كثرة المواضيع المغلقه اين الخطأ (دعوه لنقاش)

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة ياسر الروقي, بتاريخ ‏25 يونيو 2008.

  1. ياسر الروقي

    ياسر الروقي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2007
    المشاركات:
    3,830
    عدد الإعجابات:
    14
    مكان الإقامة:
    بلدة طيبة ورب غفور
    السلام عليكم ورحمة الله
    امامي الان 4 مواضيع مغلقه بالاستراحه ! لو تاخذون لفه على بعض المنتديات فمن النادر ان تجد قسم في منتدى به 4 مواضيع مغلقه هناك خلل او خطأ اما من المواضيع او من تقدير المشرف الذي اغلق الموضوع او من فهم قوانيين المنتدى لان فهم القوانيين او تقديرها يختلف من شخص لاخر حقيقه انا اشاهد ان المشرف اسرف في استخدام حقه بالاغلاق هذا منتدى في شبكه عنكبوتيه تحتوى على الاف المنتديات التي تتنافس للافضل والغريب ان يتم اغلاق مواضيع تنشر في الصحافه وفي القنوات الفضائيه اين الخطأ ؟! دعوه لنقاش لان
    الموضوع مغلق مع وقف التنفيذ
     
  2. جورج المطيري

    جورج المطيري موقوف

    التسجيل:
    ‏21 يونيو 2008
    المشاركات:
    321
    عدد الإعجابات:
    0
    الجماعه محتاجين دورة بالديمقراطيه وتقبل الراي والراي الاخر
     
  3. بو راس يابس

    بو راس يابس عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 ابريل 2006
    المشاركات:
    1,661
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كيفان
    عاااااش يااااااسر ،،،


    شقولك اخوي ،،، كلامك صحيح 100 % بس على قولتهم اللي ينلدغ من الحية ما يامن الحبل ،،،


    القاعدة كانت اي مواضيع تثير الطائفية والقبلية تغلق ،،،، بس الحين قاموا يتوسعون فيها بشكل كبير عقب القضية اللي صارت والبلبلة ،،، بصراحة الله يعين إدارة المنتدى ،،، (( قلت في أربع مواضيع مغلقة هالصفحة ؟؟ خلهم خمسة ما حسبت هالموضوع وياهم :p ))


    حبيب ياسر :)
     
  4. ياسر الروقي

    ياسر الروقي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2007
    المشاركات:
    3,830
    عدد الإعجابات:
    14
    مكان الإقامة:
    بلدة طيبة ورب غفور
    يعني دوره بالتحليل الفني ودوره بالدمقراطيه منت هين يا جورج
    هلا بأخوى بوراس شلونك شلون المولود الله يقر عيونك بشوفته معرس :)

    ان رجعنا لقوانيين المنتدى بما انها موضوعه فهي ليست مقدسه .. وانا اتمنى المزيد من المرونه للمشرف وذلك لدعم حرية الراى والتعبير البعض يصبح ملكي اكثر من الملك تذكرت قصة عمر بن الخطاب لما منع اقامة حد السرقه في احدى سنوات القحط التي مرت بالمسلمين رغم انها شرع الله فما بالك بقوانيين منتدى يسعى القائمين عليه للأفضل حسب علمي وبما انك رجل قانون فأنت ادرى بتطبيق روح القانون مثل ما يقولون وسلامتك
     
  5. بو راس يابس

    بو راس يابس عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 ابريل 2006
    المشاركات:
    1,661
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كيفان
    هذي مشاركي 1/11/2007 ورد علي مشرفنا الحبيب مبارك ( الفهلوي )

    هلاااا فيك أخوي ،،، والله عبدالمحسن بخير ونعمة ويسلمك على الدعاء الطيب :)
     
  6. (فزاع)

    (فزاع) عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    4,473
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    .. الكون ..
    هلا والله بالعتيبي ..
    مساك الله بالخير .. كيف الحال ..؟

    والله يا اخوي بخصوص موضوعك فعلا ً جدير بالنقاش ..
    اغلاق المواضيع مثل تكميم الافواه ..
    وهذا الشي يعارض الماده رقم 36 من الدستور التي تنص بـ ان " حرية التعبير مكفوله " ..
    لماذا لا يتم فتح قسم يكون به مشرفين يراعون حدود القانون واحترام الادب ..
    والنقاش يكون متواصل بين جميع افراد المنتدى ..
    وبالنهايه الكل مستفيد .. انا وانت ..

    وانا اعلم علم اليقين بـ انه سيتم الرد على هذا الموضوع من قبل احد المشرفين ..
    ويقول لك .. بـ ان .. المنتدى اقتصادي ولا يمت بأي صله بالمواضيع السياسيه
    ..!

    تحياتي لك
     
  7. ياسر الروقي

    ياسر الروقي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2007
    المشاركات:
    3,830
    عدد الإعجابات:
    14
    مكان الإقامة:
    بلدة طيبة ورب غفور
    اشكرك على اثراء الموضوع كالعاده مميز بطرحك
     
  8. ياسر الروقي

    ياسر الروقي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2007
    المشاركات:
    3,830
    عدد الإعجابات:
    14
    مكان الإقامة:
    بلدة طيبة ورب غفور
    هلا فيك اكثر اخوى كوبرا انا بخير يا وجه الخير ......
    الحقيقه 4 مواضيع مغلقه في قسم واحد ويعتبر هذا القسم استراحه لمواضيع متنوعه والغريب ان اغلب المواضيع اخبار صحافه وفضائيات فيه خطأ واضح اما من العضو المشارك او من المشرف هدفنا نبحث عن الخطأ ويتم تفاديه او اصلاحه ان كان هناك اهتمام في هذا الامر
     
  9. رذاذ المطر

    رذاذ المطر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 مارس 2008
    المشاركات:
    398
    عدد الإعجابات:
    0
    الأخ / ياسر
    احترم رأيك ، وأقدر موقفك من إغلاق المواضيع ، فهو أمر مؤسف حقا..

    حضرتك تقول انه من النادر ان نجد في منتدى قسم به اربعة مواضيع مغلقة ، لكن هل سنجد منتدى بحجم المؤشر..؟
    منتدى المؤشر نت ، منتدى ضخم جدا ، وكما ترى المتواجدون الآن ما يقرب من 2500 ، وأحيانا أجد المتواجدون مايقارب 4000
    وهو عدد كبير ..
    فطرح أي موضوع به أي أمر قد يجر إلى مواضيع سياسية أو طائفية ، حيث أن كثرة الأعداد لا تضمن معها حيادية في النقاش ، ومن مصلحة المنتدى اغلاق الموضوع في بدايته من باب الاحتياط ، اي قبل ان يأخذ الموضوع منحنى غير مرغوب به..!





    ليس كل ما ينشر في الصحافة والانترنت قابل للنشر ، ،
    والمشرفين في المؤشر نت يريدون الأفضل ، كما أن الاستراحة مخصصة للراحة ، مواضيع عامة للترويح عن النفس ..
    منها على سبيل المثال:
    الاخ / حلال يطرح صور طريفة
    الاخ / كوبرا طرح اليوم صورة برج رائع يحمل اسمه
    الاخ / مديرو يطرح الغاز ممتعة
    الاخ / قاصد خير اتى بصور ذكرتنا بالماضي
    الاخت / زويا طرحت موضوع عن لون العينين
    مواضيع طريفة جميلة ، وهناك الكثير الكثير من الاعضاء والعضوات يتميزون بالطرح الممتع الشيق

    أما المواضيع السياسية والطائفية فلها منتدياتها ، من يرغب بخوض تلك المواضيع فله الاشتراك فيها..

    أتمنى أن يتسع صدرك لطرحي ،، فما هو الا استجابة لقولك ( دعوة للنقاش )

    تولاكم الرحمن بحفظه وأعانكم على طاعته وجعلكم من الفائزين بجنته

    أختكم / رذاذ
     
  10. ياسر الروقي

    ياسر الروقي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2007
    المشاركات:
    3,830
    عدد الإعجابات:
    14
    مكان الإقامة:
    بلدة طيبة ورب غفور
    راح ابدأ من حيث انتهيتي اخت رذاذ مع اعجابي باسلوب طرحك وتنظيمك للمداخله ذكرتيني بزميله عزيزه علينا هي بنت الكويت لكنها اعتزلت المنتدى من فتره ..
    المهم نرجع للموضوع بالنسبه لعدد الاعضاء او مرتادون المنتدى واللي ذكرتيهم بالارقام فأكثرهم غير مهتمين حسب علمي بالاستراحه وما يطرح فيها ولا شاهدتي مشاركات الاستراحه اكثر من قسم الكويت للاسهم وبالنسبه لاختيارك لبعض مشاركات الاخوان فهذا دليل على ان ميولك فقط لترفيه مع ان الاستراحه بها مواضيع كثيره جاده ولها جمهور من القراء وانا واحد منهم فانا اميل لترفيه ولكن ليس شغلي الشاغل ولهذا واجب على الاستراحه احترام جميع الاذواق ... ذكرتي في بدايت كلامك اسفك لاغلاق المواضيع ولكنك دافعتي عن الاغلاق بحجج غير منطقيه نحن في بلد لم نتربى فيه على مقص الرقيب فمنذ نوعمة اضفارنا ونحن نقرأ الصحافه الكويتيه بكل حريه ومستوى الردود الراقي من كتابها وهذا ما ميزها على العديد من الصحف العربيه فمابالك بمنتدى كويتي لا يستخدم المقص بل استخدم المنشار الرقابي
     
  11. nabil yassen

    nabil yassen عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 مايو 2008
    المشاركات:
    156
    عدد الإعجابات:
    0

    عاشت الحكوميه :)
    اتفق وياج

    ----------

    بس خلونا نتوسع بالموضوع بشكل بسيط وسريع,,,
    لو نشوف عقليات اغلب الاعضاء الاستراحه!!
    لو نشوف ردودهم عند اي اختلاف بوجهات النظر!!
    لو نشوف المواضيع اللي تنطرح!!
    لو نشوف استيعاب الحوار والتعامل مع بعض!! الخ الخ
    قيسها على المواضيع السياسيه والطائفيه وشوف الحوار الراقي :) فيما بينهم..
    واعتقد ياخوي ياسر الخطأ من اغلب الاعضاء وليس من المشرفين,, المشرف يتفادى الصرقعه والقرقعه من صغار العقليات,,
    تحياتي يالروقي
     
  12. ياسر الروقي

    ياسر الروقي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2007
    المشاركات:
    3,830
    عدد الإعجابات:
    14
    مكان الإقامة:
    بلدة طيبة ورب غفور
    كلام جميل من شخص جميل :)

    شبكنا الحكومه وبأينا ارايب :D
     
  13. بوغمازات

    بوغمازات عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2007
    المشاركات:
    2,416
    عدد الإعجابات:
    2
    ياسر الروقي كلامك جميل وحلو ... بس وين اللي يقدر يرد علي اسألتك ؟؟؟ مواضيع تغلق بدون سبب !!! الواحد يفكر انه مايكتب موضوع ويتعب نفسه وبالاخير يغلق بدون سبب ... ممكن يكون في حل واحد اخير ... اللي يغلط بالكلام امنعه من المشاركه فتره معينه او الغي عضويته ... انا ماتحمل اخطاء غيري ويلغي موضوعي عشان شخص ماعنده اسلوب او جاهلي !!!
     
  14. ياسر الروقي

    ياسر الروقي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2007
    المشاركات:
    3,830
    عدد الإعجابات:
    14
    مكان الإقامة:
    بلدة طيبة ورب غفور
    هلا اخوى بو غمازات انت عانيت كثير من هالموضوع واذكر انك تكلمت فيه قبل
    انا كنت اكتب في منتدى اسمه الشامله نت وهو من اكبر المنتديات واقواها للامانه واعرف صاحبه رجل محترم جدآ سعودي ال****ه في سنة 2004 كان المنتدى في قمة عطائه وكان الرجل فاتح المنتدى بحرية لكن بحدود مقبوله لدرجة ان الاعضاء من جميع الوطن العربي لكن للاسف فجأه كثرة الاغلاقات وشطب المشاركات دون مبرر من البعض طبعآ فتم هجران المنتدى من قبل اعضاء كثيرين مميزين واصاب المشاركات شي من الفتور ,,,,
    الامر بسيط لا افراط ولا تفريط حرية بحدود
    معيارها لك حرية لكن لا تتعدى على حرية الاخرين
    وشكرآ لمداخلتك
     
  15. مديرو

    مديرو عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 يناير 2008
    المشاركات:
    1,445
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    اليرموك
    أولاً .. أشكرك أخوي ياسر على تناول مثل هذا الموضوع .. وإن دل ذلك فإنما يدل على نضجك الثقافي ودرايتك بمفهوم الديمقراطيه ..


