شركة ناشيونال لخدمات الطيران (ناس)...

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة حمدان, بتاريخ ‏17 يونيو 2008.

  1. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    شركة تابعة لـ «ناس» المملوكة لـ «أجيليتي»
    «ناس الهند» تنفذ أعمال المناولة لأكثر من 8 مطارات في نيودلهي



    اعلنت شركة ناشيونال لخدمات الطيران، «ناس» التابعة والمملوكة لشركة «اجيليتي» انها شاركت في مؤتمر الهند العالمي لصناعة الطيران في الهند والذي أقيم في الفترة من 11ـ10 يونيو الجاري في الهند.
    واستقطب المؤتمر العديد من الرؤساء التنفيذيين من مختلف شركات الطيران العالمية، والمديرين التنفيذيين للادارة العامة للطيران المدني الهندي اضافة الى حضور السلطات التنفيذية لمطارات الهند و قطاع الطيران الهندي الى جانب الشركات العالمية التي تقدم خدمات الطيران . ولقد أقيم المؤتمر بتنظيم من شركة تيرابين المتخصصة في تنظيم المؤتمرات العالمية المخصصة لرجال الأعمال من الشركات العالمية وكشركة منظمة تعتبر متخصصة في اقامة مثل تلك المؤتمرات وليس فقط على صعيد صناعة الطيران وانما قطاع النقل والمواصلات، قطاع المال والاستثمار، العقار....الخ.
    وبفضل الخطة الاستراتيجية التي قامت شركة نوفا الهندية للمناولة الأرضية أخيرا هذه السنة بتحقيقها والتي أصبحت تعرف بـ « ناسـالهند» حيث قامت شركة ناشيونال لخدمات الطيران بامتلاك أكثر من %50 من شركة نوفا وهي الآن تقوم بمناولة أكثر من 8 مطارات في الهند وتنظر للانتشار أكثر في القارة الهندية.
    ولقد صرح الرئيس التنفيذي لشركة ناشيونال لخدمات الطيران: ناجع العجمي «اننا على اقتناع كامل بأن مؤتمر الهند العالمي لصناعة الطيران يعتبر من اهم المؤتمرات المقامة في الهند لامتيازه بالشمولية والنوعية في طرح موضوعات النقاش وختم المهندس العجمي قائلا» ونحن نرى أنفسنا شريكا استراتيجيا أساسيا يهدف لمساعدة الهند في بناء صناعة طيران شاملة ومربحة على المدى الطويل تعتبر هذه الخطوة خطوة أساسية لنجاحاتنا في الهند.


    تاريخ النشر: الثلاثاء 17/6/2008
     
  2. Master Mind

    Master Mind عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 يونيو 2008
    المشاركات:
    86
    عدد الإعجابات:
    0
    ناس- تصبح المدقق المعتمد من قبل الادارة العامة للطيران المدني

    أعلنت شركة ناشيونال لخدمات الطيران (ناس) هنا اليوم عن موافقة الادارة العامة للطيران المدني على ان تصبح الشركة المدقق المعتمد لديها في ما يخص معايير الجودة لصيانة الطائرات المتواجدة في مطار الكويت الدولي.
    وأعرب الرئيس التنفيذي في الشركة ناجع العجمي في تصريح صحافي عن فخر الشركة بحيازتها على هذه الموافقة التي تشكل نقطة تحول في مساعيها لتقديم حزمة من الخدمات الشاملة والمتكاملة لعملائها والتي تتضمن خدمة المناولة الارضية وخدمة الركاب ووزن الامتعة والاستقبال والمساعدة وخدمة صيانة الطائرات.
    وقال العجمي ان أعمال التدقيق تمت وفقا لمرجعية أنظمة السلامة الخاصة بهيئة الطيران المدني في الكويت ومعايير منظمة الطيران المدني الدولية كما تم عقد جلسة افتتاحية مع مدير مراقبة الجودة ومدير الصيانة حيث تم الاطلاع على الأهداف العامة المرجوة من عملية التدقيق ونطاقها.
    وأشار الى أنه تم عقد اجتماع ختامي مع المديرين في وقت لاحق لابراز الاختلافات والملاحظات الرئيسية في شكل خطوط عريضة الى جانب ان شركة (ناس) تقيدت بجدية بجميع المتطلبات ولم يكن هناك أي نقاط أثيرت بعد حصولها على موافقة الادارة العامة للطيران المدني حيث انها حاصلة على شهادة المنظمة الأوروبية لسلامة الطيران.
    ولفت العجمي الى أن مهمة التدقيق تنص كذلك على توافر أمور تشمل وجود تسهيلات لقيام موظفي الصيانة بتنفيذ عملها على أكمل وجه وموظفين مجازين يحملون شهادة (EASA Part-145) واتباع قوانين واجراءات السلامة والجودة بالاضافة الى التأكد من سلامة وجودة المعدات والاليات المستخدمة.
    وأوضح ان الشركة لديها فريق مؤهل ومحترف يعمل بآليات ذات جودة عالية اضافة الى البنية التحتية للأنظمة المعلوماتية المتقدمة للشركة "وجميعها تبرهن على مقدرتنا كشركة خدمات طيران لأن ندخل ضمن مجموعة شركات الطيران والخدمات الأرضية في المنطقة".
    يذكر ان شركة (ناس) تعتبر أول شركة خاصة تقدم خدمات المناولة الأرضية في مطار الكويت الدولي من خلال توفير خدمات متخصصة لخطوط الطيران المختلفة في مجال خدمات المسافرين والخدمات الأرضية والشحن الجوي والهندسة والأمن والسلامة.
    ولديها كذلك العديد من الخدمات الأخرى التي تضم قاعات استقبال المسافرين (قاعة اللؤلؤة) وخدمة الاستقبال والمساعدة (هلا كويت) وحجز التذاكر والعطلات من مكتب السفريات التابع للشركة في مطار الكويت بالاضافة الى العديد من التسهيلات الأخرى مثل اصدار التأشيرات السياحية لمواطني 35 دولة مباشرة عند وصولهم الى المطار.
    http://www.kuna.net.kw/home/Story.aspx?Language=ar&DSNO=1086088
     
  3. Master Mind

    Master Mind عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 يونيو 2008
    المشاركات:
    86
    عدد الإعجابات:
    0
    جددت عقدها والخاص بالخدمات الارضية مع الخطوط الجوية الاماراتية ولمدة

