شركة كيفك للتداول الاكترونى وفن فى النصب والاحتيال

الحالة
موضوع مغلق

ALKRM

عضو نشط
الاوسط على علاته لما تكلم خدمة العملاء ناس محترمين و يساعدون
حول أخوي أحسنلك

K-Max

عضو نشط
السلام عليكم
انا اتعامل مع كيفك وكلام الاخ مضارب شجاع صحيح ويتم الخصم بمبلغ وقدره 5 دينار عندما تحول من حساب المحفظة لديهم الى حسابك في البنك ويمكن التاكد من ذلك بمراجعة عمليات النقد فستجد ان الخصم تم من حسابك . ومن لم يلاحظ هذا الامر علية مراجعة عمليات النقد في حسابه لدى الشركه.
اما عن تعاملهم فالحقيقة جيده جدا
اما عن صفحة التداول المجانية فهي كئيبه وسيئه للغاية تتميز بالالوان الباهته وصغر الخط
اما اذا اردت ان تشترك بنظام التداول المحترف فسيخصم مبلغ وقدره 20 دينار شهريا من حسابك نظير تقديم هذه الخدمه
والحقيقة لم اتعامل مع اي شركه اخرى لتكون المقارنة اكثر وضوحا.

مضارب شجاع

عضو نشط
السلام عليكم
انا اتعامل مع كيفك وكلام الاخ مضارب شجاع صحيح ويتم الخصم بمبلغ وقدره 5 دينار عندما تحول من حساب المحفظة لديهم الى حسابك في البنك ويمكن التاكد من ذلك بمراجعة عمليات النقد فستجد ان الخصم تم من حسابك . ومن لم يلاحظ هذا الامر علية مراجعة عمليات النقد في حسابه لدى الشركه.
اما عن تعاملهم فالحقيقة جيده جدا
اما عن صفحة التداول المجانية فهي كئيبه وسيئه للغاية تتميز بالالوان الباهته وصغر الخط
اما اذا اردت ان تشترك بنظام التداول المحترف فسيخصم مبلغ وقدره 20 دينار شهريا من حسابك نظير تقديم هذه الخدمه
والحقيقة لم اتعامل مع اي شركه اخرى لتكون المقارنة اكثر وضوحا.
يعطيك العافيه اخوى K-Max
والحمد لله ان هناك اشخاص مثل يقولون الحقيقة ولتاكيد على ما كتبت من موضوع وانا هدفى من هذا الموضوع هو التنبيه للأخوه الاعضاء حتى لا يقعون فى نفس المشكله التى وقعت انا فيها لتعم الفائده والكل يستفيد وهذا شئ يحسب للمنتدى لان يفيد الاعضاء ويرشدهم على الشركات الجيده ويبعدهم عن الشركات التى تتلاعب فى الاسعار والعمولات الغير معقوله
واشكرك مرة اخرى .

مضارب شجاع

عضو نشط
تكلمنا بالموضوع من زمان...
ان هذي الشركه نصابين..
من خلال تجربه شخصيه.....
...............................

يعطيك العافيه اخوى ali kh
انما الذكرى تنفع المؤمنين
من تجربتك الشخصيه معهم وتجربتى ومن هذا المنطلق نطون وضحنا الصوره للأخوه الاعضاء اننا صادقين فى ما نقول وهذا شئ ممتاز وحتى ياخذ الحذ لكل شخص ان لا يتعامل مع شركة كيفك فى المستقبل ، وهذا هو سلاحنا ضد هؤلاء التجار الذى لاهم لهم الا النصب والاحتيال على العملاء .

ارماندو

عضو نشط
السلام عليكم 00 كنت سابقا اتعامل مع كفيك وكلام اخوي مضارب شجاع صحيح 00 الموظفين بالموت يردون عليك وبنفس شينه بعد 00 طلبت منهم تحويل المبلغ بالكامل من المحفظه لحسابي البنكي خصموا علي 130 دينار رسوم الاشتراك لانهم مايبلغونك اذا حل اشتراكك الشهري00 والحين انا ولله الحمد اتعامل مع شركة نور تريدر وللامانه تعاملهم راقي وبدون رسوم علي الاسواق اللي اتداول فيها واي عمليه تتم سواء بيع او شراء يدزون لك مسج واللي بيجرب انا موجود ازوده بالمعلومات00

