ابي كراج زين لسيارات هوندا ، منو يعرف ؟

الحالة
موضوع مغلق

يعقوبيان

عضو نشط
السلام عليكم ..
عندي هوندا اكورد 2006 صراحة مابي اوديها الوكالة يقعدون يبوقون علي فلوس زيادة ، ابي كراج زين احد فيكم يعرفه يعني يكون خبير بالهوندا علشان اوديله السيارة يسوييلي صيانة كاملة وجذي

منو يعرف كراج زين ؟

wooow

عضو نشط
السلام عليكم ..
عندي هوندا اكورد 2006 صراحة مابي اوديها الوكالة يقعدون يبوقون علي فلوس زيادة ، ابي كراج زين احد فيكم يعرفه يعني يكون خبير بالهوندا علشان اوديله السيارة يسوييلي صيانة كاملة وجذي

منو يعرف كراج زين ؟

سبحان الله
والله يا خوى اليوم كلمت الربع بالدوام عن كراج زين حق هوندا
عندى سيارة السايق اوديسي اعتقد محتاجه برمجه للقير

وقالولى بالشويخ مقابل مجمع ناصر فى تفريباا 20 كراج تخصص هوندا

والله انى محتار شلون اعرف الزين فيهم:confused:

xnet

عضو نشط
السلام عليكم ..

منو يعرف كراج زين ؟

نصيحه رووح الوكاله ولا ترووح بره لانه انا العام غيرت كراسي المكينه ويه القير اصليين من الوكاله وركبتهم بره والحين رحت الوكاله ابي اغيرهم قالوولي انت مركب كراسي تجاريه يعني تبين انه راعي القراج غير الكراسي وحطلي تجاري الله لا يسامحه واذا لي حق ربي يرده لي بس ادفع زايد شويه وارتاح بالوكاله والله نصيحه على الاقل انك ترتاح

يعقوبيان

عضو نشط
wooow

مساك الله بالخير يعقوبيان

ياخوووي إذا فاتح السيارة على إيدينك من الوكالة فلا أنصح بالتصليح خارج الوكالة عشان

لاتنلغي عليك الكفالة وفي حالة إن السيارة كفالتها منتهية فأنصحك بكراج دسمان

اللي بشرق بجانب حمامات قبازرد وهذا رقم صاحب الكراج ( أسمه بهنام إيراني 9801439 )

وإنشاء الله بهذا الرد تحصل الفيده المرجوه

أأأخوك / بويوسف الملاحي

شوف هالكراج

indexmontaha

عضو نشط
إلا الوكالة

عندي هوندا أكورد مره احترت و قامت تزبد وديتها الوكالة و بعد الفحص قالي مهندسهم الهندي السيارة تحتاج تغيير راس الماكينة و تكلفك 350 دينار .. هذا بسنة 1992 .. نسيبي عنده هوندا شار علي بالكراجات اللي بره طلعت المشكلة من طرمبة الماي و كلفتني مع تركيبها 35 ديمار.. الحين اشياب 350 عند ال 35 مكان الكراجات باللفة الأولي بعد الغنام و انت ياي من جسر الخالدية يمين في يسار هناك معظمهم أخصائيين هوندا .. و أنا أتعامل نع كراج و عنوانه اللفه الثانية بعد الغنام يمين و بعدين يمين يصير أول كراج على يمينك صاحبه باكستاني اسمه محمد لطيف و لزيجه قطع غيار تلفونه 4820321 أو 6245497 و الهونا ما زلت أستعملها للمشاوير الخفيفة و لداخل المنطقة و تصور لو كنت و مازلت أصلحها عند الوكالة كان دفعت سعرها 100 مرة و بالتوفيق.

indexmontaha

عضو نشط
عندي هوندا أكورد مره احترت و قامت تزبد وديتها الوكالة و بعد الفحص قالي مهندسهم الهندي السيارة تحتاج تغيير راس الماكينة و تكلفك 350 دينار .. هذا بسنة 1992 .. نسيبي عنده هوندا شار علي بالكراجات اللي بره طلعت المشكلة من طرمبة الماي و كلفتني مع تركيبها 35 ديمار.. الحين اشياب 350 عند ال 35 مكان الكراجات باللفة الأولي بعد الغنام و انت ياي من جسر الخالدية يمين في يسار هناك معظمهم أخصائيين هوندا .. و أنا أتعامل نع كراج و عنوانه اللفه الثانية بعد الغنام يمين و بعدين يمين يصير أول كراج على يمينك صاحبه باكستاني اسمه محمد لطيف و لزيجه قطع غيار تلفونه 4820321 أو 6245497 و الهونا ما زلت أستعملها للمشاوير الخفيفة و لداخل المنطقة و تصور لو كنت و مازلت أصلحها عند الوكالة كان دفعت سعرها 100 مرة و بالتوفيق.

Muthana83

موقوف
أخوي نفس ما ذكر الاخوان

بالمكان الي فيه عدة محلات حق تصليح هوندا ( الشارع لو سألت عنه اي واحد يدلك ) في كراج اسمه الميثاق الملكي والمعلم اسمه عارف

تصليحه للأمانه ممتاز واتعامل معاه من اكثر من 6 سنوات وهو خوش واحد

والله يجنبك التصليح وشره

والله يوفقك اخوي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى