شركة سور الدبوس العقارية

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة ابوجاسم99, بتاريخ ‏29 يونيو 2008.

  1. ابوجاسم99

    ابوجاسم99 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 يونيو 2008
    المشاركات:
    608
    عدد الإعجابات:
    5
    يفتتح رسمياً خلال الربع الأول من العام 2009
    »سور الدبوس العقارية« تبدأ تسويق مشروعها »الزينة مول« على مساحة 43 ألف متر مربع
    أعلنت شركة سور الدبوس العقارية عن البدء في المرحلة التسويقية في مشروع مجمع »الزينة مول« التجاري الواقع في منطقة الشويخ الصناعية عن طريق شركتها المتخصصة في تطوير القسائم الصناعية والخدمية »شركة المسكر العقارية«.
    وأكد نائب رئيس مجلس ادارة شركة سور الدبوس العقارية فهد الدبوس على ان مجمع »الزينة مول« سيضع منطقة الشويخ الصناعية على الخارطة التجارية كوجهة مفضلة للتسوق في المنطقة. فهو يمتاز بموقعه بالقرب من العاصمة واحاطتها بعدة مناطق سكنية ومرور عدة شوارع رئيسية فيها كالدائري الرابع شوارع كنداري وشارع المطار وشارع الغزالي.
    واشاد الدبوس بالقرارات التي اعتمدت مؤخراً من قبل وزير البلدية والمجلس البلدي بتعديل الاشتراطات والمواصفات الخاصة بأبنية المناطق الصناعية التي ادت الى زيادة مساحة نسبة البناء حيث انها ساهمت على تطوير منطقة الشويخ الصناعية وجعلها وجهة استثمارية لجميع المستثمرين.

    سمات المشروع

    وقال الدبوس ان مجمع »الزينة مول« يتميز بتكامل بنيته التحتية وشمولية مرافقة بما يوفر افضل مستويات الخدمة للمتسوقين واعلى قيمة للمستثمرين فيه، فسمات المشروع رفيعة المستوى من حيث التصميم واعتماد احدث التقنيات الانشائية العالمية وانظمة التصميم والتشغيل. وهو يمثل بصمة واضحة في عالم هندسة البناء ليدخل من اوسع ابواب التطور العمراني كونه صرحاً مميزاً من جميع النواحي سواء على المستوى العمراني او الموقع او الانشطة التي يحتويها.
    واضاف الدبوس ان مجمع الزينة مول اسطورة في عالم البناء المتناغم من حيث روعة ودقة وجمال التصميم الخارجي والذي تمتزج فيه فكرة مصمم وحس فنان وابداع منفذ ليغمر رواده شعور متعة التسوق والراحة النفسية نظراً لرحابة الممرات ودفء الالوان المستخدمة والديكورات الرائعة المنفذة في الاسقف والارضيات والحوائط. كما روعي بالتصميمات الداخلية لمجمع زينة مول عدة امور منها القبب الزجاجية والانسيابية في التحرك والتنقل بين اقسام وادوار المجمع عبر توفير 16 سلما كهربائيا و 12 مصعدا، بانوراما موزعة بطرق هندسية لتوفر الراحة والسهولة في الوصول اليها والتنقل بواسطتها.
    واشار الى ان المساحات التأجيرية في مشروع »الزينة مول« ستتجاوز 43 الف متر مربع، وانه جاري تسويق المساحات التأجيرية حيث ان العروض والطلبات المقدمة تجاوزت اجمالي المساحات المتاحة للتأجير وهو يعكس مدى اقبال المستأجرين الذين يمثلون كبرى الشركات والعلامات العالمية على المجمع وسيرعى اختيار الشركات والعروض بدقة، حيث سيضم المجمع اكثر من 100 معرض تجاري ومركز ضخم »ميجا ستور« وركن للمطاعم العالمية، ومقاه ومركز تسلية وترفيه وانشطة خدمية تلبي متطلبات الاسرة بالاضافة الى مواقف سيارات يتسع لأكثر من 500 سيارة ممتد على مساحة 15 الف متر مربع في »الروف توب« ليكمل خدمات »الزينة مول« المميزة ويسهل الوصول اليها من جميع ارجاء المجمع لتسهم في تجربة تسوق ممتعة.
    واوضح ان مجمع »الزينة مول« مكون من ثلاثة ادوار الدور الاول بمساحة 13500 الف متر مربع، والدور الارضي بمساحة 13500 الف متر مربع، والسرداب بمساحة 16 الف متر مربع بالاضافة الى مساحة 15 الف متر مربع مخصصة لمواقف السيارات.
    وذكر ان الاعمال الانشائية في مجمع »الزينة مول« بدأت قبل عامين وانه من المتوقع افتتاحه رسمياً في الربع الاول من العام المقبل.

    رفع رأسمال »المسكر العقارية«

    واضاف الدبوس ان الشركة المتخصصة في ادارة وتسويق المشروع هي شركة »المسكر العقارية« المتخصصة في تطوير القسائم الصناعية والخدمية وأيضاً سيتم رفع رأسمالها من 20 مليون الى 60 مليون دينار لتنفيذ مشاريع الشركة.
    وقال ان المسكر العقارية تستهدف استغلال زيادة رأس المال في التوسع وتنفيذ مشاريع عقارية جديدة في الشارقة وقطر.
    وكشف ان الشركة لديها خطة طموحة للتوسع محلياً وخارجياً وكذلك الإدراج في سوق الكويت للاوراق المالية.

    تاريخ النشر: الاحد 29/6/2008
     
  2. سوق الجت

    سوق الجت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 يونيو 2008
    المشاركات:
    5
    عدد الإعجابات:
    0
    شارع الزينه 000

    :) المشروع يقع في شارع الزينه في منطقة الشويخ الصناعيه 000 وسعر المتر الآن في هذا الشارع هو 1200 للقسائم الكبيره و 1500 الى 2000 د.ك للقسائم الصغيره 000 وقد قمت بزيارة الموقع وهو الآن في الدور الارضي 000 وموقع المشروع ممتاز 00 كما يوجد بجواره مشاريع كبيره مثل مشروع شركة الحياة العقاريه وهو مخصص ايضا لمشاريع الزينه 000 علما بان شارع الزينه من أغلى الشوارع في منطقة الشويخ الصناعيه بالتوفيق لشركة الدبوس 000 ومشروع حيوي سيساهم بانتعاش شارع الزينه 000 وبالتوفيق للجميع 000