pdgt سهم متخصص في الامن تحت المراقبة

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة انشتاين, بتاريخ ‏21 يونيو 2008.

  1. انشتاين

    انشتاين عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مارس 2008
    المشاركات:
    37
    عدد الإعجابات:
    0
    سعر السهم 0.0009
    سبب التوصية يوجد لدى الشركة ثلاث اجهزة
    1-الكشف عن المعادن
    2-الكشف عن المخدرات
    3-الكشف عن الموادالمشعة
    في 30 يونيو سوف يتم الكشف عن العقود والاعلان عن جهاز جديد

    كل المؤشرات تدل على قفزة هائلة للسهم والوعد خلل 20 يوم
    والي اللقاء بعد عشرين يوم وتوصية جديدة
     
  2. bo5aled

    bo5aled موقوف

    التسجيل:
    ‏17 أغسطس 2007
    المشاركات:
    460
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي العزيز انشتاين الشركات التي تعلن عن مشاريع مستقبلية يرتفع السهم بنفس يوم الاعلان اسوة بسهم mnty والان سعره 0،0001
     
  3. انشتاين

    انشتاين عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مارس 2008
    المشاركات:
    37
    عدد الإعجابات:
    0
    اولا سهم mnty عدد اسهم الشركة كبير تعدى 5مليار سهم

    وقبل الشركة اعطت اكثر من5000 في%
    يوم كان السهم تحت رمز ecfl. في بعض الشركات يتم الضقط على السهم لاكن انتظر قبل الاعلان لازم يعطي اكثر من 200%
    شكرا على التفاعل.
     
  4. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    معذره على المداخله
    اي اسس اعتمدت التوصيه
    بارك الله فيك
    ارجوا الرد
     

    الملفات المرفقة:

    • pdgt.png
      pdgt.png
      حجم الملف:
      84.5 KB
      المشاهدات:
      222
  5. انشتاين

    انشتاين عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مارس 2008
    المشاركات:
    37
    عدد الإعجابات:
    0
    كاتب لك بالعربي اخوي اسهم البني تعتمد على الاخبار بالدرجة الاولى

    ولا تعتمد على المؤشر يمكن سهم من القاع يوصل للقمةو العكس صحيح

    خذ مني نصيحة لك والى الاخوة لاتعب نفسك مع التحليل افهم اسهم البني
     
  6. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    من اين لك ذالك الخبر وشكرا لك على المجهود الكبير الذي بذلته
    اخر خبر نزل عن الشركه يوم 6
     

    الملفات المرفقة:

    • pdgt2.png
      pdgt2.png
      حجم الملف:
      56.2 KB
      المشاهدات:
      219
  7. مساهم عالمي

    مساهم عالمي موقوف

    التسجيل:
    ‏12 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    662
    عدد الإعجابات:
    0
    اين اتيت بالخبر
     
  8. انشتاين

    انشتاين عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مارس 2008
    المشاركات:
    37
    عدد الإعجابات:
    0
    النص الأصلي: الترجمة: الإنجليزية » العربية
    Paradigm Tactical Products to issue financial guidance on June 30th

    GEORGETOWN, Mass., Jun 19, 2008 (BUSINESS WIRE) -- Paradigm Tactical Products Inc. (Other OTC:pDGT.PK), a leading provider of detection technology and homeland security solutions to the military as well as to the corrections, law enforcement and security industry expects to issue financial guidance for the current year on June 30, 2008.
    The company has spent the first half of 2008 transforming itself from the distributor of a single product to a design and engineering company producing new and revolutionary detection technology. The recently announced Stealth Sensor(TM) and the soon to be announced radiation detector technology have all been developed internally. Paradigm Tactical Products is also in the planning stages for addition detection products including a device to uncover illicit drugs. It is based on these developments, as well as indications of new orders, that we will be able to provide our projections and guidance for 2008. The company also intends to provide information on shares outstanding at this time and complete financials by year end.

