الدينار مقابل العملات السعوديه

حمد الحمد

عضو نشط
{السلام عليكم}

شباب الريال اليوم نزل حيال

الدنيار في الريال وصال =14.139ريال

fesalll

عضو نشط
مشكله الريال والدرهم
انهم مرتبطين بالدولار

والكويت بسله العملات

يعني اذا نزل الدولار ينزل الريال
اما الكويت فى حاله نزول الدولار باقى العملات تعوضها

حمد الحمد

عضو نشط
مشكله الريال والدرهم
انهم مرتبطين بالدولار

والكويت بسله العملات

يعني اذا نزل الدولار ينزل الريال
اما الكويت فى حاله نزول الدولار باقى العملات تعوضها

اي والله مشكله

ياسر الروقي

عضو نشط
بالنسبه لتجار المملكه مافيه اى مشكله بالعكس فيه تسويق طيب لبظاعتهم مثال بسيط شوف مبيعات شركة الجميح خاصه اليوكن والتاهو السنه اللي فاتت كنت عند احد مسؤلين الشركه الخليجين صفو المعروض كله ماشاء الله وللحديث بقيه

حمد الحمد

عضو نشط
اي والله انك صج

بيد الله وحده سبحانه وتعالى ثم قراءتك ومعرفتك لتحليل الفني والاساسي وعليه تتخذ القرار وتعرف متى وقت الدخول والخروج ))

والل انا من ريالي الدولة اللي تربط نفسهال بالدولار خسرانة وايد لسبب بسيط جدا انه امريكا اقتصادها وايد تعبان الا اذا كان الدولة مصدرة فمن صالحها عملتها تكون نازلة علشان تويد عمليات البيع لكن اذا موردة وهذا حال اغلب دول الخليج وايد بتأذون القوة الشرائية للعملة بتطيح

انا من راي يهدون الدولار ( ما عليه حسوفة على قولة يدتي )
ويربطونها بسلة عملات وايد أحسن

هذا راي وسلامتكم

فوركسي

عضو نشط
والل انا من ريالي الدولة اللي تربط نفسهال بالدولار خسرانة وايد لسبب بسيط جدا انه امريكا اقتصادها وايد تعبان الا اذا كان الدولة مصدرة فمن صالحها عملتها تكون نازلة علشان تويد عمليات البيع لكن اذا موردة وهذا حال اغلب دول الخليج وايد بتأذون القوة الشرائية للعملة بتطيح

انا من راي يهدون الدولار ( ما عليه حسوفة على قولة يدتي )
ويربطونها بسلة عملات وايد أحسن

هذا راي وسلامتكم

الحكومة السعودية مو ضارها انخفاض الدولار والسبب ان مبيعات النفط كلها بالدولار فلما تحولها الى ريال سعودي راح تكون الميزانية مطفحه عالاخر بس لو ترفع الريال راح تخسر الميزانية السعودية من الارباح هذا السبب الاول السبب الثاني ان السعودية تخاف اذا فكت الريال عن الدولار ونزل الدولار مما يعني زيادة في سعر الريال انه يخرج الاستثمارات الاجنبية من المملكه المتضرر الوحيد هو الشعب قدرة الريال السعودي الشرائة قلت فتضرر الشعب التاجر ما همه لانه راح يزيد سعر بضاعتة :)

ياسر الروقي

عضو نشط
لا يغيب عن بالكم ان الاستثمارات السعوديه الضخمه في الولايات المتحده من سيوله واصول كلها بالدولار والسعوديه اكبر مستمثر في الولايات المتحده الامريكيه

أعلى