هذه الصفحه خاصه للاخبار الشركات اللي سعرها 0.0و0.00

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
نزل خبر عن سهم afrr يوم الثلاثاء



البيان الصّحفيّ المصدر : شركة مثبّط الحريق الأمريكيّة


يعلن مثبّط الحريق الأمريكيّ عن المظاهرة العامّة لرفّ في الثّلاثاء, 17 فبراير, 2004
الثّلاثاء 3 فبراير, 9:15 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ


سان ديجو - - ( سلك التجارة ) - - فبراير 3, 2004 - - شركة مثبّط الحريق الأمريكيّة ( أوتكبب :أفرر - أخبار) أعلن اليوم أن الرفّ المعاد تصميم ( تي إم ) سيُكْمَل في 12 فبراير, 2004 و في الثّلاثاء, 17 فبراير, هناك سيكون مظاهرة عامّة للرّفّ في مركز الابحاث في سان ديجو .
الرّفّ ثوريّ, المسجلة, ماكينة توزيع قفّاز اللاتكس الآليّة تستهدف عقيمة ( طبّيّ, المعمل ), واقي ( أسنان, الصّحّة, الجمال, وصائي ) و الحجرة النّظيفة ( التّصنيع ) البيئات التي تحلّ مشكلة تلوّث قديمةً مسبّبة بالاسترداد العاديّ و ارتداء قفّازات من رفّ عاديّ . بالمسجلةه, ماكينة التّوزيع القائمة بذاته ( البدوّ كثيرًا مثل دولاب صغير ), المستخدمون يختارون من حجمي قفّاز, ينزلقون أيديهم خلال الفتحات المغلقة في القفّازات المملوءة بالهواء, ثمّ اضرب مفتاح قدم لتحرير القفّازات على أيديهم . فائدة هامّة للرّفّ هي سمة تصميمه الفريد التي تسمح بتوزيع قفّازات أنباوديريد التي هي بشكل متزايد سبب كلا التّلوّث و مشاكل الصّحّة المعدية .

ستيفن إف . أوينز, رئيس شركة مثبّط الحريق الأمريكيّة, قال, يردّ على الاقتراحات من المجموعات التي قد رأت أنّ النّموذج الأصليّ تظاهر, الرّفّ أُعِيدَ تَصْمِيم لجعله محمول . لذا سيكون الرفّ المحمول الجديد كامل و جاهز لمظاهرة عامّة في مركز الابحاث في سان ديجو و واقع في 6156 طريق وادي المهمّة . بينما قلت في في وقت سابق البيانات الصّحفيّة, أننا نشعر أنّ العروض النّاجحة المعمولة سابق و هذه المظاهرة ستظهر أن سيكون لدى الرّفّ طلب قويّ في الحقل الطّبّيّ و المجالات المتعلّقة الأخرى التي تتطلّب البيئات المعقّمة ."

عن شركة مثبّط الحريق الأمريكيّة

شركة مثبّط الحريق الأمريكيّة ( أوتكبب :إيه إف آر آر - - www.americanfireretardant.com) في التجارة التّطوّر, تصنيع و تسويق صفّ الدّاخل و منتجات مثبّط الحريق الخارجيّة . شركة مثبّط الحريق الأمريكيّة أيضًا تصمّم التّقنيّة الجديدة للطّلبات المقاومة للحريق المستقبليّ التي تُوضَع تَحْت اِنْتِدَاب بمحلّيّ, الدّولة و الوكالات الحكوميّة . بالإضافة لذلك, الشّركة نشيطة في صناعة البناء بينما (كما) يتوقّف المقاولون من الباطن للنّار و أجهزة فيلم النّيران .

الميناء الآمن للتّصريحات المستقبليّة : باستثناء للمعلومات التّاريخيّة المحتواة هنا, التّصريحات في هذا التّصريح هي التّصريحات المستقبليّة التي تتضمّن الأخطار و الشّكوك و جُعِلَتْ متعقّبةً إلى إمدادات الميناء الآمنة لقانون إصلاح الأسهم الخاصّ ل1995 . تستلزم التّصريحات المستقبليّة الأخطار المعروفة و المجهولة و الشّكوك التي قد تسبّب نتائج الشّركة الفعليّة في الفترات المستقبليّة للاختلاف بقدر كبير عن النّتائج المتوقّعة .



--------------------------------------------------------------------------------
الاتّصال :
شركة مثبّط الحريق الأمريكيّة, سان ديجو
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
ibzt.ob


8-ك الشّكل لشركة تكنولوجيا إيبيز
--------------------------------------------------------------------------------

4-فبراير 2004

اكتساب أو نزعة الأصول و بيان ماليّ و معروضات


ال2 للبند . اكتساب أو نزعة الأصول .
على 20 يناير, 2004, المسجّل دخل في اتّفاقيّة اقتناء مع إنتريسثولديرز سينوسفير, إل إل سي, شركة ذات مسئوليّة محدودة تكساس ( سينوسفير ) ( يرى المعرض 2 إلى 8-ك الشّكل هذا ) . المساهمون هم الملّاك من جميعًا الأصدر و اهتمامات العضويّة المتميّزة ( اهتمامات ) لمساواة سينوسفير . تحت شروط هذه الاتّفاقيّة, على آخر الميعاد, سينوسفير باع إلى المسجّل كلّ 5,000,000 اهتمامًا . باع المسجّل إلى المساهمين 6 أسهم للأسهم المشتركةها لكلّ اهتمام تباعًا ( مجموع 30,000,000 سهم من الأسهم المشتركة ) . يتخصّص سينوسفير في تطوير تكنولوجيّات الكمبيوتر كفي .

هذا الاقتناء أُعْلِنَ في 21 يناير تاريخ بيان صحفيّ, 2004 ( يرى المعرض 99 إلى 8-ك الشّكل هذا ) .


ال7 للبند . البيان الماليّ و معروضات .
البيان الماليّ .

قد قرّر المسجّل أن هذا الاكتساب يجب أن يمتثل ل3-05 القاعدة لs مقرّر, و لذلك بيان ماليّ ستُحَمِّر للاثنان معظم السّنوات الماليّة الحديثة و أيّ فترات انتقاليّة . المعلومات الماليّة الشّكليّة ستُحَمِّر بخصوص هذا الاكتساب المتعقّب أيضًا إلى المادّة 11 لs مقرّر . إنّه غير عمليّ أن تزوّد البيان الماليّ مطلوب لهذه التجارة المحصولة في ذاك الوقت 8-ك الشّكل هذا اِصْطَفَّ, هؤلاء ساِصْطَفُّوا كتعديل إلى هذا حفظ ليس فيما بعد من 60 يومًا بعد حفظ هذا التّقرير .

المعروضات .

