ما معني السوق الاجل

بورصاوي جديد

عضو نشط
اخواني انا لسه جديد على البورصة ومعانيها فبدي اعرف ما هو السوق الاجل وكيف تتم عملياته ومع منو تتم الصفقات يعني عايز اعرف بالتفصيل طرق السوق الاجل

ضرغام

عضو نشط
اخواني انا لسه جديد على البورصة ومعانيها فبدي اعرف ما هو السوق الاجل وكيف تتم عملياته ومع منو تتم الصفقات يعني عايز اعرف بالتفصيل طرق السوق الاجل

يعني اذا نزل السوق راح تخسر كل فلوسك يعني راح تلوم نفسك كل ماتمر سوق الديره رايح تشتري قحفيه

UNIX

موقوف

أهلا و سهلا فيك مساهم و متداول جديد في سوق الكويت للأوراق المالية. طبعاً الاّجل هي أداة لشراء الأسهم و هي بكل بساطة أن تشتري أسهم معينة و بكميات معينة (أقل شي 5 وحدات) على أن تدفع فقط 40% من القيمة الكلية و ال 60% الأخرى يمولك اياها صانع السوق على مدد مختلفة 3 شهور 6 شهور 9 شهور و 12 شهر. و لكل مدة فائدة تدفع فوة ال 40% من عقد الاّجل.

طبعاً الاّجل سلاح ذو حدين حيث ان ربحت تكون ربحان 150% و اذا خسرت تخسر 150%، فيجب عليك أن لا تتعامل مع الأسهم بعاطفية و تفعل وقف الخسارة.

و بالتوفيق :)

ضرغام

عضو نشط
والله نصيحه لله اخوي لاتدش الاجل لانه خطر والخسره فيه ماتعوض
مو نفس الكاش ممكن تنساهم ويوم من الايام راح ترجع وتصعد ام الاجل لك
مده معينه و40 % المقدم من قيمة الاسهم مو شويه يعني بالعربي ربح قليل ولاخساره راس المال

بورصاوي جديد

عضو نشط
والله نصيحه لله اخوي لاتدش الاجل لانه خطر والخسره فيه ماتعوض
مو نفس الكاش ممكن تنساهم ويوم من الايام راح ترجع وتصعد ام الاجل لك
مده معينه و40 % المقدم من قيمة الاسهم مو شويه يعني بالعربي ربح قليل ولاخساره راس المال[/qu

مشكور اخوي ضرغام على النصيحة وخليني اشتغل برأس مالي اضمن العملية مش ناقصة خسائر ومشكور اخوي مرة ثانية .

أعلى