أتقو الله في الكويت الغالية

ولد عطا

عضو نشط
يا جماعه والله في عوائل ما يدرون عن اعيالهوم شنو تلبس وين تروح مع منو ربعه وكثر الجنوس صارت ضاهر والبويات وشرب الشيشه للبنات والملابس الغريبه والدعاره في كل مكان والقصات الشعر الغريبه اتقو الله في اعيالكم هذولي اجيال المستقبل فيهوم من يصير وزير ومن يصير دكتور ومهندس وقيادي في الدوله شوف المطر ماجنا والغبر كل يوم والمشاكل في البلد من جرائم اتقو الله يا ناس خافو على الكويت لا يغضب علينا الله ويسلط علينا زلزل كل واحد يحول ان ينصح من يقدر عليه والله الوعي الديني زين حثوهم على الصلاه كثر من برامج الوعي الديني يا اعلام و الاذاعه لها دورو الناس لها دور (((((كنتم خــير أمـة أخرجـت للناس تأمرون بالمعـروف وتنهـون عـن المنكر وتؤمنـون باللّـه)))))___((((يا أيها الناس إن الله يقول: مروا بالمعروف وانهوا عن المنكر قبل أن تدعوني فلا أجيبكم، وتستنصروني فلا أنصركم، وتسألوني فلا أعطيكم ))))))

برميت

عضو نشط
اي والله صدقت ياخالد

كل واحد ماله خلق يربي اعياله والكل مشغول بنفسه ولا يدري عن اعياله واذا طاح الفاس بالراس يقطون اللوم علي العيال

بارك الله فيك ويطيك الف عافيه علي هل موضوع

INFINITI

عضو نشط
اللوم على الاهل والتربيه
من حق الاهل يتابعون اعيالهم
بس الاهل لاهيين
او يكون الابو بصوب
والام مطلقه
ومافي لاحسيب ولا رغيب
الشكوى لله

اخي العزيز انا ماشوف الي تقول عنه انت بكل صراحه
بويات وجنوس زين منو هذولا هل هم كويتين زين حلو وين شفتهم انت
بالمجمعات طيب هل كل الي في المجمع جنوس اكيد لا وبويات مستحيل
يعني الكويت ماشاءالله عليها المساجد كل يوم يزيد روادها واهلها اللهم لك الحمد
الي ابيه منك لاتسمع كلام الفضائيات لانهم يبون يجذبون ولا اظن بيجي من وراهم حل لمشكله واذا انت من الي يمر في تلك الآماكن اكييد بتظن انه امر عظيم ويجب القضاء عليه يعني لاتفتر بالمجمعات الي صارت للتمشي وتقول والله البويات والجنوس منتشرين بالكويت
والله يحرس الكويت من كل شر قولوا امين

.

Q8i11

عضو نشط
الدولتين الأكثر إلتزاماً بتعاليم الدين الحنيف و يمنعون المشروبات الكحولية و حكامهم شرفاء و يحبون الشعب و يسعون للخير
هم الكويت و السعودية

أنصحكم ياخوان لا تكبرون الموضوع أكبر من حجمه
الفساد أكبر بكثير بدول أخرى و ليس عندنا كما صورتموه

الإنسان دائما يسعى ليكون بحال أفضل من ما هو عليه و لكن بسبب خطأ هنا أو خطأين هناك لا يجوز تصويره باللامعقول

كما أن الله سبحانه و تعالى إذا أحب عبداً إبتلاه فلا يجوز تصوير الغبار أو قلة المطر بالعذاب
الم تعتقد يوماً أن الغبار المرتفع و ليس على الأرض مرات يكون رحمه من أشعة الشمس الحارة

مطاري

موقوف
الرك على التربيه
والله ياناس اشوف اشكال بالسوق شي يفشل الشعر سبايكي موطبيعي لدرجة انه ينفر ابدا مو جمالى
والجنز طايح والبوكسر يبين من ورى
تخيل انتا تمشي وجدامك واحد انتا وكل السوق شايفين سرواله الداخلى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ورب الكعبه فشله
هالولد على اي اساس تربي شلون يدش بيتهم ويطلع منه
احنا مورجعيين ولا متخلفين بالعكس ياخى اكشخ براحتك بس بحدود
مثلا سبايكى سو سبايكى محد ماسكك بس خله سبايكى معتدل عالاقل مقبول شوي مو شاذ وينفر
والله مره شفتلى واحد موقف شعره وشعره طويل شلون موقف الشعره ماتدرى عفيه شعره ماتطيح
ياشباب اكشخوا بس بحدود لا تصير شاذ حلك مع السرب
والبنات العن واظل سبيلا
الولد مهما يسوي بوجو نظرى انا شايل عيبه لكن البنت مشكله
البويات هذول مادرى من وين طلعولنا
بنات صغار للاسف معناتها هالمرض ماطلع الا توه
انتشروا الله يهدي الجميع
الحل موجود والله موجود سيدنا عمر رضي الله عنه وارضاه
جابوله واحد يمشي مثل البنات قاله اعتدل مااعتدل ضربه بالعصايه ضربه عمريه
اتعدل شوي طقه الثانيه يقولك قام يمشي مثل الجندي الالمانى على قولة الشيخ الجليل احمد القطان راوى الحكايه
لابد من الشده لابد

قال تعالي " اذا اردنا ان نهلك قرية أمرنا مترفيها ففسقوا فيها فدمرناها تدميرا "

ولد عطا

عضو نشط
رد على اخوي \\\\ متفائل محبوب القنوات الي تقول عنها واقعه حقيقه وانت عارف لا تغفل عينك عن الواقع يا اخي الكريم وانا يا خوي من الناس خوفي على الكويت من غضب الله كان ما تكلمت والضاهر انت من الناس الي ما تتابع القنوات ولا تقرا الجرائد الضاهر ه الشاذه كثر ة في الايام هذي والله المستعان

zoya_y

عضو نشط
اوخيي الله يعين بعض الأهل على العيال صراااحه ... لا تقطون كل شي عالتربيه في نااااااااس تبجي من عيالهم :( بس الله يهدينا أجمعين يارب ...