    Vincent Cammarata, CEO of Paradigm Tactical Products, reflected on the progress made to date by stating, "We are all very pleased with the changes at Paradigm. The past 9 months have been both challenging and exciting. We transformed the company from static producer of a near decade old product to the innovative designer of new technology." Cammarata went on to say, "I am very proud of all the hard work done by the team we built. We are now in a position to capitalize on our new foundation. The second half of 2008 will be characterized by sales of our new detection product line and providing consistent information to shareholders. I believe that as the market becomes aware of our continued progress that the company will realize a valuation that is more commensurate with its true worth."

    About Paradigm Tactical Products

    Paradigm Tactical, based in Georgetown, Massachusetts, is a leading provider of detection technology and homeland security solutions to the military as well as corrections, law enforcement and security industry. The Company owns rights to license, manufacture, market, and sell all of its devices. As the heightened attentiveness to terrorist and other security threats continue to increase, Paradigm Tactical is meeting the higher demand for security and inspection systems. The Company has sold products to numerous Federal, State, and local institutions.

    For more information: http://www.GlobalDetector.com

    Safe Harbor Statement from Paradigm Tactical Products, Inc.: Statements in this press release concerning the Company's business outlook or future economic performance, anticipated profitability, revenues, expenses or other financial items, and network or service offering growth, together with other statements that are not historical facts, are "forward-looking statements" as that term is defined under the Federal Securities Laws. Any forward-looking statements are estimates, reflecting the best judgment of the party making such statements based upon currently available information and involve a number of risks and uncertainties, including the timing of any expansion of the Company's database, and other factors which could cause actual results to differ materially from those stated in such statements. Risks, uncertainties and factors which could affect the accuracy of such forward-looking statements are identified in the public filings made by the Company with the Securities and Exchange Commission, and forward-looking statements contained in this press release or in other public statements of the Company should be considered in light of those factors.

    SOURCE: Paradigm Tactical Products Inc.



    CONTACT: Paradigm Tactical Products
    Vincent Cammarata, 978-702-9106
    President and CEO
    IR@paradigmtactical.net

    Copyright Business Wire 2008
    -0-

    KEYWORD: United States
    North America
    Massachusetts
    INDUSTRY KEYWORD: Technology
    Data Management
    Hardware
    Other Technology
    Security
    Public Policy/Government
    Homeland Security
    Law Enforcement
    Public Policy
    Professional Services
    Finance
    Defense
    Other Defense نموذج التكتيكيه المنتجات المالية لاصدار توجيهات حزيران / يونيو 30th

    جورج تاون ، قداس ، 19 يونيو ، 2008 (سلك الاعمال) -- نموذج التكتيكيه منتجات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب اخرى : pdgt.pk) ، رائد مقدم للتكنولوجيا الكشف عن الوطن والامن والتوصل الى حلول العسكرية فضلا عن المؤسسات الاصلاحيه ، القانون الامن وانفاذ الصناعة تتوقع اصدار التوجيهات المالية للسنة الحالية في 30 حزيران / يونيو 2008.
    وقد سبق للشركة ان امضى النصف الأول من عام 2008 تحويل نفسها من الموزع للمنتج واحد الى تصميم وإنتاج الشركة الهندسية للسيارات الجديدة وثورة تكنولوجيا الكشف. اعلنت مؤخرا خلسه الاستشعار (TM) وسيعلن في وقت قريب لكشف الاشعاع التكنولوجيا قد وضعت جميع داخليا. نموذج التكتيكيه المنتجات أيضا في مراحل التخطيط ، بالاضافة الى الكشف عن المنتجات بما فيها جهاز للكشف عن الاتجار غير المشروع بالمخدرات. وهو يستند الى هذه التطورات ، فضلا عن مؤشرات على تعاقدات جديدة ، ان نتمكن من تقديم التوجيه وتقديراتنا لعام 2008. وتعتزم الشركة ايضا ان تقدم معلومات عن الاسهم غير المسدده في هذا الوقت واستكمال البيانات المالية بحلول نهاية العام.

