اللي حاط اوامر شراء غدا يلغي اوامرة ان استطاع للضرورة

ام صده

موقوف
والله انا اختكم ابي لكم الخير من امس اصيح عليكم وتحسبوني كاذبة ومابي الخير لكم هذا انت السوق امامكم وانا من امس بلغتكم وراني استاهل عضوه نشطه

*بو عبدالله*

عضو محترف
الاخوان لى يتكلمون عن الانهيار هناك فرق كبير بين جنى الارباح والتصحيح وهوشى صحى للسوق وبين الانهيار
الانهيار نزول الاغلبيه العظمى من الاسهم بالحد الادنى عروض بيع بدون طلبات شراء وهذا شى مستبعد عن سوقنا ان شاءالله السوق حتى لو صحح او تاثر باسواق الخليج ونزولها وهورابط نفسى فقط لن ينزل عن 15 الف نقطه السوق فى خير ان شاء الله مدعوما بقرب اعلانات الربع الثانى سواء نزل السوق او صعد الاهم مراقبه اسهمك وحركه مسارها هذا للمضارب اما المستثمر ماله شغل بجنى الارباح او التصحيح لان مصير اسهمه بترد تصعد اكثر من قبل ان شاء الله مافى الاكل خير وكل الشكر للاخت ام صده على التنبيه

:)

اتفق مع الاخت الكريمة سارة

نقطة دعم رئيسية ومهمة عند ال 15000 نتمنى ان لا يتم كسرها

ولو اني افضل ان السيناريو يكون هو النزول الى ال 15000 ثم التاسيس بشكل جيد فوقها ثم الارتداد الى اعلى

قبل فترة 6 اشهر شهدنا نزل حاد وكان بصراحة بوقته لان السوق حزتها يحتاج نزول ليواصل الصعود وهالنزول كان مدة شهر كامل في شهر 11 من العام الماضي وبعدها السوق مثل ما انتوا شايفين

بس تصدقون لو عندي كاش شسويت بالعكس

راح احط طلب وما الغي الطلب لكني احطه بالحد الادنى واعرضة طقتين او 3 فوق على حسب السهم :)

بالتوفيق

المانع

عضو نشط
والله انا اختكم ابي لكم الخير من امس اصيح عليكم وتحسبوني كاذبة ومابي الخير لكم هذا انت السوق امامكم وانا من امس بلغتكم وراني استاهل عضوه نشطه

والله صدقتى انتى مواختنه امنه بعد يعطيك العافيه :)

المعوشرجي79

عضو نشط

رايتج بيضة ان شاء الله / وبسج طمع :) وليما اللحين ماقفل السوق بالاقفال انتحاسب :) والعضو النشط معناته مشاركات اكثر وردود اكثر :) وتكون بناءة

barbarian

عضو نشط

تو الناس...

شوفي البحر شنو راح يسوي بعد شوي :)

zooz

عضو نشط

ALMFJR

موقوف
محشومه يا اختى الكريمه بس على فكره ترى تقريبا الاسهم اكثرها سكرت مثل ما افتحت او نزلت نزول بسيط احسن ما صار اليوم ان اغلب الاسهم نزلت للدعم وارتدت وبينت لنا الدعومات القويه لها كمشاعر ووطنيه عقاريه نزلوا لل 590 وارتدو كافى ان الواحد الحين ينطرهم على هالاسعار ان ماشرى فيهم اليوم

(فزاع)

عضو نشط

:D

0

Bo_Ahmad

عضو نشط

الله يكثر من امثالك ويعطيك على نياتك

ورده كويتية

عضو نشط

يعطيج العافيه اختي ما قصرتي وحبيت احييج على شجاعتج وجرأتج بالطرح لان كان واصلي خبر النزول من الاسبوع الي فات بس ماكان عندي الجرأه احطه خفت من استهزاء وتطنز بعض الشباب

Zero

عضو نشط
يعطيج العافيه اختي ما قصرتي وحبيت احييج على شجاعتج وجرأتج بالطرح لان كان واصلي خبر النزول من الاسبوع الي فات بس ماكان عندي الجرأه احطه خفت من استهزاء وتطنز بعض الشباب

يـــــــــــــــــــــه من اسبوع :d

(فزاع)

عضو نشط

بالعكس تماما ً ،،
ما كان من المفروض تكون ردة فعلج جذي اختي ..
لأن احنا اهني بمنتدى ..
والمنتدى يعني استفاده مشتركه ..
انتي تحطين شارت انا ارد اعلق عليه اذا كان عندي تعقيب مناسب ..
ماله داعي الطنازه والاستهزاء ..
بهالحاله انتي مستفيده وانا مستفيد ..
والكل فينا طالع من المنتدى مستانس .. والدنيا حلوه وبسيطه

البروفوسور

عضو نشط
أختنا ام صده .. جزاك الله خير .. والله لا يحرمك الأجر .. ويجعله في ميزان أعمالك،،،

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة

اذا وصلت مشاركاتج فوق 100 مشاركه :)

تصيرين نشطه بالعدد اهي ;)

واذا مو مصدقتني إسألي بو سعود :p:p:p

saber ayoob

موقوف
كبار المحللين يتفقون وينادون بالتصحيح من اشهر ولا احد فيهم عارف اذا بيصير او لا او متي ممكن يصير, لا وكبار المستثمرين والمضاربين عندهم غموض بتوقيت التصحيح.

مع العلم ان اغلب التصحيحات تعرف بانها تصحيح فعلي بعد انتهائها كليا ويقدرها المحللين ب 20% من اسعار الاسهم.

المخلص: خطا شائع تعريف النزول البسيط مثل اللي حاصل بسوق الكويت بالتصحيح والمناداة من بعض الاخوه والاخوات حديثين العهد بالبورصه بالغاء الاوامر خوفا من الخسائر. علي العكس المضارب يدور النزول لتحقيق ارباح سريعه ومجزيه.

واللي ما يعرف الصقر يشويه يا ام صده ويا ورده.

clouds^walker

عضو نشط
انا رأيي المتواضع : انه مادام انكم تدرون انه بينزل مسبقا فهذا معناه ان السالفه كلها سلامااات......لانه صناع السوق من محافظ وتجار ماراح يخلون السوق يحوشه انهيار الا بوقت وبشكل مفاجئ وبدون سبب :d

الحمدلله على اللى صار اليوم وثبت شرعيا ان السالفه كلها سلامات وربما يعود هذا الامر الى عدم استعداد التجار وكثره الصناديق التى تم انشائها بالفتره الاخيره:p
اعتقد ان الخطر فى حدوث تصحيح عنيف راح يحدث لما نتكلم جميعا بهالصفحه عن صعود للسوق مدعوما باعلانات وارباح البنوك والشركات:D

مليون دينار

عضو مميز
الاسواق العالمية وماصاحبها من خسائر والسوق السعودي اليوم يعطينا انطباع السوق غدا وحتي اشعار اخر نزول وجهة نظراحتفظ فيها والراي لكم

شرايك أحط أمر شراء أو ألغي الأمر

أعلى