التصنييع

hamoody

عضو محترف - فريق المتابعه اليوميه
التسجيل
27 مايو 2006
المشاركات
6,317
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


الهدف 46 وفيه قبله هدف عند 41.75 ولكن حققه قبل كم يوم ولكن الهدف الثانى بأذن الله سوف يتحقق
وقف الخساره عدم كسر الترند الصاعد

المده من أسبوعين الى شهر
وهذا والله أعلم


وبالتوفيق للجميع

وللمعلوميه دخلته اليوم على 40
 

الملفات المرفقه:

  • 00000.png
    00000.png
    الحجم: 74.9 KB   المشاهدات: 216

hamoody

عضو محترف - فريق المتابعه اليوميه
التسجيل
27 مايو 2006
المشاركات
6,317
الرجاء التأكد من شرعيه السهم


وبالتوفيق للجميع
 

SAMY.H

عضو نشط
التسجيل
23 مارس 2008
المشاركات
89
حمودي اسعد الله ايامك بكل خير
السهم ضمن الاسهم المحرمة
 

eze

موقوف
التسجيل
20 مارس 2008
المشاركات
435
السلام عليكم

حمودي فعلا صيده رائعه التصنيع

اليك الاخبار والاعلانات اولا ثم نعطيكم نظرتنا بالسهم فنيا



تـداول تعلن إضافة أسهم الاكتتاب (حقوق الأولوية) لشركة التصنيع الوطنية في المحافظ الاستثمارية
2008-06-22 08:57:15 1429/06/18



تعلن السوق المالية السعودية ( تداول ) بأنه قد تم إيداع أسهم حقوق الأولوية في محافظ المكتتبين في زيادة رأس مال شركة التصنيع الوطنية اليوم الأحد 18/6/1429هـ الموافق 22/6/2008 م.

_______________________________________________________________________






باستثمار يبلغ نحو 700 مليون دولار شاملاً تكاليف البنية التحتية

عبد الله البصيلي:

اجتمعت أمس الإدارة العليا لشركتي التصنيع والصحراء وروم نهاس الشركاء في مشروع حامض الإكريلك وذلك للاحتفال بتوقيع اتفاقية المشاركة التي تمت أخيرا ولمناقشة الخطة النهائية للبدء في تنفيذ المشروع الذي يعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط وذلك بعد الجولة الميدانية التي شملت موقع المشروع ومرافق شركة التصنيع والصحراء في الجبيل الصناعية.

ويتم تزويد "شركة أحادي أكريلك السعودية" بمادة البروبلين من مصنع شركة التصنيع والصحراء كما يستخدم المشروع أحدث تكنولوجيا التصنيع الخاصة بإنتاج مادة "حامض الإكريلك" والمنتجات التابعة له، التي بدورها ستدعم التطور المستمر لمنتجات "شركة روم نهاس" من المواد ذات التكوين المائي من منتجات الأكريلك.

وأوضح المهندس مبارك الخفرة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة التصنيع والصحراء أن هذا المشروع يجسد ويؤكد مقدرة الصناعات البتر وكيماوية في المملكة على جذب المستثمرين الأجانب والشركات العالمية الرائدة مثل شركة روم نهاس إلى الاستثمار في المملكة.

وأضاف "إن هذا المشروع هو متمم لمشروعنا الحالي الخاص بإنتاج مادة الأوليفينات والمتوقع تشغيله في نهاية هذا العام، وإن مشروع أحادي الإكريلك سيكون ذا قيمة اقتصادية مضافة للصناعات البتر وكيماوية في المملكة ويساعد على خلق فرص استثمارية جديدة في مجال الصناعات التحويلية".

وقال الخفرة إن استثمارات المشروع تبلغ نحو 700 مليون دولار شاملة تكاليف البنية التحتية، وأنه تم إنهاء المفاوضات في وقت قياسي، مشيراً إلى أن المملكة تعتبر بالنسبة إلى الشركة الأجنبية منطقة استراتيجية.

وعبر برندو الرئيس ورئيس المديرين التنفيذيين لشركة روم نهاس عن سعادة الشركة بالمشاركة والاستثمار في هذا المشروع مع شركة التصنيع والصحراء الذي يعده من المشاريع الناجحة وطويلة الأجل.

وقال برندو إن شركاءنا لهم سجل حافل من الإنجازات في المجال الصناعي والالتزام بالمحافظة على البيئة وكما أنهم يشاطروننا القيم العالية لإنتاج مواد عالية الجودة وذات قيمة مضافة.

وتابع "نحن نركز على أن تكون مشاريعنا ذات قيمة اقتصادية مضافة في مختلف أنحاء العالم وإن زيارتنا للمملكة تؤكد ثقتنا القوية بالنجاح المؤكد الذي سيحققه مشروع حامض الإكريلك".