    قالت شركة ناشيونال لخدمات الطيران (ناس) اليوم انها جددت عقدها والخاص بالخدمات الارضية مع الخطوط الجوية الاماراتية ولمدة خمس سنوات.وهو أمر خارج عن المألوف.
    وقال العضو المنتدب ل(ناس) براء الرومي في تصريح صحافي أن طيران الامارات طلبت تجديد العقد ما يعد شهادة تعتز الشركة بها وتدل على اهتمامها بتقديم خدمات متكاملة ذات كفاءة عالية وبشهادة جميع العملاء من شركات الطيران العالمية مثل الخطوط الجوية البريطانية والخطوط الجوية الألمانية والخطوط الجوية الهولندية وطيران الجزيرة والخطوط الجوية القطرية و طيران الاتحاد و خطوط طيران جت ايروايز والخطوط السيرلانكية, العربية للطيران وغيرها.
    واضاف الرومي أن التجديد يأتي بناء على الثقة التي أولتها شركة طيران الامارات ل (ناس) لما قدمته من خدمات متكاملة منذ توقيع الاتفاقية بين الشركتين في عام 2005 .
    وأكد أن طيران الامارات تعتبر من بين الشركات الخمس الأكثر ربحا عالميا ومن أكبر 20 شركة طيران دوليا معربا عن اعتزازه بأن تكون ناس هي من الشركات التي تقوم بمناولة طائرات طيران الامارات .
    واشار الى أنه منذ تأسيس شركة ناس وبدأ عملياتها فعليا في عام 2003 كانت دائما تسعى الى تطوير خدماتها وأداءها واعطاء الأولوية لعملائها في تقديم أفضل الخدمات وأجودها من حيث السرعة في الأداء والتقنية العالية الجودة التي تحرص عليها وتتبعها لاستكمال المهمات الخاصة بعملياتها الأرضية سواء خدمات المناولة الأرضية أو الشحن أو الصيانة الفورية للطائرات وهي احدث الخدمات والتي تؤدي حاليا الاعمال الهندسية للصيانة الفورية للخطوط البريطانية, العربية للطيران, الخطوط العمانية و خطوط الجت ايروايز الهندية.
    وافاد بأن ذلك يعود بشكل أساسي الى القوى العاملة الفعالة في الشركة المجهزة بخبرة احترافية ومعرفة ممتازة وأيضا لدقة وتفاني ادارتها التي أوصلتها الى هذه المرحلة .
    وشكر القائمين على الطيران المدني والداخلية والجمارك وجميع الوزارات والهيئات العاملة في مطار الكويت الدولي لم يقدمونه من دعم واسناد للخدمات التي تقدمها شركة ناشونال لخدمات الطيران .
    واكد أن وصول شركة (ناس) من توسع ونمو خلال فترة زمنية قصيرة طال دول المنطقة ومختلف دول العالم واستطاعت بالدخول الى السوق العالمية من خلال مناولتها لأكثر من 20 شركة طيران عالمية عن طريق مطار الكويت الدولي الى جانب توجهها مؤخرا نحو الهند ومناولة ست مطارات فيها .
    وقال ان الشركة تدير حاليا كذلك عمليات فعالة في مبنى الشحن الجوي لمطار الملك حسين الدولي في العقبة والمجهز بمحطة تشغيلية كاملة لمناولة الشحن الجوي الخاص بمنطقة العقبة .
    يذكر أن (ناس) هي أول شركة خاصة تقدم خدمات المناولة الأرضية في مطار الكويت الدولي وتوفر خدمات متخصصة لخطوط الطيران المختلفة وخدمات الركاب والخدمات الأرضية والهندسة وصيانة الطائرات والأمن والسلامة الى جانب العديد من الخدمات الأخرى والتي منها القاعات التجارية والاستقبال والمساعدة والتذاكر وحجوزات السفر والعديد من التسهيلات الأخرى في المطار
     
  4. Master Mind

    Master Mind عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 يونيو 2008
    المشاركات:
    86
    عدد الإعجابات:
    0
    "شركة تطوير العقبة" و"ناشونال لخدمات الطيران" توقعان اتفاقية لشغيل وإدارة مبنى الشحن

    وقعت اليوم شركة تطوير العقبه، شركة التطوير المركزية لمنطقة العقبة الإقتصادية الخاصة، وشركة ناشونال لخدمات الطيران اتفاقية تشغيل مبنى الشحن الجوي في مطار الملك الحسين الدولي مدتها 15 عاما ووفق عقد (تشغيل، إدارة، نقل)، وذلك على هامش مؤتمر "ميد لفرص المشاريع الجديدة في الأردن 2006" الذي يختتم أعماله في البحر الميت.

    ووقع الإتفاقية بالنيابة عن شركة تطوير العقبه، الرئيس التنفيذي بالوكالة، نسيم الأحمد، وعن شركة ناشونال لخدمات الطيران، المدير التجاري، توماس نولان، وبحضور رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس نادر الذهبي ومدير عام العمليات المهندس ناجح العجمي.

    وستقوم شركة ناشونال لخدمات الطيران بموجب الإتفاقية بإدارة وتشغيل مبنى الشحن الجوي وذلك بتحسين مستوى الخدمات في المبنى والارتقاء بها لتعزيز تنافسيتها بما يواكب المعايير العالمية، وبما يوفر أفضل مستوى من الخدمات للشركات الحالية والمستقبلية العاملة في المنطقة الاقتصادية الخاصة.
    وكانت شركة تطوير العقبة قد طرحت عطاء في شهر حزيران/يونيو من العام 2005 لإختيار شركة من بين ست شركات عالمية، وتلَقت الشركة في أيلول / سبتمبر من نفس العام ثلاثة عروض كان من بينها عرض من شركة ناشونال لخدمات الطيران، وهي كويتية الأصل.
    وقال الرئيس التنفيذي بالوكالة في شركة تطوير العقبة، نسيم الأحمد: "قامت لجنة التقييم الخاصة التي شكلتها الشركة بدراسة متأنية للعروض المقدمة من قبل شركات عالمية قبل أن يقع اختيارها على شركة ناشونال لخدمات الطيران التي تمتلك باعا طويلا وخبرة واسعة في هذا المجال، إذ تشغّل الشركة حاليا واحدا من مرفقي الشحن الجوي في مطار الكويت."

    وأكد الأحمد على أهمية خدمات الشحن الجوي حيث تعد من أبرز خدمات أي مطار في العالم، مشيرا إلى أن شركة تطوير العقبة تضع من أهم أولوياتها إعادة تأهيل الخدمات الجوية المقدمة في مطار الملك الحسين الدولي بما يعزز من قدرة المطار على المنافسة مع المطارات المجاورة.
    من جانبه قال المدير التجاري لشركة ناشونال لخدمات الطيران: "نعتز بإختيارنا من قبل شركة تطوير العقبة وسنبذل جهودنا لنكون عند حسن ثقتهم ونرتقي بمستوى خدمات مبنى الشحن الجوي للمستويات العالمية."
    وأضاف أن الشركة ستستثمر 2,7 مليون دينار في المرحلة الأولى لتشغيل المبنى وتجهيزه بكافة المعدات والآليات كما ستوظّف الشركة حوالي 40 موظفا من الكفاءات المحلية مباشرة ليصل عددهم إلى 100 موظف في المراحل اللاحقة."

