siri من الاسهم القياديه

canada

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2008
المشاركات
4,656
الإقامة
كندا البرتا كالجاري
الاخ مااعرف شي انا اعتقد حول( + - 155 ) سعر لاباس فيه والله اعلم
انا اسف دخولي متاخر الى السوق
 

canada

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2008
المشاركات
4,656
الإقامة
كندا البرتا كالجاري
الشركتين ليس لديهما المال الكافي لدعم المصاريف وزياده البرمجه لديهما

كما يقول الخبر

والتحدي برمجة الديون مجتمعة سيريوس - xm
تغييرات الخدمة ، تلوح للمدفوعات الديون مجتمعة الارسال الاذاعي شركة سيريوس - xm
في 29 تموز 2008 : الساعة 06:14 التكنولوجيات السليمه بيئيا

نيويورك (أسوشييتد برس) -- شراء xm الارسال الاذاعي من قبل منافسه اكبر شركة سيريوس السواتل والاذاعة مغلقة الثلاثاء ، ما زالت هناك اسءله حول ما إذا كانت الشركة تستطيع التعامل مع مجتمعه عن 3،4 مليار دولار في الدين _ بما في ذلك مبلغ 1،1 بليون دولار بسبب من العام المقبل.

مظلم هو ايضا مدى سرعة يمكن ان الشركتين شبكة تكنولوجياتها دون اغضاب المستهلكين.

سيريوس وقال ان اجهزة اللاسلكي الذي يمكن ان تضطلع به من كل من شركات البرمجه ستكون في السوق في غضون تسعة أشهر. ولكن معظم تباع للسيارات ، قبل - او مسج المنشآت ، ومن المعروف ان سيارات وبطيءه اغنية جديدة لدمج التكنولوجيا.

الأمة إلا لاثنين من الارسال الاذاعي الشركات مجتمعة كما xm اذاعة سيريوس شركة مقرها في نيويورك ، وسوف التجارة تحت الرمز مؤشر سيري ، والتي كانت تنتمي الى سيريوس. Karmazin ميل ، الرئيس التنفيذي لسيريوس ، وسوف تتخذ نفس الموقف في الشركة الجديدة.

سيريوس المستثمرين تباع اسهم الثلاثاء عند أدنى سعر في ما يقرب من خمس سنوات.

"الشركة الجديدة سوف تواجه الكثير من العقبات ، التي تعمل على حد سواء فضلا عن تمويل" ، قال التونة amobi ، ستاندرد اند بورز محلل في نيويورك.

واعرب عن خيبة امله من جانب سيريوس 'تراكم صافي 280000 الجديدة المشتركين في الربع الثاني ، وليس هذا الرقم قوية كما كان يأمل. Amobi ايضا عن قلقها إزاء ارتفاع مدفوعات الفاءده.

سيريوس '1،3 مليار دولار من الديون لم يتغير ، إلا أن xm قد اتخذت على مزيد من الديون واستبدال بعض الديون القائمة مع غيرها من الاقتراض ان يحمل اعلى بكثير من اسعار الفاءده. Xm قد 2.1 بليون دولار في اجمالي الدين ، صعودا من 1.7 بليون دولار في نهاية آذار / مارس ، وفقا لشركة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه.

وقد عد المحللون بشأن الوفورات الناتجة عن الجمع للتعويض عن ارتفاع تكاليف الديون ، لا سيما وان الشركة ليست من أي وقت مضى بذل الارباح التشغيليه.

وفي حين يتوقع ان سيريوس انقاذ 400 مليون دولار وارباح ما بعد تعديلها قبل الفوائد والضرائب ، والاستهلاك واستهلاك أكثر من 300 مليون دولار في العام المقبل ، تعليقاتها عن التدفق النقدي الحر المضطربه المحللين.

سيريوس تتوقع لمرحلة ما بعد ايجابية التدفق النقدي الحر في عام 2009 ولكن فقط بعد استبعاد المصروفات الراسماليه الساتليه. يعني أن التدفق النقدي الحر ستكون سلبية اذا كانت النفقات المدرجه الساتليه ، وقال shilpa parandekar ، كبار المحللين في السندات موديز لخدمات المستثمرين في نيويورك.

