ترشيح مشرف للقسم

الحالة
موضوع مغلق

الدمقراطي

عضو نشط
انا يمكن تسجيلي بالمنتدى جديد ولكن من متابعين المنتدى من فتره كبيره

والشخص اللي اشوفه دائم التواجد بالمنتدى بشكل مكثف واسلوبه ماشاء الله تبارك الرحمن راقي ورفيع

هو الاخ

بو فجر

وانا لا تربطني لا علاقه لا من بعيد ولا من قريب ولكن من خلال ما اراه من فتره ليست بالبسيطه

والاخ الثاني هو
يواش

ولا قصور في باقي الاعضاء وكلهم فيهم الخير والبركه

حمد الحمد

عضو نشط
{السلام عليكم}
ياشباب الخير فيكم نبي مشرف مضبوط مو اي واحد يسيار مشرف وانتم ابرك فيكم صوتكم امانه..

أنا أرشح نفسي لكم

}

الملفات المرفقه:

الحجم: 3.5 KB   المشاهدات: 169

مطاري

موقوف
هلا

{السلام عليكم}
ياشباب الخير فيكم نبي مشرف مضبوط مو اي واحد يسيار مشرف وانتم ابرك فيكم صوتكم امانه..

أنا أرشح نفسي لكم

{واذ نجحت او خسرت اقلكم يعطيكم العفيه}

{وتحيات لكم}
اخوي ودي ودي بس قويه قويه
شكثر بدليات هههههههه

الأرستقراطي

عضو نشط
بادرة طيبة منك أخوي قاروه ،،، وأرجو ان تطبق بالسوق الامريكي ،،، لأن معظم المراقبين هناك موجودين بالاسم فقط ،،، آنا اشوف مواصفات المراقب الحياد و التواجد المستمر و التعامل الطيب ،،، وهناك أعضاء يستاهلون لكن يبين من أعلاناتهم انهم أصحاب محلات فأرجوا ان لا يقع الاختيار على واحد منهم ،،، تحياتي ،،،

(فزاع)

عضو نشط
بادرة طيبة منك أخوي قاروه ،،، وأرجو ان تطبق بالسوق الامريكي ،،، لأن معظم المراقبين هناك موجودين بالاسم فقط ،،، آنا اشوف مواصفات المراقب الحياد و التواجد المستمر و التعامل الطيب ،،، وهناك أعضاء يستاهلون لكن يبين من أعلاناتهم انهم أصحاب محلات فأرجوا ان لا يقع الاختيار على واحد منهم ،،، تحياتي ،،،

عدل كلامك ..

بوسعود66666

عضو مميز
اشكر من رشحنى للاشراف
وهذا وسام على صدرى وان شاء الله اكون قد المسؤوليه
:D:p:D

بوسعود66666

عضو مميز
شرايك ننزل بقائمة وحده انا وانت :)

وليش انزل بالقائمه انا خلاص فزت
يله الحين قول لى مبروك :p:D

USB

عضو نشط
السلام عليكم اخواني بالمنتدى الطيب
بطريقة الترشيح من قبل الأعضاء ما راح نوصل لمرشح او مشرف ولا بعد سنه
اعتقد ان الادارة تفتح باب التسجيل للي يبون يرشحوا انفسهم مشرفين عن طريق رسالة خاصة للإدارة من كل مرشح ويكون في فترة معينة (مثلا اسبوع او 3 ايام) ويكون فيه شروط للترشيح
بعد ما يتسكر باب الترشيح تدرس الإدارة المرشحين و تصفيهم الى عشرة او عشرين مرشح و تعرض اسمائهم في موضوع مفرد ويتثبت بالمنتدى لمدة اسبوع او عشر ايام فيه ينتخب فيه اعضاء المنتدى المرشح
ولي طلب صغير وهو ان يكون لأي عضو في المنتدى صوت بالترشيح و صوت بالرفض
يعني انا مثلا يكون لي الحق اني انتخب المرشح رقم 1 و ارفض المرشح رقم 5 مثلا

وبعد نهاية فترة الانتخاب تدرس الإدارة الوضع وتعيين المناسب (تعيين لأن الإدارة الوحيدة التي لها الحق في اختيار المشرف المناسب ورأي أعضاء المنتدى فقط لإظهار العيوب الخفية لبعض المرشحين أصحاب المصالح واللي اعتقد انهم قليل ان شاء الله بمنتدانا)

السبب في هذا الاقتراح اني ممكن اقول اني ابي فلان وفلان وفلان لان تعاملهم ممتاز أو اكتر تواجدا لكن هما ما يبون يكونوا مشرفين , أو تختارهم الإدارة و هم يرفضون