    فنسنت cammarata ، الرئيس التنفيذي لنموذج التكتيكيه المنتجات ، ما انعكس على التقدم الذي احرز حتى الآن بقوله : "نحن في غاية السرور مع كل التغييرات في النموذج. 9 أشهر الماضية كانت مثيرة وتحديات على السواء. ونحن حولت الشركة من ساكنة منتج لل أ بالقرب من عمرها عقد من السنين ، الى المنتجات المبتكره مصمم من التكنولوجيا الجديدة. " Cammarata وتابع "انا فخور جدا من كل العمل الشاق الذي قام به فريق بنيناها ونحن الان في وضع يمكنها من الاستفادة من دستورنا الجديد للمؤسسة. النصف الثاني من عام 2008 سيتميز المبيعات من كشف جديدة خط الانتاج وتوفير معلومات متسقه لحملة الاسهم. اعتقد ان السوق كما وادراكا منا ليصبح التقدم المستمر ان الشركة تحقيق مزيد من التقييم هو ان يتناسب مع القيمه الحقيقية ".

    نموذج التكتيكيه عن المنتجات

    نموذج التكتيكيه ، التى يوجد مقرها فى جورج تاون ، ولاية ماساشوسيتس ، هي الرئيسية التي تقدم تكنولوجيا الكشف عن الوطن والامن والتوصل الى حلول العسكرية فضلا عن المؤسسات الاصلاحيه ، وانفاذ القانون والأمن والصناعة. تمتلك الشركة حقوق الترخيص ، وتصنيع وتسويق وبيع جميع ما لديها من الاجهزه. كما تزايد الاهتمام الارهابيه والتهديدات الامنية الاخرى الاستمرار في زيادة ، هو النموذج التكتيكيه تلبية ارتفاع الطلب على أنظمة الأمن والتفتيش. وقد سبق للشركة ان تباع المنتجات الى العديد من الاتحاد والولايات ، والمؤسسات المحلية.

    للمزيد من المعلومات : http://www.globaldetector.com

    بيان من المرفأ آمنة النموذج التكتيكيه منتجات شركة : هذه البيانات فى بيان صحفى عن أعمال الشركة أو توقعات الاداء الاقتصادي في المستقبل ، والربحيه المتوقعة ، والايرادات ، والمصروفات المالية أو غيرها من البنود ، وعرض شبكة او خدمة النمو ، مع غيرها من البيانات التي إلا أن الحقائق التاريخية ، هي "تطلعيه البيانات" كما ان المصطلح المحددة بموجب قوانين الاوراق المالية الاتحادية. اي تطلعي البيانات هي عبارة عن تقديرات ، والتي تعكس أفضل حكم للحزب جعل هذه البيانات بناء على المعلومات المتوفره لدينا حاليا وتشمل عددا من المخاطر والشكوك ، بما في ذلك توقيت أي توسيع لقاعدة بيانات الشركة ، وغير ذلك من العوامل التي يمكن ان تسبب الفعليه النتائج تختلف جوهريا عن تلك التي ذكرت في هذه التصريحات. مخاطر واوجه عدم اليقين والعوامل التي يمكن ان تؤثر على دقة هذه تطلعيه البيانات المحددة في الملفات العامة التي تضعها الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه ، وتطلعي البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى او في غيرها من البيانات العامة لل الشركة ينبغي ان ينظر في ضوء هذه العوامل.

    المصدر : نموذج شركة المنتجات التكتيكيه



    الاتصال : نموذج التكتيكيه المنتجات
    فنسنت cammarata ، 978-702-9106
    الرئيس والمدير التنفيذى
    Ir@paradigmtactical.net

    حقوق الطبع والنشر الاعمال الاسلاك 2008
    -0 --

    الكلمات الرئيسية : الولايات المتحدة
    امريكا الشمالية
    ماساتشوستس
    صناعة المفتاح : التكنولوجيا
    ادارة البيانات
    الاجهزه
    تكنولوجيا أخرى
    الامن
    السياسة العامة / حكومة
    الوطن الامن
    انفاذ القانون
    السياسة العامة
    الخدمات المهنيه
    المالية
    الدفاع
    الدفاع اخرى
    الإنجليزية » العربية ترجم! اقتراح ترجمة أفضل
    شكراً لمساهمتك في تقديم اقتراح حول الترجمة في خدمة Google للترجمة.سوف نستخدم اقتراحك لتحسين جودة الترجمة في التحديثات اللاحقة لنظامنا. نموذج التكتيكيه المنتجات المالية لاصدار توجيهات حزيران / يونيو 30th <br> <br> جورج تاون ، قداس ، 19 يونيو ، 2008 (سلك الاعمال) -- نموذج التكتيكيه منتجات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب اخرى : pdgt.pk) ، رائد مقدم للتكنولوجيا الكشف عن الوطن والامن والتوصل الى حلول العسكرية فضلا عن المؤسسات الاصلاحيه ، القانون الامن وانفاذ الصناعة تتوقع اصدار التوجيهات المالية للسنة الحالية في 30 حزيران / يونيو 2008. <br> وقد سبق للشركة ان امضى النصف الأول من عام 2008 تحويل نفسها من الموزع للمنتج واحد الى تصميم وإنتاج الشركة الهندسية للسيارات الجديدة وثورة تكنولوجيا الكشف. اعلنت مؤخرا خلسه الاستشعار (TM) وسيعلن في وقت قريب لكشف الاشعاع التكنولوجيا قد وضعت جميع داخليا. نموذج التكتيكيه المنتجات أيضا في مراحل التخطيط ، بالاضافة الى الكشف عن المنتجات بما فيها جهاز للكشف عن الاتجار غير المشروع بالمخدرات. وهو يستند الى هذه التطورات ، فضلا عن مؤشرات على تعاقدات جديدة ، ان نتمكن من تقديم التوجيه وتقديراتنا لعام 2008. وتعتزم الشركة ايضا ان تقدم معلومات عن الاسهم غير المسدده في هذا الوقت واستكمال البيانات المالية بحلول نهاية العام. <br> <br> فنسنت cammarata ، الرئيس التنفيذي لنموذج التكتيكيه المنتجات ، ما انعكس على التقدم الذي احرز حتى الآن بقوله : &quot;نحن في غاية السرور مع كل التغييرات في النموذج. 9 أشهر الماضية كانت مثيرة وتحديات على السواء. ونحن حولت الشركة من ساكنة منتج لل أ بالقرب من عمرها عقد من السنين ، الى المنتجات المبتكره مصمم من التكنولوجيا الجديدة. &quot; Cammarata وتابع &quot;انا فخور جدا من كل العمل الشاق الذي قام به فريق بنيناها ونحن الان في وضع يمكنها من الاستفادة من دستورنا الجديد للمؤسسة. النصف الثاني من عام 2008 سيتميز المبيعات من كشف جديدة خط الانتاج وتوفير معلومات متسقه لحملة الاسهم. اعتقد ان السوق كما وادراكا منا ليصبح التقدم المستمر ان الشركة تحقيق مزيد من التقييم هو ان يتناسب مع القيمه الحقيقية &quot;. <br> <br> نموذج التكتيكيه عن المنتجات <br> <br> نموذج التكتيكيه ، التى يوجد مقرها فى جورج تاون ، ولاية ماساشوسيتس ، هي الرئيسية التي تقدم تكنولوجيا الكشف عن الوطن والامن والتوصل الى حلول العسكرية فضلا عن المؤسسات الاصلاحيه ، وانفاذ القانون والأمن والصناعة. تمتلك الشركة حقوق الترخيص ، وتصنيع وتسويق وبيع جميع ما لديها من الاجهزه. كما تزايد الاهتمام الارهابيه والتهديدات الامنية الاخرى الاستمرار في زيادة ، هو النموذج التكتيكيه تلبية ارتفاع الطلب على أنظمة الأمن والتفتيش. وقد سبق للشركة ان تباع المنتجات الى العديد من الاتحاد والولايات ، والمؤسسات المحلية. <br> <br> للمزيد من المعلومات : http://www.globaldetector.com <br> <br> بيان من المرفأ آمنة النموذج التكتيكيه منتجات شركة : هذه البيانات فى بيان صحفى عن أعمال الشركة أو توقعات الاداء الاقتصادي في المستقبل ، والربحيه المتوقعة ، والايرادات ، والمصروفات المالية أو غيرها من البنود ، وعرض شبكة او خدمة النمو ، مع غيرها من البيانات التي إلا أن الحقائق التاريخية ، هي &quot;تطلعيه البيانات&quot; كما ان المصطلح المحددة بموجب قوانين الاوراق المالية الاتحادية. اي تطلعي البيانات هي عبارة عن تقديرات ، والتي تعكس أفضل حكم للحزب جعل هذه البيانات بناء على المعلومات المتوفره لدينا حاليا وتشمل عددا من المخاطر والشكوك ، بما في ذلك توقيت أي توسيع لقاعدة بيانات الشركة ، وغير ذلك من العوامل التي يمكن ان تسبب الفعليه النتائج تختلف جوهريا عن تلك التي ذكرت في هذه التصريحات. مخاطر واوجه عدم اليقين والعوامل التي يمكن ان تؤثر على دقة هذه تطلعيه البيانات المحددة في الملفات العامة التي تضعها الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه ، وتطلعي البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى او في غيرها من البيانات العامة لل الشركة ينبغي ان ينظر في ضوء هذه العوامل. <br> <br> المصدر : نموذج شركة المنتجات التكتيكيه <br> <br> <br> <br> الاتصال : نموذج التكتيكيه المنتجات <br> فنسنت cammarata ، 978-702-9106 <br> الرئيس والمدير التنفيذى <br> Ir@paradigmtactical.net <br> <br> حقوق الطبع والنشر الاعمال الاسلاك 2008 <br> -0 -- <br> <br> الكلمات الرئيسية : الولايات المتحدة <br> امريكا الشمالية <br> ماساتشوستس <br> صناعة المفتاح : التكنولوجيا <br> ادارة البيانات <br> الاجهزه <br> تكنولوجيا أخرى <br> الامن <br> السياسة العامة / حكومة <br> الوطن الامن <br> انفاذ القانون <br> السياسة العامة <br> الخدمات المهنيه <br> المالية <br> الدفاع <br> الدفاع اخرى