المعروضات متضمّنة تُوضَع فصاعدًا في مؤشّر الدّليل الجنائيّ المتعقّب إلى البند 601 من s المقرّر
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
cytp.ob

البيان الصّحفيّ المصدر : شركة اتّصالات سيبيرتل


تنهي شركة اتّصالات سيبيرتل تاريخ اجتماع المساهمين السّنويّ
الثّلاثاء 3 فبراير, 10:15 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ


الأفق, كاليفورنيا, 3 فبراير / برنوسواير-فيرستكول / - - شركة اتّصالات سيبيرتل ( لوحة إعلانات أوتك : سيتب - أخبار) أعلن اليوم أن مجلس إدارته قد وضع تاريخًا للاجتماع السّنويّ للشركات . الاجتماع السّنويّ سيُجْرَى كما هو مخطّط في انتظار موافقة 14 للشركة ( ) الاصطفاف مع إس . إي . سي . الاجتماع سيُجْرَى في 1 مارس, 2004 . تاريخ التّسجيل للمساهمين ليكون مؤهّل للتّصويت 26 يناير, 2004 كما هو سابقًا معلن .
الإعلان


عن سيبيرتل

سيبيرتل مسئول خدمة اتّصالات سلكيّة ولاسلكيّة متكامل تمامًا يزوّد تشكيلة عريضة من خدمات الاتّصالات السّلكيّة واللّاسلكيّة . يمكن أن تعرض الشّركة معدّلات تنافسيّة إليّ حدّ كبير على عملاءها التّجاريّين و السّكنيّين في المسافة الطّويلة, أعداد ال1-800 الشّخصيّة و الكروت . يعرض سيبيرتل مجموعة كبيرة مختلفة خدمات القيمة المضافة على السّوق التّجاريّ .
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
gwdl.ob


البيان الصّحفيّ المصدر : المدخل


يعلن المدخل عن فرصة أعمال بأندونيسيا
الأربعاء 4 فبراير, 7:00 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ


لاس فيجاس - - ( سلك الأعمال ) - - فبراير 4, 2004 - - مدخل ( أوتكبب :جي دبليو دي إل - الأخبار):
جأرد كيان منتج مدخل مع لاكتوفيرين المعتمد بقسم صحّة أندونيسيا و السّفارة للبيع في أندونيسيا قد تضاعف في المبيعات في السّنة الماضية .

ريك بايلي, رئيس / المدير التنفيذي, قال, الشّركة تخطّط أسبوع الأول رحلة عمل من مارس للاجتماع مع فارما بيتا بي تي . ماهاكام (www.betadine-ina.com) لمناقشة توسيع تحالف أعماله الحاليّة ."

تتطلّع الشّركة إلى توسيع خطّ منتجها مع فارما بيتا ماهاكام ( www.betadine-ina.com ) .

عدد من التّصريحات محتواة في هذا البيان الصّحفيّ هي التّصريحات المستقبليّة التي جُعِلَتْ متعقّبةً إلى إمدادات الميناء الآمنة لإصلاح تقاضي الأسهم الخاصّ قانون ال1995 .

تستلزم هذه التّصريحات المستقبليّة عدد من الأخطار و الشّكوك, متضمّنًا النّموّ في الوقت المناسب, و ظروف قبول السّوق, تكامل الاكتساب النّاجح و القدرة لتأمين المصادر الإضافيّة للتّمويل . النّتائج الفعليّة التي قد يحقّقها جي تي دبليو واي يمكن أن تختلف بقدر كبير عن أيّ تصريحات مستقبليّة بسبب مثل هذه الأخطار و الشّكوك .
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
ivoc.ob


البيان الصّحفيّ المصدر : إيفويس, شركه


إيفويس, شركه تعلن عن تاريخ التّسجيل الجديد لتوزيع الأسهم المشتركة لموارد رقم الثّلاثة, شركه
الأربعاء 4 فبراير, 7:00 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ


ماتوان, نيو جيرسي - - ( سلك التجارة ) - - فبراير 4, 2004 - - إيفويس, شركه ( لوحة إعلانات أوتك : إيفوك - أخبار), مزوّد خطاب مكّن الطّلبات, اليوم أعلنت أن موارد رقم الثّلاثة, شركه, شركتها التّابعة مشاركة في نموّ تكنولوجيا تذكرة الوظيفة التّلقائيّة, قد رفع مع لجنة البورصة والأوراق المالية تعديل لتصريح تسجيله على إس بي-2 الصّفّ . التّعديل لتصريح التّسجيل يتعلّق بالتّوزيع بالرّبح إلى كلّ مساهمي إيفويس, شركه اعتبارًا من 9 فبراير, 2004 لحتّى 3,000,000 سهم لموارد رقم الثّلاثة, شركه تصنّف الأسهم المشتركة .
التّوزيع سيُعْمَل إذا و متى مراجعة لجنة التبادل والأوراق المالية للصّفقة المقترحة قد أُكْمِلَتْ و تصريح التّسجيل أُعْلِنَ مؤثّرًا .

تصريح تسجيل الذي يتعلّق بهذه الأسهم قد حُفِظَ مع لجنة البورصة والأوراق المالية لكنّ حتى الآن لم يصبح مؤثّرًا . هذه الأسهم قد لا تُبَاع ولا قد عروض للشّراء تُقْبَل قبيل الوقت تصريح التّسجيل يصبح مؤثّرًا . لن يكوّن هذا التّحرير عرضًا للبيع أو طلب عرض للشّراء ولا سوف هناك أيّ بيع لهذه الأسهم في أيّ دولة التي فيه مثل هذا العرض, الإغواء أو بيع سيكون غير شرعيّ قبيل تسجيل أو مؤهّل تحت قوانين الأسهم لأيّ دولة من هذا القبيل . نشرة تمهيديّة التي تتعلّق بالأسهم قد تُحْصَل في رابط التّالي :
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
rnke.ob


البيان الصّحفيّ المصدر : شركة تكنولوجيا بروانوك


شركة تكنولوجيا بروانوك مبيعات سند التّقارير قد زِيدَتْ إلى 12.00 مليون $
الأربعاء 4 فبراير, 9:30 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ


روانوك رابيدز, إن . سي . - - ( سلك الأعمال ) - - فبراير 4, 2004 - - شركة تكنولوجيا بروانوك ( أوتكبب :رنك - الأخبار) أعلن أن بالموافقة و يساند لمستشاره, شركة محدودة جريسليين الماليّة, هتب ://www.graceleynefinancial.com, قرار قد أُخِذَ لزيادة بيع السند المقترح من 10.00 مليون $ إلى 12.00 مليون $ . بينما يكون هذا السّند الذي يعرض الرّزمة في المرحلة النّهائيّة للاستعداد, الزّيادة إلى 12.00 مليون $ ليس من المتوقّع أن تسبّب أيّ تأخير في انتهاء مبيعات السّند .
رنك ك.ي.و., السّيّد ديفيد سميث أضاف, هذه الزّيادة ل2.00 مليون $ في حقن الرّأسمال ستساعد لتعويض التّكاليف الختاميّة و السّماح لآر إن كيه إي أن يتابع سياسة توسّع عدوانيّةً أكثر ."

