هذه الصفحه خاصه للاخبار الشركات اللي سعرها 0.0و0.00

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
gwdl.ob سعرها الان 0.0022



تعلن البوّابة الرائد برودوكت بورتشاس
فبراير/شباط الخميس 19, 7:00 صباحا إي تي


لاس فيجاس -- (سلك عمل) -- فبراير/شباط. 19, 2004 -- بوّابة (أو تي سي بي بي:جي دبليو دي إل - الأخبار) يسرّ إعلان تلك الشركة إشترت الحقوق إلى المنتج ذهبت أخيرا. الشركة ستضيف المنتج إلى خطّه ضمن الأيام الثلاثون القادمة.
سور ريك، رئيس قال، "سجل النجاحات خلال السنتين الماضيتين على هذا المنتج كان مبيعات ناجحة ومولّدة جدا أكثر من أربعة مليون دولار. تعتقد الشركة بأنّ بالمنتج هذا التسويقي الصحيح سيولّد نمو مستمر في المبيعات وسيكون إضافة عظيمة إلى مبيعاتنا العامّة."

المادّة التسويقية تنهي والمنتج سيكون متوفر للبيع في المستقبل القريب جدا.

عدد من البيانات إحتوت في هذا البيان الصحفي بيانات تقدمية، الذي يتّخذ مطابق إلى تدابير الميناء الآمنة لمقاضاة السندات المالية الخاصّة تصلح فعل من 1995.

تتضمّن هذه البيانات التقدمية عدد من الأخطار والشكوك، بضمن ذلك التطوير في الوقت المناسب، وتسوّق شروط القبول، تكامل ناجح من المكتسبات والقدرة لضمان المصادر الإضافية من التمويل. النتائج الفعلية التي جي دبليو دي إل قد ينجز يمكن أن تختلف ماديا من أيّ بيانات تقدمية بسبب مثل هذه الأخطار والشكوك
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
advr.ob



البيان الصحفي المصدر: شركة البحث الفيروسية المتقدّمة.


قدّم أي دي في آر بيانات سريرية مسبقا في مؤتمر آي إس سي الدولي الأول على علم تداوي السرطان في فلورينس
فبراير/شباط الجمعة 20, 8:20 صباحا إي تي
' إستعمال مركّب بيبتيد النووي الحامضي في تنظيم السرطان وميتاستاسيس: تقرير تمهيدي من التأثيرات ثنائية الشكلي خارج الجسم


يونكيرس، نيويورك، فبراير/شباط 20 / برنيوسوير فيرستكال / -- تقدّم شركة بحث فيروسية. (لوحة إعلانات أو تي سي: أي دي في آر - الأخبار) أعلن بأنّ مستشاره وناطقه جيمس تي . دلمبيو م. دي . قدّم بيانات سريرية مسبقا اليوم على أي في آر 118، في آي إس سي الأول (مجتمع عالمي من العلاج الكيمياوي) - أهداف جزيئية وعلم صيدلة وتطبيق
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
advr.ob



البيان الصحفي المصدر: شركة البحث الفيروسية المتقدّمة.


قدّم أي دي في آر بيانات سريرية مسبقا في مؤتمر آي إس سي الدولي الأول على علم تداوي السرطان في فلورينس
فبراير/شباط الجمعة 20, 8:20 صباحا إي تي
' إستعمال مركّب بيبتيد النووي الحامضي في تنظيم السرطان وميتاستاسيس: تقرير تمهيدي من التأثيرات ثنائية الشكلي خارج الجسم


يونكيرس، نيويورك، فبراير/شباط 20 / برنيوسوير فيرستكال / -- تقدّم شركة بحث فيروسية. (لوحة إعلانات أو تي سي: أي دي في آر - الأخبار) أعلن بأنّ مستشاره وناطقه جيمس تي . دلمبيو م. دي . قدّم بيانات سريرية مسبقا اليوم على أي في آر 118، في آي إس سي الأول (مجتمع عالمي من العلاج الكيمياوي) - أهداف جزيئية وعلم صيدلة وتطبيقات طبية في فلورينس، إيطاليا. عرض الدّكتور دلمبيو تقديم ملصق على "إستعمال مركّب بيبتيد النووي الحامضي في تنظيم السرطان وميتاستاسيس: تقرير تمهيدي من التأثيرات ثنائية الشكلي خارج الجسم."
الإعلان


أعطى التقديم نتائج البحث السريري مسبقا أجرت من قبل الدّكاترة. شالوم هيرشمان، ماريبيل دي ديجو وشارون ماليا في التعاون مع الدّكتور دلمبيو على منتج الشركة الرئيسي، أي في آر 118. أهداف الدراسات كانت أن تقرّر التأثيرات الحيوية خارج الجسم لأي في آر 118 في نظامي السرطان التجريبيين المنفصلين: 1) نموذج تفاضل (خلايا لوكيميا) و2) نموذج metastasis (خلايا سرطان ثدي منتشرة).

"نحن جدا مدفوعون من قبل البيانات قدّمت من قبل الدّكتور دلمبيو. ليس فقط طلب عرض البحث لأي في آر 118 في الإشارات الإضافية، لكنّه يساعدنا نفهم الدور المحتمل بشكل أفضل المنتج في علم تداوي السرطان، "قال الدّكتور إلما هاوكينس ورئيس ومدير تنفيذي كبير شركة البحث الفيروسية المتقدّمة.

شوّف تقديم الملصق ذلك أي في آر 118 معروض تأثيرين ضدّ السّرطان متميّزين: واحد، في قدرته لإقناع نضوج خلايا leukemic الخبيثة؛ والآخرون في قدرته لمنع metastasis وغزو خطّ خلية سرطان ثدي خبيث جدا.

أي دي في آر سابقا ذكر بأنّ عندما إتش إل مشوّه 60 خلية لوكيميا مثقّفة في وجود أي في آر 118 ليس فقط نمو الخلايا منع لكن تفاضل الخلية مستحثّ كما هو مدروس من قبل التعبير من قرص علامات خلية المدمج بالغة السطحي 14 وقرص مدمج 35. الإشارات الإضافية تحفّز mRNA وجّه تأليف إم إن بي 9 وتي آي إم بي -1، مهم في تنظيم هجرة الخلية، غزو وmetastasis إكتشفا أيضا أيّ يؤدّيان إلى السلسلة الثانية للتجارب التي تتضمّن سرطان ثدي.

من المعروف أنّ خطّ خلية سرطان الثدي الخبيث جدا إم دي أي ميغابايت 231 سريع mRNA الذي يشفّر لمستقبلات الخلية السطحيّة سي إكس سي آر 4 وسي سي آر 5. هذه المستقبلات مسؤولة جزئيا لتسبّب سرطان الثدي للإنتشار (إنتشار) إلى الأعضاء الأخرى مثل الكبد والرئة. عندما أي في آر 118 يضاف إلى هذه الخلايا في زيادة التركيز، وبعد ذلك وضع في مصفوفة هلام نشيطة حيويا ذلك مقلدين عضو حيّ، هم ممنوعون من الغزو في الهلام وينتشرون عبره. هذا التأثير لم يرى متى أي في آر 118 ليس حالي، يبدو لذلك نمط منفصل ومتميّز من العمل متأصّلا في أي في آر 118 من طيف النشاط الحيوي.

لهذا السبب هيكل bimodal التصوري قدّم إلى أكثر من 150 محقّق في فلورينس، إيطاليا. بالإضافة، هذه النتائج ستنشر في مجلّة حجم العلاج الكيمياوي 16, supplementN فبراير/شباط 1 2004.

مؤتمر آي إس سي الدولي الأول على علم تداوي السرطان - أهداف جزيئية وعلم صيدلة وتطبيقات طبية حملا في بالازو dei كونجريسي، ميدان أدوا 1, 50123 فيرينز، إيطاليا (www.firenze-expo.it).

أي في آر أي دي في آر 118 يمثّل biopolymer الذي يمتلك نشاط immunomodulator مبتكر. هذا حامض peptide النووي، أيّ يؤرّخ شوّف لا إشارة الإنسان toxicity، يظهر لتحفيز ردود proinflammatory تطلّب لمكافحة الإلتهابات الفيروسية مثل الأيدز والإنسان papillomavirus ولتبليل ردود تحريضية من النوع ذاتية المناعة ضالة، مثل يحدث في المرضى بإلتهاب المفاصل الروماتزمي. أي في آر 118 في التجارب الطبيّة في إسرائيل لمعالجة cachexia (جسم يهدر) في المرضى بالأيدز.

