نشترى السكراب

الحالة
موضوع مغلق

كازابلانكا

عضو نشط
السلام عليكم نحن نقوم بشرى السكراب الحديد الالمونيوم البطاريات النحاس وجميع المخلفات البناء وغيره وكذلك الكرتون واى مخلفات اخرى تود التخلص منها للتواصل يرجى مراسلتنا على الخاص وشكرااا

S500

عضو مميز
عندي كميه حديد سكراب للبيع

ممكن تفيدني على طريقه تقييمك للحديد

اذا بالنظر اعتقد ماراح نتفق اما اذا تحسبه لي بالكيلو فأنا راضي وياليت تكلمني على

9088990

كازابلانكا

عضو نشط
اخوى التحليل الفنى انت حسود ترى كل ماحط الاعلان تسال عن السعر وانت اكثر واحد يعرف الاسعار

اخوى التحليل الفنى انت حسود ترى كل ماحط الاعلان تسال عن السعر وانت اكثر واحد يعرف الاسعار

شلون حسود علشان ا سئل عن الاسعار صدقني انا ابحث مثل غيري من الناس على اعلى سعر لم اعلن عن اسعار التجار او غيرهم وبعدين في امكانك ترسل الاسعار على الخاص

كازابلانكا

عضو نشط
الله يهداك هذا دايم تسال نفس السوال حتى يوم كان مرتفع الطن كانت مو عاجبتك الاسعار الحين الطن نزل وصار 90الى 100 دك يالحبيب وانت مابعت اللى عندك على كلامك الله يوفقك وتبيع بااكثر من هذه الاسعار

الله يهداك هذا دايم تسال نفس السوال حتى يوم كان مرتفع الطن كانت مو عاجبتك الاسعار الحين الطن نزل وصار 90الى 100 دك يالحبيب وانت مابعت اللى عندك على كلامك الله يوفقك وتبيع بااكثر من هذه الاسعار

حبيبي انا عندي سيارتين مشغلهم وبيع على طول وبالخص حديد + نحاس + بلاستيك + كرتون مقر عمالي بالحساوي وشغال من زمن ياخي واذا تشتري انا بياع ولكن اسعار في صعود مو نزول والله يرزق الجميع رزق الحلال يارب

كازابلانكا

عضو نشط
لا اخوى بنزول بس انت ناسى ان النحاس نزل والحديد حتى البطاريات حتى الكرتون صار38دك للطن يا يراعى الخبره

لا اخوى بنزول بس انت ناسى ان النحاس نزل والحديد حتى البطاريات حتى الكرتون صار38دك للطن يا يراعى الخبره

اذا عندك بسعر 90 انا اشتري منك يالغالي سعر الطن اليوم الثقيل 135 والخفيف 95 هذا بالنسبه للحديد

hussainmosa

عضو جديد
سلام عندي باب سور حديد وشوية حديد كيربي 9628872

الحالة
موضوع مغلق
أعلى