استفسار عن العقار في الاردن

الحالة
موضوع مغلق

بوالعيس بيك

عضو مميز
السلام عليكم

اخوى انا عندى ارض وقاعد ابنيها شقق والصراحه لما طلعت ترخيص مااخذت الا عشر دقايق اما بالكويت تعال طلع ترخيص بقاله وشوف اشلون العذاب
اما اللى يبى يشترى ارض للاستثمار لازم يشوف الارض اول ويسأل عنها مو يشترى سمك بالماى وبعدين يقول المكاتب انصبت على
والصراحه الاردن اهدى منطقه بالشرط الاوسط
شوف لبنان اشلون الاوضاع عندهم وعندك سوريا فى اى لحظه يمكن يتم تغير الحكم فيها

اخوي بوسعود الله يوفجك وانا خايف عليك بصراحه لأن من مدحك باين واحد من أتنين ..

ياأما انك متزوج منهم أو خوالك هناك ومضبطينك..

لأن انا شخصيا رحت هناك قبل فتره للسياحه فقط ..وشفت المعامله

البايخه والحقد علي لكويتي بالذات..شلون انت مستانس منهم عجيبه؟

والشي الثاني انت الوحيداللي تمدح لأن الكل يتذمر ويشتكي منهم

وعلي فكره اذا مومناسبهم ولافي صلة قرابه..ف الله يستر عليك لأن مرد اللي صاب غيرك لاسمح الله بصيبك ..

وشكرا

بوسعود66666

عضو مميز
اخوي بوسعود الله يوفجك وانا خايف عليك بصراحه لأن من مدحك باين واحد من أتنين ..

ياأما انك متزوج منهم أو خوالك هناك ومضبطينك..

لأن انا شخصيا رحت هناك قبل فتره للسياحه فقط ..وشفت المعامله

البايخه والحقد علي لكويتي بالذات..شلون انت مستانس منهم عجيبه؟

والشي الثاني انت الوحيداللي تمدح لأن الكل يتذمر ويشتكي منهم

وعلي فكره اذا مومناسبهم ولافي صلة قرابه..ف الله يستر عليك لأن مرد اللي صاب غيرك لاسمح الله بصيبك ..

وشكرا

يامعود لا تسمعك ام سعود واتقول متزوج:p:D:)
اخوى انا ابى اشطب العماره هالوقت والصراحه عندى واحد هو اللى ماسك المشروع اردنى بس لا تخاف مو من الاهل:p
والشغل ماشى عال العال
الله يوفق الجميع ان شاء الله

بوالعيس بيك

عضو مميز
السلام عليكم

اخوي بوسعود ..الله بالخير

ليش حاط ورا اسمك 66666 خمس ستات؟؟

ظبطني يالحبيب..وهم بعد بشتري الأرض اللي يمك وببنيها وبنافسك..

الله يحفظك

بوسعود66666

عضو مميز
اخوي بوسعود ..الله بالخير

ليش حاط ورا اسمك 66666 خمس ستات؟؟

ظبطني يالحبيب..وهم بعد بشتري الأرض اللي يمك وببنيها وبنافسك..

الله يحفظك

ابشر بسعدك راح اضبطك لا تحاتى
يااخوى الستات حلوين:p

أبوعبدالله30

عضو نشط
قووووووووووه

احواني ابو العيس و وانطلق 2 صح اللسانك على هالحجي الحكمه وابوسعوود الله يوفقك واتمنى لك االخير ياخوي

اخوي سرداال علامك علي انا فيني انفصام ولا انت ياحظي ياللي تبي تستثمر بأرض 50 سنه!!!!

وين الاستثمارات الخارجيه عنك تصلح لهم روحلهم :)

اما بوسعود الرجال باني عماره الله يوفقه وخلص ويمكن الله ارزقه بناس زينه اخدمته بس انت تبيلك ارض بالزرقا مادري بالازرق ومدري كم كيلو عن الشارع تبعد تصدق سردال تصلح حق استثمار 50 سنه :)

مشكووورين اخواني على مشاركاتكم القيمه وخاصه اخوي سردال الفاهم ياحظي....

ودمتم ....

المهندس حسين

عضو نشط
أخوي أنا اشتريت في لبنان ونصيحة لوجه الله سبحانه لاتشتري ارض او عقار قبل ماتشوف الموقع بعيونك وتعاين الفريج قبل العقار لأن في حالات كثيرة العقار يكون زين لكن الموقع مقلب

بالتوفيق

ورق خسران

عضو نشط
الله يعطيكم العافيه انا بصراحه شريت ارض عن طريق شركة دار الكوثر وبسعر 1500 دينار عقب فتره لقيت نفس المساحه وبالاردن بعد وعند نفس الشركه بسعر 900 دينار بس شنسوي الله كريم ويقولون ان الاراضي اللي عند المفرق راح ترتفع وبالنسبه لمعاملة الاردنيين فهم مجربين من قبل ماله داعي نزيد نعور قلوبنا

akfb

عضو نشط
السلام عليكم
ومبارك عليكم الشهر

امس والحمدلله وصلت من الاردن وبصراحه الله طيحني برجل كويتي من اهل الكويت النصوحين الرجل يشتغل بالعقار بالاردن
استفسرت منه عن العقارات والاراضي اللي تبيعها الشركات بالكويت الرجل قالي كلمه واخذني اشوف بعيني
قالي كل ما يباع بالكويت من قبل الشركات وخصوصا الشركة المذكوره بالموضوع هو نصب بنصب لان الاراضي اللي تباع بعيده جدا وتقع على الحدود تقريبا
واخذني الى ارض اشترتها احد الزميلات بالعمل معي ووجدتها للاسف لاتصلح لا للزراعه ولا للسكن ولا الاستثمار ارض صحراء قاحله

اخواني الاستثمار بالعقار بالاردن ناجح ولكن بمناطق محدده ومعينه
الرجل اللى اتكلم عنه رجل تقي يخاف ربه ويقول بكل صراحه انا اخذ مبلغ كذا على الارض
وللامانه انا جربته وسئلت عنه سمعته طيبه بين الناس وخصوصا تجار العقار الاردنيين
ومن الاخر الرجل واصل هناك ينصحك وين تاخذ بالضبط

يا اخوان انا ومجموعه من الاصدقاء والاقارب جربنا والحمدلله فيها خير ونعمه
بصراحه انصحكم

Solid_investor

عضو نشط
السلام عليكم
ومبارك عليكم الشهر

امس والحمدلله وصلت من الاردن وبصراحه الله طيحني برجل كويتي من اهل الكويت النصوحين الرجل يشتغل بالعقار بالاردن
استفسرت منه عن العقارات والاراضي اللي تبيعها الشركات بالكويت الرجل قالي كلمه واخذني اشوف بعيني
قالي كل ما يباع بالكويت من قبل الشركات وخصوصا الشركة المذكوره بالموضوع هو نصب بنصب لان الاراضي اللي تباع بعيده جدا وتقع على الحدود تقريبا
واخذني الى ارض اشترتها احد الزميلات بالعمل معي ووجدتها للاسف لاتصلح لا للزراعه ولا للسكن ولا الاستثمار ارض صحراء قاحله

اخواني الاستثمار بالعقار بالاردن ناجح ولكن بمناطق محدده ومعينه
الرجل اللى اتكلم عنه رجل تقي يخاف ربه ويقول بكل صراحه انا اخذ مبلغ كذا على الارض
وللامانه انا جربته وسئلت عنه سمعته طيبه بين الناس وخصوصا تجار العقار الاردنيين
ومن الاخر الرجل واصل هناك ينصحك وين تاخذ بالضبط

يا اخوان انا ومجموعه من الاصدقاء والاقارب جربنا والحمدلله فيها خير ونعمه
بصراحه انصحكم

ممكن تذكر اسماء المناطق المرغوبة والغير مرغوبة لتعم الفائدة

kw_tahoe

عضو نشط
الله يعطيكم العافيه

اللي يبي يستثمر في الاردن لا يشتري اراضي

انا افضل الشقق التمليك لانه شقهم جبيره و راهيه والاردن لها توجه سياحي مو طبيعي للخليجين والاجار اهناك حلو

المناطق داخل عمان او على حدود عمان العاصمه وانا اجرت في منطقة عند الدوار السابع بجانب
( سيفوي ) منطقة راقية جدا اسمها الصويفيه جدا راقيه وفيها استثمار حلو

akfb

عضو نشط
ممكن تذكر اسماء المناطق المرغوبة والغير مرغوبة لتعم الفائدة

شكرا على الرد

بالنسبه للاراضي اللى لها مستقبل ويمكن الاستثمار بها جرش وعجلون وانا سريت بهم

وهناك مناطق كثيره تستطيع ان تسئل الاخ العزيز بوفهد هو الذي يشتغل بالعقار هناك وله خبره وشريك بمكتب عقاري هناك وللامانه رجل ناصح
ومستعد ان ارسل رقم موبايله لك اذا اردت

بالنسبه للمفرق للعلم فقط ان الاراضي اللى تباع بالكويت ليست لها اي مستقبل لان بعيده جدا عن المنطقه الاقتصاديه اما اذا كنت تريد الشراء بالمفرق هناك اراضي بالمنطقه الاقتصاديه وما حولها فقط وايضا الاراضي التي تقع على طريق الحدود الاردنيه السوريه من ناحيه اربد مثل ام مسرب وام القطين وغيرها
عموما اخي الكريم نصيحه اذا اردت الشراء ارض سواء كانت بالاردن او غيرها لابد ان تراها انت بعينك او تشتري من شخص ثقه وانا انصح بها الرجل لاني جربته انا واصدقاء واقارب
واذا اردت ان ازودك بارقام الهواتف انا على اتم الاستعداد
تحياتي

akfb

عضو نشط
الله يعطيكم العافيه

اللي يبي يستثمر في الاردن لا يشتري اراضي

انا افضل الشقق التمليك لانه شقهم جبيره و راهيه والاردن لها توجه سياحي مو طبيعي للخليجين والاجار اهناك حلو

المناطق داخل عمان او على حدود عمان العاصمه وانا اجرت في منطقة عند الدوار السابع بجانب
( سيفوي ) منطقة راقية جدا اسمها الصويفيه جدا راقيه وفيها استثمار حلو

اخي العزيز الشقق بالاردن حلوه ولكن الاراضي بالنسبه للاستثمار افضل
فمثلا تاخذ خمس قطع عشرات اي كل قطعه عشره دونم ( عشرة الاف متر ) ثم تقوم بدمجهم وفرزهم الى قطع لاتزيد عن دونمين ( الفين متر ) ومن ثم تيبع هذا افضل حسب تجربه و إستشاره من اخ عزيز
اما الشقق لا اعتقد تنفع للاستثمار وايضا لاتناسب الاسره الكويتيه

تحياتي

kw_tahoe

عضو نشط
يا اخي العزيز صحيح في اراضي في الاردن للبيع ولكن يجب الحذر من نوع الارض اللي معروضه للبيع لانه بعض الاراضي صخرية و صلبه ورخيصة بالسعر غير مرغوبه للبيع على المواطنين الاردنين عشان جذي يدبوسونها بربعنا الخلجيين و يا غافل لك الله

وشكرا

akfb

عضو نشط
يا اخي العزيز صحيح في اراضي في الاردن للبيع ولكن يجب الحذر من نوع الارض اللي معروضه للبيع لانه بعض الاراضي صخرية و صلبه ورخيصة بالسعر غير مرغوبه للبيع على المواطنين الاردنين عشان جذي يدبوسونها بربعنا الخلجيين و يا غافل لك الله

وشكرا

شكرا اخي الكريم
نعم كلامك صحيح الف بالميه ولكن انا لما شريت رحت وشفت بعيني عن طريق الاخ بوفهد اخذني انا والربع لمجموعه من الاراضي وبدى يشرح لنا محاسن كل ارض وعيوبها
عزيزي المشكله مو في الاراضي الحجريه الارض الحجريه ممتازه للتعمير ولكن شنو رايك بمكتب يبيع اراضي زراعيه ولما تروح تشوفها تلقها ارض صحراويه رمليه ما تصلح للزراعه وبعيده
علشان جذي نقول للاخوان خلكم حذرين من الشراء من المكاتب وخصوصا الشركه المذكوره بالموضوع لان شفنا ناس ماخذين منهم وطلعت الاراضي على الحدود الاردنيه العراقيه
بالمختصر اشكرك على ردك وللامانه احنا ولله الحمد اخذنا عن طريق شخص كويتي له مكتب بعمان اخذنا وخلانا نشوف كل الارض على حده وكل ارض ومحاسنها وعيوبها وسعرها

عموما اللي بيشتري لا ياخذ عمياني لازم يشوف او عن طريق ناس ثقه بالمناسبه الاخ بوفهد يبيع على ربعه ولكن يوريهم الارض عن طريق التصوير ما يبيع على ورق هذا اللي عرفته عنه
يحياتي

akfb

عضو نشط
السلام عليكم

يوم الاحد الموافق 7/9/2008 سيفتتح معرص الاستثمار بقاعة الرايه
وستشارك عدة شركات من داخل الكويت وخارجها

يا اخوان الحذر من الشراء من معض الشركات اللى تبيع على مخطط

وخصوصا بالاردن وعمان

وشكرا

akfb

عضو نشط
جزاك الله خيرعلي النصيحه.

شكرا بو العيس على مرورك وتعليقك والله يجزينا الخير وياك وكل المسلمين يارب

النصيحه واجب وانا اخوك على المسلم

ومبارك عليك الشهر

بالمناسبه في خبر عن شركة الامراء الدوليه وصاحبها حسين دشتي
اللي تبيع الاراضي بالاردن وتغش الناس وتنصب عليهم ولكن ماودي انشره الا بعد التأكد من صحته

تحياتي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى