شركتان كويتيتان تعلنان تأسيس شركة في البحرين برأسمال 40 مليون دينار بحريني

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة ولد البورصه06, بتاريخ ‏16 يونيو 2008.

  1. ولد البورصه06

    ولد البورصه06 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 يوليو 2007
    المشاركات:
    755
    عدد الإعجابات:
    0
    شركتان كويتيتان تعلنان تأسيس شركة في البحرين برأسمال 40 مليون دينار بحريني

    كونا 16/06/2008

    أعلنت شركة التمدين لمراكز التسوق وشركة رأسمال القابضة الكويتيتان هنا اليوم تأسيس شركة بحرينية برأسمال 40 مليون دينار بحريني.
    وقال المدير العام في شركة رأسمال القابضة هاني المير في مؤتمر صحافي ان الشركة الجديدة التي أطلق عليها اسم شركة التمدين البحرينية العقارية هي شركة مساهمة بحرينية مقفلة وتمتلك شركة التمدين لمراكز التسوق 59 في المئة منها وأما شركة رأسمال القابضة فتمتلك 39 في المئة.

    وأضاف المير ان الشركة ستركز أعمالها في البحرين ودول الخليج العربي حيث تهدف أن تكون رائدة في مجال الاستثمار العقاري بجميع أنواعه المختلفة التي تشمل تطوير الأراضي وانشاء المجمعات التجارية والسكنية .

    وأكد أن دخول شركة رأسمال في الشركة الجديدة هو بداية لمرحلة مهمة ويأتي مواكبا للاستراتيجية التي وضعتها رأسمال القابضة والتي تركز على اقامة شراكات مع شركاء استراتيجيين من ذوي الخبرة والقدرات الفنية والمالية.

    وقال نائب رئيس مجلس الادارة في شركة التمدين لمراكز التسوق أحمد الصرعاوي ان الشركة الجديدة تعتبر نواة للتحالف بين الشركتين مشيرا الى أن هدف الشركة هو الدخول في مشروعات متميزة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري في البحرين.

    وأوضح أن الاهتمام الكبير بسوق البحرين يأتي تزامنا مع التطور الذي تشهده البحرين والذي يعكس الرغبة الصادقة لدى المملكة في التحول الى واحدة من أهم المراكز السياحية والاقتصادية في المنطقة.

    وأشار الى أن البحرين استفادت من التشريعات والقوانين المتطورة الموجودة لديها اضافة الى دعم أجهزة المملكة للقطاع الخاص وقد تجلى هذا الدعم في عدد كبير من المشاريع الحيوية الحالية والمستقبلية ومنها مشاريع مرفأ البحرين المالي ودرة البحرين وخليج البحرين

    سيتفاعل السهم ؟؟؟؟؟