anacardia

عضو نشط
شركة كيفك للتداول الاكترونى عنده فن فى النصب والاحتيال ، ومن بعد تجربة فاشله مع هذه الشركة التى لا تقدم خدمة جيده للمتداول ومع سوء المعامله والتعالي والتكبر من قبل موظفين الشركه ولا يتعاملون بلطف واحترام مع العميل ، لقد قررت نهائيا عدم التعامل معهم ، من بعد اكتشاف طريقتهم الخبيثه فى التحكم فى الاسهم وعدم قدرتك على التصرف بها ولان كل سهم تشريه يكون فى اسم الشركه وليس باسمك ، وكذلك مبالغ الرسوم المبالغ فيها مثلا عندما تريد ان تحول مبلغ 100 دينار ياخذون 0 1دينار على كل عملية ،وعندما تريد تحويل مبلغ 500 دينار ياخذون 5 دينار كويتى !!! وليس هذا نصب واحتيال على العملاء ! لماذا ياخذ مبلغ 10 دينار على عملية تحويل من المحفظه للبنك على كل عملية سحب مبلغ 100 دينار ، وناهيك عندما تريد ان تحول الاسهم وخاصتا الكسور من محفظنهم الى محفظه اخرى هذا من سابع المستحيلات عنهم ولا يسمحون فى التحويل ، ويقولون لك بيع الاسهم حتى لو كنت خسران ، وانا كلمت الموظف وقلت له انتم مثل المنشار طالع واكل ونازل واكل , وقلت له طريقتكم فيها تلاعب ونصب على العملاء ، وسوف اشتكى عندة ادارة السوق .
ونا الان اشعر وكأننى لا استطيع التصرف فى الاسهم التى املكها بسبب القيود والقوانين التى تحاصرنى من هذا الشركه ، وان شاء الله سوف اشتكى عنده ادارة السوق وفضح تلاعبهم وطريقة الرسوم الخياليه التى يحصلونها من العملاء , وانصح كل شخص ان لا يتعامل مع شركة كيفك ، وهذه نصيحة مجرب ,
واتمنى من كل شخص له موقف مع شركة كيفك للتداول الاكترونى ان يشارك حتى نفضح هذه الشركه ونحذر الاخوه الاعضاء من هذه الشركات الفاشله .
المعذرة اخوي مضارب شجاع انا كنت اقصد من كلامي هو معاملاتي مع الاوسط للتداول وبيتك تداول وبصراحة ما ادري عن شركتك الي تتداول عن طريقها ولو كانت شذي معاملتهم وياخذون منك عمولات اعتقد بانك من الافضل تركهم ونقل ملكيتك من الاسهم الي شركات اخري تحترم متداولينها.

السور

عضو نشط
المعذرة اخوي مضارب شجاع انا كنت اقصد من كلامي هو معاملاتي مع الاوسط للتداول وبيتك تداول وبصراحة ما ادري عن شركتك الي تتداول عن طريقها ولو كانت شذي معاملتهم وياخذون منك عمولات اعتقد بانك من الافضل تركهم ونقل ملكيتك من الاسهم الي شركات اخري تحترم متداولينها.

على طارى الاوسط صج اقالوا المدير ونائبه من الشركة ؟؟

سعمران

عضو نشط
هل تقصد

متداول دوت كوم؟؟

اى نعم اخوى بو عبد الله وهذا السايت متداول دوت كوم https://www..*********.comcom/arabic/index.php[/url]
ودائما عندهم مشكله فى الدخول على السايت وراح تلاحظونها مكتوبه فى اللون الاحمر على اليمين .
*********.com

يا ليت تحدد اخوى هل تقصد شركة كفيك (( الأوسط )) أو تقصد متداول دوت كوم ؟؟

مضارب شجاع

عضو نشط

لا مو الاوسط و بيتك انا قصدى متداول دوت كوم
انا طلب منهم نقل ملكيتى من الاسهم وارفضوا هذا الطلب قالوا لازم تبيع الاسهم اللي عندك قلت لهم الاسهم اسعارها نازله شلو ن ابيع بخساره
قال هذه مو مشكلتنا .
يعنى الاسهم مو فى اسمك فى اسم الشركه حتى الارباح تنزل على اسمهم وليس على اسمك
والله يا جماعه عمرى ما شفت شركه تنصب على الناس مثل هذا النصب المحترف
يعنة مو معقول رسوم 10 دينار اذا كنت تريد تحول 100 دينار على حسابك !!!! شنو انا محول مليون دينار او انا دازهم حق امريكا !!!!! حتى لو بحولهم الى امريكا ما ياخذون هذا المبلغ الخيالي .

