصل الى المنطقه التي تسمح لك بوضع الطابع . ويمكنك استخدام الاستشوار في التسخين ان كنت تخشى اتلاف الورقه بسبب عدم تقديرك للحرارة المطلوبه .

اتمنى لك زواج موفق ومنك المال ومنها "الدراري"

بصرك

عضو نشط
تبي تحاول حاول نفتح طرف من العقد و استخدم الكواية و خل مابين العقد و الكواية شرشف و راح يفتح معاك شوي شوي

بس حاول ما راح تخسر

خبره بوسليمان

stock sniper

عضو نشط
لاحول ولا قوة الا بالله في واحد قبل شوي كتب عن موضوع تحول الكنائس الى مساجد شبو عليه شبه ويقولون هذا منتدى اقتصادي مو مال هالكلام اكتب في مكان ثاني واللي للاسف يطنز عليه بس لان فرحان للمسلمين

وهالموضوع الكل مهتم ويعلق ووده يحل المسأله

مافي ولا واحد قاله شكو هالموضوع بالاقتصادي مع احترامي لصاحب الموضوع بس الشيئ بالشيئ يذكر

acton

عضو نشط
لك حل واحد اهو انك تروح حق راعي المغلف ويفتح لك المغلف واذا ماقدر لك طريقتين يا أن تحط طابع على البلاستك او تشق العقد واذا شقيت العقد لك خيارين ياان تروح تطلع بدل فاقد او تروح تشرح حق ابوها شنو سويت. اهني ابوها راح يعطيك حلين ياان يسامحك او يقولك اقضب الباب واذا قضبت الباب لك خيارين يا ان تشتكي عليه بالمخفر او يشتكي عليك بالمخفر اذا اشتكى عليك لك خيارين ياان تزهب لك كفيل وتدفع 5001 دينار او تقوله اتنازل عن المهر اذا تنازلت عن المهر لك خيارين ياتروح تخطبها من يديد وتدفع مهر دبل وتسوي عرس وتعزم كل اعضاء المنتدى واذا عزمتني معاهم لك خيارين ياان اصير عديلك او تشتريلي اسهم:eek:

خسران جداً

موقوف
جماعه انا سمعت ان في مكينه متخصصه بهالشي بس مو عارف وين ...وبصراحه خايف من سالفة الكوي:> ترى عقد زواج هذا مو شهادة رابعه متوسط

عاشق سدني

عضو نشط
لاحول ولا قوة الا بالله في واحد قبل شوي كتب عن موضوع تحول الكنائس الى مساجد شبو عليه شبه ويقولون هذا منتدى اقتصادي مو مال هالكلام اكتب في مكان ثاني واللي للاسف يطنز عليه بس لان فرحان للمسلمين

وهالموضوع الكل مهتم ويعلق ووده يحل المسأله

مافي ولا واحد قاله شكو هالموضوع بالاقتصادي مع احترامي لصاحب الموضوع بس الشيئ بالشيئ يذكر

ياخوي شفيك داش علينا بشراع وميدار الله يهداك بس ...

هدي اعصابك واقرا قوانين المنتدى عدل ...
لان كلامك كله غلط مع احترامنا لك قانون المنتدى يقول ان الاستراحه لهذه المواضيع العامه وتبادل المعلومات وليس للاقتصاديه او الاستثمار
وهذا النص تلقاه قبل لا تدش الاستراحه
خاص بالمواضيع العامه بعيدا عن الأسهم والإستثمار ( ما عدا المواضيع السياسيه والطائفيه )

خسران جداً

موقوف
ياخوي شفيك داش علينا بشراع وميدار الله يهداك بس ...

هدي اعصابك واقرا قوانين المنتدى عدل ...
لان كلامك كله غلط مع احترامنا لك قانون المنتدى يقول ان الاستراحه لهذه المواضيع العامه وتبادل المعلومات وليس للاقتصاديه او الاستثمار
وهذا النص تلقاه قبل لا تدش الاستراحه
خاص بالمواضيع العامه بعيدا عن الأسهم والإستثمار ( ما عدا المواضيع السياسيه والطائفيه )

لا تظلمه...انا كنت حاط هالموضوع بسوق الكويت للاوراق الماليه

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة

بس حاول ما راح تخسر

لف الورقه المغلفه بقماش قطن (فنيله) ثم قم بكي طرفها بالؤتي حتى تسخن ويسهل فكها بملقط وسكين وعند فتح طرف ضع بينهما ورقه واعد المحاوله في تسخينها ومن ثم ردخل ورقه حتى تصل الى المنطقه التي تسمح لك بوضع الطابع . ويمكنك استخدام الاستشوار في التسخين ان كنت تخشى اتلاف الورقه بسبب عدم تقديرك للحرارة المطلوبه .

اتمنى لك زواج موفق ومنك المال ومنها "الدراري"

:cool::cool::cool:

يرجى مراجعة اقرب مخفر للسكن :p:p:p

zoya_y

عضو نشط
لوووووووووووووووووووووووول اوخيي طلع بدل فاقد :D

أعلى