    الجدير بالذكر أنه وبناءً على صلاحيات شركة تطوير العقبة بموجب قانون منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة واتفاقية التطوير والإدارة الرئيسة بين سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وشركة تطوير العقبة والتي وافق عليهما مجلس الوزراء قامت الحكومة بإنشاء شركة تطوير العقبة ومن خلالها منحت شركة تطوير العقبة مسؤوليات وصلاحيات تطوير وإدارة مرافق الميناء والمطار وخدمات المرافق العامة جزئياً أو كلياً والأراضي القابلة للتطوير في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، كما منحت الشركة بصفتها المالك لكافة أصول ميناء العقبة ومطار الملك الحسين الدولي صلاحية اتخاذ جميع الاجراءات والتصرفات اللازمة لضمان تطوير و/أو إدارة المرافق موضع التطوير وبما يحقق الارتقاء لأفضل المعايير والمتطلبات الدولية. ومن ضمن هذه الصلاحيات حق الشركة بالتعاقد مع أي جهة مؤهلة فنياً ومالياً لإدارة و/أو تطوير الأصول التشغيلية كلياً أو جزئياً، إضافة الى حق الشركة بإدارة و/أو تطوير تلك الأصول بنفسها إما بصورة جزئية أو كلية.

    http://www.ameinfo.com/ar-48197.html
     
  5. Master Mind

    Master Mind عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 يونيو 2008
    المشاركات:
    86
    عدد الإعجابات:
    0
    شركة ناشيونال لخدمات الطيران

    إستطاعت شركة ناشيونال لخدمات الطيران إحداث نهضة كبيرة في مطار الكويت الدولي من خلال خدمات الطيران المتنوعة وخدمات المناولة الأرضية والفنية التي تقدمها للمسافرين وشركات الطيران العربية والعالمية.
    إن خدمة هلا كويت "الإستقبال والمساعدة" تتضمن دليل سفر متكامل يخدم المسافرين من حيث خدمة وزن الأمتعة، إنهاء إجراءات السفر والجوازات ، خدمة التأشيرات بالإضافة على مرافقة المسافرين من وإلى الطائرة عند الوصول أو السفر.وتقوم شركة ناشيونال لخدمات الطيران بإدارة قاعة اللؤلؤة التي تعتبر قاعة من الدرجة الأولى مخصصة لرجال الأعمال وغيرهم من الأفراد وتقع في الطابق العلوي من مبنى المغادرون .

    وقد تم تأثيث القاعة بما يتناسب مع الخدمة المميزة التي تقدمها وهي مجهزة أيضا بأحدث أساليب الراحة لتلاءم جميع الأذواق وباسعار تناسب الجميع وليس فقط مسافرين الدرجة الأولى.

    إن التسهيلات الموجودة داخل قاعة اللؤلؤة تضم : غرف للإستحمام ، غرف للراحة ، بوفيه طعام مفتوح على مدار الساعة، غرفة إجتماعات ، مركز لرجال الأعمال مزود بخدمة الإنترنت.
    تضم قاعة المغادرون مكتب لخدمة عملاء هلا كويت بالقرب من منطقة وزن الأمتعة وقاعة اللؤلؤة. كما تعمل شركة ناشيونال لخدمات الطيران على إتساع خدماتها لتشمل الفنادق، المطاعم، مكاتب تأجير السيارات ووكالات السفر من خلال برنامج العضوية الخاص بها.

    و قريباً ستفوم شركة ناشونال لخدمات الطيران بتوفير خدمة جديدة غير مسبوقة بمطار كويت الدولي ألا وهي "تسهيل معاملات الركّاب التجاريّين"، و هذه الخدمة الفريدة من نوعها ستوفر للركاب المعنيّين متابعة كل الإجراءات الشكلية التي تتضمّن: عمليات المسح الأمنية في مطار الكويت الدولي، عمليات تسجيل الحضور، عمليات تجهيز الأمتعة بالإضافة إلى تسهيل إجراءات الهجرة، و كل ذلك في منطقة واحدة ضمن مطار الكويت الدولي.و هذه المنطقة توفر أيضاً – بالإضافة إلى الخدمات المذكورة– خدمات أخرى مثل العمليات البنكية و تسهيلات الخدمات الإدارية بمباشرة الإجراءات مع مدراء مختلف الشركات المعنيّة بالخدمة من دون المرور بالمنطقة العامة للمطار و تجنّب الإجراءات المعتادة.

    بدأت شركة ناشيونال لخدمات الطيران بتطوير قاعدة لنظام إصدار التأشيرات إلكترونيا حيث يقوم المسافرون بحفظ بياناتهم على بطاقة إلكترونية (البطاقة الذكية) . ولقد طورت هذه الخدمة لتضيف قيمة على خدمة إصدار التأشيرات سواء عن طريق الموقع الإلكتروني لخدمة التأشيرات أو بمكتب التأشيرات الموجود في قاعة الترانزيت والخاص بشركة ناشيونال لخدمات الطيران في مطار الكويت الدولي.

    مع إصرار مستمر وإلتزام مطلق لتحسين مستوى الخدمات بمطار الكويت الدولي وتقديم أرقى مستويات الخدمة لتضفي طابع الرفاهية والرقي لجميع المسافرين. تضع شركة ناشيونال لخدمات الطيران أسس ومعايير ليتبعها الغير في تحسين مستوى الأداء والبقاء على قمة مقدمي أرقى الخدمات والتسهيلات في مطار الكويت الدولي. مع كل هذه الآمال والتطلعات والأفكار المطروحة تأتي دعوتنا لخوض غمار تجربة لا تنسى.