واشارت ايضا الى ان حوالى 1.1 بليون دولار من الديون ومن المقرر في ايار / مايو 2009. كل من الشركات درجة الجداره الاءتمانيه ويجري نظرا لتخفيض مستوى ممكن.

"شعرنا وكأن الزخم في اتجاه التخفيض ،" قال parandekar.

ولكن ديفيد frear ، سيريوس 'المسؤول المالي ، وقال ان الشركة سيكون لها مجتمعة 70 مليون دولار اضافية في مدفوعات الفاءده ، والتي قدرها 400 مليون دولار من الوفورات يمكن ان تغطي بسهولة.

"كنت قد حصلت على اكثر من 300 مليون دولار اليسار".

اما بالنسبة للمصروفات الساتليه ، frear وقال ان هذه التكاليف لا تحدث الا مرة واحدة في 15 سنة أو نحو ذلك.

لأنها انتظرت سنة ونصف السنة من اجل الموافقة التنظيمية ، فان الشركات تلتزم الصمت ايضا على كثير من التفاصيل عن الطريقة التي تجمع بين برامجها.

ومن المعروف صالح المستهلك الجديد هو القدرة على الدفع فقط ليختار احدى القنوات المعروفة باسم بالصحن البرمجه.

وسيتطلب ذلك خدمة جديدة او معدلة لاسلكي ، ووعد المسؤولين التنفيذيين لبيع اجهزة اللاسلكي المتاحة في مثل هذه التجزءه في غضون ثلاثة اشهر. ولكن معظم الزبائن الارسال الاذاعي الجديدة لا شراء أجهزة لاسلكي في التجزءه لأنها تأتي قبل تركيبها في السيارات.

الشركات لم تقدم جدولا زمنيا لسيارات لتركيب اجهزة اللاسلكي التي تتيح بالصحن البرمجه ، وقال بوب وليامز للاتحاد المستهلكين ، التي تعارض عملية الدمج.

"(الارسال الاذاعي) صناعة تاريخ من الأمور تبشر بالخير وانها تذهب بعد ذلك ترك على جانب الطريق ،" وقال ويليامز.

وقال ان الاكتتاب الجديد frear مجموعات من القنوات التي تشمل كل من المتنافسين السابقين وسوف تكون جاهزه للطرح فى الخريف.

في الماضي ، فان الشركات المذكورة تقديم "افضل من كل من" لخدمة 17 الف دولار في الشهر _ مقارنة السعر الحالي للخدمات واحدة من 13 دولارا في الشهر. وستعمل هذه الخطط الحالية مع اجهزة اللاسلكي. الزبائن حاجة جديدة ، وأجهزة لاسلكي المتبادل الا اذا كانت تريد ان يصل الخط الكامل من كل من الشركات.

Xm سيريوس والذي لم يكشف عن البرمجه أفضل - وسوف تشمل الخدمة. وليس هناك ضمان بأن هوارد ستيرن ستكون متاحة لxm ان سيريوس الزبائن أو العملاء وسوف أنظر الرئيسية جامعة ألعاب البيسبول ، على سبيل المثال.

الجمع بين جميع البرامج الرياضية على شبكة واحدة يمكن ان تثبت صعوبة. فعلى سبيل المثال ، يوفر xm سيريوس nhl التغطيه وشمولها للان بي آي. لان هذه المواسم وتداخل العديد من الالعاب الذي تضطلع كل ليلة ، قد يكون من الصعب العثور على عرض النطاق الترددي للبث لكل لعبة.

ايضا ، في حين انه قد يبدو من الواضح ان الشركة الجديدة سوف تشمل البرامج الشعبية مثل ستيرن الرئيسية للعرض أو البيسبول في جامعة "افضل من" مجموعة ، xm وسيريوس ابدا الكشف عما اذا كان العقد مع ستيرن ، على سبيل المثال ، تتطلب اعلى دفعات اذا كان اكثر تستطيع ان تسمع له الناس.