وانا ملاحظه شي الأجانب الي بالكويت اهما اكثر فئه تلبس البس الغلط ...

ذاك اليوم وانا رايحه شارع سالم المبارك نازله الفنار ولا تييك بنيه لابسه كوكتيل وشورت لي ربع الفخذ :eek: :eek: انا انصدمت شنو هذا ...

شنو مافيه احد يوفقها عند حدها ( والمراهقين الكويتيين تارسين المجمع ) :( هذيل سبب فساد مجتمعنا :( :( :(

إذا اهما أكثر من المواطنين بعد شنقوووووووول

هذا موضوع يشغل الكثير من أولياء الامور لكن فى الوقت الحاضر ليست الاسره تربي فقط

المجتمع له دور والمدرسه والمسجد كذلك وأنت تربي أولادك سنين طويله تربيه طيبه وبمجرد

يشوف منظر بالشارع مخل بالاداب أو يشوف لقطه بالتلفزيون أباحيه أو بلوتوث أباحي من واحد

بالشارع مجهودك اللي ربيت عيالك راح هباء منثورا

حطوير

موقوف
جزاك الله خير والله يكفي الشر

ابوعايض

عضو نشط
مشكور اخوي خالد الخالدي على حرصك , مجلس الامه اسس لجنه اسمها لجنة الظواهر السلبيه او الدخيله وفعلا طفح الكيل والشي صار ملفت وكاثر
نسأل الله العفو والعافيه والستر ... الكل مساهم في الخطأ البيت والمجتمع والحكومه ومجلس الامه .

مشكور اخوي خالد الخالدي على حرصك , مجلس الامه اسس لجنه اسمها لجنة الظواهر السلبيه او الدخيله وفعلا طفح الكيل والشي صار ملفت وكاثر
نسأل الله العفو والعافيه والستر ... الكل مساهم في الخطأ البيت والمجتمع والحكومه ومجلس الامه .

والله يابو عايض الظاهر ان الليبراليين ماراح يخلون هاللجنه تشتغل فمن بداية تأسيسها بدأوا بشن حرب عليها عن طريق كتابهم امثال عبدالرحمن النجار ونبيل الفضل وفؤاااادوه الهاشم ومحمد مساعد الصالح وغيرهم الذين لا يوجد لديهم ذرة دين.

مطاري

موقوف
هلا

والله يابو عايض الظاهر ان الليبراليين ماراح يخلون هاللجنه تشتغل فمن بداية تأسيسها بدأوا بشن حرب عليها عن طريق كتابهم امثال عبدالرحمن النجار ونبيل الفضل وفؤاااادوه الهاشم ومحمد مساعد الصالح وغيرهم الذين لا يوجد لديهم ذرة دين.

ظيفلهم عبدالله الهدلق وحمد العيسي واحمد الديين
وانا موباط جبدي الا الهدلق يراسل تركيا يبارك لهم عدم السماح بالحجاب بالجامعه
والعيسي يقول لو زوجتى تتحجب اطلقها وبناتى يلبسون حجاب وقاعد احاول اقنعهم يقطونه موراضيين؟؟
والديين ماله داعى نذكر سوالفه معروفه
والله ما اقول الا الله يهديهم
اذا هذى قناعاتكم وهذا تفكيركم محد بيكلمكم احنا نعتب على فكركم فى نشر هالتفكير؟؟
يعنى موكافيكم ذنبكم تبون ذنوب غيركم

ظيفلهم عبدالله الهدلق وحمد العيسي واحمد الديين
وانا موباط جبدي الا الهدلق يراسل تركيا يبارك لهم عدم السماح بالحجاب بالجامعه
والعيسي يقول لو زوجتى تتحجب اطلقها وبناتى يلبسون حجاب وقاعد احاول اقنعهم يقطونه موراضيين؟؟
والديين ماله داعى نذكر سوالفه معروفه
والله ما اقول الا الله يهديهم
اذا هذى قناعاتكم وهذا تفكيركم محد بيكلمكم احنا نعتب على فكركم فى نشر هالتفكير؟؟
يعنى موكافيكم ذنبكم تبون ذنوب غيركم

هلا اخوي مطاري

معقوله ؟؟!!!!!!!!!!!!

هل من المعقول ماذكرته عن الهدلق وعن العيسى

ياناس وين عقولهم هذيلي وين غيرتهم على اعراضهم وين غيرتهم على دينهم ؟؟؟

مطاري

موقوف
العيسي كان لقاء معاه بمجله قبل ثلاث سنوات والمجله مازالت معاى وماذكرتلك عنه القليل القليل اما الهدلق قال كلامه هذا قبل ثلاث ايام بالضبط بجريدة الوطن

أعلى