وزير التجارة يتساءل عن سبب عدم تحويل شركات الارتفاع المصطنع للأسعار إلى النيابة؟!

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة المتسامح, بتاريخ ‏17 يونيو 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. المتسامح

    المتسامح موقوف

    التسجيل:
    ‏6 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    347
    عدد الإعجابات:
    0
    كتب ـ طارق عرابي:
    قالت مصادر مسؤولة بوزارة التجارة والصناعة لـ «الوطن» ان وزير التجارة والصناعة أحمد باقر بدأ بالعمل على محاسبة الادارات المعنية بالدعم والتفتيش بالوزارة كادارتي التموين والرقابة التجارية وذلك على خلفية ما أثير من قبل بعض أعضاء مجلس الأمة في جلسة ارتفاع الأسعار التي عقدت مؤخراً.

    وأضافت المصادر أن تحرك الوزير جاء على اثر اكتشافه خللاً كبيراً في تطبيق القانون، خاصة أن وزارة التجارة قامت بمخالفة بعض كبرى الشركات التي قامت برفع أسعارها ارتفاعاً مصطنعاً وغير مبرر، الا أن الادارات المعنية بالوزارة لم تقم بتحويل تلك الشركات الى النيابة التجارية تطبيقاً للقرارات الوزارية الصادرة بهذا الخصوص.

    وعلى صعيد متصل علمت «الوطن» أن «التجارة» تدرس حالياً دعم السلع التموينية التي وعد بها وزير التجارة الأسبق فلاح الهاجري، كما أنها بدأت بدراسة بعض الأصناف الجديدة التي يمكن اضافتها للبطاقة التموينية لاعطاء قيمة أفضل لها.





    تاريخ النشر: الثلاثاء 17/6/2008











    يا باقر حاسب و عاقب الادارات المعنية
    لا تجلس فقط تتسائل و تطلق تصريحات للصحف
    بهدف الطمئنة و التخدير.




    ز
     
  2. melenia

    melenia عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 ابريل 2007
    المشاركات:
    222
    عدد الإعجابات:
    0
    كل شي صار سعره دبل
     
  3. سوق خضرة

    سوق خضرة عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,492
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    اين ما يتواجد الهواء
    يبا لا ترجون منه شي هذا
     
  4. harbr2

    harbr2 موقوف

    التسجيل:
    ‏25 ابريل 2007
    المشاركات:
    660
    عدد الإعجابات:
    0
    هذا الانسان منافق ولا يحب المواطن شنو يهمك معاشك 4000 دينار وكل شي متوفرلك اقص ايدي الحين اذا مو ماكل المخده
     
  5. خبير النفط

    خبير النفط عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 يناير 2007
    المشاركات:
    4,638
    عدد الإعجابات:
    54
    الى قبله ما سوو شىء ابدا و العلم عند الله من معرفه شخصيه بتفكير الرجل يا راح ايسوى يا راح ينشال علشان ما يسوى الى يبى يسويه
    وينك يا العكش و سجل يا تاريخ
    17\6\2008
     
  6. ناصر فيصل

    ناصر فيصل عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    433
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    باقر و على الباطل ثائر

    عطو الرجل فرصة فخطوات اصلاحيه بدات من تحويل اكثر من سبعين موظف كانوا على مكتب الوزير ارجعهم الى اداراتهم اما العمل او انهاء الخدمة .
     
  7. حطوير

    حطوير موقوف

    التسجيل:
    ‏23 مارس 2008
    المشاركات:
    277
    عدد الإعجابات:
    0
    لما كان عضو كان ضد الشعب
    تبونه لما صار وزير بشكل افضل
    انا غاسل يدي منه من زماااااااااان
    وخذوها مني والله ما يجي من وراه الا الفلس
     
  8. MaLoOoK

    MaLoOoK عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 مارس 2007
    المشاركات:
    839
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الــكـويت


    علشان يجيب الزمره الي معاه كالعادة :p
     
  9. مضارب شجاع

    مضارب شجاع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مايو 2007
    المشاركات:
    4,707
    عدد الإعجابات:
    1
    هذا الرجل عدو الشعب من تحت الى تحت وما يحب الخير لعامة الناس
    ومعروف عنه انه كان يعارض حل مشكلة القروض ومشكلة ارتفاع الفائده
    والحين حطوه وزير يعنى مشاشة زفر للحكومه .
     
