هشام العتيبي : لجنة السوق ستعمل لمصلحة البورصه وستنتهج التشاور

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة سايق الخير74, بتاريخ ‏15 يونيو 2008.

  1. سايق الخير74

    سايق الخير74 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,667
    عدد الإعجابات:
    2
    [​IMG] اقتصــــــــــــاد


    الرؤية العامة للمرحلة المقبلة ستتحدد في أول اجتماع
    هشام العتيبي: لجنة السوق ستعمل لمصلحة البورصة وستنتهج التشاور في اتخاذ القرارات
    كتب الأمير يسري:

    قال عضو لجنة سوق الكويت للأوراق المالية هشام العتيبي أن مصلحة السوق ستكون هدف لجنة السوق للمرحلة المقبلة موضحاً ذلك بقوله »سنعمل لصالح السوق«.
    وشكر العتيبي في تصريح خاص لـ »الوطن« مجلس الوزراء لاختياره لشغل عضوية لجنة السوق للفترة المقبلة ليضيف بقوله »نشكر مجلس الوزراء ووزير التجارة والصناعة على هذه الثقة متعهداً بالعمل الدؤوب«.
    وذكر العتيبي أن الرؤية العامة لعمل لجنة السوق للمرحلة المقبلة ستتحدد عند انعقاد اللجنة وذلك لتحديد الأولويات والأهداف المنشودة خلال المرحلة المقبلة.
    وقال العتيبي ان التشاور سيكون ملمحاً رئيساً لعمل لجنة السوق في المرحلة المقبلة خصوصا على مستوى القرارات المتعلقة بالشركات المدرجة والمتداولين.
    يشار الى أن مجلس الوزراء اعتمد الأسبوع الماضي تشكيلة لجنة سوق الكويت للأوراق المالية على النحو التالي وزير التجارة والصناعة أحمد باقر رئيساً ومدير عام البورصة صالح الفلاح نائباً وضمت عضوية اللجنة كل من محمد الهاشل »ممثلاً عن بنك الكويت المركزي« ورشيد الطبطبائي »ممثلاً عن وزارة التجارة« وخالد الربيعان »ممثلاً عن وزارة المالية« وأنس الصالح وجمال بدر الدين وأسامة النصف وطارق الأيون عن غرفة تجارة وصناعة الكويت وهشام العتيبي وابراهيم القاضي من ذوي الخبرة.

    تاريخ النشر: الاحد 15/6/2008
     
  2. الفال الطيب

    الفال الطيب عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 مايو 2007
    المشاركات:
    1,925
    عدد الإعجابات:
    42
    ان شاءالله - هذه بادرة طيبه لتحسن السوق ..