    ثانياً .. اضم رأيي لرأيك بأن مساحة الحوار تَسَع لأكثر من ما يطرح حالياً في الإستراحه ..


    وأعتقد بأنه من الرجاحه والفطنه بأن يتم إفساح المجال بصوره أكثر شفافيه بحيث يتم طرح المواضيع من قبل الأعضاء (على مرآى من المشرفين طبعاً) وإعطاء المجال للجميع .. كلٌ يدلوا بدلوه ..


    وأن يقتصر إقفال المواضيع على الطرح الحاوي للإسفاف المتعمد و المتطرف (يميناً ويساراً ;)) ..


    وأود الإشارة هنا إلى أننا -والحمدلله- نعيش في دولة يعتبرها الكل (رأس الهرم في مساحة الحريه) مما يجب أن ينعكس على أي منتدى يتبع هذه الدولة الحبيبه .. ومن باب أولى (المؤشرنت) ..




    مجرد رأي :rolleyes:
     
  16. ياسر الروقي

    ياسر الروقي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2007
    المشاركات:
    3,830
    عدد الإعجابات:
    14
    مكان الإقامة:
    بلدة طيبة ورب غفور
    هذا ليس مجرد رأى هذا كلام من ذهب
    هذا كلام يدرس بالمدارس
    لا فظ فوك ولا عاش حاسدوك
     
  17. مديرو

    مديرو عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 يناير 2008
    المشاركات:
    1,445
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    اليرموك
    .. عطيتني ثوب أكبر مني ;)


    عموماً .. الإستراحه بحاجة ماسّه لك أخوي ياسر .. فلا تحرمنا دررك ..
     
  18. الشامري

    الشامري عضو محترف

    التسجيل:
    ‏7 يناير 2004
    المشاركات:
    2,444
    عدد الإعجابات:
    45
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هل تعلم:


    أن صاحب هذا الموقع المهندس سيف العجمي، قد تعرض لمشاكل، جراء تعرض بعض أعضاء هذا المنتدى لشخصيات سياسية كويتية؟


    بإمكانكم سؤال أخونا المشرف بو علي (q8stock)

    أو حتى أخونا المهندس سيف العجمي (المؤشر)
     
  19. سهم استراتيجى

    سهم استراتيجى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 فبراير 2006
    المشاركات:
    827
    عدد الإعجابات:
    0

    اهااااااااااااااااااا اذا عرف السبب بطل العجب الله يعينهم بس ترى المثل يقول لاتبوق ولا تخاف يعنى نقد بناء مافية احد يقدر يتعرضك والدستور مع القضاء العادل ولله الحمد يضمنلك حقوقك ​
     
  20. الشامري

    الشامري عضو محترف

    التسجيل:
    ‏7 يناير 2004
    المشاركات:
    2,444
    عدد الإعجابات:
    45
    مكان الإقامة:
    الكويت
    كلامك سليم أخوي

    لكن ما كل ما يتمناه المرء يدركه

    راجع معي:

    المواضيع: 97,970, المشاركات: 1,222,273, الأعضاء: 35,550 (حتى كتابة هذا الرد)

    أتذكر لما سجلت في المنتدى عدد الأعضاء ما وصل 3000

    في ذلك الوقت كان من النادر أن ترى موضوع مغلق وخصوصا في الاستراحة

    أكثر من 35 ألف عضو فيهم الطيب وفيهم الردي، وهذا أمر طبيعي في أي مكان، بل قد تجده بين أفراد الأسرة الواحدة

    لذلك من الصعب أن يترك الأمر دون ضوابط صارمة

    والصراحة الله يكون بعون المشرفين

    تقبل مودتي :)