للمزيد من المعلومات بخصوص شركة البحث الفيروسية المتقدّمة. ، رجاء زر موقعنا على الإنترنت في www.adviral.com. شركة البحث الفيروسية المتقدّمة. ، مقرّه في يونكيرس، نيويورك، شركة biopharmaceutical كرّس إلى حياة المرضى المتحسّن ببحث والتطوير والجلب لتسويق العلاج الجديد وفعّال للأمراض الفيروسية والأخرى.

الملاحظة: يحتوي هذا البيان الصحفي البيانات التقدمية التي تتضمّن الأخطار ربطت بتطوير سريري، موافقات تنظيمية، بضمن ذلك الطلب إلى إف دي أي، تتجير منتج وأخطار أخرى وصفا من وقت لآخر في تقارير إس إي سي حفظ من قبل الشركة. أي في آر 118 (منتج آر) لم يصدّق بإدارة الأغذية والأدوية الأمريكية أو أيّ وكالات مقارنة لأيّ بلدان أخرى. ليس هناك تأمين الذي الشركة ستكون قادرة على ضمان التمويل ضروري لإستمرار و/ أو يكمل تجارب طبيّة أي في آر 118 أو يستوفى بعض الشروط الأخرى تتعلّق بالتجارب الطبيّة بضمن ذلك الحصول على التأمين الكافي بشروط مقبول للشركة أو التي إذا مكملة، تجارب طبيّة أدّت خارج الولايات المتّحدة ستساعد الشركة في الحصول على إف دي أي أو الموافقة التنظيمية الأخرى. تفترض الشركة لا إلتزام لتجديد أو مراجعة المعلومات إحتوت في هذا الإعلان سواء كنتيجة للمعلومات الجديدة، أحداث أو ظروف مستقبلية أو ما عدا ذلك.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
neom.ob


البيان الصحفي المصدر: نيوميديا


بابيركليك نيوميديا لهواتف آلة التصوير إنطلق في أوروبا بالعرض الأولي في 3 جي إس إم وظهور لأول مرّة في سيبإت، حدث عالي التقنية الأكبر في العالم
فبراير/شباط الإثنين 23, 4:00 صباحا إي تي


الحصن مايرز، فلوريدا. ، وكان، فرنسا --( سلك عمل) -- فبراير/شباط. 23, 2004 -- نيوميديا تيتشنولوجيس، المحدودة. (أو تي سي بي بي: إن إي أو إم - الأخبار) بدأ إنطلاقه اليوم بابيركليك لهواتف آلة التصوير الخلوية (ع ت) تقنية في الحدثين التجاريين الأوروبيين الرئيسيين، الـ3 الكونجرس جي إس إم العالمي في كان، لكي يتبع من قبل سيبإت في هانوفر، ألمانيا.
الإعلان


بابيركليك، المتوفرة أولا لنوكيا ® 3650 و3660 هاتف آلة تصوير، يستعرض البدء باليوم خلال الخميس في الـ3 عالم جي إس إم، حدث ممتاز لصناعة اللاسلكي، حيث يشارك نيوميديا بشراب الروم الرقمي (هول 3، موقف إتش 32).

في يناير/كانون الثّاني، وقّع نيوميديا رسالة النية لدخول إتفاقية تعاونية لإطلاق بابيركليك (ع ت) مع ديجيتال روم المحدودة، مجهز الذي مقره في المملكة المتّحدة من حلول التجارة النقّالة. ، الذي سيعمل بإستراتيجيات الحفلة الكبيرة لندن، الذي يتزعّم إنطلاق بابيركليك وبابيركليك لنوكيا ® هواتف آلة تصوير الخلوية (ع ت) في أوروبا.

متابعة 3 جي إس إم، بابيركليك سيطلق رسميا في سيبإت في إنتربريس فلوردا، المحدودة. ، في أتمتة مكتب الولايات المتحدة الأمريكية، سرادق تنظيم الوثائق والتصوير (هول 1، يقف 3 دي -16). حمل مارس/آذار 18-24, سيبإت الأكثر الأكبر في العالم والشامل، مع أكثر من 560,000 حاضر و6,000 عارض في 27 قاعة، بضمن ذلك حوالي 10 من أعضاء العالمه وصحافة عمل.

' ظهور لأول مرّة على المراحل العظيمة العالمية

تشارلز تي . جينسين، رئيس، يهدل ويفعل مدير تنفيذي كبير نيوميديا، قال "هذا وقت إثارة بينما يظهر بابيركليك لأول مرّة على المسرح العالمي العظيم. سويّة مع شركائنا التسويقي الأوروبيين، نيوميديا سيضع قدمه الأفضل للأمام أمام الشركات الرئيسية من حول العالم، صناعة ومحلّلون ماليون، وأجهزة إعلام العمل والتجارة."

"بسلطة بابيركليك للهواتف الخلوية، إسترجاع معلومات حقا لاسلكي، "قال جاس فريز، رئيس نيوميديا، الذي يقود وفد الشركة إلى سيبإت. "بإلتقاط صورة يو بي سي أو شريط إي أي إن الرقمي، أنت تستطيع عرض البيانات على شاشات نوكيا المتّصلة بالإنترنت 3650 أو 3660 هاتف آلة تصوير (بنوكيا نسخة منه إلى -49 عدسة كبيرة) أي مكان وفي أي وقت كان.

"الآن، "قال فريز، "نشّط نيوميديا بضعة يو بي سي ومنتج إي أي إن يشفّران لأغراض العينة، يجعل من الممكن لإلتقاط صورة من الرمز على منتج، مثل علبة أو قنينة الصودا، وبعد ذلك يتّجه يمينا إلى الموقع على الإنترنت الموجّه."

كجزء من مظاهرة سيبإت نيوميديا، مستعملين سيكونون قادرون على دكان مقارنة مع بابيركليك. . . إلتقاط صورة آي إس بي إن (لأعداد كتاب المستوى الدولي) رمز على عمليا أيّ كتاب لإرتباط آليا عن طريق الإنترنت إلى موقع على الإنترنت الذي يعرض صورة الكتاب وسعره في مكان آخر.

سجّلت براءة إختراع تقنية بابيركليك

تسمح تقنية بابيركليك مسجّلة براءة إختراع نيوميديا للأشرطة الرقمية والمعرّفون المقروء بالماكنة الآخر اللّذان سيربطان مباشرة إلى صفحات الويب ومصادر المعلومات الأخرى، وتجري على النوافذ ® أسندت الحاسبات الشخصية وطيار النخلة ® بي دي أي.

بابيركليك لهواتف آلة التصوير طوّر وسجّل براءة إختراع من قبل نيوميديا كامتداد لرصيف بابيركليكه. يستخدم متصفّحا قياسيا، برمجيّات زبون، وشبكة الخدمة على الإنترنت وخدم الطلبات الشفّاف إلى المستعملين، الذي يلتقط صورة ببساطة بالهاتف لرابطة آلية إلى معلومات الويب على الإنترنت المضبوطة. بابيركليك للهواتف الخلوية يركّب عن طريق الهاتف أحمر تحت (إردأ) ميناء، بلويتوث ® شبكة لاسلكي، أو إنزال.

' أفضل طريق لمخاطبة السوق الأوروبية '

مارك تيجان، تنمية تجارية مدير للمشروع فلوريدا، قال بأنّه "أبهج نيوميديا إنضمّ إلى مبتكري تقنية فلوريدا آخرون في سيبإت لإطلاق تقنية بابيركليكه في السوق الأوروبي والعالمي.

"إذا أنت في صناعة تقنية المعلومات، سيبإت أفضل طريق لمخاطبة السوق الأوروبية، "تيجان قال. هو ومحلّلو بحث صناعة لاسلكي، توسم منتجات إستهلاكية المدراء، وشركاء محتملين يجب أن يتّصلوا بهم +1 (630) 435-9200, إكس 122، أو يرسلون بالبريد الإلكترونيinfo1@paperclick.com. سويّة مع بابيركليك حرّ لبرمجيّات الهواتف الخلوية، يتطلّب النظام نوكيا 3650 أو 3660 هاتف آلة تصوير خلوي بنوكيا نسخة منه إلى -49 عدسة كبيرة والإنترنت / ويب enablement.

أبوت نيوميديا تيتشنولوجيس، المحدودة.

نيوميديا تيتشنولوجيس، المحدودة. (www.neom.com)، مطوّر ومسوّق عالمي من البرمجيّات وسجّلا براءة إختراع التقنيات التي تربط المنتجات، طبعة، وأجسام طبيعية مباشرة إلى البيانات على الإنترنت الموجّهة، بالخبرة في الأمن الداخلي وطلبات التوثيق الإلكترونية. يسوّق نيوميديا بابيركليك وبابيركليك للخلية / هواتف نقّالة، الذي يربط المعلومات الطبيعية ويعترضان على الإنترنت، وتتخصّص مجموعة تكامل أنظمتها في تزويد إستشارة تقنية المعلومات أساسها خبيرة، أجهزة، وحلول برمجيّات.

يحتوي هذا البيان الصحفي البيانات التقدمية ضمن معنى قسم 27 من فعل سندات مالية 1933 وقسم 21 إي من فعل تبادل سندات مالية 1934. إحتوت بإستثناء المعلومات التأريخية هنا، الأمور ناقشت في هذا البيان الصحفي يتضمّن خطرا وشكوك. النتائج الفعلية يمكن أن تختلف ماديا من أولئك المظهر في أيّ بيان تقدمي.

بابيركليك وبابيركليك للخلية / هواتف نقّالة علامات تجارية نيوميديا تيتشنولوجيس، المحدودة. العلامات التجارية الأخرى ملكيات مالكيهم الخاصين.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
advc.ob


السبت 21/2/2004

بيان دخل أصبح بيان دخل لـ:




المنظر: البيانات الفصلية | البيانات السنوية كلّ الأعداد في الآلاف
إنهاء الفترة 31 - ديسمبر/كانون الأول -03 30 - سبتمبر/أيلول -03 30 - يونيو/حزيران -03 31 - مارس/آذار -03
الإيراد الإجمالي - - - -
كلفة الدخل - - - -

إجمالي الربح - - - -

تشغيل النفقات
تطوير بحث - - - -
البيع العامّ وإداري 139 107 123 119
الرجوع غير - - 14 -
الآخرون 107 107 107 108

نفقات التشغيل الكليّة - - - -


تشغيل الدخل أو الخسارة (246) (214) (245) (227)

دخل من إستمرار العمليات
أجمل دخلا آخرا / شبكة نفقات 734 7 (5) (30)
مداخيل قبل الإهتمام والضرائب 488 (207) (250) (257)
كلفة الفائدة 38 63 (51) 81
دخل قبل الضريبة 450 (270) (198) (338)
نفقة ضريبة دخل - - - -
إهتمام أقلية - - - -

دخل صافي من أوبس مستمر 450 (270) (198) (338)

أحداث غير دائرية
العمليات الموقفة - - - -
المواد الإستثنائية - - - -
تأثير لمحاسبة التغييرات - - - -
المواد الأخرى - - - -


الدخل الصافي 450 (270) (198) (338)
السند الممتاز والتعديلات الأخرى - - - -

دخل صافي قابل للتطبيق إلى الأسهم العادية 450$ (270$) (198$) (338$)
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
adot.ob


البيان الصحفي المصدر: أدفانسيد أوبتيس إليكترونيس، المحدودة.


إلكترونيات البصريات المتقدّمة تشتري 21 % ديسيس ماناجيمينت شركاء.
فبراير/شباط الخميس 19, 7:30 صباحا إي تي
يتحرّك بيومودا في مبيعات أي إس آر وجّه إلى الأسواق الأوروبية


البوكويركوي، إن. إم . -- (سلك عمل) -- فبراير/شباط. 19, 2004 -- أدفانسيد أوبتيس إليكترونيس، المحدودة. (أو تي سي بي بي:أي دي أو تي - الأخبار) أكمل إستملاك تقريبا 21 % جينوميد، المحدودة. ، شركة تقنية حيوية عامّة مقرها في سانت لويس. جينوميد، المحدودة. شركة ع ت إدارة مرض جيل قادمة التي تميّز الممرات الجزيئية التي تسبّب المرض. حفظ جينوميد أكثر من 30 براءة اختراع مؤقّتة ويركّز مصادره الآن لتقدّم العديد من هذه براءات الإختراع إلى المستوى القادم.
بيومودا، المحدودة. ، 30 % حمل بشكل مباشر وغير مباشر من قبل أي دي أو تي، يمضي في منشأ الرأسمال على شخص ما -2 تسجيل حفظ وصدّق من قبل إس إي سي. بيومودا، المحدودة. شرع تطوير أي إس آر (كاشف أناليت المعيّن) منتج موافقة المستوي. هذا طريق موافقة متوفر في قيادة بلدان أوروبا. مبيعات أي إس آر بيومودا يخمّن لتقريب مبيعات معظم بيومودا ومن المقرّر أن يتقدّم للأمام بسرعة. بيومودا، المحدودة. برنامج تنسيب سندات مالية موجّه لكي يكمل قريبا جدا.

أي دي أو تي "لون سي إتش إي كي "تطوير يتحرّك على طول بيسر بتعيين شركة مقرها في إنديانا لمعالجة تغليف تجميلي لهذه الوحدة. تتوقّع الشركة سعر بيع تنافسي جدا في منطقة 49.95$ لكلّ وحدة.

أي دي أو تي 10 كي على وشك أن يحفظ في أو قبل مارس/آذار سابع وعشرون ويتوقّع عكس وضع مالي محسّن بشكل كبير جدا على نفس الفترة السنة الماضية.

أدفانسيد أوبتيس إليكترونيس، المحدودة. (أو تي سي بي بي:أي دي أو تي - الأخبار) شركة تقنية مقرّها في البوكويركوي، نيو مكسيكو. تبقي الشركة آر & دي وسيلة ومؤسسة صناعية، ومشغول في بناء عروض اللجنة المستوية الواسعة النطاق التي تستعمل تقنيتها المعلّقة المسجّلة براءة إختراع والمسجّلة.

بالأضافة إلى العمل الرئيسي لأي دي أو تي، جعلت الشركة تقنية إستراتيجية وجّهت إستثمارا في بيومودا، المحدودة. بيومودا، المحدودة. شركة التي تحمل براءات الإختراع وتسجّل براءة إختراع بانتظار داخليا وعالميا للكشف المبكّر لسرطان الرئة. يحمل أي دي أو تي حاليا بشكل مباشر وغير مباشر 30 % بيومودا، المحدودة.

يحتوي هذا البيان الصحفي البيانات التقدمية التي تتضمّن درجة عالية من الخطر والشكّ. مثل هذه البيانات تتضمّن، لكن لم يحدّد إلى، بيانات التي تحتوي الكلمات "يعتقد، "" يتوقّع، "" يتوقّع، "" تخمينات، "وكلمات الإستيراد المشابه. نتائج الشركة الفعلية يمكن أن تختلف ماديا من أيّ بيانات تقدمية، الذي يعكس آراء الإدارة فقط إبتداء من تأريخ هذا التقرير، كنتيجة للأخطار والشكوك التي تجدان في عمليتنا وجهودنا وتطويرنا وبيئة عملنا. تفترض الشركة لا إلتزام لمراجعة أو إصدار نتائج أيّ تنقيحات علنا إلى هذه البيانات التقدمية. أنت يجب أن تراجع عوامل الخطر بعناية في الوثائق الأخرى التي الشركة تحفظ من وقت لآخر مع لجنة الرقابة المالية، يتضمّن تقاريره الفصلية على الشكل -Q 10.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
لافخقزخلا


البيان الصحفي المصدر: بلويتورتش المحدودة.


بلويتورتش المحدودة. إتفاقية إشارات الجازمة لإجازة يروالك (آر) علامة تجارية للملابس
فبراير/شباط الخميس 19, 6:31 صباحا إي تي
التوزيع الأمريكي للشرع في يوليو/تموز من 2004


لوس أنجليس، فبراير/شباط 19 / برنيوسوير فيرستكال / -- بلويتورتش المحدودة. (لوحة إعلانات أو تي سي: بي تي أو آر - الأخبار)، أعلن اليوم بأنّ إحدى لها كلية مملوكة من الشركات التابعة، يضع مجموع ديستريبوشن المحدودة. ، وقّع إتفاقية جازمة مع كولورادو أسندت كوليكتيف لايسنسينج إنترنيشنال ذات المسؤولية المحدودة لإجازة اسم يروالك للملابس في السوق الأمريكية. صنف يروالك، يضع أفضل المعروف بالعمل الأكبر الواحد الأصناف في العالم، يسوّق ويبيع ملابسا لأكثر من سنتان خلال الباعة الأمريكيين الرئيسيين مثل سلطة الألعاب الرياضية. تسمح إتفاقية الترخيص لتوزيع ألعاب بلويتورتش الرياضية التابع الكليّ للبدء بشحن المنتج في السوق الأمريكية في يوليو/تموز 2004.
الإعلان


بروس ماكجريجور، رئيس ومدير تنفيذي كبير بلويتورتش المحدودة. قيل، "أنا مسرور أن يكون عندي هذه الإتفاقية وقّعت سماح لنا بالإنسجام مع مهمّة بيع وتسويق الصنف في الولايات المتحدة كما ذكرت قبل ذلك، صنف يروالك صنّف ثانيا بنشر صناعة من ناحية وعي المستهلك بين كلّ علامات الرياضات الشاقّة أو العمل. هذه فرصة كبيرة للشركة. عمل ملابس يروالك بالتأكيد ستأثير على عائدات 2004نا."

ماكجريجور الإضافي: "أعطى علاقتنا القوية بالترخيص الجماعي، نتقدّم تحت الفرضية بأنّ هذه الإتفاقية ستنهي. لذا، نحن سنكون قادرون على بدء الإدارة بينما صمّمنا السقوط 2004 خطّ. نحن سنحضر سحر (معرض ملابس تجاري أكبر) في لاس فيجاس في نهاية الشهر لإستعراض الخطّ لقفل الباعة لسقوط 2004 تسليم."

تجيء الإتفاقية الجازمة في أعقاب يناير/كانون الثّاني إعلان الشركة 6, 2004 بأنّهم وقّعوا رسالة النية بالترخيص الجماعي لإجازة صنف يروالك في الولايات المتحدة

بلويتورتش المحدودة. أيضا صرّحوا بأنّ الإدارة تنوى تخصيص الأموال الإضافية لتعجيل منتجه وتسويق جهود، بشكل خاص كما يخصّون إلى صنف يروالك. يلزم هذا الشركة لتعديل توقّعه السابق أن يكون سيولة نقدية إيجابي في ربع ثاني 2004. ماكجريجور ذكر، "سيشاهد لفترة قصيرة أن لا يجعل مستوى أعلى من الإستثمار في المنتج والتسويق أعطيا الفرصة هذه الإتفاقية تزوّد الشركة من ناحية التحقيق حدّ أقصى مساهمة يروالك إلى مجرى عائداتنا وأرباحنا."
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
gzfx.ob


البيان الصحفي المصدر: غاميزنفليكس، المحدودة.


غاميزنفليكس، المحدودة. مصدّق للتجارة على القطعة الثالثة من سوق أوراق فرانكفورت المالية.
فبراير/شباط الإثنين 23, 6:30 صباحا إي تي


فرانكلين، كي. ، فبراير/شباط 23 / برنيوسوير فيرستكال / -- غاميزنفليكس، المحدودة. (لوحة إعلانات أو تي سي: جي زد إف إكس - الأخبار؛ برلين: بي كيو جي. بير دبليو كي إن: 164641)، دي في دي على الإنترنت وخدمة مشترك لعبة الفيديو، أعلن اليوم بأنّ منح رخصة لمتاجرة حصصه على قطعة السوق الثالثة لسوق أوراق فرانكفورت المالية. رمز التجارة الألماني سيكون "بي كيو جي. إف إس إي "ورمز السندات المالية الألماني: (دبليو كي إن) سيكون 164641.
مدير غاميزنفليكس التنفيذي كبير، جون فليمنج علّق، "يسرّنا جدا أن صدّق للتجارة على سوق أوراق فرانكفورت المالية. أن نكون ثنائي مسجلة في كلتا فرانكفورت وأسواق الأوراق المالية برلين يجب أن تزيد لمحة حياة غاميزنفليكس مع كلا المستثمرون الخاصّون والمؤسساتيون في ألمانيا وعبر أوروبا كما نواصل توسيع وجودنا الأوروبي. إنّ التسجيل على سوق أوراق فرانكفورت المالية في الوقت المناسب بينما أنا سأكون في ألمانيا في منتصف شهر مارس/آذار لإلتقاء إختصاصيي الصناعة الأوروبيين الذين أعربوا عن الإهتمام في شركتنا."

سوق أوراق فرانكفورت المالية:

إنّ سجقة فرانكفورتير إف دبليو بي ويرتبابيربورس سوق تجارة التبادل المنظّمة الأكبر الثّالثة في العالم من ناحية التقلب والتعاملات في السندات المالية. يشكّل أكثر من 75 بالمائة من تقلب السندات المالية الكليّ في ألمانيا ولذا الأكثر أهمية من أسواق الأوراق المالية الألمانية الثمانية. إنّ الضامن العامّ لإف دبليو بي بورس أج الألماني الذي واجبها هو أن يضمن قابلية النجاح الكاملة للتجارة في السندات المالية. بدعم الحالة لتجارة الفنّ المعتمدة على الحاسوب، يعالج وأنظمة معلومات التي سوق أوراق فرانكفورت المالية إستطاع أن يماشي المطالب المستمرة التّزايد لعمل سوق الأسهم المالية العالمي. هناك طيف كامل من الأمن الإلكتروني الذي يتاجر متوفر خلال كسيترا ® بالأضافة إلى تجارة الأرضية التقليدية. كسيترا ® أسّس في نوفمبر/تشرين الثّاني 1997 ومكّن إف دبليو بي لدعم تفوّقه التنافسي الحالي ويخلق إطار جذّاب للمستثمرين العالميين ويسوّق المشاركين. يتمتّع الجوّ العالمي فرانكفورت به يعرض في تركيب عضوية سوق الأسهم المالية حيث أكثر من 70 مصرف أجنبي وشركات خدمة مالية محسوبة بين مجموع أكثر من 330 عضو.

غاميزنفليكس، المحدودة. تسوّق إيجارات لعبة فيديوها حاليا خلال لها كلية مملوكة من الشركة التابعة، www.VeeGeeZ.com وفي المستقبل القريب سيفتح موقع على الإنترنت جديد www.GameZnFlix.com لعرض أفلام دي في دي، إيجارات لعبة فيديو ومشاريع ترفيه أخرى. الشركة لها حاليا لها مركزا توزيع، لوس أنجليس وكاليفورنيا وفرانكلين، كنتاكي. يخطّط نموذج العمل لإثنان إضافي إلى مراكز توزيع أكثر ثلاثة ضمن الولايات المتّحدة وإفتتاح غاميزنفليكس في المملكة المتّحدة أثناء 2004.

للمزيد من المعلومات يتّصل بجون فليمنج (270) 598-0385 أو يزور المواقع على الإنترنت التالية:

غاميزنفليكس، المحدودة. : http://www.gamezflix.com
Veegeez.com, ذات المسؤولية المحدودة: http://www.veegeez.com


بعض البيانات في هذا البيان الصحفي قد يحتوي معلومات تقدمية ضمن معنى قاعدة 175 تحت فعل سندات مالية 1933 وتحكم 3 b-6 تحت فعل تبادل سندات مالية 1934، وخاضع للميناء الآمن خلق بتلك القواعد. كلّ البيانات، غير بيانات الحقيقة، تضمّن في هذا الإطلاق، بضمن ذلك، بدون قيد، بيانات بخصوص خطط مستقبلية محتملة وأهداف الشركة، يشاهد البيانات للأمام التي تتضمّن الأخطار والشكوك. لا يمكن أن يكون هناك تأمين الذي مثل هذه البيانات ستثبت أن يكون نتائج دقيقة وفعلية وأحداث مستقبلية يمكن أن يختلفا ماديا من أولئك المتوقّع في مثل هذه البيانات. التعقيدات التقنية التي قد تظهر يمكن أن تمنع التطبيق العاجل لأيّ خطّة هامّة بشكل إستراتيجي (s) لخّص فوق. تحذّر الشركة بأنّ هذا المهاجم يشاهد البيانات تتأهّل أكثر بالعوامل الأخرى بضمن ذلك، ولكن غير محصور بتلك، بيّن في شكل تسجيل الشركة كي إس بي 10 وتسجيلات أخرى مع لجنة الرقابة المالية الأمريكية (متوفر في www.sec.gov). تفترض الشركة لا إلتزام لتجديد علنا أو يراجع أيّ بيانات في هذا الإطلاق، سواء كنتيجة للمعلومات الجديدة، أحداث مستقبلية أو ما عدا ذلك.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
usxp.ob


بيان دخل أصبح بيان دخل لـ:




المنظر: البيانات الفصلية | البيانات السنوية كلّ الأعداد في الآلاف
إنهاء الفترة 31 - ديسمبر/كانون الأول -03 30 - سبتمبر/أيلول -03 30 - يونيو/حزيران -03 31 - مارس/آذار -03
الإيراد الإجمالي 14,880 183 392 321
كلفة الدخل 14,640 162 378 290

إجمالي الربح 240 21 14 31

تشغيل النفقات
تطوير بحث - - - -
البيع العامّ وإداري 2,220 2,022 (1,932) 1,690
الرجوع غير - - - -
الآخرون 8 7 3,550 7

نفقات التشغيل الكليّة - - - -


تشغيل الدخل أو الخسارة (1,989) (2,009) (1,604) (1,665)

دخل من إستمرار العمليات
أجمل دخلا آخرا / شبكة نفقات 12 12 12 12
مداخيل قبل الإهتمام والضرائب (1,977) (1,997) (1,592) (1,653)
كلفة الفائدة 8 9 17 8
دخل قبل الضريبة (1,985) (2,005) (1,609) (1,661)
نفقة ضريبة دخل 70 - - -
إهتمام أقلية - - - -

دخل صافي من أوبس مستمر (2,054) (2,005) (1,609) (1,661)

أحداث غير دائرية
العمليات الموقفة - - - -
المواد الإستثنائية - - - -
تأثير لمحاسبة التغييرات - - - -
المواد الأخرى - - - -


الدخل الصافي (2,054) (2,005) (1,609) (1,661)
السند الممتاز والتعديلات الأخرى - - - -

دخل صافي قابل للتطبيق إلى الأسهم العادية (2,054$) (2,005$) (1,609$) (1,661$)
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
swme.ob



البيان الصحفي المصدر: السويسري ميديكا


يعيّن السويسري ميديكا رجل أعمال عالمي عظيم هوى إلى مجلس الإدارة
فبراير/شباط الإثنين 23, 8:00 صباحا إي تي


تورنتو --( سلك عمل) -- فبراير/شباط. 23, 2004 -- راغو كيلامبي، رئيس ومدير تنفيذي كبير السويسري ميديكا، يسرّ إعلان ذلك هوى عظيم عيّن إلى مجلس الإدارة بينما خارج المدير.
السّيد فانسي رجل أعمال ناجح ومالك الأعمال التجارية المتنوّعة التي لها تجربة في كلّ سمات بدء العمل العالمي الناجح وتخطيط وإدارة. يجلب السّيد فانسي إلى السويسري ميديكا شبكة شاملة من الإنتسابات الكندية والعالمية، وفهم متطور جيّد من مبادرات العمل العالمية والمتعدّدة الثقافات خلال عمله في أوروبا، الشرق الأوسط، أفريقيا وآسيا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية.

حاليا، السّيد فانسي رئيس ومالك مطوّر العقارات، دولات إنفيسمينتس المحدودة. قبل هذا، حمل السّيد فانسي تشكيلة المناصب المستوية العليا، بضمن ذلك الرئيس والمالك، تجارة عالمية وساليس، المحدودة. ، رئيس ومالك، المحدودة أتلانتيك بابير بان. ، ورئيس، أورينت باسيفيك أجينسيس المحدودة، ذراع مجموعة خليج شركات لندن، إنجلترا.

في الوقت الحاضر، يخدم السّيد فانسي على مجلس إدارة إس سي إس سولارس، المحدودة. ، وشركة تطوير أونتاريو الإعلامية، حيث أنّ هو أيضا كرسي الزبون الرئيسي ولجان التدقيق. يخدم السّيد فانسي أيضا على اللجنة الإستشارية من إدارة ثروة بايشور.

"يسرّني جدا أن له السّيد فانسي بينما خارج المدير. عمله العالمي وإتصالاته المالية متأكّدة لمساعدة السويسري ميديكا بينما نوسّع توزيعنا أو 24 تخفيف ألم ومنتجات أخرى "، قال راغو كيلامبي.

"أتطلّع للعمل بإدارة السويسري ميديكا لتسويق أو 24 تخفيف ألم عالميا "، قال عظيم فانسي.

أبوت سويسس ميديكا المحدودة.

يتاجر السويسري ميديكا بمنتجات bioscience إمتلاكية التي تخفّف عن الأمراض المزمنة. نزيد حصة سوقنا خلال إستراتيجيات التوزيع المركّزة في قنوات المبيعات المتعدّدة. مهمّة السويسري ميديكا سيصبح زعيم عالمي في تتجير الحياة التي تحسّن منتجات bioscience الذي يحسّن نوعية الحياة. رجاء زر مواقعنا على الإنترنت في www.swissmedica.com و www.O24zone.com.

البيانات التقدمية في هذا البيان الصحفي يتّخذ مطابق إلى "ميناء آمن" تصلح تدابير مقاضاة السندات المالية الخاصّة الأمريكية فعل من 1995. المستثمرون يحذّرون بأنّ مثل هذه البيانات التقدمية تتضمّن الأخطار والشكوك، بضمن ذلك، بدون قيد، أخطار التي تتعلّق بالقدرة لغلق الصفقات تتأمّل، تعلّقت أخطار بمبيعات عالمية وتقلّبات تبادل عملة أجنبية محتملة، إستمرّ بقبول منتجات سويسري ميديكا، زاد مستويات المنافسة، تغيرات تكنولوجية، إعتماد على حقوق الملكية العقلية والأخطار الأخرى فصّلا من وقت لآخر في تقارير السويسري ميديكا الدورية حفظت مع لجنة الرقابة المالية الأمريكية والسلطات التنظيمية الأخرى.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
wwwnq.ob


بيان دخل أصبح بيان دخل لـ:




المنظر: البيانات الفصلية | البيانات السنوية كلّ الأعداد في الآلاف
إنهاء الفترة 31 - ديسمبر/كانون الأول -03 30 - سبتمبر/أيلول -03 30 - يونيو/حزيران -03 31 - مارس/آذار -03
الإيراد الإجمالي 40 37 35 45
كلفة الدخل 87 83 57 64

إجمالي الربح (47) (46) (22) (19)

تشغيل النفقات
تطوير بحث - - - -
البيع العامّ وإداري 83 95 640 800
الرجوع غير - - - -
الآخرون - - - -

نفقات التشغيل الكليّة - - - -


تشغيل الدخل أو الخسارة (130) (141) (663) (819)

دخل من إستمرار العمليات
أجمل دخلا آخرا / شبكة نفقات - (1,889) 25 -
مداخيل قبل الإهتمام والضرائب (130) (2,030) (638) (819)
كلفة الفائدة 7 14 7 7
دخل قبل الضريبة (136) (2,044) (644) (826)
نفقة ضريبة دخل - - - -
إهتمام أقلية - - - -

دخل صافي من أوبس مستمر (136) (2,044) (644) (826)

أحداث غير دائرية
العمليات الموقفة - (18) - 0
المواد الإستثنائية - - - -
تأثير لمحاسبة التغييرات - - - -
المواد الأخرى - - - -


الدخل الصافي (136) (2,061) (644) (826)
السند الممتاز والتعديلات الأخرى - - - -

دخل صافي قابل للتطبيق إلى الأسهم العادية (136$) (2,061$) (644$) (826$)
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
wgfl.ob


البيان الصحفي المصدر: ورلد غولف ليجو، المحدودة.


يصدر دبليو جي إل تصحيحا على الشركة الغربية.
فبراير/شباط الجمعة 20, 10:29 صباحا إي تي


أورلندو، فلوريدا. ، فبراير/شباط 20, 2004 (برميزون) -- دبليو جي إل، المحدودة. (أو تي سي بي بي:دبليو جي إف إل. أو بي - الأخبار) أعلن اليوم بأنّ تعاقد مع الشركة الغربية لأوماها، نبراسكا ليست غربا إتصالات بينما ذكر سابقا لمعالجة كلّ وصوله يدعو إلى حملاته التسويقية القادمة.
الإعلان


الشركة الغربية (`` غرب '')، أسّس في 1986، شركة عامّة التي تزوّد مدى كامل من خدمات أساسها الإتصالات حسب الطلب إلى زبائن العمل على قاعدة متعاقدة خارجيا. الغرب أحد زعماء الصناعة لخدمات المشغل المتجهة للداخل مع أكثر من 144,000 ميناء تفاعلي يعالج أكثر من 20 بليون دقيقة نداء سنويا.

يشتغل دبليو جي إل في 25$ بليون سوق غولف سنة العالمية، ويسوّق مفهوم غولف محترف في الولايات المتحدة الأمريكية و27 إجتماع عالمي، الذي يسمح للاعبو غولف متوسطون باللعب للجائزة المالية الكبيرة في البطولات المحليّة والإقليمية تتتوّج بحدث وطني على طريقة بي جي أي وبطولة عالمية.

إلى حدّ أنّ بيانات في هذا البيان الصحفي ليست تأريخي تماما، بضمن ذلك البيانات بالنسبة إلى تقديرات الدخل، إستراتيجية عمل، وجهة نظر، أهداف، معالم مستقبلية، خطط، نوايا، أهداف، أوضاع مالية مستقبلية، إتفاقيات تعاون مستقبلية، نجاح تطوير الشركة، أحداث كيّفت على صاحب الأسهم أو الموافقة الأخرى، أو ما عدا ذلك بالنسبة إلى الأحداث المستقبلية، مثل هذه البيانات تقدمية، وتتّخذ مطابقة إلى تدابير الميناء الآمنة لمقاضاة السندات المالية الخاصّة تصلح فعل من 1995. إنّ البيانات التقدمية إحتوت في هذا الإطلاق خاضع لبعض الأخطار والشكوك التي يمكن أن تسبّب نتائج فعلية لإختلاف ماديا من التصريحات أعطى.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
phsl.ob


البيان الصحفي المصدر: سقيفة عالمية


سقيفة أبروفيس ستاندرد أند بوور عالمي للتسجيل في برنامج وصول السوق
فبراير/شباط الخميس 19, 1:58 مساء إي تي


نيويورك، فبراير/شباط 19 / برنيوسوير فيرستكال /-- سقيفة عالمي (لوحة إعلانات أو تي سي: بي إتش إس إل - الأخبار)، شركة قابضة منوّعة بتشغيل الشركات التابعة في الترفيه والعقارات البالغة، أعلن اليوم بأنّ المجلس التحريري لستاندرد أند بوور (إس وبي) صدّق سقيفة عالمي للإدراج في برنامج وصول سوقه الممتاز. كجزء من البرنامج، وصف كامل من السقيفة العالمي سينشر في قسم الأخبار اليومي لسجلات شركة ستاندرد أند بوور. إضافة إلى ذلك، إس وبي سيبدأ تغطية مالية للسقيفة عالمية على موقعها على الإنترنت www.advisorinsight.com بالإضافة إلى إس وبي ماركيتسكوب وإس وبي قاعدة بيانات دليل سهم. إس وبرنامج تغطية بي المالي أحد الصناعة المقبولة على نحو واسع وأفضل البرامج لتوسيع نشر المعلومات عن الشركة ويصعّدان وعيا ضمن الجالية المالية.
الإعلان


إس وبي سجلات شركة المصدر الجازم للمعلومات المالية متوفر في الطبعة، قرص ذاكرة مدمج وعلى الإنترنت، ودليل سندات مالية معترف به للتجارة الثانوية في تقريبا 35 ولاية تحت قوانين السماء الزرقاء. إس وبي موقع على الإنترنت، http://www.advisorinsight.com يزوّد دخول بلا قيود إلى طيف كامل من المستثمرين إهتمّ بيحصل على المعلومات على السقيفة عالمية. إس وبي ماركيتسكوب خدمات معلوماتية فورية تعرض وصول فوري إلى معلومات السوق الحالية على السقيفة عالمية من قبل أكثر من 80,000 سمسار وتجّار عالميا. إس وبي قاعدة بيانات دليل سهم موزّعة إلكترونيا إلى عمليا كلّ باعة الإقتباس الرئيسيين. إحصائيات حياتية مثل السعر، حجم، أرباح أسهم، يشترك في بارزة، وضع مالي، مداخيل وأكثر بكثير سيوفّر لآلاف السماسرة وتجّار ومحترفين.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
grlc.ob


توافق شركة جرينلند على أن تصبح مستقلة لتصوير التقنيات
فبراير/شباط الإثنين 23, 9:35 صباحا إي تي


سان دياغو، فبراير/شباط 23 / برنيوسوير فيرستكال / -- شركة جرينلند (لوحة إعلانات أو تي سي: جي آر إل سي - الأخبار) أعلن اليوم بأنّ دخل في إتفاقية بتصوير شركة التقنيات (لوحة إعلانات أو تي سي: آي إم تي أو - الأخبار)، الذي سيؤدّي إلى جرينلند يصبح شركة مستقلة بدلا من شركة تابعة آي تي إي سي.
الإعلان


في يناير/كانون الثّاني 2003, آي تي إي سي إكتسب إهتمام أغلبية في جرينلند خلال صفقة شراء سهم التي أدّت إلى آي تي إي سي يمتلك 115 مليون من حصص سهم جرينلند العادي وجرينلند يستلم كمبيالة قابل للتحويل في 2.25$ مليون من دولارات سهم آي تي إي سي العادي في يناير/كانون الثّاني 2005. منذ هذه الصفقة، إشتغلت جرينلند أوليا كمنظمة ربّ عمل محترفة (بي إي أو) خلال له كلية مملوك من إكسبيرثر (ع ت) شركة تابعة.

مطابق إلى إتفاقيتهم، 89 مليون من حصص سهم جرينلند العادي حمل من قبل آي تي إي سي سيرجع إلى جرينلند؛ آي تي إي سي سيترك مقاعده على مجلس إدارة جرينلند وآي تي إي سي سيحوّلان بعض حقوق إستملاك الميزة إلى جرينلند تعلّقت بعمل بي إي أو ها. جرينلند، تباعا، سيلغي دين آي تي إي سي متأكّد إلى جرينلند، بضمن ذلك الكمبيالة القابلة للتحويل. آي تي إي سي سيستمرّ إلى أن يكون حامل أسهم أقلية جرينلند.

"النتيجة النهائية من عودة الحصص حملت من قبل آي تي إي سي سيكون عدد الحصص أصدر ويبرز لجرينلند سيخفّض من 177 مليون إلى 88 مليون الذي سيحسّن لكلّ قيمة السهم سهم جرينلند بينما تتقدّم الشركة للأمام في عملياتها، "قال توماس بينير، مدير تنفيذي كبير لجرينلند.

"نصدّق هذا الترتيب سيساعدنا نتقدّم كصغير بي إي أو العاملة إلى أعمال تجارية بحجم الوسط في كافة أرجاء الولايات المتحدة، "بينير أضاف.

"بينما يتابع آي تي إي سي إستراتيجية عملها لتزويد تشكيلة الخدمات المالية، نعتقد بأنّ هذه الإتفاقية ستمكّن كلتا الشركات لتركيز جهودهم على بناء عملهم الخاص، "قال براين بونار، رئيس ومدير تنفيذي كبير آي تي إي سي.

حول شركة جرينلند

شركة جرينلند (لوحة إعلانات أو تي سي: جي آر إل سي - الأخبار)، خلال إكسبيرثره (ع ت) تزوّد شركة تابعة تشكيلة الخدمات المحترفة تعلّقت بالموارد البشرية إلى الأعمال التجارية الصغيرة وبحجم الوسط.

يتاجر سهم جرينلند العادي على لوحة إعلانات أو تي سي تحت الرمز جي آر إل سي. المعلومات على الشركة متوفرة في http:/www.expertHR.com وhttp://www.greenlandcorp.com /.

بيانات في هذا البيان الصحفي قد يشكّل بيانات تقدمية وخاضعة للأخطار والشكوك العديدة، بضمن ذلك الفشل لإكمال بنجاح تطوير المنتجات الجديدة أو المحسّنة، حاجات الشركة المستقبلية الكبيرة، قلة طلب السوق لأيّ منتجات جديدة أو محسّنة، الشركة قد تطوّر، أيّ شركاء من قبل الشركة أعمال الذي قد يكونون مضادّ إلى الشركة، نجاح المنتجات التنافسية، عوامل إقتصادية أخرى تؤثّر على الشركة وأسواقها، تغييرات موسميّة، وأخطار أخرى فصّلت من وقت لآخر في تسجيلات الشركة مع لجنة الرقابة المالية الأمريكية. النتائج الفعلية قد تختلف ماديا من أولئك المحتوى في هذا البيان الصحفي. تنكر الشركة أيّ إلتزام لتجديد أيّ بيانات في هذا البيان الصحفي.


تصوير التقنيات لتجريد حصص شركة جرينلند
فبراير/شباط الإثنين 23, 9:35 صباحا إي تي
سيصبح حامل أسهم أقلية


سان دياغو، فبراير/شباط 23 / برنيوسوير فيرستكال / -- تصوير شركة تقنيات (لوحة إعلانات أو تي سي: آي إم تي أو - الأخبار)، أعلن اليوم بأنّ دخل في إتفاقية بشركة جرينلند (لوحة إعلانات أو تي سي: جي آر إل سي - الأخبار)، الذي سيؤدّي إلى جرينلند يصبح شركة مستقلة بدلا من شركة تابعة آي تي إي سي.
الإعلان


في يناير/كانون الثّاني 2003, آي تي إي سي إكتسب إهتمام أغلبية في جرينلند خلال صفقة شراء سهم. منذ هذه الصفقة، إشتغلت جرينلند أوليا كمنظمة ربّ عمل محترفة (بي إي أو) خلال له كلية مملوك من إكسبيرثر (ع ت) شركة تابعة. آي تي إي سي، خلال عدد من الشركات التابعة، يزوّد خدمات بي إي أو، مستخدم الذي يؤجّر الخدمات، إستشارة مورد بشري، وخدمات مالية أخرى.

مطابق إلى إتفاقيتهم، أغلبية حصص جرينلند حملت من قبل آي تي إي سي سيرجع إلى جرينلند؛ وجرينلند ستلغي دين آي تي إي سي متأكّد إلى جرينلند. آي تي إي سي سيحتفظ بإهتمام أقلية في جرينلند، لكن سيترك مقاعده على مجلس إدارة جرينلند. إضافة إلى ذلك، آي تي إي سي سيحوّل بعض حقوق إستملاك الميزة إلى جرينلند تعلّقت بعمل بي إي أو ها.

"بينما يتابع آي تي إي سي إستراتيجية عملها لتزويد تشكيلة الخدمات المالية، نعتقد بأنّ إستقلال جرينلند سيمكّنه لتركيز جهوده عمليا أكثر على بناء عمل بي إي أو ه، "قال براين بونار، رئيس ومدير تنفيذي كبير آي تي إي سي.

"نصدّق هذا الترتيب سيساعدنا نتقدّم كصغير بي إي أو العاملة إلى أعمال تجارية بحجم الوسط في كافة أرجاء الولايات المتحدة، "قال توم بينير، مدير جرينلند التنفيذي كبير."
 

جمل

عضو نشط
التسجيل
19 فبراير 2004
المشاركات
489
الإقامة
الرياض
شكرآ لك اخي ..عمل جبار جزاك الله الف خير.
 

Abu Faisal

عضو نشط
التسجيل
10 يناير 2004
المشاركات
776
الإقامة
الظهران
اخوي حسن انااااااااااااااااا



مضطر




اقول لك















الف الف شكر على مجهودك الرائع وانشاء الله تستمر
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
mobl.ob


البيان الصحفي المصدر: شركة موبيليبرو.


سمّى كورت جوردن مدير مالية شركة موبيليبرو.
فبراير/شباط الإثنين 23, 8:59 صباحا إي تي


بيثيسدا، مد. ، فبراير/شباط 23 / برنيوسوير فيرستكال / -- شركة موبيليبرو. (لوحة إعلانات أو تي سي: إم أو بي إل - الأخبار) أعلن اليوم تعيين كورت جوردن بينما مدير مالية. جوردن سيكون مسؤول عن الإشراف على الإدارة المالية للشركة ومتوقّعة أن تكون مساهم رئيسي في تنفيذ خطّة العمل الشركات وقيمة حامل الأسهم المتزايدة.
الإعلان


جوردن كان سابقا مدير مالية شركة معلومات تارجس، الذي إبتكر تطوير إستخبارات الوقت الحقيقية يزوّد حصول على معلومات الأعمال التجارية حول الأعمال التجارية والمستهلكين الذين يتّصلون بهم بالهاتف، أدوات اللاسلكي والإنترنت. كلّ يوم، تتسائل أعمال تجارية عن بوابة مخابرات تارجسينفو لتمييز فورا، لمحة حياة، يحلّل ويحدّد مكان ويوجّه ملايين الزبون وينقّب الصفقات. جوردن كان مساهم رئيسي أثناء الدخل الأكبر ومرحلة نمو مستخدم تأريخ تارجسينفو. عنده على مدى 14 سنة من التجربة في المالية والعمليات بالتركيز الخاص على زراعة البيئات التجارية. عمل كمحاسب عامّ سابقا ومستشار في مجموعة الخدمات التجارية لإيرنست والصغيرة. إستلم جوردن درجته الجامعية في أنظمة المعلومات والمحاسبة من تقنية فرجينيا ومحاسب عامّ مؤهّل (سي بي أي).

"أنا كورت مبتهج وافق على إنضمام إلى فريق موبيليبرو ويتطلّع للعمل معه، "قال جاي رايت، رئيس ومدير تنفيذي كبير شركة موبيليبرو. "كورت مدير تنفيذي مالي بارع جدا الذي يجلب فعّالة حرجة ومهارات تكامل إلى فريقنا. معرفته وتجربته في فضاء اللاسلكي والإتصالات سيفيدان حملة أسهمنا بينما نطبّق خطّة عملنا. يمثّل إستئجاره مفتاحا يتقدّم إنجاز وعدي لبناء فريق إدارة قوي ويولّد قيمة حامل أسهم لحملة أسهم موبيليبرو."

لمحة حياة إستثمار حول شركة موبيليبرو. قد يوجد على الإنترنت فيwww.hawkassociates.com/mobilepro/profile.htm

للمزيد من المعلومات، يتّصل بمدير موبيليبرو التنفيذي كبير جاي رايت في (301) 315-9040. لمعلومات علاقات المستثمر، يتّصل بفرانك هاوكينس أو جولي مارشال، شركاء صقر، في (305) 852-2383. البريد الإلكتروني: info@hawkassociates.com. المعلومات المفصّلة حول موبيليبرو يمكن أن يوجد على الموقع على الإنترنت www.mobileprocorp.com. يجهّز مستثمر على الإنترنت بضمن ذلك نسخ بيانات موبيليبرو الصحفية، أسعار حالية، قوائم أسهم ومعلومات ثمينة أخرى للمستثمرين قد يوجدان على الموقع على الإنترنت www.hawkassociates.com.

يحتوي هذا الإطلاق البيانات التقدمية المختلفة ضمن معنى قسم 27 من فعل سندات مالية 1933 وقسم 21 إي من فعل تبادل سندات مالية 1934 الذي يمثّل التوقّعات أو إعتقادات الشركة التي تتعلّق بالأحداث المستقبلية من أداء الشركة المالي. هذه البيانات التقدمية تتأهّل أكثر بالعوامل المهمة التي يمكن أن تسبّب نتائج فعلية لإختلاف ماديا من أولئك في المهاجم يشاهد البيانات بضمن ذلك قدرة الشركة للحصول على المستقبل يموّل على الشروط المناسبة، يتغيّر في صناعات الإتصالات واللاسلكي الذي يرغمان الشركة لتعديل إستراتيجية عمله الحالية، قدرة الشركة لجذب الإدارة قادرة على تطبيق إستراتيجية عمل الشركة الحالية أو المستقبلية وعوامل الخطر بيّنا في شخص ما الشركة -2 بيان تسجيل. النتائج التي أنجزت في الحقيقة قد تختلف ماديا من النتائج المتوقّعة تضمّنت في هذه البيانات كنتيجة لهذه العوامل أو الآخرين.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
adsx


البيان الصحفي المصدر: الشركة الملائكية الرقمية


وترلنك سوبسيدياري أوبتينس إنكريسيد كوميتمينت فروم بيتروليوم هيليكوبترس ديجيتال أنجيل، المحدودة.
فبراير/شباط الإثنين 23, 9:26 صباحا إي تي
ينقل النفط بالمروحية لتجهيز كامل أسطوله بالنظام وترلينك سي بي -2 ساتكوم لمتابعة الطيران الآلية


لذا. إس تي بول، مينن. ، فبراير/شباط 23 / برنيوسوير فيرستكال / -- شركة ملائكية رقمية (أمكس: دي أو سي - الأخبار)، شركة تقنية متقدّمة في حقل التعريف السريع والدقيق، تتبع موقع، ومراقبة شرط أصول القيمة العالية، أعلن اليوم بأنّ شركة تابعة وترلينكها المكتسبة مؤخرا ضمنت إلتزاما رئيسيا من لافايت، بيتروليوم هيليكوبترس أساسه إل أي، المحدودة. (بي إتش آي) (ناسداك: بي إتش إي إل - الأخبار) لتجهيز كامل أسطول مروحيته بالنظام وترلينك سي بي -2 ساتكوم لمتابعة الطيران الآلية. للتأريخ، بي إتش آي جهّز أكثر من 65 من مروحياته بأنظمة سي بي -2 وترلينك.
الإعلان


بتوحيد أسطوله بنظام وترلينك، بي إتش آي يستطيع تعقيب الموقع بدقّة ومنزلة من كلّ مروحياتها عمليا أي مكان في أمريكا الشمالية، بغض النظر عن الأحوال الجوية. بالأضافة إلى تزويد متابعة الطيران الفورية، يدعم نظام وترلينك إرسال رسائل ثنائي إتجاهي أيضا بين المروحيات وعمليات طيران بي إتش آي يمركزان في لافايت.

كارلن كريج، مدير بي إتش آي للعمليات، علّق، "قرارنا للتوحيد على نظام وترلينك كان مستند على الأداء الموثوق لأنظمة سي بي -2 ساتكوم وترلينك، قابليات دعم وترلينك الفعّالة، وتقييم بي إتش آي للبدائل التنافسية التي قدّرت حلّ وترلينك بينما أفضل إختيار لتلبية متطلباته الفعّالة."

"نحن مسرورون جدا بقرار مروحيات النفط لتجهيز ميزان أسطوله بأنظمة سي بي -2نا ساتكوم، "ذكر كيفين مكجراث، مدير ملاك التنفيذي كبير رقمي. "هذا العمل من قبل بي إتش آي، أحد زعماء الصناعة، ليس فقط يقرّ بوترلينك حديث جدا التقنية، لكن يعرف الإلتزام كامل فريقنا أيضا يجعل لخدمة زبائننا."

أبوت بيتروليوم هيليكوبترس، المحدودة.

مقرّه في لافايت، إل أي، مروحيات نفط (ناسداك: بي إتش إي إل - الأخبار) يزوّد نقل وخدمات ذات العلاقة مروحية إلى تشكيلة واسعة من الزبائن، بضمن ذلك صناعة الغاز والنفط ويذيعان برامج طبية.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
diac.ob ارتفاع ساحق من 1.30 الى 4.25



البيان الصحفي المصدر: شركة ديابولس من أمريكا


يربح ديابولس موافقة رعاية طبية
فبراير/شباط الجمعة 20, 11:54 صباحا إي تي


الرقبة العظيمة، نيويورك -- (سلك عمل) -- فبراير/شباط. 20, 2004 -- شركة ديابولس من أمريكا (أو تي سي دي آي أي سي) أعلن اليوم الذي يمركز للرعاية الطبية والمساعدة الطبية (سي إم إس) منحت خدمات موافقة لتغطية نظام معالجة جرح ديابولس في مذكّرة قرار أصدرت ديسمبر/كانون الأول 22, 2003.
تحت تعليمات سي إم إس، قدّمت الشركة طلبا رسميا لإعادة النظر التي تلخّص خطأ في قرار الذي أصبح نافذ المفعول أبريل/نيسان 1, 2003 ذلك ديابولس المحذوف من تغطية الرعاية الطبية لمعالجة الجروح المزمنة.

على فترة 17 شهر، ديفيد إم . روس، نائب رئيس الشركة ديابولس من أمريكا، واجه سي إم إس وجهّز معلوماتا التي كانت ذات دور فعّال في سي إم إس مقنع أن تنقض قرار سياسة غير تغطية وطني سابق. الرعاية الطبية سيزوّد تغطية الآن لديابولس في المستشفيات، مراكز رعاية مسنّين، ومكاتب طبيب، عندما تصميم التغطية الوطني منشور.

"تزويد تغطية لديابولس خطوة للأمام الهامّة لمساعدة الملايين لمعاناة الأمريكان بالجروح المزمنة وغير الشافية مثل قرح الضغط الجلدية والجروح السكّرية التي ما ردّت على المعالجة السابقة، "قال السّيد روس.

ديابولس يستمرّ غير حرارية نبضت طاقة كهرومغناطيسية التي تستطيع معالجة عمليا خلال الضمادات والضمادات الطبية لتخفيض الورم والألم. إنّ النظام موصوف من قبل الأطباء وكان ناجحون بينما ملحق في الجروح الشافية. في العديد من الحالات التي هي تساعد على منع بتر الأطراف. البحث نشر في المجلات الطبية حول العالم أثبتت سلامتها وتأثيرها.

تنوى الشركة أيضا أن تجهّز معلومات إضافية وتطلب سي إم إس لتزويد التغطية للمرضى في البيت. عالج ديابولس آلاف الجروح على المرضى إنحصرت في البيت والشركة إستلما تزكية من قبل المفوضيّة المشتركة على تزكية منظمات الرعاية الصحية لعالية النوعية ومعايير في homecare. السّيد روس قال، "سيكون غير عادل لإنكار مرضى مسنين ومعوّقين إنحصروا في بيت من التغطية عندما يصف أطبائهم ديابولس."

إضافة إلى ذلك، السّيد روس ذكر، "إذا تقنية ديابولس إستخدم في كلّ مراكز رعاية المسنّين، مستندة على تقرير تأميني نشر في مجلّة طبّ التأمين، مدّخرات الكلفة الأمريكية السنوية يمكن أن تكون تقريبا 2.25$ بليون."

شركة ديابولس من أمريكا، أدرجت شركة متاجرة عامّة رمز الذي يباع بدون وصفة طبية دي آي أي سي، الرائد والزعيم في تأثيرات biophysical العلاجّية للطاقة الكهرومغناطيسية النابضة في الطبّ. منتجو الشركة، يبحث ويطوّر ديابولس الإمتلاكي، أشار للإستعمال الإلحاقي في المعالجة التخفيفية للوذمة والألم ما بعد الجراحة في الأنسجة الناعمة السطحية.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
serv.ob


السب 21/2/2004


أصبح بيان دخل لـ:




المنظر: البيانات الفصلية | البيانات السنوية كلّ الأعداد في الآلاف
إنهاء الفترة 31 - ديسمبر/كانون الأول -03 30 - سبتمبر/أيلول -03 30 - يونيو/حزيران -03 31 - مارس/آذار -03
الإيراد الإجمالي 23,886 7,049 25,640 23,879
كلفة الدخل 20,354 5,859 22,024 20,637

إجمالي الربح 3,532 1,189 3,616 3,242

تشغيل النفقات
تطوير بحث - - - -
البيع العامّ وإداري 3,007 1,408 4,551 4,546
الرجوع غير - - - -
الآخرون - - - -

نفقات التشغيل الكليّة - - - -


تشغيل الدخل أو الخسارة 525 (219) (935) (1,305)

دخل من إستمرار العمليات
أجمل دخلا آخرا / شبكة نفقات 10 40 42 23
مداخيل قبل الإهتمام والضرائب 535 (179) (893) (1,282)
كلفة الفائدة 453 446 396 547
دخل قبل الضريبة 82 (626) (1,288) (1,829)
نفقة ضريبة دخل - - - -
إهتمام أقلية - - - -

دخل صافي من أوبس مستمر 82 (626) (1,288) (1,829)

أحداث غير دائرية
العمليات الموقفة - (1,344) - -
المواد الإستثنائية - - - -
تأثير لمحاسبة التغييرات - - - -
المواد الأخرى - - - -


الدخل الصافي 82 (1,970) (1,288) (1,829)
السند الممتاز والتعديلات الأخرى (73) (675) (181) (408)

دخل صافي قابل للتطبيق إلى الأسهم العادية 9$ (2,645$) (1,469$) (2,236$)
 
أعلى