مضارب شجاع

عضو نشط
السلام عليكم 00 كنت سابقا اتعامل مع كفيك وكلام اخوي مضارب شجاع صحيح 00 الموظفين بالموت يردون عليك وبنفس شينه بعد 00 طلبت منهم تحويل المبلغ بالكامل من المحفظه لحسابي البنكي خصموا علي 130 دينار رسوم الاشتراك لانهم مايبلغونك اذا حل اشتراكك الشهري00 والحين انا ولله الحمد اتعامل مع شركة نور تريدر وللامانه تعاملهم راقي وبدون رسوم علي الاسواق اللي اتداول فيها واي عمليه تتم سواء بيع او شراء يدزون لك مسج واللي بيجرب انا موجود ازوده بالمعلومات00

بارك الله فيك اخوى ارماندو ويعطيك العافيه على قولة كلمة الحق وهذا الشئ يثبت كلامنا ان شاء الله بشهادتكم وكلامك الصادق وان شاء الله راح نكشف الحقائق ونقول كلمة الحق ولا نخاف لائمة لائم ،
المهم مصلحة أعضاء المنتدى ونحاول ان نحميهم من هذه الشركات مثل شركة كيفك ( الشركة الكويتيه للتمويل والاستثمار ) لانها لم تراعى مصالح العملاء وتاخذ منهم عمولات مبالغ فيها جدا وتتعامل معهم بكر وتعالى وهذا الشئ تمنى من أحد مدراء الشركه يعرف حقيقة موظفينه ونتمنى ان يبعد الموظفين اللذين يشوهون سمعة الشركه ان تغير من رسوم التحويل وان تحترم العملاء وتقدرهم ، لان الشركه من غير عملاء تعتبر شركة فاشله .

عجاج

موقوف
بنك الكويت والشرق الاوسط bkme التحويل بين الحسابات مجاني تمويل عن طريق الكنت ومايحتاج ادق عليهم اوتكلمهم بس عيبهم ماعندهم سوق الكسور

anacardia

عضو نشط
لا مو الاوسط و بيتك انا قصدى متداول دوت كوم
انا طلب منهم نقل ملكيتى من الاسهم وارفضوا هذا الطلب قالوا لازم تبيع الاسهم اللي عندك قلت لهم الاسهم اسعارها نازله شلو ن ابيع بخساره
قال هذه مو مشكلتنا .
يعنى الاسهم مو فى اسمك فى اسم الشركه حتى الارباح تنزل على اسمهم وليس على اسمك
والله يا جماعه عمرى ما شفت شركه تنصب على الناس مثل هذا النصب المحترف
يعنة مو معقول رسوم 10 دينار اذا كنت تريد تحول 100 دينار على حسابك !!!! شنو انا محول مليون دينار او انا دازهم حق امريكا !!!!! حتى لو بحولهم الى امريكا ما ياخذون هذا المبلغ الخيالي .

انا انصحك تشتكي عليهم ، لانه مو بكيفهم يخلونك تبيع اسهمك، ومن حقك تطلب منهم شهادة اسهم باسمك بالاسهم الي عندك والعملية اظن تاخذلها اسبوعين وعليها رسوم لكل شهادة اظن مبلغ 10 او20 دينار ماني متأكد وعقبها تقدر تودي هذي الشهادات اي شركة اخري وهذا من حقك.

Dr-Q80

عضو نشط
السلام عليكم
اخواني انا صارلي الحين 3 سنوات مع كفيك "برنامج متداول" و لم اصادف اي مشاكل تذكر. و في معظم الاحيان يتم الرد على المكالمات فورا و يتم تنفيذ اي طلب.
اما موضوع العموله فاسمحلي اخوي مضارب لا استطيع القول عنها نصب و احتيال لانه عند توقيع العقد معاهم ذكروا لي الشي هذا و قالوا اي عمليه تحويل كاش من محفظتك لحسابك في البنك راح تكون فيه عمولة تحويل 10 دنانير لجميع المبالغ اللي اقل من 500 دينار و 5 دنانير لاكثر من 500. و دام اني وافقت فهي ليست نصبا . لكن لا ادري ما حصل معاك.
و شكرا

UNIX

موقوف
صح في عمولة 5 دنانير فوق ال 500 و 10 دنانير لأقل من 500 :)