حتى الشركة الجديدة يمكن ان ترتفع التكاليف اذا كان يجعل من الطبقة العليا - المواهب الاطلاع على الخدمات على حد سواء.

ويليامز وقالت ان هذه الاسءله ينبغي لاجبار لجنة الاتصالات الفدراليه لتنظيم الشركات عن كثب وهي تتحرك الى الامام.

"ويدعو فعلا الى لجنة الاتصالات الفدراليه ليست مجرد الجلوس على هامش". "ليس لدينا ما يدعو الى الاعتقاد انها سوف تشارك فى الواقع ، ولكنها فعلا بحاجة الى ان تكون على هذه القضية." أعلى الصفحه
 

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
نشاط الشركة الاساسي هو ستلايت راديو بمعنى انه يمكنك التقاط جميع محطات العالم وأنت في مكانك بالاضافة الى خدمات اضافية ،،، بدأ العمل على استخدام الجهاز و أظن أنه سيكون استثمار جيد للمدى الطويل 3 سنوات ،،، و بما ان النشاط يختص بالاغاني فهو غير شرعي ،،،

الرجاء ع الخاص
اهل الخبرة يحتفضون بها لانفسهم
ليس كل مايعرف يقال

بعض الاخوه يقول هذا السهم غير شرعي لانه يبث اغان
اذا انت ملتزم لهذا الحد شوف القنوات العربيه الاسلاميه
كلها اغاني وخلاعه حتى الرسميه منها فلماذا جئت لهذه الشركه واستحرمت
الك الخيار بان تشتري او لا
مع احتراماتي للجميع

بس علشان لا أظلمك بالرد أخ كندا ،،، هل هذا الكلام موجه لي ؟؟؟ لأني توني أشوفه ومافي أحد قال ان السهم غير شرعي الا آنا ؟؟؟
 

canada

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2008
المشاركات
4,656
الإقامة
كندا البرتا كالجاري
اخي الاستقراطي
الكلام ليس موجه لك فقط وانما بعض الاخوه كتبو على الخاص وقالو انه غير شرعي ولاكن ياترى هل الاغاني غيرت شرعيته فهنا اسهم خليجيه تتاجر في بث وبيع الاغاني واشرطتها ولاكنها شرعيه لانها في دول عربيه اسلاميه انا في نظري كل الاغاني حرام في الاسلام انا اخي العزيز كما كلمتك في الخاص ما اكنه في نفسى لك الاحترام لكن اختلافي معك في وجههات نظر فقط شكرا لك للمشاركه
مع خالص احترامي واجلالي للجميع
 

canada

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2008
المشاركات
4,656
الإقامة
كندا البرتا كالجاري
AFTER HOURS
Sirius Satellite up; UAL, Anadarko shares down
By Carla Mozee, MarketWatch
Last update: 8:07 p.m. EDT Aug. 4, 2008
Comments: 11
SAN FRANCISCO (MarketWatch) -- Sirius Satellite Radio Inc. surged Monday evening after the company said its chief executive purchased shares of the newly merged entity, while late-traded tech stocks ticked up following broader losses during the regular session.
The Nasdaq-100 After-Hours Indicator, which tracks the evening action of the index's leading stocks, rose 1.5 points to 1,806.03.
Sirius (SIRI:
sirius satellite radio inc com
News, chart, profile, more
Last: 1.45+0.06+4.32%
1:44pm 08/05/2008
Delayed quote data
Add to portfolio
Analyst
Create alert
Insider
Discuss
Financials
Sponsored by:
SIRI 1.45, +0.06, +4.3%) led percentage gainers with its climb of 7.9% to $1.50. In a filing with the Securities and Exchange Commission, the company said Chief Executive Mel Karmazin bought 2 million common shares for $1.37 each. Last week, Sirius completed its purchase of rival XM Satellite Radio.
In
 
أعلى