ولفت برندو إلى أهمية الدور المستقبلي للمصنع في مدينة الجبيل الصناعية الذي يستهدف الأسواق العالمية ذات الطلب المتزايد على منتجات مادة الإكريلك مثل الهند، جنوب إفريقيا، آسيا، والصين، وأن شركة روم نهاس ترى أن هناك نموا متصاعدا على الطلب على التكنولوجيا الخاصة بإنتاج مادة الإكريلك في عمليات تصنيع الأصباغ ومواد الحماية والمواد اللاصقة ومواد التنظيف والعديد من المواد الأخرى.

وتمتلك شركتا التصنيع والصحراء نسبة قدرها 75 في المائة من الشركة، كما تبلغ حصة "روم نهاس" 25 في المائة، وسيتيح المصنع نحو 225 فرصة عمل لتشغيل المصنع.

يذكر أن "التصنيع والصحراء" شركة سعودية مساهمة، تم تأسيسها من قبل شركتي التصنيع والصحراء اللتين تعدان من كبرى شركات القطاع الخاص في المملكة.

وتمتلك شركة التصنيع والصحراء حصة قدرها 75 في المائة من الشركة السعودية للإثيلين والبولي إثيلين التي تنشأ مشروع مصنع الإثيلين ومشتقاته بقيمة إجمالية قدرها 9.500 مليار ريال سعودي وذلك لإنتاج مليون طن متري من مادة الإثيلين و285 طنا متريا من البروبلين و800 طن متري من مادة اليولي بروبلين.

كما تبلغ حصة الشريك الأجنبي في المشروع، شركة ليونديل باسل، نسبة 25 في المائة.
________________________________________________________________________







تستعد شركة التصنيع الوطنية لتكون ثاني اكبر منتج للبولي اوليفينات في الشرق الاوسط والذي سيدخل مرحلة الانتاج في الاشهر المقبلة بعد الانتهاء من اللمسات الاخيرة للمجمع البتروكيماوي الضخم الذي تم انشاؤه لهذا الغرض في الجبيل الصناعية بطاقة انتاجية 1.5 مليون طن سنويا.

ويأتي هذا التوجه ضمن فلسفة الشركة الهادفة الى تحقيق العائد المجزي لاستثمارات المساهمين عن طريق انشاء المشاريع الصناعية الناجحة ذات المردود المضمون وادارتها بطرق مربحة لتساهم بالتالي في تنمية الاقتصاد الوطني ونمو الناتج المحلي والقومي الاجمالي.

وقال صالح فهد النزهة نائب الرئيس الاعلى للبتروكيماويات ورئيس مجمع التصنيع ان الشركة امام حشد من الصحفيين عقد في مقر الشركة ان الادارة العليا قامت باعادة هيكلة قطاعاتها لاستيعاب المعايير الجديدة للعولمة ولمواكبة التطور في صناعة البتروكيماويات باعتبارها صناعات ذات بعد استراتيجي ومستقبلي. وتابع النزهة ان الشركة وضعت في خططها المستقبلية والحالية التركيز على مجال واحد هو ضمن اختصاصها ومجالها وهو التصنيع وخاصة في مجال البتروكيماويات والصناعات التحويلية الاخرى القائمة والمساندة لها.

وأوضح النزهة ان الشركة تنظر باهتمام الى الصناعات التحويلية ذات القيمة المضافة بنفس الدرجة التي يتم التركيز فيها على الصناعات الاساسية، بعد ان قطعت الشركة شوطا طويلا عبر مسيرتها منذ تأسيسها عام 1985م، مما زادها خبرة وكفاءة ميزها عن غيرها وذلك باعتبارها اول شركة سعودية مساهمة مملوكة بالكامل للقطاع الخاص معتمدة على ذلك من تشجيع ومساندة سياسات وانظمة الدولة لدعم القطاع الصناعي باعتبار ان المملكة دولة صناعية بالدرجة الاولى وكانت الشركة قد نظمت زيارة للاعلاميين للتعريف بمنتجاتها.



المصدر : http://www.mubasher.info/TDWL/News/NewsDetails.aspx?NewsID=184759
 

eze

موقوف
التسجيل
20 مارس 2008
المشاركات
435
اليكم شارت السهم اسبوعي مثلث متصاعد الهدف 60 بحول الله وقوته





 

hamoody

عضو محترف - فريق المتابعه اليوميه
التسجيل
27 مايو 2006
المشاركات
6,317
حمودي اسعد الله ايامك بكل خير
السهم ضمن الاسهم المحرمة

كلامك صحيح أخى الكريم

والله يجازيك خير
 

hamoody

عضو محترف - فريق المتابعه اليوميه
التسجيل
27 مايو 2006
المشاركات
6,317
اليكم شارت السهم اسبوعي مثلث متصاعد الهدف 60 بحول الله وقوته






هلا أخى eze
نفس الفكره بشرط الأغلاق فوق 50

أنا سوف أتابع الموضوع للأشخاص اللى متعلقين فيه فقط
ومن يدخل فيه على مسؤوليته


والله يوفقك ويرزقك الجنه أخى eze
 
أعلى