مضارب شجاع

عضو نشط
انا انصحك تشتكي عليهم ، لانه مو بكيفهم يخلونك تبيع اسهمك، ومن حقك تطلب منهم شهادة اسهم باسمك بالاسهم الي عندك والعملية اظن تاخذلها اسبوعين وعليها رسوم لكل شهادة اظن مبلغ 10 او20 دينار ماني متأكد وعقبها تقدر تودي هذي الشهادات اي شركة اخري وهذا من حقك.
اخوى anacardia
الاسهم اللي عند كسور وقالوا الكسور ما نحولها ولا نطلعها بشهاده لك !!
الوحده الكامله يحولونها
فى البداية رحت عن موظفه اسمها فاطمها وقلت الموضوع يطول يمكن يكون شهرين او اكثر ولازم يسوين لجنه ، وبعد جم يوم اتصلت عليهم وقلت مو مشكله حولوها لجنه انطر جم شهر ، ووبعدها قالت لا ما نقدر نحولهم ، لاحظ شلون غيرت رايها وغيرت كلامها !!!!
على العموم انا الحين مو معتمد على محفظتهم الحمد لله ولكن صحيح ان فلوسي عندهم شبه مجمده ،
ولكن ننطر على ما يرتفع السهم ونبيع حتى لو بخساره ونحول الفلوس للبنك ونعطيهم رسوم التحويل !!!! هذا أهم شئ عندهم الرسوم ،،،
وبعدها أحط الشمع الحمر على شركة كيفك الشركه الكويتيه للتمويل الاستثمار ، ولا اتعامل معاهم نهائيا .

مضارب شجاع

عضو نشط
صح في عمولة 5 دنانير فوق ال 500 و 10 دنانير لأقل من 500 :)

بارك الله فيك اخوى UNIX
وشهاده اتتز فيها منك لانك لا تقول الا الحق
والحمد لله ما قلنا الا الصدق ويشهد الله اننى لم اظلم الشركه ولكن حبيت اقول الحقيقة وما حصل لى مع الشركه وتعامل الموظفين
ويعطيك العافيه اخوى UNIX .

UNIX

موقوف
بارك الله فيك اخوى UNIX
وشهاده اتتز فيها منك لانك لا تقول الا الحق
والحمد لله ما قلنا الا الصدق ويشهد الله اننى لم اظلم الشركه ولكن حبيت اقول الحقيقة وما حصل لى مع الشركه وتعامل الموظفين
ويعطيك العافيه اخوى UNIX .

الله يسلمك أخوي، صج الشركة صارت تعبانة مو مثل أول.

انا ان شاء الله بطلع منهم قريباً جداً

مضارب شجاع

عضو نشط
السلام عليكم
اخواني انا صارلي الحين 3 سنوات مع كفيك "برنامج متداول" و لم اصادف اي مشاكل تذكر. و في معظم الاحيان يتم الرد على المكالمات فورا و يتم تنفيذ اي طلب.
اما موضوع العموله فاسمحلي اخوي مضارب لا استطيع القول عنها نصب و احتيال لانه عند توقيع العقد معاهم ذكروا لي الشي هذا و قالوا اي عمليه تحويل كاش من محفظتك لحسابك في البنك راح تكون فيه عمولة تحويل 10 دنانير لجميع المبالغ اللي اقل من 500 دينار و 5 دنانير لاكثر من 500. و دام اني وافقت فهي ليست نصبا . لكن لا ادري ما حصل معاك.
و شكرا

اخوى الحمد لله انك قلت وثبت ما كتبته فى الموضوع ، وكان الكثير من الاخوه لم يصدقوا ان الشركه تاخذ رسوم 10 دنانير مقابل تحويل اقل من 500 دينار و5 دنانير لاكثر من 500 دينار .
هذا شئ مهم
ولكن الاهم لماذا مبلغ 10 دنانير مقابل مبلغ اقل من 500 دينار !!!!
فكر معاى وركز مو معقوله انى احول 100 دينار ويتم خصم من رصيدى 10 دنانير ، هذا شئ لا يقبل منطق ولا عقل ، لانى لم احول نقودى لخارج الكويتى او ارسلها الى امريكا او الى الصين ، هذا شئ وهذا الشرط فيه نوع من التحايل او شرط تعجيزى للعميل حتى لا يحول من المحفظه الى رصيده ، ولاحظ ان التحويل من الرصيد الى المحفظه ليس عليه رسوم !!!!!
وانا شخصيا ما كنت متوقع انهم ياخذون رسوم ، لانى سالت الموظف وقال نحن ناخذ مثل رسون السوق الكويت الاوراق الماليه فقط ، ولكن عندما وقعت العقد أكتشفت البلاوى والحيل والنصب والاحتيال فى طريقة تحويل الرصيد
وشكرا .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى