شركة كيفك للتداول الاكترونى وفن فى النصب والاحتيال

الحالة
موضوع مغلق

مضارب شجاع

عضو نشط
الله يسلمك أخوي، صج الشركة صارت تعبانة مو مثل أول.

انا ان شاء الله بطلع منهم قريباً جداً
هذاالقرار السليم ، لان فعلا هناك شركات لها سمعتها وناس تقدر تأخذ وتعطى معاهم مو مثل شركة كيفك تتصل عليهم تلقاهم مشغولين فى البيع و الشراء وانا حسيت مره فيهم لانك لما تطلب سهم يروح ويحط الامر قبلك ، وصارت معاى ، يعنى حتى الامره تحطه لازم عند طريقهم , وصدقنى لما تطلع منهم تحس ان الله يبارك لك فى حلالك لان نفوسهم شينه ومو شايفين خير .
والله يوفقك ويرزقك من حلاله .

hassana

عضو نشط
شركة كيفك للتداول الاكترونى عنده فن فى النصب والاحتيال ، ومن بعد تجربة فاشله مع هذه الشركة التى لا تقدم خدمة جيده للمتداول ومع سوء المعامله والتعالي والتكبر من قبل موظفين الشركه ولا يتعاملون بلطف واحترام مع العميل ، لقد قررت نهائيا عدم التعامل معهم ، من بعد اكتشاف طريقتهم الخبيثه فى التحكم فى الاسهم وعدم قدرتك على التصرف بها ولان كل سهم تشريه يكون فى اسم الشركه وليس باسمك ، وكذلك مبالغ الرسوم المبالغ فيها مثلا عندما تريد ان تحول مبلغ 100 دينار ياخذون 0 1دينار على كل عملية ،وعندما تريد تحويل مبلغ 500 دينار ياخذون 5 دينار كويتى !!! وليس هذا نصب واحتيال على العملاء ! لماذا ياخذ مبلغ 10 دينار على عملية تحويل من المحفظه للبنك على كل عملية سحب مبلغ 100 دينار ، وناهيك عندما تريد ان تحول الاسهم وخاصتا الكسور من محفظنهم الى محفظه اخرى هذا من سابع المستحيلات عنهم ولا يسمحون فى التحويل ، ويقولون لك بيع الاسهم حتى لو كنت خسران ، وانا كلمت الموظف وقلت له انتم مثل المنشار طالع واكل ونازل واكل , وقلت له طريقتكم فيها تلاعب ونصب على العملاء ، وسوف اشتكى عندة ادارة السوق .
ونا الان اشعر وكأننى لا استطيع التصرف فى الاسهم التى املكها بسبب القيود والقوانين التى تحاصرنى من هذا الشركه ، وان شاء الله سوف اشتكى عنده ادارة السوق وفضح تلاعبهم وطريقة الرسوم الخياليه التى يحصلونها من العملاء , وانصح كل شخص ان لا يتعامل مع شركة كيفك ، وهذه نصيحة مجرب ,
واتمنى من كل شخص له موقف مع شركة كيفك للتداول الاكترونى ان يشارك حتى نفضح هذه الشركه ونحذر الاخوه الاعضاء من هذه الشركات الفاشله .

اوي اول شي شنو اسم هالشركه هل هو كيفك أو كفيك أنا أول مره اسمع بهالاسم كيفك للتداول ثاني شي تقدر تشتكي عليهم بس شرط لازم يكون عندك إثبات على كلامك وروح لمكتب الوسطاء في البورصه ميزانين وأشتكي عليهم بس المهم يكون عندك اثبات

رأي

عضو نشط
السلام عليكم ...

ملاحظة على بيع الكسور بالاوسط ... إذا حطيت أمر بيع ما يبيع إلا إذا سكر السوق فوق سعرك و بعد جم ساعه ... شخصيا أكدوا أمر بيعي الساعه 3 و شوي ... جنهم يتنقوون الأسهم بعد الاغلاق و هذا ممكن لان الاسهم باسمهم ... وهالحالة تكون تحويل داخلي بين حساباتهم ...

K-Max

عضو نشط
اخواني الاعزاء
احد فيكم لاحظ اليوم شغله اثناء التداول عن طريق كيفك
شاشة التداول المجانية تلاحظ ان الوقت مثلا 9.30 صباحا وفجاة يتغير الوقت الى 9.02 صباحا والتغير ليس في الوقت فقط بل يشمل العرض والطلب وحجم التداول ثم يعود مره اخرى الى الوقت الصحيح وهكذا طول فترة التداول. واعطيكم مثال اخر حجم التداول لشركه معينه يكون مليون وكسور ثم يتغير الى 400 الف ثم يعود يعد وقت ليس بالقصير الى حجم التداول الصحيح شغله تصيبك بالحيره المهم اغلقت شاشة التداول من كثر الصداع. الحقيقة اول مره الاحظ هذا الشئ.