    ترجمة صفحة ويب
     
  9. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    شكرا اخي انشتاين على التوضيح وجزاك الله عنا خيرا وبارك فيك
     
  10. انشتاين

    انشتاين عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مارس 2008
    المشاركات:
    37
    عدد الإعجابات:
    0
    لا شكر على واجب اتمنى تعم الفائدة جميع الاخوة وان لايجعلني الله سبب خسارة اي شخص .

    اذا اصبت فمن الله
    واذا اخطئت فمن نفسي والشيطان
     
  11. مااعرف شي

    مااعرف شي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    75
    عدد الإعجابات:
    0
    ندرعم على السهم اليووووووووووووووم؟؟؟؟
     
  12. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
    الوعد بكره ،،،
     
  13. مساهم عالمي

    مساهم عالمي موقوف

    التسجيل:
    ‏12 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    662
    عدد الإعجابات:
    0
    ياويلك من بكره
     
  14. al-karrar

    al-karrar موقوف

    التسجيل:
    ‏7 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    675
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    هلا بالحبيب

    :)

    عسى الوعد طيب

    :cool:
     
  15. الذباحح

    الذباحح عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 يوليو 2007
    المشاركات:
    353
    عدد الإعجابات:
    0
    السهم نايم اليوم 30 ولافيهاخبار
     
  16. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
    الاخوة الاعزاء ،،، أنا اثق بكلام أخوي انيشتاين ،،،
     

    الملفات المرفقة:

    • 123.png
      123.png
      حجم الملف:
      47.8 KB
      المشاهدات:
      161
  17. al-karrar

    al-karrar موقوف

    التسجيل:
    ‏7 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    675
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    :)

    اليوم حاولت ايده على 0.0007 ماحصلته وبعدين اخر ساعه حاولت اخذه 0.0008 هم ماعطاني مممممم انا ويا هالسهم والزمن طويل


    :rolleyes:


    حبيب يالارستقراطي
     
  18. al-karrar

    al-karrar موقوف

    التسجيل:
    ‏7 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    675
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    احساسي يقول انه السهم قاعد يحط بانزين يجهز حق الرحله

    وبدايه طيبه اليوم وتداول حلو

    ;)
     
  19. al-karrar

    al-karrar موقوف

    التسجيل:
    ‏7 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    675
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ياجماعه الخير نزل خبر على الشركه ولا احد قال شي

    :confused:


    Paradigm Tactical Products Issues Financial Guidance for 2008
    Tuesday July 1, 9:54 am ET


    GEORGETOWN, Mass.--(BUSINESS WIRE)--Paradigm Tactical Products Inc. (Other OTC:pDGT.PK - News), a leading provider of detection technology and homeland security solutions to the military as well as to the corrections, law enforcement and security industry has completed its financial projections for 2008.
    ADVERTISEMENT


    We believe, based on completed sales and anticipated orders, that the company will have a net income of approximately $200,000 for the fiscal year ending December 31st, 2008.

    Vincent Cammarata elaborated on this projection, “I am pleased to be able to report that, based on completed sales and anticipated orders, the company will be able to post a profitable year. We have overcome significant obstacles to emerge as an international participant in detector technology.” Cammarata added, “We are hopeful and confident that beyond 2008 we will continue to be increasingly profitable adding substantial shareholder value.”

    The company is finalizing and reconciling its outstanding shares and will be publishing the completed total in the next few days.

    About Paradigm Tactical Products

    Paradigm Tactical, based in Georgetown, Massachusetts, is a leading provider of detection technology and homeland security solutions to the military as well as corrections, law enforcement and security industry. The Company owns rights to license, manufacture, market, and sell all of its devices. As the heightened attentiveness to terrorist and other security threats continue to increase, Paradigm Tactical is meeting the higher demand for security and inspection systems. The Company has sold products to numerous Federal, State, and local institutions.

    For more information: http://www.GlobalDetector.com

    Safe Harbor Statement from Paradigm Tactical Products, Inc.: Statements in this press release concerning the Company's business outlook or future economic performance, anticipated profitability, revenues, expenses or other financial items, and network or service offering growth, together with other statements that are not historical facts, are "forward-looking statements" as that term is defined under the Federal Securities Laws. Any forward-looking statements are estimates, reflecting the best judgment of the party making such statements based upon currently available information and involve a number of risks and uncertainties, including the timing of any expansion of the Company's database, and other factors which could cause actual results to differ materially from those stated in such statements. Risks, uncertainties and factors which could affect the accuracy of such forward-looking statements are identified in the public filings made by the Company with the Securities and Exchange Commission, and forward-looking statements contained in this press release or in other public statements of the Company should be considered in light of those factors.



    Contact:
    Paradigm Tactical Products
    Vincent Cammarata, 978-702-9106
    President and CEO
    IR@paradigmtactical.net


    نموذج المسائل التكتيكيه المنتجات المالية الارشاد لعام 2008
    الثلاثاء 1 تموز / يوليو ، 9:54 صباحا et


    جورج تاون ، قداس -- (التجارة الاسلاك) -- نموذج التكتيكيه منتجات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب اخرى : pdgt.pk -- اخبار) ، مزود رائد للكشف عن الوطن والامن والتكنولوجيا والتوصل الى حلول العسكرية فضلا عن المؤسسات الاصلاحيه ، وانفاذ القانون الامن وصناعة انجز التوقعات المالية لعام 2008.
    الاعلان


    ونعتقد ، على أساس الانتهاء من اوامر البيع والمتوقع ، أن الشركة سيكون لها ما يقرب من الدخل الصافى لل200000 دولار للسنة المالية المنتهيه في كانون الاول / ديسمبر 31st ، 2008.

