البركة مفقودة

فنان999

عضو نشط
اخواني
تري القلوب قست وتعلقت بالدنيا والطاعات قلت والمعاصي كثرت والتحري عن الحلال قل تدرون ليش لأننا ابتعدنا عن الله فنزعت البركة
يقول عز وجل
يا أيها الذين آمنوا اتقو الله ولتنظر نفس ما قدمت لغد 00000
ويقول سبحانة
ولا تكونوا كالذين نسو ا الله فانساهم انفسهم 000000
سورة الحشر

اوصيكم بالتقرب الي الله ولا تنسو الدعاء اليوم الجمعة خاصة الساعة التي قبل المغرب لأن الدعاء مستجاب
ودمتم

السلمان

موقوف
اخواني
تري القلوب قست وتعلقت بالدنيا والطاعات قلت والمعاصي كثرت والتحري عن الحلال قل تدرون ليش لأننا ابتعدنا عن الله فنزعت البركة
يقول عز وجل
ويقول سبحانة
سورة الحشر

اوصيكم بالتقرب الي الله ولا تنسو الدعاء اليوم الجمعة خاصة الساعة التي قبل المغرب لأن الدعاء مستجاب
ودمتم

كلام ولا راوع منه..بس ياريت اخوى تركز شوى على النك نيم مالك فنان يا ترى اى نوع فنك ..ولك كل تحية منى .

StockIt

موقوف
البركة فقدت في كلامك
جمعت و حكمت اننا ابتعدنا عن الله , شنو احصائياتك و ادلتك ؟ ان كنت كذلك فلا تشملنا و ان كنت ترى ناس هكذا فخاطبهم و لا تعم
الجهل وصل مراتب عجيبة في الحكم و التفسير و الاستنتاج !

BO-MUBARAK

عضو نشط
اخواني
يقول عز وجل
ويقول سبحانة
سورة الحشر

ودمتم

اقسم باللذي لاتنام عينه وهو لايحتاج الى قسمي بانه كلام عظيــــــم عظيــــــم :( .

الله يرحمنا برحمته والله مانقترب الى ابواب الجنان باعمالنا ولكن برحمةٍ من الله .

جزاك الله خير اخي على التذكير وجعلها الله في ميزان حسناتك وجعلني من اللذين يذكرونك بها في الجنه .

انطلق2

عضو نشط
البركة فقدت في كلامك
جمعت و حكمت اننا ابتعدنا عن الله , شنو احصائياتك و ادلتك ؟ ان كنت كذلك فلا تشملنا و ان كنت ترى ناس هكذا فخاطبهم و لا تعم
الجهل وصل مراتب عجيبة في الحكم و التفسير و الاستنتاج !

وسع صدرك ..وسع صدرك...شفيك شاك بنفسك...
تعال ...تعال وإكل دولمه و وسع صدرك...

أعلى