عندي اقتراح لجميع الاعضاء

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة مساهم عالمي, بتاريخ ‏28 يونيو 2008.

  1. مساهم عالمي

    مساهم عالمي موقوف

    التسجيل:
    ‏12 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    662
    عدد الإعجابات:
    0
    مارايكم في كل يوم نختار سهم من اسهم البني بشرط ان يكون تحليله الفني ممتاز ونقوم بالتركيز عليه لتعم الفائده جميع الاعضاء


    وسيكون هذا السهم داخل موضوع اسمه المتابعه اليوميه لليوم الفلاني وتاريخ كذا



    هل تؤيدوني في هذا الاقتراح



    بما ان هذا المنتدى هو افضل منتدى لمتابعه الاسهم الامريكيه فموضوع المتابعه اليوميه ينقصه


    اتمنى تؤيدوني يااخواني في اقتراحي
     
  2. bosaham

    bosaham عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 يناير 2007
    المشاركات:
    126
    عدد الإعجابات:
    0
    أنا أول المؤيدين وبالتوفيق إنشاء الله وأسال الله أن يفتح عليك
     
  3. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
    فكرة جميلة ،،، ولكن أسهم البني تعتمد اعتماد كلي على الماركت ميكر ،،، وفي حال دخول مضاربين جدد على السهم يجب أن تكون لديهم الحنكة لتصريف الاسهم في الوقت المناسب لأنه اي تصرف فردي يمكن أن يغير اتجاه السهم ،،، وأرشح سهم uvse للدراسة بسعر 0،0159 تحياتي ،،،
     
  4. Dhary

    Dhary عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 ابريل 2008
    المشاركات:
    114
    عدد الإعجابات:
    0
    فكره ممتازه بس انا اقترح ان لو تخلون داخل هالمنتدي منتدي خاص بروحه حق البني ستوك لان صاير وايد تداخل بين الاسهم الكبيره والبني.

    انا ارشح سهمين GLCC and PINR
     
  5. ALSERHAN

    ALSERHAN عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 فبراير 2007
    المشاركات:
    2,289
    عدد الإعجابات:
    2
    أحلى سهمين أمس ماخذ فيهم جنك تدري :) :) :)

    pinr glcc.png
     
  6. مساهم عالمي

    مساهم عالمي موقوف

    التسجيل:
    ‏12 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    662
    عدد الإعجابات:
    0
  7. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    الى كل اساتذتتي الاعزاء
    انا اليوم ستكلم لكم بصراحه شديده في هدا المنتدى ارجوا تسع صدوركم لما يكون في قلبي ويبوح به لساني
    اولا انا يمكن اكون احدث شخص وليس لي مساهمات كثيره لكن انا اراقب المنتدى تقريبا من منتصف سنه 2005 اول مابدات به هو قراء المنتدا وكتاباتهم وماتدور بينهم فمن المشاركات هي مشاركات عظيمه اكن لصاحبها جليل الاحترام والتقدير لان المشاركه اتت اوكولها واتت بنفعها من قراها وسلكها انا لا اذكر اسماء المشاركين حتى بعض اخوتي يعتبرونها تملق او ؟؟؟؟ لذالك المشارك انا اقول بارك الله في كل شخص اتى بنفع الناس
    ومشاركات اخرى اتت بخسائر اهائله بقصد اوبغيره وعندما يخسر المشارك الاخر ياتي باللوم على صاحب المشلركه ويصب جم غضبه عليه بسبب هذه المشاركات الاخيره اعتزل اخوان اعزاء علينا من الكتابه واحجم عن المشاركه كليا كما حدث قبل عده ايام لاحد الاخوه في المنتدى
    هذه من جهه ومن جهه اخرى عندى اقتراحات مهمه جدا قبل ان نبدا في مثل هدا العمل الكبير وحتى تعم الفائده لكل شخص يرغب بلاستفاده من التوصيات التى تطرح او المشاركات

    1 على كل مشارك يقراء شروط وقوانين وقواعد المنتدى
    2 المشارك الذي ياتى بالسهم يجب انت ياتي بالسبب الذي اتا بالسهم مثلا ك خبر جاء او غيرها او لماذا جاء به لانتباه الاخرين
    3 يجب ان يحلل السهم ويعطى فكرته عنه
    4 شرعيه السهم يتحملها المتلقي للمشاركه وليس صاحب المشاركه
    5 مسوليه الشراء والبيع لايتحملها الا المتلقي وليس صاحب المشاركه وعدم مسوليته في قرار المتلقي للمشاركه في البيع والشراء
    6 الكف عن الوم او الكلام الغير صحيح اتجاه صاحب المشاركه
    7 مقاطعه اي عضو متلقي قام او ارسل رساله فيها جرح لشعور المشارك الاخر
    8 شروط هذه المشاركه اعرضها على نفسي اولا وعلى اخواني الاعزاء لابداء الرائ اذا كنت اخطاءت اونسيت شياء وارخوا وضع ملاحضاتكم عليها
    والمثل يقول(((( من استشار الناس شاركهم عقولهم))))
    عذرا للاطاله عليكم والاخذ من وقتكم

    بالنسبه لي انا ساضع الاسهم في البني ستوك الي تكون موست اكتف والفاليوم فيها اكثر من 10 مليون واله الرازق
    بليس اكتب لنا اذ كان عندك اي فكره تفيد فيها اخوانك
    والسلام
     
  8. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    اسهم الاثنين
     

    الملفات المرفقة:

    • 2.png
      2.png
      حجم الملف:
      46.3 KB
      المشاهدات:
      196