  10. real stock

    real stock موقوف

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2006
    المشاركات:
    1,225
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يعين الشعب منك ألي مافي خير بأهله مافي خير للناس و الحكومة مادري أتجمع هل النوعيات من وين يقول المثل كل ساقط له لقط حسبي الله و نعمه الوكيل في كل من يضر فينا أحنا صغار المستثمرين عسا زقوم علي جبودهم يارب علي الظالم و كفا
     
  11. boalons

    boalons عضو محترف

    التسجيل:
    ‏17 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    4,058
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KUWAIT
    عسى الله يوفقه
     
  12. aboazoz77

    aboazoz77 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 فبراير 2008
    المشاركات:
    747
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكور اخونا
     
  13. الانوار الخمسه

    الانوار الخمسه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 أغسطس 2007
    المشاركات:
    351
    عدد الإعجابات:
    0
    الله المستعان .
    ______________ .
     
  14. fawaz69

    fawaz69 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 أغسطس 2007
    المشاركات:
    454
    عدد الإعجابات:
    2
    الله يوفقه وينصره على جشع التجار ويحل لنا مشكلة غلاء الاسعار المفتعلة .
     
  15. wzer

    wzer موقوف

    التسجيل:
    ‏1 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    493
    عدد الإعجابات:
    0
    يتسائل
    خوش نغمة
    هذى موضة السنه؟
     
  16. قناص البورصة

    قناص البورصة عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 أغسطس 2006
    المشاركات:
    126
    عدد الإعجابات:
    0
    ياجماعه احفظوا لسانكم قال رسول الله ( وهل يكب الناس في النار على وجوههم إلا حصائد ألسنتهم )
    والله قوية كلمة منافق قال رسول الله ( من قال لأخيه يا كافر فقد باء بها أحدهما ) والمنافق أشد من الكافر ( المنافق في الدرك الأسفل من النار )
    وأما بالنسبة للوزير الفاضل أحمد باقر فأتصور والله أعلم إنه من محبي الشعب ولا أشك في ذلك بل إن محبته صادقة لهم لأنه ما ينظر للمصلحة في الوقت الحاضر فقط بل في الوقت الحاضر والمستقبل وكما قال باقر لابد أن نستفيد من تاويل يوسف للرؤيا فندخر للسنوات الحجاف )
    وأنا أتصور بأن الأيام كفيلة بأن تعلمنا قيمة باقر - أحسبه والله حسيبه ولا أزكيه على الله -
    فالله يوفقه ويسدد خطاه وينفع به قال تعالى ( قل موتوا بغيظكم )
     
  17. قناص البورصة

    قناص البورصة عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 أغسطس 2006
    المشاركات:
    126
    عدد الإعجابات:
    0
    سبحان الله والله إن هذا بهتان عظييييييييم وماتتكلمون إلإ عن باقر رجال مسمي ومصلي ويحافظ على الجمع والجماعات وفق عقيدة سليمة وتركتوا من حارب الله ورسوله وأبن مغنية وكان قبل أيام قليلة في السجن المركزي بأمر من وزير الداخلية وتركتوا الوزيرة الفاطر صاحبة الفكر اليبرالي وتركتوا ....
    فأنا أهنأ باقر بكم الحسنات التي يحصدها من هؤلاء اللي يأكلون في عرضه وذمته
     
  18. MaLoOoK

    MaLoOoK عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 مارس 2007
    المشاركات:
    839
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الــكـويت
    :eek: :eek: :eek: :eek:


    من تكلم عن عرضه !!!!!!!!

    الوزيرة يا اخي الفاضل ما قسمت الكويت الى 5 بهالطريقة

    فقط لحساب تيارات معينة ;) عسى الله يزول التيارات

    من هالبلد كل متخفي بلباس وستار مختلف ;)
     
  19. MaLoOoK

    MaLoOoK عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 مارس 2007
    المشاركات:
    839
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الــكـويت



    ترى الوزير الفاضل يعرف هالاية و معناها ;)
     
  20. مراقب الاسهم

    مراقب الاسهم عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    870
    عدد الإعجابات:
    12
    يا اخوان انا حاس هالوزير يبي يبدع على حسب تحليلي النفسي لشخصيته

    الان الغالب على شخصيه الوزير (((الطبع))) وليس الفكر او التوجه العام

    طبع الوزير(((متشدد بالامور الى درجه الحقاره))) والمثل يقول ابو طبيع مايجوز عن طبعه راح يمارس هالطبع على التجار وراح تبلش فيه الحكومه
    وتتحلص منه باي طريقه لانه راح سبب لهم ازمه بين التجار

    عااااااااااااد ما ودي ادخل في التفاصيل شلون بيتخلوصون انتو ادرى
    ارجعوا لتاريخ الوزراء السابقين(((وخاصه طريقه وزراه الاعلام والدكتور سعد بن طفله)))

    وانا مع الاخ اللي قال رااااااااح ينشااااال
    واقول باي باي باقر مقدما
    التاريخ 18\6\2008
     
حالة الموضوع:
مغلق