الملاحظة : تصريح الميناء الآمن تحت إصلاح تقاضي الأسهم الخاصّ قانون ال1995 : تحرير في الصحافة التصريحات الذي يتعلّق بتوقّعات الشّركة فيما يخصّ التّأثير المستقبليّ على نتائج الشّركة من المنتجات الجديدة في التّطوير هو تصريحات ناظرة أماميّة, خلال معنى إصلاح تقاضي الأسهم الخاصّ قانون ال1995 . منذ هذه المعلومات قد تحتوي على التّصريحات التي تتضمّن الخطر و الشّكوك و خاضعة للتّغيّر في أيّ وقت, نتائج الشّركة الفعليّة قد تختلف بقدر كبير عن النّتائج المتوقّعة .
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
ththf.ob


البيان الصّحفيّ المصدر : شركه ذاينكباث


يعلن ذاينكباث عن $ العقود المستحقّ الجديد .5 ملايين
الثّلاثاء 3 فبراير, 7:00 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ


تورنتو, 3 فبراير, 2004 ( بريميزون ) - - شركه ذاينكباث, ( أوتك بب :تي إتش تي إتش إف .أوب - أخبار), مزوّد عالميّ من محاليل مديرة في إدارة معرفة الهندسة, متضمّنًا يصمّم, يبني, في الموقع الدّعم, النّشر التّقنيّ, و استشاريّ اليوم أعلن عن اكتساب طلبات الشّراء الجديدة للنّشر التّقنيّ و خدمات الصّورة تستحقّة تقريبًا 500,000 $ .
الانتصاب لهذه المشاريع مع العملاء الفضائيّين الحاليّين يبدأ فورًا .

معلومات عن الإضافيّة الشّركة قد تُوجَد في هتب :/ / www.thinkpath.com.

التّصريح المستقبليّ

يحتوي هذا البيان الصّحفيّ على التّصريحات المستقبليّة بخصوص شركه ذاينكباث, آمال التجارةها و نتائج عمليّات العرضة للأخطار و الشّكوك المعيّنة المحدثة بعوامل كثيرة و الأحداث التي يمكن أن تسبّب التجارة ذاينكباث الفعليّة, الآمال و نتائج العمليّات للاختلاف بقدر كبير عن هؤلاء ذلك قد يُتَوَقَّع بهذه التّصريحات المستقبليّة . القرّاء يُحَثُّونَ أن بعناية يستعرضوا و يعتبروا الإفشاء المختلفة المعمولة من قبل ذاينكباث في هذه التّصريح و التّقارير الأخرى مرفوعة مع لجنة البورصة والأوراق المالية التي تحاول نصح الأطراف المعنية الأخطار و العوامل التي قد تؤثّر على التجارة ذاينكباث .
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
السلام عليكم يا أخوان أسمحو لي هذا ما استطعت ان اوصله لمن يريد الاستعلام عن اخبار هذه الشركات وأتمني من كل الاخوه كل من لديه خبر جديد اضافته هنا والله سبحانه وتعالي سيوفقنا جميعا بأذن الله أذا تكاتفنا وتساعدنا وشكرا لكم جميعا
 

الناسداكي

عضو نشط
التسجيل
13 أكتوبر 2003
المشاركات
335
الإقامة
الكويت حاليا ببريطانيا
الف الف الف يعطيك العافيه

جزاك الله خير اخوي حسن بصراحه عمل ممتاز جددددا
ومجهود تشكر له

وعساك على القوه
خطوه حلوه تحط الخبر ومسؤليه الواحد انه يشتري بصراحه ممتاز

والى الامام انشالله (لو بس تركز على شرعية الاسهم خصوصا فلتر بو هاني;) )
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
شكرا أخوي الناسداكي والله أني ما أعرف شغلت الشرعيه هذا بأذن الله سيساعدنا عليه أخوتنا الاساتذه في هذا المنتدي الطيب والشراء والتحقق من الشرعيه مسئوليه المستثمر ولكم كل كل كل الشكر
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
ibzt.ob


البيان الصّحفيّ المصدر : شركة تكنولوجيا الإيبيز


شركة تكنولوجيا الإيبيز تُغَطَّى بمجلة الأعمال الأسبوعية
الخميس 5 فبراير, 4:30 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ
لوحة مفاتيح ليزر الإيبيز الفعليّة تُبْرَز في مجلة الأعمال الأسبوعية كنموّ إلى وتتش


فينيكس, 5 فبراير / برنوسواير-فيرستكول / - - شركة تكنولوجيا الإيبيز ( لوحة إعلانات أوتك : إيبزت - أخبار), مصنّع بارز و موزّع الإكسسوارات للمساعدات الشّخصيّ الرّقميّ ( حاسب الجيب ) و الآلات اليدويّة, غُطِّيَ في إصدار مجلّة مجلة الأعمال الأسبوعية التّاسع من فبراير .
ميناء أوتيس, صحفيّ مجلة الأعمال الأسبوعية, بدأ بالسّؤال يحصل على بلووز لوحة المفاتيح الصّغير عندما تستخدم مساعد شخصيّ رقميّ أو الكمبيوتر كفي ؟هو بعد ذلك وضع لوحة مفاتيح الليزر الفعليّة كحلّ ممتاز .

تلحق لوحة مفاتيح اللّيزر الفعليّة للإيبيز ببداس و تبرز صورة لوحة المفاتيح الضّخمة على سطح المكتب حيث يُوضَع حاسب الجيب, صنع ذلك سهل أن يدخل النّصّ بدون لوحة مفاتيح جسديّة .

ليس هناك أجزاء متحرّكة ميكانيكيّة من أيّ نوع في لوحة مفاتيح الليزر الفعليّة, قال شيلينج كين, الرّئيس و المدير التّنفيذيّ شركة تكنولوجيا الإيبيز يزوّد صورةً مبرزة هي جهاز الإدخال المحمول الممتاز لبداس . إنّه متشابه في الاستجابة إلى لوحات المفاتيح المعتادة, لكنّ النّظر مبتكر جدًّا ."