    http://www.kuwait-airport.com.kw/public/nas-a.htm
     
  6. Master Mind

    Master Mind عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 يونيو 2008
    المشاركات:
    86
    عدد الإعجابات:
    0
    الكويت 18 8 (كونا) -- قالت شركة ناشيونال لخدمات الطيران (ناس) هنا اليوم أنها قامت بتجديد العقد المبرم مع طيران الاتحاد وهي احدى شركات الطيران الاماراتية والخاص بالاستمرار في تزويد طيران الاتحاد لمدة ثلاث سنوات قادمة بحزمة من الخدمات المتكاملة كخدمات المناولة الأرضية والخدمات المساندة كخدمات المسافرين والشحن .
    وذكر الرئيس التنفيذي لدى شركة ناس ناجع العجمي في تصريح صحافي أن المسافرين على طيران الاتحاد يتمتعون بخدمات اضافية قيمة كخدمة (المسافرون هلا كويت) الخاصة بالاستقبال والمساعدة وأيضا قاعة اللؤلؤة التي خصصت لركاب الدرجة الأولى ورجال الأعمال منوها الى أن ناس هي الوكيل المعتمد في مجال الشحن لطيران الاتحاد مما يعطي امتيازا للعملاء الراغبين في استخدام تلك الخدمة.
    وأوضح العجمي أن شركة ناس تسعى دائما على تقديم أجود وأرقى الخدمات لعملائها من شركات الطيران وان هذه المناسبة تأتي لتعكس مدى فعالية ادارتها لعملياتها الأرضية وادارة خدمة العملاء وهما المعيارين الأساسيين اللذان يؤخذا في عين الاعتبار في مجال عملها.
    من جانبه قال مدير محطة طيران الاتحاد في مطار الكويت داني أبي أولي بمناسبة تجديد العقد ان الشركة تقدر كافة الجهود المبذولة من قبل فريق عمل ناشيونال لخدمات الطيران في مناولة رحلات طيران الاتحاد معربا عن فخره بما حققه من انجاز على صعيد الأداء المتقن الذي شمل جميع الخدمات بما فيها المناولة الأرضية وخدمات الركاب وغيرها وذلك بتسجيل مئة نقطة والتي تعني انجاز الخدمات بدون أخطاء.
    وأعرب داني عن ثقته الكبيرة من أن تحصل شركة الطيران على خدمات متميزة من ناشيونال لخدمات الطيران وتتطلع لمزيد من النمو والنجاح مستقبلا والاستمرارية معها.
    ومن المعروف أن طيران الاتحاد يقوم برحلتين يوميا من الكويت الى أبو ظبي ويعتبر واحدا من أسرع شركات الطيران نموا في الشرق الأوسط .
    وتعتبر شركة ناشيونال لخدمات الطيران (ناس) أول شركة خاصة تقدم خدمات المناولة الأرضية في مطار الكويت الدولي وتوفر خدمات متخصصة لخطوط الطيران المختلفة وخدمات الركاب والخدمات الأرضية والهندسة وصيانة الطائرات والأمن الى جانب العديد من الخدمات الأخرى وهي القاعات التجارية والاستقبال والمساعدة والتذاكر وحجوزات السفر بالاضافة الى العديد من التسهيلات الأخرى في المطار.
    http://www.kuna.net.kw/newsagenciespublicsite/ArticleDetails.aspx?Language=ar&id=1932026
     
  7. Master Mind

    Master Mind عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 يونيو 2008
    المشاركات:
    86
    عدد الإعجابات:
    0
    Delta Air Lines

    أعلنت شركة ناشيونال لخدمات الطيران، (ناس) عن توقيع اتفاقية تعاون إستراتيجية مع طيران دلتا وتقوم بموجبها بتقديم كافة الخدمات الأرضية والهندسية المتعلقة بطائرات الشركة وتشمل خدمات الركاب، خدمات أمن وسلامة الطائرات، خدمات الشحن و مناولة الطائرات.

    وسيقوم طيران دلتا مبدئيا بإطلاق أربع رحلات في الأسبوع بين الكويت و مطار أتلانتا الدولي" هارتس فيلد-جاكسون في ولاية جورجيا في الولايات المتحدة. وتستخدم دلتا طائرات البوينغ 777 لتلك الوجهة.
    ويعتبر طيران دلتا من أكثر شركات الطيران التي تقوم بتشغيل رحلات إلى أكبر عدد من وجهات السفر تبلغ 481 وجهة تضم 105 دول من خلال طيران دلتا و شركائه من شركات الطيران.

    وقال الرئيس التنفيذي لشركة ناشيونال لخدمات الطيران، المهندس ناجع العجمي: إن طيران دلتا من شركات الطيران العالمية الرائدة التي تمتاز بأنها تمتلك مستوى رفيعا في تقديم الخدمات وفي تشغيل عملياتهم مما يجعلنا سعداء لتقاسم الشراكة معهم على الأرض فيما يخص عمليات المناولة الأرضية. ونحن على يقين بأننا سنضيف خدمات ذات جودة عالية تضاف إلى عملياتهم في الكويت.

    وأضاف العجمي «مع أننا شركة حديثة تقدم خدمات مناولة أرضية في الكويت فإن ذلك لم يمنعنا من نيل ثقتنا بأنفسنا والوصول إلى أعلى المستويات العالمية في خدمات الطيران. وهو هدفنا الذي نسعى إليه دائما، ويتمثل في تقديم خدمة ذات جودة عالية ومستوى راق في فترة زمنية محددة . مما جعلنا من أكبر الشركات الرائدة في المنطقة في مجال تقديم خدمات الطيران.

    بدوره، قال مدير العمليات لشركة ناشيونال لخدمات الطيران بروس رايتشركيسنج: لقد استطعنا وفي زمن قصير تأسيس قاعدة متينة من أكبر عملاء خطوط الطيران العالمي. وإن طيران دلتا يعتبر واحدا من أكبر شركات الطيران في العالم، وفي الآونة ألأخيرة ازداد الطلب على الرحلات بين الكويت ومطار أتلانتا حيث ان حركة الطيران في مطار جون فرانكلين كنيدي في نيويورك ومطار واشنطن أصبحت في ازدياد مستمر، واشار الى «إن تواجد طيران دلتا في الكويت سوف يسهل من عملية السفر إلى الولايات المتحدة الأميركية ويعطي خيارات أكثرللمسافرين».
    http://www.menafn.com/arabic/qn_news_story_s.asp?StoryId=1093208707
     
  8. Master Mind

    Master Mind عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 يونيو 2008
    المشاركات:
    86
    عدد الإعجابات:
    0
    الطيران الأوكراني

    وقعت شركة "ناشيونال" لخدمات الطيران (ناس) للخدمات الأرضية المتكاملة في مطار الكويت، إتفاقية تعاون مع الخطوط الجوية الأوكرانية تقوم بموجبها بتقديم جميع الخدمات الأرضية المتعلقة بطائرات الخطوط الجوية الأوكرانية وتشمل خدمات المناولة الأرضية وخدمات الركاب والتأكد من سلامة الطائرة واستعدادها للرحلة القادمة.

    وكما ذكرت صحيفة "القبس" الكويتية، فإن الإتفاقية تنص أيضاً على قيام شركة ناشيونال لخدمات الطيران بتقديم خدمات الركاب المختلفة ووزن الأمتعة واستقبال ركاب الدرجة الأولى ورجال الأعمال في قاعة اللؤلؤة التي خصصت لهذا الغرض.

    ووفقاً للصحيفة، فقد جاء هذا الإعلان بعد التوقيع على الإتفاقية في مبنى المغادرين، وكان بروس ريتشتركسنج مدير إدارة العمليات الأرضية بشركة ناشيونال لخدمات الطيران (ناس) وعدد من مديري الشركة وآيرينا كابولينا مديرة أولى لخدمات المحطات الخارجية في شركة الخطوط الجوية الأوكرانية على رأس الحضور للإعلان عن بداية التعاون بين الشركتين.

    http://www.moheet.com/show_news.aspx?nid=10280&pg=13
     
  9. Master Mind

    Master Mind عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 يونيو 2008
    المشاركات:
    86
    عدد الإعجابات:
    0
    موقع الطيران المدني

    إستطاعت شركة ناشيونال لخدمات الطيران إحداث نهضة كبيرة في مطار الكويت الدولي من خلال خدمات الطيران المتنوعة وخدمات المناولة الأرضية والفنية التي تقدمها للمسافرين وشركات الطيران العربية والعالمية.
    إن خدمة هلا كويت "الإستقبال والمساعدة" تتضمن دليل سفر متكامل يخدم المسافرين من حيث خدمة وزن الأمتعة، إنهاء إجراءات السفر والجوازات ، خدمة التأشيرات بالإضافة على مرافقة المسافرين من وإلى الطائرة عند الوصول أو السفر.وتقوم شركة ناشيونال لخدمات الطيران بإدارة قاعة اللؤلؤة التي تعتبر قاعة من الدرجة الأولى مخصصة لرجال الأعمال وغيرهم من الأفراد وتقع في الطابق العلوي من مبنى المغادرون .