    Cammarata فنسنت وضعت على هذا الاسقاط ، "من دواعي سروري ان اكون قادرا على ان التقرير ، استنادا الى المبيعات ويتوقع الانتهاء من الأوامر ، فإن الشركة ستكون قادرة على وظيفة مربحه العام. وقد تغلبنا على عقبات كبيرة تظهر دولى مشارك فى كشف التكنولوجيا ". Cammarata واضاف :" نحن على امل وثقة ان ما بعد 2008 وسوف نواصل ان تكون مربحه اضافة كبيرة بصورة متزايدة قيمة الاسهم. "

    وتعد الشركة ووضع اللمسات الاخيرة على التوفيق بين الأسهم الممتازة وسيتم الانتهاء من نشر العدد الاجمالي للحالات في الايام القليلة المقبلة.

    نموذج التكتيكيه عن المنتجات

    نموذج التكتيكيه ، التى يوجد مقرها فى جورج تاون ، ولاية ماساشوسيتس ، هي الرئيسية التي تقدم تكنولوجيا الكشف عن الوطن والامن والتوصل الى حلول العسكرية فضلا عن المؤسسات الاصلاحيه ، وانفاذ القانون والأمن والصناعة. تمتلك الشركة حقوق الترخيص ، وتصنيع وتسويق وبيع جميع ما لديها من الاجهزه. كما تزايد الاهتمام الارهابيه والتهديدات الامنية الاخرى الاستمرار في زيادة ، هو النموذج التكتيكيه تلبية ارتفاع الطلب على أنظمة الأمن والتفتيش. وقد سبق للشركة ان تباع المنتجات الى العديد من الاتحاد والولايات ، والمؤسسات المحلية.

    للمزيد من المعلومات : http://www.globaldetector.com

    بيان من المرفأ آمنة النموذج التكتيكيه منتجات شركة : هذه البيانات فى بيان صحفى عن أعمال الشركة أو توقعات الاداء الاقتصادي في المستقبل ، والربحيه المتوقعة ، والايرادات ، والمصروفات المالية أو غيرها من البنود ، وعرض شبكة او خدمة النمو ، مع غيرها من البيانات التي إلا أن الحقائق التاريخية ، هي "تطلعيه البيانات" كما ان المصطلح المحددة بموجب قوانين الاوراق المالية الاتحادية. اي تطلعي البيانات هي عبارة عن تقديرات ، والتي تعكس أفضل حكم للحزب جعل هذه البيانات بناء على المعلومات المتوفره لدينا حاليا وتشمل عددا من المخاطر والشكوك ، بما في ذلك توقيت أي توسيع لقاعدة بيانات الشركة ، وغير ذلك من العوامل التي يمكن ان تسبب الفعليه النتائج تختلف جوهريا عن تلك التي ذكرت في هذه التصريحات. مخاطر واوجه عدم اليقين والعوامل التي يمكن ان تؤثر على دقة هذه تطلعيه البيانات المحددة في الملفات العامة التي تضعها الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه ، وتطلعي البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى او في غيرها من البيانات العامة لل الشركة ينبغي ان ينظر في ضوء هذه العوامل.



    الاتصال :
    نموذج التكتيكيه المنتجات
    فنسنت cammarata ، 978-702-9106
    الرئيس والمدير التنفيذى
    Ir@paradigmtactical.net
     
  20. al-karrar

    al-karrar موقوف

    التسجيل:
    ‏7 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    675
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ::verymad::

    زعلني السهم عندما لامس 0.0005 يوم الخميس

    ولهذا السبب لن اجعل هذا السهم لحاله يا انا يا اهو بالسوق الامريكي

    :D

    والوعد هذا الاسبوع

    شكلي بشتري الشركة بكبرها :D

    :cool: