العطار + وسيم لو سمحتوا

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة الدانة, بتاريخ ‏5 فبراير 2004.

  1. الدانة

    الدانة عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 أكتوبر 2003
    المشاركات:
    655
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    دبي
    لو سمحتوا سهمين + 1 ابيكم تحللوهم و تقولوا لي رايكم فيهم ...

    ont + gric

    و الثالث cien

    مشكورين
     
  2. alattar

    alattar عضو محترف

    التسجيل:
    ‏17 يونيو 2003
    المشاركات:
    2,468
    عدد الإعجابات:
    0
    اهلا يادانه

    اسف على التأخير

    بالنسبه لسهم ont

    هذا السهم اذا كسر 1.15 كسر واضح راح يتجه الى 1.21

    اذا كسر 1.10 راح يرجع الى 1.04 وهي اول محطه

    ولكن خلج حذره معاه لأن السهم لايصلح لا للمضاربه ولا للأستثمار في الوقت الحالي الموفينق افريج 50 مخترق 200 نزول وهذا غير ايجابي

    على العموم السهم عنده قابين واحد عند 1.25 والثاني عند1.40 تقريبا

    طال الزمن ولا قصر راح يسكرهم ولي راح ينبئنا بتسكير القاب عند 1.40 هو كسر 1.26 ان شاء الله

    تحياتي
     

    الملفات المرفقة:

    • ont.jpg
      ont.jpg
      حجم الملف:
      34.1 KB
      المشاهدات:
      185
  3. alattar

    alattar عضو محترف

    التسجيل:
    ‏17 يونيو 2003
    المشاركات:
    2,468
    عدد الإعجابات:
    0
    واضح يادانه انج تحبين النماذج الي فيها القابات :)

    gric

    هذا السهم الأن هو متجه في نزوله الى 4.70 وهي نقطة دعم من المهم الصمود فوقها واخر رمق عنده 4.67


    السهم على فريم 60 اعطى نقطة شراء ولكن من الممكن ان نصيده عند 4.35 والله اعلم

    ولكن الي يحدد صعوده هو كسر 5 اذا كسرها يعني هو في طور الصعود الى 5.60 وهي لتسكير القاب

    في حالة كسر 4.70 يعني رجوعه الى 4.40 تقريبا ومن الممكن الى 4.35


    تحياتي
     
  4. alattar

    alattar عضو محترف

    التسجيل:
    ‏17 يونيو 2003
    المشاركات:
    2,468
    عدد الإعجابات:
    0
    قتلج يادانه طلعتي صيادة قابات

    سهم cien

    اهم نقطه وهي نقطة الشراء كسر 6.20 اذا كسرها راح يصعد دولار اي الى 7.20 لتسكير القاب

    اذا كسر 5.80 يعني نزوله الى 4.80 تقريبا

    وما ابي اذكرج وذكر كل الأخوان كل مره الكسر لابد يكون واضح

    تحياتي
     
  5. الدانة

    الدانة عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 أكتوبر 2003
    المشاركات:
    655
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    دبي
    الف شكر اخي العطار


    و زي ما قلت احب ادور على القابات و اشوف متى راح تتسكر
    و زي ما يقول المثل ... " اطعم الفم ( القاب ) تستحي العين "
    و القاب اشبهه بالفم المفتوح لا بد ان يتسكر علشان يروح الأكل للمعده ......هههههههههههههههههه

    مشكور مره ثانية
     
  6. waseem

    waseem عضو محترف

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2003
    المشاركات:
    3,046
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المملكة العربية السعودية
    إذا حضر الماء بطل التيمم .

    كفيت ووفيت ياموسيقار .
     
  7. قناص الفرص

    قناص الفرص عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 أكتوبر 2003
    المشاركات:
    121
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الامارات
    هل حان وقت صيد GRIC

    اللوو 4.32
     
  8. قناص الفرص

    قناص الفرص عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 أكتوبر 2003
    المشاركات:
    121
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الامارات
    كتب بواسطة العطار
    gric هذا السهم الأن هو متجه في نزوله الى 4.70 وهي نقطة دعم من المهم الصمود فوقها واخر رمق عنده 4.67 كتب بواسطة العطار
    السهم على فريم 60 اعطى نقطة شراء ولكن من الممكن ان نصيده عند 4.35 والله اعلم


    العطار لو تكرمت تكمل تحليلك للسهم بعد هذا القاب الرهيب وصل 4.21

    ووصل الRSI لى 31 وتقاطع الموفنج 50 مع 200