ابي كراج زين لسيارات هوندا ، منو يعرف ؟

الموضوع في 'اعلانات بيع وشراء متفرقة' بواسطة يعقوبيان, بتاريخ ‏24 يونيو 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. يعقوبيان

يعقوبيان عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ..
    عندي هوندا اكورد 2006 صراحة مابي اوديها الوكالة يقعدون يبوقون علي فلوس زيادة ، ابي كراج زين احد فيكم يعرفه يعني يكون خبير بالهوندا علشان اوديله السيارة يسوييلي صيانة كاملة وجذي

منو يعرف كراج زين ؟

2. wooow

wooow عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    سبحان الله
    والله يا خوى اليوم كلمت الربع بالدوام عن كراج زين حق هوندا
    عندى سيارة السايق اوديسي اعتقد محتاجه برمجه للقير

وقالولى بالشويخ مقابل مجمع ناصر فى تفريباا 20 كراج تخصص هوندا

والله انى محتار شلون اعرف الزين فيهم:confused:

3. xnet

xnet عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    نصيحه رووح الوكاله ولا ترووح بره لانه انا العام غيرت كراسي المكينه ويه القير اصليين من الوكاله وركبتهم بره والحين رحت الوكاله ابي اغيرهم قالوولي انت مركب كراسي تجاريه يعني تبين انه راعي القراج غير الكراسي وحطلي تجاري الله لا يسامحه واذا لي حق ربي يرده لي بس ادفع زايد شويه وارتاح بالوكاله والله نصيحه على الاقل انك ترتاح

4. يعقوبيان

يعقوبيان عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    wooow

شوف هالكراج

5. indexmontaha

indexmontaha عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    إلا الوكالة

عندي هوندا أكورد مره احترت و قامت تزبد وديتها الوكالة و بعد الفحص قالي مهندسهم الهندي السيارة تحتاج تغيير راس الماكينة و تكلفك 350 دينار .. هذا بسنة 1992 .. نسيبي عنده هوندا شار علي بالكراجات اللي بره طلعت المشكلة من طرمبة الماي و كلفتني مع تركيبها 35 ديمار.. الحين اشياب 350 عند ال 35 مكان الكراجات باللفة الأولي بعد الغنام و انت ياي من جسر الخالدية يمين في يسار هناك معظمهم أخصائيين هوندا .. و أنا أتعامل نع كراج و عنوانه اللفه الثانية بعد الغنام يمين و بعدين يمين يصير أول كراج على يمينك صاحبه باكستاني اسمه محمد لطيف و لزيجه قطع غيار تلفونه 4820321 أو 6245497 و الهونا ما زلت أستعملها للمشاوير الخفيفة و لداخل المنطقة و تصور لو كنت و مازلت أصلحها عند الوكالة كان دفعت سعرها 100 مرة و بالتوفيق.

6. indexmontaha

indexmontaha عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    عندي هوندا أكورد مره احترت و قامت تزبد وديتها الوكالة و بعد الفحص قالي مهندسهم الهندي السيارة تحتاج تغيير راس الماكينة و تكلفك 350 دينار .. هذا بسنة 1992 .. نسيبي عنده هوندا شار علي بالكراجات اللي بره طلعت المشكلة من طرمبة الماي و كلفتني مع تركيبها 35 ديمار.. الحين اشياب 350 عند ال 35 مكان الكراجات باللفة الأولي بعد الغنام و انت ياي من جسر الخالدية يمين في يسار هناك معظمهم أخصائيين هوندا .. و أنا أتعامل نع كراج و عنوانه اللفه الثانية بعد الغنام يمين و بعدين يمين يصير أول كراج على يمينك صاحبه باكستاني اسمه محمد لطيف و لزيجه قطع غيار تلفونه 4820321 أو 6245497 و الهونا ما زلت أستعملها للمشاوير الخفيفة و لداخل المنطقة و تصور لو كنت و مازلت أصلحها عند الوكالة كان دفعت سعرها 100 مرة و بالتوفيق.

7. Muthana83

Muthana83 موقوف

عدد الإعجابات:
    0
    أخوي نفس ما ذكر الاخوان

بالمكان الي فيه عدة محلات حق تصليح هوندا ( الشارع لو سألت عنه اي واحد يدلك ) في كراج اسمه الميثاق الملكي والمعلم اسمه عارف

تصليحه للأمانه ممتاز واتعامل معاه من اكثر من 6 سنوات وهو خوش واحد

والله يجنبك التصليح وشره

والله يوفقك اخوي

حالة الموضوع:
مغلق