في شغله اخرى عند فتح شاشة سوق الكويت المالى عن طريق الشركه الاحرف صغيره جدا ومتلاصقه واللون باهت لدرجة تحتاج الى تركيز لمعرفة هل اللون احمر او اخضر في حالة صعود او انخفاض السهم والاسعار لا تتغير الى اذا عملت ريلود. ما اعتقد انها صعبه على الشركة ان تغير هذه الاشياء المطلوب تغير الالوان وتكبير الخط.

اما ما ذكر سابقا بصعوبة الدخول الى الموقع فهذا صحيح.

مضارب شجاع

عضو نشط
اخواني الاعزاء
احد فيكم لاحظ اليوم شغله اثناء التداول عن طريق كيفك
شاشة التداول المجانية تلاحظ ان الوقت مثلا 9.30 صباحا وفجاة يتغير الوقت الى 9.02 صباحا والتغير ليس في الوقت فقط بل يشمل العرض والطلب وحجم التداول ثم يعود مره اخرى الى الوقت الصحيح وهكذا طول فترة التداول. واعطيكم مثال اخر حجم التداول لشركه معينه يكون مليون وكسور ثم يتغير الى 400 الف ثم يعود يعد وقت ليس بالقصير الى حجم التداول الصحيح شغله تصيبك بالحيره المهم اغلقت شاشة التداول من كثر الصداع. الحقيقة اول مره الاحظ هذا الشئ.

في شغله اخرى عند فتح شاشة سوق الكويت المالى عن طريق الشركه الاحرف صغيره جدا ومتلاصقه واللون باهت لدرجة تحتاج الى تركيز لمعرفة هل اللون احمر او اخضر في حالة صعود او انخفاض السهم والاسعار لا تتغير الى اذا عملت ريلود. ما اعتقد انها صعبه على الشركة ان تغير هذه الاشياء المطلوب تغير الالوان وتكبير الخط.

اما ما ذكر سابقا بصعوبة الدخول الى الموقع فهذا صحيح.
فعلا اخوى كلامك صحيح 100 % وانا ذكرت هذه العيوب , لدرجة يخلونك تكره تتداول فى هذه الالوان الكئيبه وصغر الحجم .
على العموم نحمد الله ان هناك شركات غيره .

مضارب شجاع

عضو نشط
اوي اول شي شنو اسم هالشركه هل هو كيفك أو كفيك أنا أول مره اسمع بهالاسم كيفك للتداول ثاني شي تقدر تشتكي عليهم بس شرط لازم يكون عندك إثبات على كلامك وروح لمكتب الوسطاء في البورصه ميزانين وأشتكي عليهم بس المهم يكون عندك اثبات

اخوى هذه الشركة الكويتيه للتمويل الاستثمار
وصدقنى ما تسوى الشكوى الحل الوحيد انى ما اتعامل معاهم ونحذر الاخوه الاعضاء من التعامل معاهم هذا راح يخسرالشركه الكثير من العملاء , او انها تعدل قوانينها وتكون حالها حال كل شركات التداول تاخذ نفس الرسوم الشركات الأخرى .

Buffett

عضو نشط
بيتك واقطع
تحويل مجاني
ناس محترمين
واخيرا اسلامي
يعني مبري ذمتك

أأيِّــــــــــد كلامــــــــــك 200%

:)

n5eeb

عضو نشط
احب ان اوضح امر اخر بانني اتداول كذلك مع بيتك للتداول منذ اكثر من 8 شهور اتعلم يا خوي بانني اعاني معاهم بمشاكل في موضوع التحويلات المالية وهذا الامر سبب لي مشاكل في تداولي لكنني لاحترامي لهم نقلت لادارتهم الموقرة ملاحظاتي والتي وعدوني بحلها سريعا ، وصدقني ما في عمل او شركة الا وفيها عيوب وعلينا نحن ان ننقل لهم هذي العيوب وفي حالة عدم تحسن خدمتهم القرار بيدك علي حسب تقديرك لحجم الضرر لديك

اخالفك الراى انا اتعامل مع بيتك للتداول معملتهم فوق الممتازه وخاص تحويل المبلغ من المحفضه للبنك والعكس وربع ساعه ويكون بحسابك اذا حولت وقت الدوام جداا ممتازين الله يستر لا يصيرون مثل بافي الشركات الهم لا حسد

alroughani

عضو نشط
شركة كيفك للتداول الاكترونى عنده فن فى النصب والاحتيال ، ومن بعد تجربة فاشله مع هذه الشركة التى لا تقدم خدمة جيده للمتداول ومع سوء المعامله والتعالي والتكبر من قبل موظفين الشركه ولا يتعاملون بلطف واحترام مع العميل ، لقد قررت نهائيا عدم التعامل معهم ، من بعد اكتشاف طريقتهم الخبيثه فى التحكم فى الاسهم وعدم قدرتك على التصرف بها ولان كل سهم تشريه يكون فى اسم الشركه وليس باسمك ، وكذلك مبالغ الرسوم المبالغ فيها مثلا عندما تريد ان تحول مبلغ 100 دينار ياخذون 0 1دينار على كل عملية ،وعندما تريد تحويل مبلغ 500 دينار ياخذون 5 دينار كويتى !!! وليس هذا نصب واحتيال على العملاء ! لماذا ياخذ مبلغ 10 دينار على عملية تحويل من المحفظه للبنك على كل عملية سحب مبلغ 100 دينار ، وناهيك عندما تريد ان تحول الاسهم وخاصتا الكسور من محفظنهم الى محفظه اخرى هذا من سابع المستحيلات عنهم ولا يسمحون فى التحويل ، ويقولون لك بيع الاسهم حتى لو كنت خسران ، وانا كلمت الموظف وقلت له انتم مثل المنشار طالع واكل ونازل واكل , وقلت له طريقتكم فيها تلاعب ونصب على العملاء ، وسوف اشتكى عندة ادارة السوق .
ونا الان اشعر وكأننى لا استطيع التصرف فى الاسهم التى املكها بسبب القيود والقوانين التى تحاصرنى من هذا الشركه ، وان شاء الله سوف اشتكى عنده ادارة السوق وفضح تلاعبهم وطريقة الرسوم الخياليه التى يحصلونها من العملاء , وانصح كل شخص ان لا يتعامل مع شركة كيفك ، وهذه نصيحة مجرب ,
واتمنى من كل شخص له موقف مع شركة كيفك للتداول الاكترونى ان يشارك حتى نفضح هذه الشركه ونحذر الاخوه الاعضاء من هذه الشركات الفاشله .

kalam sa7e7 100%.. el 3omola 10 KD for less than 500KD transaction and 5 KD above

Try BKME..meshkelat-hom el wa7eda enhom yekhadlon el awamer ba3ad 3 minutes men bedayat el soog

alroughani

عضو نشط
بنك الكويت والشرق الاوسط bkme التحويل بين الحسابات مجاني تمويل عن طريق الكنت ومايحتاج ادق عليهم اوتكلمهم بس عيبهم ماعندهم سوق الكسور

3endehom soog eksoor
roo7 ela khanat el tadawol o ra7 etshoof soog el kesoor o soog el aajeel 3ala yemen el shasha,, ana dayman at3amal feeh, jeddan sahel o customer service mo7tarameen

مضارب شجاع

عضو نشط
kalam sa7e7 100%.. el 3omola 10 KD for less than 500KD transaction and 5 KD above

Try BKME..meshkelat-hom el wa7eda enhom yekhadlon el awamer ba3ad 3 minutes men bedayat el soog
اشكرك اخوى على تأكيد هذه المعلومه ، واما بالنسبه للتداول فى الشرق الاوسط حاولت اجرب التداول عندهم ولكن الى حتى الان لم اتداول عندهم ، مع ان حسابى عندهم :)
على العموم اشكرك مرة ثانية على تواصلك معنا .

anacardia

عضو نشط
اخالفك الراى انا اتعامل مع بيتك للتداول معملتهم فوق الممتازه وخاص تحويل المبلغ من المحفضه للبنك والعكس وربع ساعه ويكون بحسابك اذا حولت وقت الدوام جداا ممتازين الله يستر لا يصيرون مثل بافي الشركات الهم لا حسد

اخوي العزيز انا والحمد لله لم اعيب عليهم معاملتهم بس العيب الوحيد عندهم هذا التحويل من حسابك في البنك للمحفظة انت تقول ربع ساعة واحيانا نص ساعة واحيانا اكثر وصارت معي عدة مرات حينما احتاج نقدي وهذي يا خوي مو سهلة اسعار الاسهم خلال ثواني تتغير المفروض تتم في ثواني مثل الاوسط حتي ربع ساعة انت تعتبرها زينة انا بالنسبة لي تفرق معي الثواني لما ينقص عليك نقدي وتبي تكمله لانها تتم يدوي عندهم...عموما الاخوة في ادارتهم تفهموا هذي المشكلة ووعدوا بحلها سريعا ،اما التحويل من المحفظة للحساب البنكي بالنسبة لي مو مشكلة حتي لو تاخرت، وبالتوفيق للجميع

الصـــــالح

عضو نشط
الله يهداك ...............بعد اشلون صاير النصب والاحتيال!!!!هذا موبس نصب واحتيال وانما غبن وتدليس بعد..انا اتعامل مع شركة الشرق الاوسط وبنك الشرق الاوسط ، وبالفعل عيبهم انهم ماعندهم كسور...الاخ صاحب الموضوع يقولك عموله 10 دنانير على كل 100!!!وين صارت هذه؟!!

كلامي هذا موجه للاخ Dr-Q80

مضارب شجاع

عضو نشط
الله يهداك ...............بعد اشلون صاير النصب والاحتيال!!!!هذا موبس نصب واحتيال وانما غبن وتدليس بعد..انا اتعامل مع شركة الشرق الاوسط وبنك الشرق الاوسط ، وبالفعل عيبهم انهم ماعندهم كسور...الاخ صاحب الموضوع يقولك عموله 10 دنانير على كل 100!!!وين صارت هذه؟!!

كلامي هذا موجه للاخ Dr-Q80
اخوى الصالح الموضوع عن شركة ( كيفك ) الشركة الكويتيه للتمويل والاستثمار ،،،،،، وليس عن الشرق الاوسط وبنك الاوسط
هذا للعلم ، اعتقد انك فاهم غلط .

الصـــــالح

عضو نشط
السلام عليكم
اخواني انا صارلي الحين 3 سنوات مع كفيك "برنامج متداول" و لم اصادف اي مشاكل تذكر. و في معظم الاحيان يتم الرد على المكالمات فورا و يتم تنفيذ اي طلب.
اما موضوع العموله فاسمحلي اخوي مضارب لا استطيع القول عنها نصب و احتيال لانه عند توقيع العقد معاهم ذكروا لي الشي هذا و قالوا اي عمليه تحويل كاش من محفظتك لحسابك في البنك راح تكون فيه عمولة تحويل 10 دنانير لجميع المبالغ اللي اقل من 500 دينار و 5 دنانير لاكثر من 500. و دام اني وافقت فهي ليست نصبا . لكن لا ادري ما حصل معاك.
و شكرا

اخوي مضارب شجاع ...انا فهمت قصدك ..ردي كان على الاخ المشارك اعلاه..اللي حاول يبرر تصرف الشركه على اساس ان العقد شريعة المتعاقدين.. وشكرا

مضارب شجاع

عضو نشط
اخوي مضارب شجاع ...انا فهمت قصدك ..ردي كان على الاخ المشارك اعلاه..اللي حاول يبرر تصرف الشركه على اساس ان العقد شريعة المتعاقدين.. وشكرا
اشكرك اخوى على التوضيح انا اللي فهمتك غلط
الحمد لله انت معاى فى النقطه لان 10 دنانير مقابل تحويل 100 دينار فيها نوع من النصب والاحتيال ،،،، وهذا اللي فعلا حبيت اوضحها الأخوه الاعضاء ، حتى نكشف تلاعب هذه الشركه ونقول لها هذا غير مقبول ولا نسمح فى النصب والاحتيال على المواطنين الكويتيين ، وان شاء الله سوف نحقق هدفنا المنشود وهو سحب العملاء من الشركه او وقف التعامل معهم او تحذير العملاء الجدد .
وشكرا اخوى الصالح ؟

الصـــــالح

عضو نشط
للأسف الشديد هناك شركات تستغل صفاء نية بعض الناس من اجل تحقيق منفعة هي مرفوضة اخلاقيا..بس انشالله تتمكن من التخلص منهم في اقرب وقت ممكن،ويكون طرح هذا الموضوع بمثابة تنبيه يجنب الناس التعامل مع هالنوعية من الشركات،،لأن الاشكالية ان المبلغ المستقطع كعموله مبالغ فيه مقارنه بالمبلغ المحول اصلا،،وبالتوفيق للجميع

الحالة
موضوع مغلق
أعلى