وآسف على الإطالة
ملحوظة: الإشراف يبي شخص متفرغ تماما في منتدانا لانك تلقى اخوان يشاركون طول اليوم 24/7 :)

حمد الحمد

عضو نشط
اشكر من رشحنى للاشراف
وهذا وسام على صدرى وان شاء الله اكون قد المسؤوليه وبعد اشكر الي ما رشحنى

Camaro

عضو نشط
ياجماعة الخير انتوا قاعدين ترشحون اعضاء وماتدرون شنو ضروفهم وهل هم يدشون المنتدى بشكل شبه يومي وهل اذا رشحتوهم هم راح يوافقون؟؟
انا من رايي اللي مستعد وشايف نفسه له القدره على هالمسئوليه اول شي يقول موافق وتالي يتم الموافقه على اللي ودهم يصيرون مشرفين وشكرا

(فزاع)

عضو نشط
السلام عليكم اخواني بالمنتدى الطيب
بطريقة الترشيح من قبل الأعضاء ما راح نوصل لمرشح او مشرف ولا بعد سنه
اعتقد ان الادارة تفتح باب التسجيل للي يبون يرشحوا انفسهم مشرفين عن طريق رسالة خاصة للإدارة من كل مرشح ويكون في فترة معينة (مثلا اسبوع او 3 ايام) ويكون فيه شروط للترشيح
بعد ما يتسكر باب الترشيح تدرس الإدارة المرشحين و تصفيهم الى عشرة او عشرين مرشح و تعرض اسمائهم في موضوع مفرد ويتثبت بالمنتدى لمدة اسبوع او عشر ايام فيه ينتخب فيه اعضاء المنتدى المرشح
ولي طلب صغير وهو ان يكون لأي عضو في المنتدى صوت بالترشيح و صوت بالرفض
يعني انا مثلا يكون لي الحق اني انتخب المرشح رقم 1 و ارفض المرشح رقم 5 مثلا

وبعد نهاية فترة الانتخاب تدرس الإدارة الوضع وتعيين المناسب (تعيين لأن الإدارة الوحيدة التي لها الحق في اختيار المشرف المناسب ورأي أعضاء المنتدى فقط لإظهار العيوب الخفية لبعض المرشحين أصحاب المصالح واللي اعتقد انهم قليل ان شاء الله بمنتدانا)

السبب في هذا الاقتراح اني ممكن اقول اني ابي فلان وفلان وفلان لان تعاملهم ممتاز أو اكتر تواجدا لكن هما ما يبون يكونوا مشرفين , أو تختارهم الإدارة و هم يرفضون

وآسف على الإطالة
ملحوظة: الإشراف يبي شخص متفرغ تماما في منتدانا لانك تلقى اخوان يشاركون طول اليوم 24/7 :)

ياجماعة الخير انتوا قاعدين ترشحون اعضاء وماتدرون شنو ضروفهم وهل هم يدشون المنتدى بشكل شبه يومي وهل اذا رشحتوهم هم راح يوافقون؟؟
انا من رايي اللي مستعد وشايف نفسه له القدره على هالمسئوليه اول شي يقول موافق وتالي يتم الموافقه على اللي ودهم يصيرون مشرفين وشكرا

عدل كلامكم ..
ومنا الى ادارة المنتدى ..

حمد الحمد

عضو نشط
وعليكم السلام

انا ابي اقول السرح والله كل واحد راح يقول انا اصلح لي مشرف وراح يمادح نفسه وتلقه ميعرف استخدم مشرف وهذه السراح بدون زعل

والله صح كل كلمه

alshmmri

عضو نشط
بوسعود66666
تستاهل يابو سعود >>>>> سنننننننننقل
ولا تخااااااف
تراناااا واقفييييين معااااااك
فااااااااااااالك بشت القسم
وفااااالك الكرررررررسي

بوسعود66666

عضو مميز
بوسعود66666
تستاهل يابو سعود >>>>> سنننننننننقل
ولا تخااااااف
تراناااا واقفييييين معااااااك
فااااااااااااالك بشت القسم
وفااااالك الكرررررررسي

مشكور مشكور مشكور
النتايج بعد اشوى تطلع الحين المشرفين قاعدين يفرزون:p:D

طبعا ابوسعود6666 يستاهل اما الاعضاء اهل السلع اللى تنباع بسوق الجمعة بدينار ويبيعها بخمسة فلا :D

الحالة
موضوع مغلق
أعلى