لوحة مفاتيح الليزر الفعليّة متوافقة مع الكفّ, الكومبيوترات الشّخصيّة الصّغيرة, الكومبيوترات المحمولة و بكس. المكتبيّ ستكون لوحة مفاتيح الليزر الفعليّة متاحة ل99.99 $ من تجار التجزئة الرّئيسيّة, مواقع التّجارة الإلكترونيّة و إيبيز موقع تجارة إلكترونيّة تكنولوجيا الخاصّ خلال الرّبع الحاليّ . نسخة قادمة للهواتف المحمولة من المتوقّع أن تكون متاحة في الربع الرّابع لهذه السّنة
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
glbt.ob


البيان الصّحفيّ المصدر : جلوبالنيت كوربوريشن


يعلن جلوبالنيت كوربوريشن عن مدّ خدمة تليفون القمر الصّناعيّ محمول المجّانيّ في العراق
يوم الأربعاء 28 يناير, 10:27 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ
امتدّت النّداءات المجّانيّة للقوّات خلال السّابع من مارس


الغابة, تكساس - - ( سلك التجارة ) - - 28 يناير, 2004 - - شركة جلوبالنيت ( أوتكبب :جي إل بي تي - أخبار) أعلن اليوم أنّه قد مدّ فترة مكالمته الحرّة للقوّات الأمريكية حتّى السّابع من مارس . بسبب قضايا أمنيّة, التّأخيرات الصّغيرة وُوجِهَتْ قليلاً تؤخّر تسليم التّليفونات و الكروت إلى جنودنا .
يساند جلوبالنيت جنودنا خارج البلاد و يعمل كل شيئ خلال سلطتهم للمساعدة في تدعيم روح معنويّة للقوّة بتزويد طريقة للاتّصال بالأحبّة في إلى البيت للا تكلفة . سيسمح جلوبالنيت بالجنود الأمريكيّين و النّساء وضعن هناك لعمل مكالمات الهاتف المحمول لمدّة 5 دقائق في أيّ مكان في العالم المجّانيّ خلال السّابع من مارس . قد بدأ جلوبالنيت توزيع بطاقات الدبّوس ال150,000, جلوبالنيت سيمز و التّليفونات المتوافقة خلال القنوات مثل وزارة الدّفاع الأمريكيّة و من قبل الشّركاء المحلّيّين . هدفنا هو رفع الأرواح المعنويّة للعائلات العسكريّة, بخاصّة هؤلاء مع الأحبّة يخدمون في المناطق البعيدة في العراق بالقليل أو لا المدخل للتّليفونات . بعض من هؤلاء الموظّفون العسكريّون لم يكونوا قادرون أن يتّصلوا بمنزل لمدّة أشهر كثيرة بشكل متّصل . كما هو متوقّع, المهمّة الأكثر رهبة كان تحديد قنوات التّوزيع محلّ الثّقة التي ستسمح بعدد كافي للوحدات اليدويّة في الأيدي المناسبة في العراق, طبقًا لروبرت ثوريل, المسئول المشغّل الرّئيسيّ في جلوبالنيت . ليس لدينا أيّ نيّة لسماح لهذا التّأخير الطّفيف أن يخفّض الوقت قوّاتنا ستكون قادرة أن تضع مكالماتهم التّليفونيّة المجّانيّة . بالإضافة لذلك, جلوبالنيت سيجعل متاح عدد محدود رزم التّليفون في الأمريكية لتزويدهم إلى القوّات التي ستُتَّجَه قريبًا إلى العراق, معلّق ثوريل .
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
aacs.ob


البيان الصّحفيّ المصدر : حلول التّجارة الأمريكيّة, شركه


حلول التّجارة الأمريكيّة, شركه ( لوحة إعلانات أوتك : إيه إيه سي إس ) اليوم أعلن عن استئجار ستيفين دي . سميث كرئيس شركته التّابعة, شركة مفج. الحنطور, شركه
الثّلاثاء 3 فبراير, 6:31 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ


بارتو, فلا., 3 فبراير / برنوسواير-فيرستكول / - - دنيال إل . هفنر, الرّئيس و المدير التنفيذي والد الحنطور, حلول التّجارة الأمريكيّة, شركه, أصدر البعد تصريح معدّ :
الإعلان


نيابة عن مجلس إدارة حلول التّجارة الأمريكيّة, شركه, أنا مسرور أن أعلن عن استئجار ستيفين سميث كالرّئيس الجديد لشركة مفج. الحنطور, شركه, مؤثّر 1 فبراير, 2004 . الخبرة المثبتة للسّيّد سميث الأعمال النّاجحة المتنامية و النّامية تعطينا الثّقة الكبير أنه سيكون محفّز لنموّ تصنيع الحنطور . السّيّد سميث كان مستشارًا لمجلس الإدارة منذ أكتوبر 2003 و بهذا, قد رأيناه يستعدّ و يجرّب كلّ خطوة لعمليّة التّصنيع لاكتساب معرفة اليد الأولى . قد اكتسب معرفة العميل خلال دراسة السّوق, وأيضًا ما يتوقّعون منّا و من منتجاتنا . قد درس حدّ منافستنا أيضًا بعناية . من تفاهمه الكامل للشّركة و السّوق, قد طوّر خطّة عمل استراتيجيّةً شاملةً, متوافق مع أهدافنا و الواحد أننا واثقون سيسمح للحنطور أن يحقّق النّجاح في السّوق ."

استمرّ السّيّد هفنر, السّيّد يتضمّن سجلّ تاريخيّ للحدّاد التّعرّف خلال المدح من حاكمين للتّميّز و الإنجاز في صناعة دولته المحلّيّة, وأيضًا ائتمانات بارزة أخرى عديدة . في العمر كان 24 سميث السّيّد رائد فيما هو الآن إحدى أكبر صناعات تكنولوجيا متقدّمة . نفّذ برامج تي كيو إم و تصنيع النّحيف بنجاح قبل أن تُعُرِّفُوا عادةً مصطلحات . استراتيجيّات مبيعاته و التّنفيذ المركّز قد تسبّبت في مستوى محسود للنّجاح خلال علاقات المموّن التّعاقديّة بمثل هذه الشّركات كموتورولا, آي بي إم, موتورز عام, جنرال الكتريك, بسمان و إيه تي آند تي . خبرته بينما (كما) يتحمّله مسئول و مدير في الشّركات المتاجرة علانية البصيرة لفهم الحاجة لبناء قيمة المساهم ."

ردًّا على موعده, السّيّد سميث صرّح, كنت أعمل مع الشّركة كمستشار في القدرات المختلفة على الأشهر القليلة الماضية . أثناء ذلك الوقت, كان لديّ الفرصة لتحليل الحنطور من الأرض إلى أعلى . أشعر أن لديه إمكانيّة هامّة . عند الحصول على شركة مثل الحنطور, تفكير متأمّل كثير و التّخطيط يُتَطَلَّبَانِ للانتقال من ملكيّته السّابقة ليكونا ناجح . في هذه الحالة, لم يكن من الممكن أن نستمرّ في العمليّات في سهولة الحاليّ و البنية التّحتيّة الحاليّة كانت غير قادرة على مساندة النموّ المتوقّع . لذلك, الفرصة تواجدت لتطوير البنية التّحتيّة و التسهيلات المناسبة من الأرض إلى أعلى . لمساعدة الشّركة تحقّق إمكانيّته القصوى, مجهود متعمّد جدًّا رُكِّزَ في الانتقال, بدلاً من إكراه أنفسنا بالمحاولة للإنتاج فورًا . التزامي بعملاءنا هو رضى بإنتاج منتج طبقة عالميّ, إلى مساهمينا هذا سيترجم للتّقدير . أنا سُرِرْتُ و تُحُدِّيتُ لأكون مرتبط بحلول التّجارة الأمريكيّة, الشّركة ذو الإدارة ملتزمة إلى التّميّز, المسؤوليّة الماليّة و تحقيق قيمة المساهم ."

عندما سُئِلَ عن التّحدّيات التي يواجهها, السّيّد سميث استمرّ, أكبر تحدّي هو بقاء يركز على خطّة المدّة الطّويلة و للحفاظ على برنامج تحسّن مستمرّ . سنقابل ذلك التّحدّي خلال الدّعم والدنا, حلول التّجارة الأمريكيّة و التزام موظّفينا محترفون خبيرون و متفانون . خطّة عملنا الاستراتيجيّة متوافقة مع الأهداف المصرّحة لمجلس إدارة حلول التّجارة الأمريكيّة . تزوّد تلك الخطّة عرّف و الطّريق المنطقيّ لنا للاتّباع . أتطلّع إلى التّحدّي و أتوقّع الحنطور أن يساهم في النموّ التّجاريّ الكلّيّ ."
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
btor.ob


البيان الصّحفيّ المصدر : شركه بلوتورتش


شركه بلوتورتش لتقديم الخطّ الكامل لبلوتورتش ( تي إم ) الأصليّة الأصغر هي ملابس للسّقوط تسليم 2004
الأربعاء 4 فبراير, 6:31 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ
- يستأجر باميلا زوولالايان الأصليّ للخلق الأصغر لدى خطّ -


لوس انجلوس, 4 فبراير / برنوسواير-فيرستكول / - - شركه بلوتورتش ( لوحة إعلانات أوتك : بتور - أخبار), ملابس الرياضة شديدة ناشئة شركة, أعلن اليوم أن أحد شركاتها التّابعة المفرغة شركه التّوزيع, ستسوّق و تبيع تشكيلةً كاملةً من أصغر لدى منتجات ملابس للسّقوط 2004 تحت بطاقة بلوتورتش . الشّركة أيضًا أعلنت عن استئجار رياضيّ الرياضة الشّديد و الأصليّ الشّعبيّ باميلا زوولالايان للخلق و التّصميم لبلوتورتش الأصغر لدى ملابس .
الإعلان


شركه بلوتورتش قال الرّئيس و المدير التّنفيذيّ بروس ماكجريجور, قد صمّمنا و طوّرنا مدًى واسعًا من أصغر لدى منتج لسقوط ال2004 لمقابلة الحاجات لهذا, القطعة المتنامية الأكثر ثباتًا لسوق ملابس الرياضة الأقصى, متضمّنًا الدّنيم, البنطلونات و قمم . سيزوّدنا هذا الخطّ الجديد بالفرصة لخلق جوهريًّا إيراد أكثر على الأصغر جانبيّ لبلوتورتش كبالمقارنة بالرّبيع 2004, عندما عرضنا برينتابليز فقط ."

ماكجريجور الإضافيّ, نحن مثارون لتقديم باميلا زوولالايان للتّصميم لهذه القطعة المهمّة لسوق البيع القطّاعيّ . صمّم باميلا الخريف 2004 خطّ بلوتورتش بينما (كما) مصمّم حرّ و ردّ فعل البيع القطّاعيّ كانا متأكّدان جدًّا, ذلك كلا بام وي اتّفقنا أن علاقة دائمة ستكون في أفضل مصلحة لكلا الحزبين ."

استمرّ ماكجريجور, بام ليس فقط مصمّم رائع, لكنها أيضًا رياضيّ الرياضة شديد ناجح . هي الأنثى الوحيدة التي تشارك في تأييد الرّجال عربة جليد شارع سلسلة كأس العالم و كتاب جينيس لمالك تقارير عالميّ في لجي. الشّارع باميلا أيضًا رياضيّ شعبيّ و مقبول في جولة عمل اللعب الشّديدة, و قد كان معلّق ضيف لعدد من الشّبكات, متضمّنًا إسبن, للمسابقات الشّجاعة الشّديدة . محظوظون جدًّا لنحصل على أصغر أصليّ الّذي يرسي الاتّجاه في الرياضة الشّديد و يمكن أن يترجم الأسلوب الفريد للرياضيّ في تصميمات الحدّ القاطع ."

قال باميلا زوولالايان, قطع بطاقة بلوتورتش عبر كلّ مواضيع الرياضة شديدة تسمح لي أن أصمّم عبر سلسلة واسعة جدًّا للرياضة . في ذلك الحسّ, بلوتورتش حلم لي, بينما (كما) لن أُجْبَر أن أركّز على فقط موضوع واحد . أنا أيضًا أحبّ النّاس هنا, بينما (كما) يبدون أن يفهموا طبيعة التصميم و ما يأخذه لتكبير إلى الحدّ الأقصى الإبداع . لدى هذه الشّركة إمكانيّة كبيرة و أردت أن أكون جزءًا منه فقط !"

زوولالايان عربة جليد شارع دوليّة كبيرة متسابق, إحدى نساء قليلات للتّأهّل و التّنافس في لعب إسبن كس, لعب جاذبيّة إن بي سي و لعب إكستريم بلاي ستيشن . قد تنافس زوولالايان في سلسلة كأس العالم ضدّ ناس المحترف, و بانتظام انتهى في أعلى خمسة من تلك المسابقات . زوولالايان أيضًا مصمّم حائز على جوائز قد صمّم الملابس الشّعبيّة و الإكسسوارات لزوميز, فليشجير, أونيل و عدد من الشّركات الأخرى . يمسك زوولالايان درجة زميل في الآداب في تصميم الموضة من معهد الموضة للتّصميم و التّرويج
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
advr.ob


البيان الصّحفيّ المصدر : شركة الابحاث الفيروسيّة المتقدّمة


يؤمّن إيه دي في آر 12 مليون $ يموّل
الأربعاء 4 فبراير, 7:31 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ


يونكيرز, نيويورك, 4 فبراير / برنوسواير-فيرستكول / - - شركة الابحاث الفيروسيّة المتقدّمة ( لوحة إعلانات أوتك : أدفر - أخبار) اليوم أعلن أنّه دخل في اتّفاقيّة مع جيمس ديك الثاني و ابنه جيمس ديك ثالث الّذي بواسطته إيه دي في آر سيبيع إلى المشتريين خرسانة ل( أنا ) 120,000,000 سهم للأسهم المشتركةها,, و ( الثاني ) تصاريح لشراء 15,000,000 سهمًا للأسهم المشتركةه في سعر شراء 0.20 $ لكلّ سهم, لسعر شراء كلّيّ ل12 مليون $ . سيحدث التّمويل في أربعة مراحل متساوية ل3 مليون $ كلّ واحد, مرّة كلّ 90 يوم بالأول 3 مليون $ التّمويل للحدوث 5 فبراير, 2004 . السّيّد ديك هو الرّئيس و المدير التّنفيذيّ لشركة معدّات التّاج و العضو السّابق لمجلس إدارة متقدم الفيروسيّ .
تقدّم فيروسيّ سيستخدم العائد من التّمويل لتمويل التجارب العلمية إيه في آر مخدّرها 118 . قد أكمل إيه دي في آر مرحلةً أنا في أمريكا تجربة إكلينيكيّة لتقييم أمان الطّلب المثير لAVR118 في المتطوّعين السّلام . لم يكنّ هناك ردود فعل معادية محلّيّة لطلب AVR118 إلى جلد هؤلاء المواطنين . سيسمح التّمويل الحديث لإيه دي في آر أن يخطّط محاكمةً الثاني مرحلة للفائدة المثيرة لAVR118 .

أنا مسرور أن بهذا التّمويل, يمكن أن نتابع التجارب العلميةنا في كلا إسرائيل و الولايات المتحدة, قال إيلي ويلنر, رئيس مجلس الادارة إيه دي في آر .

يمثّل AVR118 أدفر كيمياء بيوبوليمر تمتلك نشاط الإيميونومودليتور المبتكر . حامض نوويّ الببتيد هذا, الذي حتّى الآن لم يظهر أيّ إشارة السّمّيّة البشريّة, يبدو أن يشجّع ردود البروينفلاماتوري مطلوب لمكافحة الإصابات الفيروسيّة مثل الإيدز و البابيلومافيرس البشريّ ( إتش بي في ) و لترطيب الرّدود الملهبة من نوع المناعة الذاتية الشّاذّة, مثل يحدث في المرضى بالرّوماتويد . AVR118 في التجارب العلمية في إسرائيل لمعاملة الدنّف ( جسم يهدر ) في المرضى بالإيدز .

للمعلومات الإضافيّة بخصوص شركة الابحاث الفيروسيّة المتقدّمة, من فضلك زر مواقع ويبنا في www.adviral.com. شركة الابحاث الفيروسيّة المتقدّمة, يوجد المقر في يونكيرز, نيويورك, مخصص إلى متماسك متعلّق بالصّيدلة الأحيائيّة يحسّن حياة الأشخاص المرضى بالبحث, التّطوّر و يحضر لتسويق العلاج الجديدة و الفعّالة للأمراض الفيروسيّة و الأخرى .

الملاحظة : يحتوي هذا التّصريح على التّصريحات المستقبليّة التي تتضمّن الأخطار الموافقة التّنظيميّة مرتبطة بالتّطوّر الإكلينيكيّ, متضمّنًا الطّلب إلى هيئة الأغذية والأدوية الأمريكية, تسويق المنتج و الأخطار الأخرى وصفت من وقت إلى آخر في تقارير لجنة التبادل والأوراق المالية المرفوعة بالشّركة . AVR118 ( آر المنتج ) لا يُقَرّ من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكيّة أو أيّ الوكالات المشابهة لأيّ البلاد الأخرى . ليس هناك التّأكيد أن ستكون الشّركة قادرة أن تؤمّن التّمويل ضروريّ أن يستمرّ و / أو يكمل التجارب العلمية AVR118 أو يرضي حالات الأخرى المعيّنة التي تتعلّق بالتجارب العلمية متضمّنًا الحصول على التّأمين الكافي على المصطلحات المقبولة إلى الشّركة أو ذلك إذا أُكْمِلَ, التجارب العلمية المقادة خارج الولايات المتحدة ستساعد الشّركة في الحصول على هيئة الأغذية والأدوية الأمريكية أو الاعتماد التّنظيميّ الآخر . لا تتولّى الشّركة أيّ واجب للتّحديث أو مراجعة المعلومات المحتواة في هذا الإعلان سواء بسبب معلومات جديدة, الأحداث المستقبليّة أو ظروف أو غير ذلك .
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
usxp.ob


البيان الصّحفيّ المصدر : البريد السّريع العامّ, شركه


أعضاء الكونجرس للسّماع كيف فصل ركّاب عن الأمتعة يمكن أن يجعل الطّيران أسهل, أكثر أمن, بريد سريع للأمتعة يزوّد حلّ السّفر
الثّلاثاء 3 فبراير, 8:29 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ


واشنطن, 3 فبراير / برنوسواير-فيرستكول / - - أعضاء الكونجرس الأمريكيّ و الطّيران المسئولون الأمنيّون قريبًا سيسمعون عن خطّة فريدة لإزالة عمليّات بحث الأمتعة البطيئة و المستهلكة للوقت في المطارات بفصل أمتعة الرّاكب عن الرّحلات المحلّيّة .
ريتشارد ألتومير, المدير التّنفيذيّ للبريد السّريع العامّ الموجود في فلوريدا, شركه ( لوحة إعلانات أوتك : يوسكسب - أخبار) الذي/التي يشمل أمتعة الشّركات التّابعة فرّاش فعليّ سريع و حقائب للذّهاب خدمات إمساك الأمتعة, سيقدّم خطّته تشجيع المسافرين أن يشحنوا حقائبهم قبيل مغادرة في نفس الطّريقة أنّ خمسة بلايين طرود تُشْحَن سنويًّا بالأعمال و المستهلكين .

قد استأجر ألتومير شركةً حاشدة على الكونجرس للتّأكّد لدى كلّ أعضاء الكونجرس الأساسيّين و الطّيران و مصادر أمن الوطن في واشنطون فرصة لاستعراض اقتراحه, الذي يصدّقه بدرجة كبيرة يقلّل توقّع التسلّل للاصطلاحات الإرهابيّة بالدّاخل طائرات . التّقرير الرّسميّ على هذه القضيّة متاح في هتب :/ / www.usxp.com / شركات / يوسكسب / تقارير / WhitePapercond.pdf .

طبقًا لألتومير, خدمة الأمتعة ستلتقط الحقائب من منزل أو التجارة و تنقلهم إلى وجهتك النّهائيّة, تستخدم خدمة البريد الأمريكيّة, يو بي إس, فيديكس و أمتعة دي إتش إل . بالقطار السّريع بالفعل يؤدّي مثل هذه الخدمات . يؤمّن كلّ الشّحنات و, في ال10 سنوات هو كان في التجارة, لدى الخدمة معدّل نجاح الأمتعة بمقدار 100 %, قال ألتومير .