    وقد تم تأثيث القاعة بما يتناسب مع الخدمة المميزة التي تقدمها وهي مجهزة أيضا بأحدث أساليب الراحة لتلاءم جميع الأذواق وباسعار تناسب الجميع وليس فقط مسافرين الدرجة الأولى.

    إن التسهيلات الموجودة داخل قاعة اللؤلؤة تضم : غرف للإستحمام ، غرف للراحة ، بوفيه طعام مفتوح على مدار الساعة، غرفة إجتماعات ، مركز لرجال الأعمال مزود بخدمة الإنترنت.
    تضم قاعة المغادرون مكتب لخدمة عملاء هلا كويت بالقرب من منطقة وزن الأمتعة وقاعة اللؤلؤة. كما تعمل شركة ناشيونال لخدمات الطيران على إتساع خدماتها لتشمل الفنادق، المطاعم، مكاتب تأجير السيارات ووكالات السفر من خلال برنامج العضوية الخاص بها.

    و قريباً ستفوم شركة ناشونال لخدمات الطيران بتوفير خدمة جديدة غير مسبوقة بمطار كويت الدولي ألا وهي "تسهيل معاملات الركّاب التجاريّين"، و هذه الخدمة الفريدة من نوعها ستوفر للركاب المعنيّين متابعة كل الإجراءات الشكلية التي تتضمّن: عمليات المسح الأمنية في مطار الكويت الدولي، عمليات تسجيل الحضور، عمليات تجهيز الأمتعة بالإضافة إلى تسهيل إجراءات الهجرة، و كل ذلك في منطقة واحدة ضمن مطار الكويت الدولي.و هذه المنطقة توفر أيضاً – بالإضافة إلى الخدمات المذكورة– خدمات أخرى مثل العمليات البنكية و تسهيلات الخدمات الإدارية بمباشرة الإجراءات مع مدراء مختلف الشركات المعنيّة بالخدمة من دون المرور بالمنطقة العامة للمطار و تجنّب الإجراءات المعتادة.

    بدأت شركة ناشيونال لخدمات الطيران بتطوير قاعدة لنظام إصدار التأشيرات إلكترونيا حيث يقوم المسافرون بحفظ بياناتهم على بطاقة إلكترونية (البطاقة الذكية) . ولقد طورت هذه الخدمة لتضيف قيمة على خدمة إصدار التأشيرات سواء عن طريق الموقع الإلكتروني لخدمة التأشيرات أو بمكتب التأشيرات الموجود في قاعة الترانزيت والخاص بشركة ناشيونال لخدمات الطيران في مطار الكويت الدولي.

    مع إصرار مستمر وإلتزام مطلق لتحسين مستوى الخدمات بمطار الكويت الدولي وتقديم أرقى مستويات الخدمة لتضفي طابع الرفاهية والرقي لجميع المسافرين. تضع شركة ناشيونال لخدمات الطيران أسس ومعايير ليتبعها الغير في تحسين مستوى الأداء والبقاء على قمة مقدمي أرقى الخدمات والتسهيلات في مطار الكويت الدولي. مع كل هذه الآمال والتطلعات والأفكار المطروحة تأتي دعوتنا لخوض غمار تجربة لا تنسى.
    http://www.kuwait-airport.com.kw/public/nas-a.htm
     
  10. Master Mind

    Master Mind عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 يونيو 2008
    المشاركات:
    86
    عدد الإعجابات:
    0
    'ناس' تتعاقد مع 'بروفيو' لرصد معدات المناولة الأرضية

    اعلنت شركة ناشيونال لخدمات الطيران (ناس) انها وقعت أخيرا عقدا مع شركة بروفيو الألمانية ضمن خطتها في تحسين وتطور أداء خدماتها في ما يختص بالمعدات المستخدمة في الخدمات الأرضية وكاحدى الشركات التي تنمو نموا سريعا في منطقة الشرق الأوسط.
    واوضحت انه تم توقيع العقد خلال معرض الطيران في مدينة مونيش الألمانية وعليه تقوم شركة بروفيو بتزويد 'ناس' بنظام Proveo لرصد ومراقبة جودة المعدات والآليات الخاصة بالخدمات الأرضية وبالأخص التي تستخدم في ساحة الطائرات.
    وقالت 'ناس' ان شركة بروفيو تعتبر من الشركات الألمانية الكبرى التي تطور برامج خاصة وتضع حلولا متكاملة للمعدات الخاصة بشركات الخدمات والمناولة الأرضية وعمليات المطار، والشركات التي تزود الطائرات بالمواد الغذائية. ان الحلول التي تقدمها الشركة من خلال نظام Proveo تجعل المراقبة دقيقة بالنسبة لرصد مكان المعدات، الأمن والسلامة وأيضا تقديم خدمة ادارة الأصول ( أي المعدات التابعة للشركة).
    وقال المهندس ناصر العبيد مدير ادارة الهندسة لدى شركة ناشيونال لخدمات الطيران إننا كشركة آخذة في النمو، نحتاج لأن نمتلك معدات عالية التقنية والجودة، مما يساعدنا على تقديم خدمة ذات أداء وكفاءة متميزة لعملائنا من شركات الطيران. واضاف 'انه فور وضع وتزويد المعدات والآليات بالبرنامج الخاص بنظام Proveo، سوف نتمكن من مراقبة الوحدة المستهدفة ( المعدات والآليات) ومكانها على الطريق في منطقة ساحة الطائرات. وأيضا حالة المعدات وجودتها، وفي حال وجود أي خلل ما في عملية التشغيل'.
    وعلى المدى البعيد، فسوف يساعد هذا النظام في توحيد مختلف الوظائف التي تقوم بعمل المساندة للعمليات الأرضية، مما سيزيد من تدفق حجم العمل وتقليص نسبة التكاليف المصاحبة لها وايضا يعمل النظام على تمديد فترة صلاحية المعدات والآليات المستخدمة. والأهم من ذلك أضاف المهندس العبيد 'أن النظام المتبع سوف يضمن وصول المعدات والآليات الى المكان المناسب المطلوب وصولها اليه وذلك عندما يتطلب الأمر جودة ودقة في العمل والأداء'. وختم العبيد 'ان الخطوة الأولى لتركيب نظام الرصد والمراقبة Proveo سوف تتم على المعدات والآليات الخاصة بالعمليات الأرضية في شهر يناير المقبل، حيث سيجري تطبيقه على جميع المعدات كتجربة لنظامProveo لباقي المعدات الأخرى للشركة. ونأمل في تطبيق نظام Proveo الذي سيساعدنا مستقبلا على تحسين وتطوير مصادرنا المستخدمة وذلك لتقديم خدمة أفضل لعملائنا'
     
  11. مرتضى منصور

    مرتضى منصور عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 يونيو 2006
    المشاركات:
    351
    عدد الإعجابات:
    3
    مكان الإقامة:
    kuwait
    السلام عليكم شباب هل في اخبار جديدة عنها؟;)
     
  12. Master Mind

    Master Mind عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 يونيو 2008
    المشاركات:
    86
    عدد الإعجابات:
    0
    ناشيونال لخدمات الطيران عضواً في مجلس المطارات الدولي في يوم الأربعاء, 22 أكتوبر 200

    أعلنت شركة ناشيونال لخدمات الطيران «ناس» انضمامها لعضوية مجلس المطارات الدولي لمواكبة كل ما يطرأ من تطور في مجال صناعة الطيران والمطارات.

    وقال الرئيس التنفيذي لشركة «ناس» المهندس "ناجع العجمي" في تصريح صحافي: إن الانضمام لعضوية مجلس المطارات الدولي يمنح فرصة للشركة للدخول إلى قاعدة البيانات لديها والحصول على كل ما يتعلق بصناعة الطيران من معلومات وإحصاءات، ما يساعد في عمليات التخطيط واستشراف المستقبل.

    وأفاد "العجمي" أن هذه العضوية ستتيح للشركة فرصة تبادل المعلومات والآراء والتواصل الدائم والتفاعل المهني المحترف، وذلك لضمان سلامة المطارات التي تديرها حول العالم بأسلوب ملائم، كما ذكرت صحيفة "الدار" الكويتية.
    وأضاف: إن هذه العضوية ستفتح لشركة "ناس" المجال للحضور والمساهمة في المؤتمرات الدولية الدورية لصناعة الطيران وأن تكون جزءاً لا يتجزأ منها.

    وشدد المهندس "العجمي" على أهمية مواكبة آخر ما توصلت إليه تكنولوجيا الطيران والقوانين والتعاملات في خضم التوسع السريع لقطاع الطيران في الشرق الأوسط والأسواق العالمية.

    يذكر أن مجلس المطارات الدولي هو مؤسسة متخصصة تمثل جميع مطارات العالم.

    وتعتبر شركة ناشيونال لخدمات الطيران "ناس" هي أول شركة خاصة تقدم خدمات المناولة الأرضية في مطار الكويت الدولي وتوفر خدمات متخصصة لخطوط الطيران المختلفة وخدمات الركاب والخدمات الأرضية والهندسة وصيانة الطائرات والأمن والسلامة.

    كما توفر العديد من الخدمات الأخرى من ضمنها القاعات التجارية والاستقبال والمساعدة والتذاكر وحجوزات السفر، بالإضافة إلى العديد من التسهيلات الأخرى في المطار.
    http://www.arabianbusiness.com/arabic/535515#continueArticle
     
  13. Master Mind

    Master Mind عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 يونيو 2008
    المشاركات:
    86
    عدد الإعجابات:
    0
    «ناشيونال لخدمات الطيران» تحرز شهادة الأيزو للبيئة

    أعلنت شركة ناشيونال لخدمات الطيران (ناس) امس حصولها على شهادة نظام الادارة البيئية ونظام ادارة الصحة والسلامة المهنية. وقال الرئيس التنفيذي لشركة «ناس» ناجع العجمي في تصريح صحافي ان الشهادة البيئية التي حصلت عليها تثبت أنها شركة تعطي أهمية كبيرة للبيئة والحفاظ عليها والعمل على تحسينها. واشار العجمي الى أنه بفضل هذه الشهادة ستقوم الشركة بعمل توازن بين عملياتها وما تقتضيه البيئة من حاجة للحفاظ عليها موضحا أن الشركة بصدد عمل دراسة موضوعة لخطة تنفذ لبناء استراتيجيتها العملية دون التأثير سلبا على البيئة.
    واوضح أن هذه الخطة تهدف الى التخلص من نفايات المواد الخطرة والصلبة والسائلة وأيضا المواد المنبعثة من الآليات والمعدات التي تدخل في دائرة عملنا
    http://www.alsabahpress.com/ArticleDetail.aspx?artid=20910
     
  14. Master Mind

    Master Mind عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 يونيو 2008
    المشاركات:
    86
    عدد الإعجابات:
    0
    ناشيونال لخدمات الطيران "الكويتية" توقع اتفاقية مشاركة للمناولة الأرضية مع يونيفيرسال

    قالت شركة ناشيونال لخدمات الطيران (ناس) اليوم انها وقعت اتفاقية مشاركة استراتيجية للمناولة الارضية مع شركة (يونيفرسال) لخدمات الطيران العالمية.

    واوضح الرئيس التنفيذي ل(ناس) المتخصصة في مجال الخدمات الارضية المتكاملة في مطار الكويت الدولي ناجع العجمي في تصريح صحافي أن الاتفاقية تقضي بقيام الشركة تقديم الخدمات الأرضية المساندة لعملاء شركة يونيفرسال حيث أعطت الشركة الأخيرة حق التمثيل لها كحق مقصور لشركة ناشيونال لخدمات الطيران في الكويت .

    واشار العجمي الى أن (ناس) ممثلة بشركة (اكلبس) والخاصة بتقديم خدمات المناولة الأرضية للطائرات الخاصة وهي شركة تابعة لها تعمل لزيادة عدد الطائرات الخاصة القادمة للكويت وبالعكس من خلال تقديم خدمة مميزة ذات كفاءة عالية لعملائها.

    وأوضح أن خدمات الشركة تتضمن الخدمات الأرضية المساندة وجدول الرحلات والأرصاد الجوية الى جانب خدمات أخرى تكميلية مثل خدمات الركاب والصيانة الفورية الى جانب قيام شركة اكلبس بتقديم خدمة هلا كويت من الاستقبال والمساعدة واستقبال كبار الزوار ورجال الأعمال في قاعة اللؤلؤة المخصصة لهم .

    وأكد أن (يونيفيرسال) المتخصصة في تقديم الخدمات المساندة لعملائها كخدمة الاستعلام عن الأحوال الجوية بالنسبة لطائرات عملائها الخاصة وخدمة التخطيط لوجهة السفر تمتاز بسمعة مرموقة عالميا موضحا أن (ناس) ستعمل للحفاظ على هذه السمعة في المنطقة أيضا .

    وأشار الى أن (ناس) تمتلك حصة كبيرة في سوق السفر الخاص برجال الأعمال في الكويت مشيرا الى الشراكة مع (يونيفيرسال) ستفسح المجال للتأكد من نوعية الخدمة التي يحظى بها عملاؤها.

    وأفاد بان (يونيفيرسال) تأمل بأن تقوم (ناس) بتقديم خدمات المناولة الأرضية ل 250 رحلة في خلال سنة 2008 على أن ترتفع في السنوات المقبلة.

    من جهته قال مدير دائرة تطوير الاعمال ب(ناس) عادل العسكر ان الشركة تقوم بتأسيس قاعدة عملاء تتكون من كبرى شركات الطيران العالمية التي تمتلك نصيبا كبيرا منها في الكويت فيما يخص تقديم خدمات المناولة الأرضية.

    وأكد العسكر سعي الشركة الى اقتناص المزيد فيما يخص سوق السفر الخاص برجال الأعمال موضحا أن الاتفاقية هي شهادة تعتز بها وتسعى الى تقديم مختلف الخدمات التي تهم مختلف القطاعات التي لها علاقة بمجال الطيران .

    يذكر أن (ناس) تعتبر أول شركة خاصة تقدم خدمات المناولة الأرضية في مطار الكويت وتوفر خدمات متخصصة لخطوط الطيران المختلفة وخدمات الركاب والخدمات الأرضية والهندسة وصيانة الطائرات والأمن والسلامة وخدمات اخرى منها القاعات التجارية والاستقبال والمساعدة والتذاكر وحجوزات السفر بالاضافة الى العديد من التسهيلات الأخرى في المطار.

    وتتمتع (ناس) بعضويتها في المنظمة الدولية للنقل الجوي (اياتا) والمنظمة الدولية لشركات المناولة الأرضية واتحاد خدمات مطارات الخليج اضافة الى عضويتها في الاتحاد الدولي لمقدمي خدمات الطيران وبعضوية برنامج الجودة لخدمات الشحن التابع للمنظمة الدولية للنقل الجوي.
    http://www.argaam.com/Portal/Content/ArticleDetail.aspx?articleid=39312
     
  15. Master Mind

    Master Mind عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 يونيو 2008
    المشاركات:
    86
    عدد الإعجابات:
    0
    ناشيونال لخدمات الطيران توقع ثلاث اتفاقيات استراتيجية مع (طيران دلتا)

    النقل والإتصالات 09/11/2008 05:40:00 م



    الكويت 9 11 (كونا) -- وقعت شركة ناشيونال لخدمات الطيران (ناس) هنا اليوم مع شركة طيران (دلتا) اتفاقية للمناولة الارضية واتفاقية صيانة الطائرات معها باعتبارها الوكيل المعتمد لخدمات الشحن لديها في الكويت.
    وقال بيان لشركة (ناس) ان الاتفاقيات تنص على أن تقوم الشركة بتقديم خدمات المناولة الأرضية من صيانة الطائرات وخدمة الشحن اضافة الى سلامة الطائرات في مطار الكويت الدولي.
    وذكر ان الاتفاقيات وقعها نائب رئيس المبيعات لمنطقة أوروبا والشرق الاوسط وأفريقيا لدى طيران دلتا فرانك جهانجر والرئيس التنفيذي لشركة ناس المهندس ناجع العجمي.
    واضاف انه وفقا للاتفاقية سيقوم طيران دلتا باطلاق أربع رحلات في الأسبوع بين الكويت ومطار أتلانتا الدولي (هارتس فيلد) في ولاية جورجيا بالولايات المتحدة الأمريكية.
    وتستخدم دلتا طائرات البوينغ 777 لتلك الوجهة اذ ان طيران دلتا وشركة نورث وست التابعة له تقوم بتشغيل رحلات لوجهات سفر تبلغ ال 375 وجهة الى 66 دولة وتقدم خدمات الى أكثر من 170 مليون مسافر سنويا وهذه الاحصاءات لم تسجل لدى باقي شركات الطيران العالمية الأخرى.
    وقال البيان انه فيما يخص شركة ناس كوكيل للشحن لدى طيران دلتا فسيقوم طيران دلتا بخدمة عملاء الشحن لديه عن طريق اعطائهم فرصة الشحن الى الولايات المتحدة ومنها الى مختلف المناطق والوجهات في داخل الدولة.
    واضاف انه ال جانب ذلك فان اتفاقية الصيانة تنص على أن تقوم "ناس" بتزويد طيران دلتا بخدمة صيانة طائراتها لدى مبنى الهندسة والصيانة الخاص بالشركة في مطار الكويت الدولي وقال العجمي بعد توقيع الاتفاقية ان شركة طيران دلتا تعد من كبرى شركات الطيران الحاصلة على جوائز عدة عالمية لخدماتها العالية الجودة وبالأخص فيما يتعلق بالأمن والسلامة.
    وأوضح العجمي أن كون شركة ناس المزودة لخدمات المناولة الأرضية لطيران دلتا تدرك تماما كفاءة الخدمة المتميزة التي يقدمونها .
    وأضاف أن كون شركة ناس حديثة التأسيس وتقدم خدمات مناولة أرضية في الكويت فان ذلك لم يمنعها من نيل ثقتها والوصول الى أعلى المستويات العالمية في خدمات الطيران وهو الهدف الذي تسعى اليه دائما ويتمثل في تقديم خدمة ذات جودة عالية ومستوى راق في فترة زمنية محددة مما جعلها من أكبر الشركات الرائدة في المنطقة في مجال تقديم خدمات الطيران.
    من جهته قال مدير عمليات (ناس) بروس ركتركسينج ان الشركة استطاعت خلال زمن قصير تأسيس قاعدة متينة من أكبر عملاء خطوط الطيران العالمي مضيفا انه في الآونة الأخيرة ازداد الطلب على الرحلات بين الكويت ومطار أتلانتا اذ ان حركة الطيران في مطار جون فرانكلين كنيدي في نيويورك ومطار واشنطن أصبحت في ازدياد مستمر.
    وأوضح أن وجود طيران دلتا في الكويت سيسهل من عملية السفر الى الولايات المتحدة الأمريكية ويعطي خيارات أكثر للمسافرين.
    يذكر أن شركة (ناس) تعتبر أول شركة خاصة تقدم خدمات المناولة الأرضية في مطار الكويت الدولي وتوفر خدمات متخصصة لخطوط الطيران المختلفة وخدمات الركاب والخدمات الأرضية والهندسة وصيانة الطائرات والأمن والسلامة الى جانب عدد من الخدمات الأخرى منها القاعات التجارية والاستقبال والمساعدة والتذاكر وحجوزات السفر.

    http://www.kuna.net.kw/NewsAgenciesPublicSite/ArticleDetails.aspx?id=1951465&Language=ar
     
  16. Master Mind

    Master Mind عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 يونيو 2008
    المشاركات:
    86
    عدد الإعجابات:
    0
    (ناس) تفوز بعقد المناولة الارضية في مطار مومباي الدولي

    النقل والإتصالات 24/11/2008 02:07:00 م

    الكويت - 24 - 11 (كونا) -- أعلنت شركة ناشيونال لخدمات الطيران (ناس) اليوم انها فازت بعقد المناولة الارضية في مطار مومباي الهندي الذي يبدأ العمل به مطلع شهر يناير 2009 لمدة 10 سنوات بربحية عائد تفوق ربع مليار دولار أمريكي .
    وقال الرئيس والرئيس التنفيذي ل(ناس) ناجع العجمي في مؤتمر صحافي عقده هنا بمناسبة الفوز بالقعد ان الشركة ستقدم الخدمات الرئيسية الخاصة بالشحن وخدمات الركاب .
    واضاف العجمي ان مطار مومباي يعد واحدا من ستة أكبر مطارات الهند التي يصل عددها الى 150 مطارا مشيرا الى أن (ناس) تقوم بمناولة 12 مطارا اخرين في الهند .
    واوضح ان الشركة تتطلع الى المزيد مستقبلا بهدف تدعيم وجودها في القارة الهندية عن طريق تقديم خدمات جديدة ومتكاملة بتقنية عالية لمختلف المطارات التي تقوم بمناولتها.
    واشار الى أن الامتياز الذي حازت عليه (ناس) لضمان عمليات المناولة الأرضية لمطار شاتراباتي شيفاجي تم اخيرا من قبل الادارة العليا لمطار مومباي الدولي حيث انها ستقدم خدمة الركاب وعمليات المناولة الأرضية لمطار مومباي الدولي.
    وأكد أن الفوز بالعقد يأتي يضمن استراتيجية الشركة في تعزيز نشاطها وتعزيز قدراتها محليا واقليميا وعالميا وتركيزها وجديتها في التوسع الى جانب كونها شريكة في صناعة الطيران الهندي.
    وأوضح أن (ناس) تعتبر كذلك شريكا استراتيجيا أساسيا يهدف لمساعدة الهند في بناء صناعة طيران شاملة ومربحة على المدى الطويل متجاوزين الأزمة المالية العالمية وهذه تعتبر خطوة أساسية لنجاحها.
    وقال ان عقد مطار مومباي كان ضمن الخطة الاستراتيجية للشركة الخاصة بالتوسع في الاسواق الناشئة لاسيما وأنه يستوعب سنويا أكثر من 27 مليون راكب وأكثر من نصف مليون طن خاصة بحركة الشحن الجوي.
    واضاف العجمي ان (ناس) دخلت بعقود أخرى في مطارات تعتبر كبيرة سيتم الاعلان عنها في وقتها موضحا أن خطة الشركة في التوسع والوصول الى الاهداف الاستراتيجية ستلزمها تنظيم الصفوف الداخلية واعطاء درجة من المرونة والمحاسبة في نفس الوقت لمسؤولي هذه القطاعات.
    واشار الى ان ناس حققت نجاحات في الهند والاردن والكويت والامارات وهذا الشيء يستلزم منها اعادة هيكلة الشركة لتتواءم مع اهدافها.
    من جهته قال النائب الاول للرئيس للسياسات والتخطيط الاستراتيجي في الشركة عادل العسكر ان عقد مطار مومباي كان ضمن الخطة الاستراتيجية التوسعية للشركة في الاسواق الناشئة لاسيما وأنه يحمل بسعته وقدراته ما يؤهله أن يكون ضمن أكبر مطارات اسيا.
    واضاف العسكر أن العقد يتضمن عدة خدمات خاصة بالمسافرين والمساندة الارضية والهندسية والصيانة الثقيلة والخفيفة وغيرها من الخدمات الاخرى.
    من جانبه أكد الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال أفريقيا حسن الحوري نجاح أعمال (ناس) في منطقة الشرق الاوسط لاسيما في الكويت والاردن ودبي وشمال أفريقيا.
    اما مدير عام ورئيس العمليات في (ناس) بروس ركتركيسينج فأفاد بأن الشركة تتطلع الى تنمية العمل والروابط وتقويتها في دول المنطقة لاسيما الخاصة بخدمات الشحن.
    يذكر أن (ناس) تأسست عام 2003 في الكويت كشركة متخصصة فى تقديم خدمات أرضية وفنية لمجموعة كبيرة من شركات الطيران خاصة ولصناعة الطيران بشكل عام.(النهاية) ح ق / ا ع كونا241407 جمت نوف 08
    http://www.kuna.net.kw/NewsAgenciesPublicSite/ArticleDetails.aspx?id=1955513&Language=ar
     
  17. Master Mind

    Master Mind عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 يونيو 2008
    المشاركات:
    86
    عدد الإعجابات:
    0
    NAS signs strategic ground handling agreement with Royal Jordanian

    الخطوط الجوية الاردنية
    The region's fastest growing ground handling company National Aviation Services (NAS) today announced the signing of an agreement with Royal Jordanian Airlines for the provision of ground handling and support services at the Kuwait International Airport at an official ribbon-cutting ceremony held at the Kuwait International Airport.
    The ceremony which was followed by an official ribbon cutting at the check-in counters at the Kuwait Airport, took place with senior management of NAS, Royal Jordanian and Directorate General of Civil Aviation (DGCA) present.

    Though Royal Jordanian has been operating to Kuwait for a number of years now, this agreement marks the transfer of ground handling service providers and further solidifies the reputation of NAS as a world class service provider. Through this agreement, NAS will provide Royal Jordanian with airline ground handling services like ground/ramp support, passenger services and cargo management.

    Passengers traveling on Royal Jordanian will have the option of daily flights from Kuwait to Amman, Jordan and through this will be able to connect to around 56 destinations worldwide. They will also be able to take advantage of other value added services provided by NAS like the Meet & Assist, the Pearl Lounge for First & Business Class Passengers and the soon to be launched exclusive Derwaza mini airport terminal.

    Naji Al-Ajmi, President & Chief Executive Officer of NAS Global, said, 'NAS stands out in terms of punctuality and quality of service.'

    Al-Ajmi added:

    'Royal Jordanian has high standards of service in the sky and we are sure to meet their expectations on the ground. We are confident that we will be able to add value to their operations in Kuwait with our superior services and excellent relationship management programs.'

    Like its ground handling partner in Kuwait, Royal Jordanian has won a number of industry related awards from world renowned and recognized associations like Merit Award for the Airline Turnaround of the Year 2006 held by the Centre for Asia Pacific Aviation (CAPA), the Phoenix award given by Air Transport World magazine, 'Airline of the Year 2007' award by the Air Finance Journal and the Airline Strategy Award in the technology category and will be looking forward to upgrading the services it offers to its passengers traveling to and from Kuwait.

    'We at NAS take all the steps to ensure that our customers have an edge over their contemporaries in this highly competitive aviation market and Royal Jordanian will be able to reap these benefits immediately as they come on board with NAS,' concluded Al-Ajmi.

    Royal Jordanian President & CEO Samer Majali commented that Royal Jordanian is glad to partner with the National Aviation Services, being a renowned ground handling company in Kuwait and worldwide.

    He also said that the agreement with NAS comes in line with RJ's overall modernization processes it has been executing in the last few years. It thus signed this agreement with NAS as it is keen on upgrading its ground as well as air services.
    http://www.ameinfo.com/177880.html