هل يعقل شيء مثل هذا يصير

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة real stock, بتاريخ ‏29 يونيو 2008.

1. real stock

real stock موقوف

عدد الإعجابات:
    0
    هذه مجرد ملحظة يا أخواني المركز المالي و التلاعب مع صانع السوق و أدارة البورصه يبين صحة هذه المعلومة و ينكم اليوم يا شركة المركز المالي أين الأوبشن ألي دائما تعرضون صفقاتكم و تخدعون الناس بالقمار أو المراهنه ياشركة أسلاميه أين أسعر شهر 7 و أين المشتري أخف أن الأتفاق أقدرو فيكم صانع السوق و هونتم عن وضع الأسعار لأن أحتمال راح يخسر صندوق الأوبشن مالكم و السؤال ليش أقلب ألي كانو يعملون بالمركز المالي أدارت الأوبشن أستقالو من فتره لأن الشركة تنصب علي الناس بالتعاون مع صانع السوق و أدارة البورصه حسبي الله عليكم

2. hassana

hassana عضو نشط

عدد الإعجابات:
    77
    اسمحلي اخوي بس للتوضيح اكثر

3. viga

viga عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    والله صحيح كلامك يا الحبيب , وانا واصل حدي اليوم من قذارة لعبة المركز ! أول شي قالو ماكو أوبشن السستم خربان , بعدين صارت لا يصير تبيع شي قبلي بس ما يصير تشتري !
    طبعا في يوم نفس هذا ما يبونك تشتري لأن السوق كان نازل 200 و شي نقطه و سكر أحمر 75 بحساب أخر كأن السوق صاعد 150 نقطة و الافرجز كلها تحت !!! لو باجر الاسهم ما تنزل ولا تصعد انت ربحان الشي الفلاني

ربع (المرقص) المالي المسئولين عما حدث و كذلك ادرة البورصة !!!!!!!!!!!!!!!!!

خل البورصة تحط ورا السوق خاطبنا الشركة الفلاتية و قالوا ماكو سبب للصعود ... مشكلتنا انا وضعنا اراذلنا يحكمونا

4. viga

viga عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    أخوي رييل ستوك
    دام فتحت السيرة
    لا ننسى انتهاء أوبشن شهر 6 في تاريخ 26 !!!!! ليش فكرت فيها ؟ مو المفروض لي 30 ؟ الي اهو باجر الاثنين؟؟؟ طبعا لأن تسكيرات الشركات جرت العادة تكون اخر يوم و يومين مما يرفع متوسط الاسعار و احتمال تربح ! و اذا تربح المركز يخسر , و دام اذارة السوق ما تدري يعني شنو أوبشن و ما سمعوها غير من البياع في وكالة تويوتا , تصير النتيجة أخس من جذي بعد !!

5. real stock

real stock موقوف

عدد الإعجابات:
    0
    مع كل الأحترام ألي كنت أبي أوصله أن شركة المركز المالي لم تحط أي أسعار أوبشن اليوم و أدعت أن النظام الألي عطلان شمعني اليوم مافي نشرت أوبشن حدث مثل هذا الأمر بسنة 2006 عندما نزل السوق 500 نقطة تقريبا و السوق ثاني يوم إرتفع ألي ثلاثة أيام أسعار خياليه أذكر واحدة منهم الصناعات الوطنية من 940 ألي 1300 ولم يكون معروض أي كميات من المركز المالي بذاك الوقت و اليوم تقريبا يعملون نفس الحركات الخايسه مع صانع السوق لأنهم الشركة الوحيده مثل صانع السوق نصابين و حراميه مع أدارة السوق الكويتي للأوراق الماليه ألي أثبت فشله و عدم أستغرار أوضاعه الداخليه و نزاعات و خلافات لأن كل واحد منهم لهو جماعاته و ربعه و خلنه و من يرشيهم موجود حسافه علي الكويت بالتوفيق للجميع و عس الله ينتقم من كل من يتعمد بسلب أموالنا بالخداع بطريقه ذربه.

6. real stock

real stock موقوف

عدد الإعجابات:
    0
    أسف يا أخي كل أربعة أسابيع و خاصه خميس 4 ينتهي الأوبشن من كل شهر مو شرط 30 يوم مثل ما تفضلت أرجو أن تتأكد من نوع التلاعب و ترجع ألي توريخ قديمه و سوف يبين لك أن هناك شبه أتفاق واضح وعندي بعض الأوراق من النشرات المركز ما يدينهم و حاولت أن أجلس مع أدارة البورصة و أقدم شكوه ولكن للأسف و جدة أن الناس أو المدراء في البورصه ما يعرفون شيء بالاوبشن و أضن أن هناك تلاعب لو كان المركز صادق كل سنه يقولون سوف يجعلون الأوبشن المراهنه علي النزول مو بس الصعود و ين هل كلام و أخير أخر مقاله أن بورصه وافقت لهم وين كلامهم يخافون ينزلونه لأن يدرون أن صندوقهم سوف يخسر ملاين الدنانير وراح يطلعون مطلوبين بالنهاية

7. viga

viga عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    شاكر توضيحك و عساك عالقوة