اقتراحي الآن ينتشر على الكونجرس سيعطي اختيارات الرّكّاب الّذي بواسطته هو سيكون أقلّ غلاء و أسهل لشحن الحقائب في المقدّمة من حملهم, قال ألتامير . سيتسبّب مثل هذا نظام الأمتعة في أسعار الشحن الأمتعة العاقلة كلّ الأمريكيّين يمكن أن يتحمّلوا, أثناء زيادة الأمن . سيساعد وكالة النّقل الأمنيّة و يعجّل بحركات الركّاب و إمساك الأمتعة في صالات وصول المطار و أسعار التّذكرة الأقلّ ."

عن البريد السّريع العامّ

البريد السّريع العامّ, شركه ( لوحة إعلانات أوتك : يوسكسب - أخبار) يمتلك و يشغّل عدّة شركات تابعة متضمّنًا شركة رأسمال البريد السّريع العامّة ( يو إس إكس بي قسم النّقد السّريع ), دعم السّريع العامّ ( الأمتعة بالقطار السّريع و الفرّاش الفعليّ, إل إل سي ), شبكة ورلدبوست - شبكة بريديّة خاصّة, و علمي, شركة تأمين صناعتنا . تزوّد هذه الشّركات التّابعة و التّقسيمات الصناعة البريديّة الخاصّة, العملاء و الرّسل بخدمات القيمة المضافة و المنتجات, الخدمات التّنظيميّة, المعدّات التي تستأجر و تسليم السّلع المقتصد في كلّ أنحاء العالم .

تصريح الميناء الآمن تحت إصلاح تقاضي الأسهم الخاصّ قانون ال1995 : احتوت التّصريحات هنا, الذي/التي غير تاريخيّ, التّصريحات المستقبليّة العرضة للأخطار و الشّكوك التي يمكن أن تسبّب للنّتائج الفعليّة أن تختلف بقدر كبير عن هؤلاء عبّرت عن في التّصريحات المستقبليّة التّضمّن, لكنّ غير محدود إلى, التّأخيرات المعيّنة بعد سيطرة الشّركة بخصوص تسوّق قبول التّقنيّات الجديدة, المنتجات و الخدمات, تؤخّر في عصيب و تقييم المنتجات و خدمات, و الأخطار الأخرى مفصّلة من وقت إلى آخر في برادة الشّركة مع لجنة البورصة والأوراق المالية .
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
sssu.ob


البيان الصّحفيّ المصدر : استوديوهات الشّاشة الفضّيّة, شركه


تضع استوديوهات الشّاشة الفضّيّة اجتماع مجلس الإدارة ل11 فبراير, 2004
الأربعاء 4 فبراير, 8:15 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ


أطلنطا - - ( سلك التجارة ) - - فبراير 4, 2004 - - استوديوهات الشّاشة الفضّيّة, شركه ( أوتكبب : سسو - أخبار) www.silverscreenstudiogroup.com, اليوم يعلن عن اجتماع مجلس إدارة محدّد ل11 فبراير, 2004 في مدينة أطلنطا, جي إيه .
اجتماع مجلس الإدارة

سيتقابل مجلس الإدارة لاعتبار اقتراح عقد إيجار متلقّى لسهولة إنتاج, اقتراحًا متلقّى للإنتاج التّمويل و لتحديد موقع النداء الموجّه للقتل بالخداع و البنود الأخرى المتعلّق إلى خطّة عملها .

سوق التّرفيه المدنيّ

هذه عطلة نهاية الأسبوع الماضية, شركة سوني, ( بورصة نيويورك : سن - أخبار) وزّع الفيلم المدنيّ, قُدِّمْتَ, www.salon.com / إي إن تي / سلك / 2004 / 02 / 02 / صندوق _ مكتب /, هتب :/ / movies.go.com / أخبار / 2004 / 2 / boxoffice020204.html, ظهر لأوّل مرّة في شبّاك التّذاكر ب16 مليون $ على تكاليف الإنتاج المقدّرة في 8.0 مليون $, هتب :/ / sonypictures.com / أفلام / يوجوتسيرفيد /. كقد أُبْلِغَ في في وقت سابق الأعمال, سوق الترفيه المدنيّ يصبح سريعًا من الأسواق الأخرى لخلق المحتوًى و التّوزيع . إنّه نادر لفيلم من أيّ نوع أن تضاعف موازنة إنتاجه في عطلة نهاية أسبوعها الافتتاحيّة في شبّاك التّذاكر . تميل الأفلام المدنيّة إلى ربح 3x عطلة نهاية أسبوعهم الافتتاحيّة أثناء جري شبّاك تذاكرهم, الإعطاء قُدِّمْتَ إمكانيّة تأخذ ل48 مليون $ قبل دي.في.دي أو سيول الإيراد الأخرى . تقديراتنا المصغّرة الماليّة الدّاخليّة من كلّ الإيراد تتدفّق مجموعة 77 مليون $ على استثمار بقيمة 8.0 مليون $ .

الملخّص

تستمرّ خطّة عملنا في التّطوّر و نتوقّع بدء الإنتاج على مشروعنا الأوّل أثناء الشّهر من مارس 2004 في سهولة إنتاجنا الجديد .

التّصريحات المحتواة في هذا التّحرير تدعّم تنظر . لن تكون التّصريحات نصيحة استثمار متدبّرة و الشّركة لا تعمل أيّ توصيات للشّراء ولا بيع سهمه خلال هذا العمل الإعلاميّ . قد أو قد لا تحدث النّتائج . هذا التّحرير للأغراض الإعلاميّة فقط .
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
tfct.ob


البيان الصّحفيّ المصدر : تكنولوجيّات القرن ال21, شركه


نشر سيباتتش القرن ال21 بنجاح - - الكارثة البيئيّة تجنّبت
الأربعاء 4 فبراير, 9:23 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ


لاس فيجاس, 4 فبراير, 2004 ( بريميزون ) - - تكنولوجيّات القرن ال21, شركه ( أوتك بب :TFCT.OB - أخبار) أعلن عن نشر ناجح لسيباتتش, أخ تم هندستها الملاحيّ لبروماج, مزودة بالقوة مغناطيس دائم معدن نفيس تتسرّب و نظام صيد عجول البحر التّمزّق المصنّع بتكنولوجيّات رمح ثلاثيّ الشّعب, شركه, شركتها التّابعة . سيباتتش اُسْتُعْمِلَ في دبّابة مسرّبة للحمض هيدروليك بيختزن الخدمات البيئيّة لدير بارك, تكساس . كانت العبّارة واقعةً في مصنع كيماويّات . من وقت وصول جارنر في العبّارة إلى الطّلب الفعليّ لسيباتتش, أقلّ من ساعة واحدة اُسْتُهْلِكَ, معظم هم تكوّنت من اجتماع أمان بالتّأكيد إجراءات الشّركة تلك كانت تُتَّبَع . بعد النّشر النّاجح لسيباتتش الذي أوقفت التّسرّب, الدّبّابة قيد البحث ضُغِطَتْ إلى 8 بي إس آي و المخدّر القويّ حُمِّلَ بعيدًا في الطّريقة المرتّبة . مسك سيباتتش ضدّ الحمض و الضّغط لطوال 16 ساعةً أثناء الإجراء المتخلّص . زوّد سيباتتش حلًّا سهلاً الاستعمال و سريعًا و فعّالاً إلى وإلّا الوضع الصّعب الذي كان يمكن أن يثبت لتقديم مشاكل حقيقيّة للبيئة المحلّيّة, وأيضًا خسارة الحمولة الثّمينة .
الإعلان


يتشعّب جيمس, رئيس رمح ثلاثيّ الشّعب, قال, ` ` هذا هو مثال آخر لنشر ناجح لسيباتتش / بروماج . حقيقة الأمر هي أننا لم نسمع عن نشر فاشل أبدًا . يعمل نظامنا كلّما في تلك الأوضاع التي لها صُمِّمَ للعمل . هذه النّظم ثمينة للحماية البيئيّة وأيضًا دفاع ضدّ كلا التّسرّب المقصودة و المفاجئة و تمزّقات حتّى الأخطر, صعب لإدارة الموادّ, مثل الحمض هيدروليك في حادث العبّارة .''

يطلب القرن ال21 التّمويل الفدراليّ لتزويد سيباتتشيز و بروماجز ( المضادّ للتسرّب و تم هندستها نظام التّمزّق للاستخدام الأرضيّ, بدلاً من بيئة بحريّة ) لتجهيز 31,000 مطافئ للدولة و المجيبين الأوّل الآخرين من وزارة الأمن الوطني و المصادر الأخرى, مثل وكالة إدارة الطوارئ الفدرالية و وزارة النّقل . أرلاند دي . دن, رئيس القرن ال21 و المدير التّنفيذيّ, قال, ` ` نوع التّقرير هذا يقدّم لفعلاً تقوية قضيّتنا لا شيء سوى إلى الحكومة الفدراليّة . سيباتتش و بروماج كفئان جدًّا, ناجحان جدًّا و صحيحان جدًّا لذا تايمز التي لا يمكن أن نساعدها لكنّ ناجحان في هذا المجهود . مستقبلنا بهذه المنتجات لم يكن أكثر إشراق أبدًا .''

سيباتتشيز و بروماجز حاليًّا جزء من قائمة المعدّات لعدّة سكك حديد, مادّة كيميائيّة و شركات بترول, شركات الرّدّ الأوّل, مثل تختزن الخدمات البيئيّة, المطافئ و الشّركات الأخرى, كبيرة و صغيرة, التي يمكن أن تُوَاجَه مع هازمات ينسكب .

تصريح الميناء الآمن تحت إصلاح تقاضي الأسهم الخاصّ قانون ال1995 :

التّصريحات الذي/التي ليس حقائق تاريخيّة محتواة في هذا البيان الصّحفيّ هي التّصريحات المستقبليّة التي تتضمّن الأخطار و الشّكوك المعيّنة متضمّنًا لكنّ غير محدود إلى الأخطار عمليّات الموافقة التّنظيميّة مرتبطة بعدم الدقة النّتائج الماليّة المستقبليّة, تأثير المنتجات المنافسة أو التّسعير, التّغييرات التّكنولوجيّة, أثر حالات الاقتصاديّة و الشّكوك الأخرى كقد يكون مفصّل في برادة الشّركة مع لجنة البورصة والأوراق المالية .
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
glbt.ob


البيان الصّحفيّ المصدر : جلوبالنيت كوربوريشن


يعلن جلوبالنيت عن الإصدار النّاجح لمنتج فويب مستهلكه
الخميس 5 فبراير, 9:37 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ


الغابة, تكساس - - ( سلك التجارة ) - - فبراير 5, 2004 - - شركة جلوبالنيت ( أوتكبب :جي إل بي تي - أخبار), زعيم في اتّصالات فويب, أعلن اليوم أنّه قد حقّق جدًّا سرور النّتائج في إصدار الاختبار لخدمة فويب الموجودة في رشفة الجديدة الخاصّة بها في أمريكا اللّاتينيّة . لدى جلوبالنيت اتّفاقيّة خاصّة لتزويد خدمات فويب الخاصّة التّعليم إلى عامل كابل متعدّد الوسائط رئيسيّ بشبكة كابل سرعة عالية تصل إلى 1.7 مليون بيت, متضمّنًا أكثر من 118,000 مشترك واسع النّطاق . جلوبالنيت اُخْتِيرَ لتزويد خدمات الاتّصالات السّلكيّة واللّاسلكيّة المتقدّمة على هذه الشّبكة, شامل لأعداد الولايات المتّحدة الأمريكيّة المحلّيّة, تليفونات الرّشفة و البريد الصوتي .
محلول بطاقتنا الخاصّ, آليّ بطبقة كارير جلوبالنيت الجيل القادم شبكة الرّشفة, وصل إلى 1,426 مشترك بنهاية الشّهر الأوّليّ لخدمة الاختبار . لهؤلاء المشتركين الحاليّين, هناك أكثر من 250 مستخدم يولّدون الإيرادات بهوامش الرّبح تتجاوز 100 % . نحن من الواضح جدًّا نُغَادَر بنتائج الاختبار من شهر الأول من الخدمة, علّقنا روبرت ثوريل, المسئول المشغّل الرّئيسيّ . نعتقد أنّ هذه هي فقط بداية الأشياء الجيّدة إلى ياتي من منتج المستهلك الجديد هذا . جرّب قد فقط مثل هذا لنش منتج ناجح, يجب ألا يكون هناك عقبة لاعترافنا النّائل كمزوّد فويب المستهلك البارز في أمريكا اللّاتينيّة, ثوريل إضافيّ .

سيستمرّ جلوبالنيت في العمل بعناية بهذا و مزوّدي البثّ المكثّف الرّئيسيّين الآخرين لتسويق منتجات فويب الجذّابة لإبراق العملاء لتمكين العمّال أن يحسّنوا اختراقهم الواسع النّطاق أثناء زيادة قاعدة عملاء جلوبالنيت . إنّها علاقة تكافليّة فوز فوز, و ذلك هم ما نحبّه عنه - - ناهيك عن هوامش الرّبح الغير عاديّة, علّق .
 

بن شبعان

عضو نشط
التسجيل
5 يوليو 2003
المشاركات
329
الإقامة
الكويت
شكرا أخى العزيز على هذا المجهود الطيب والله يكتب لك الأجر ويرزقك
 
أعلى