تسجيل أول دفعة شرطيات المستقبل بالكويت

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة kwt.to.kwt, بتاريخ ‏30 يونيو 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. kwt.to.kwt

    kwt.to.kwt عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 يونيو 2007
    المشاركات:
    4,266
    عدد الإعجابات:
    0
    المضاحكة: 317 تقدموا للقبول بدورات الطلبة الضباط وإقبال على التسجيل في الهيئة المساندة «الشرطة النسائية»
    الاثنين 30 يونيو 2008 - الأنباء


    شهدت صالة الشهداء بمبنى أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الامنية امس اقبالا كبيرا من المتقدمين والمتقدمات الراغبين في التسجيل والقبول في الدفعة الجديدة من الطلبة الضباط والدفعة الأولى لطالبات معهد الهيئة المساندة، وذلك لتسلم مغلفات التسجيل ودليل الطالب الذي يحتوي على جميع المعلومات والبيانات العامة والخاصة والمستندات المطلوبة والتعرف على اجراءات التسجيل والقبول.

    وقد بذل قسم التسجيل والقبول جهدا متميزا وتنظيما دقيقا من حيث دخول المتقدمين من البوابة رقم 3 لمبنى اكاديمية سعد العبدالله للعلوم الامنية.

    وبصحبتهم اولياء امورهم فقط حيث تم توزيع المغلفات عليهم وفق التسلسل والارقام الالكترونية باستخدام اجهزة الحاسب الآلي وسط مظاهر فرحة المتقدمين واولياء امورهم باستلام المغلفات تمهيدا لاستكمال باقي الاجراءات من تعبئة بيانات المغلف وتجهيز المستندات المطلوبة والمحددة في الاعلانات الصادرة عن وزارة الداخلية ودليل الطالب لتبدأ بعدها مراحل التسجيل واجراءات الفحص الطبي واللياقة البدنية والمقابلات الشخصية والتعرف على مستوى الثقافة العامة وغيرها من القدرات.

    من جانبه أكد مدير عام اكاديمية سعد العبدالله للعلوم الامنية اللواء يوسف المضاحكة ان عملية الاشراف الخاصة بالتسجيل والقبول تأتي بما يحقق تطبيق مبدأ العدالة وتكافؤ الفرص ومعاملة جميع طلبات الالتحاق على قدم المساواة.

    وقال اللواء المضاحكة ان هذا اليوم يعتبر عيدا لاستقبال دفعة جديدة من ابناء الوطن الذي نرى فيه مستقبل الكويت، مشيرا الى ان عدد المتقدمين من الشباب للقبول في دورات الطلبة الضباط بلغ حتى نهاية دوام امس 317 مواطنا.

    واضاف: اننا فخورون ببدء تسجيل الدفعة الأولى لمعهد الهيئة المساندة «الشرطة النسائية» الذي يعتبر نقلة نوعية من الاداء الأمني.

    واوضح ان نسبة القبول متساوية ومتوافقة مع النسب بالمؤسسات الشرطية المشابهة بدول مجلس التعاون الخليجي وهذه النسبة تضمن مخرجات من الضباط ذوي كفاءة مهنية وعلمية عالية، وان هذه النسبة اقرت بواسطة مجلس الاكاديمية بعد مناقشة مستفيضة لجميع الجوانب المتصلة بها، كما انها تعطي قوة للدرجات العلمية الممنوحة من قبل الاكاديمية، حيث ان الاكاديمية تمنح درجة بكالوريوس في علوم الشرطة وهذه الدرجة العلمية تحتاج لمستويات علمية عالية.

    واكد اللواء المضاحكة ان اللجنة الاستشارية برئاسة مساعد المدير العام لشؤون التعليم والتدريب العميد د.وليد بن سلامة قد قدم مقترحا اعتمد من مجلس الاكاديمية والخاص بتطوير المناهج الشرطية والقانونية والعامة، كما ان مجلس الاكاديمية قام اخيرا بتعيين اعضاء هيئة التدريس وفقا للمعايير والاسس والاشتراطات الاكاديمية بما يحقق مخرجات عالية من ضباط الشرطة مؤهلين لخدمة الكويت.

    واضاف ان الاكاديمية تضع باعتبارها دائما توجهات الوزير الشيخ جابر الخالد ووكيل الوزارة الفريق احمد الرجيب وقرارات مجلس الاكاديمية نصب اعينها لترتقي بالعملية التعليمية محققة الشعار «العلم في خدمة الامن».

    وقد تمت عملية استقبال المتقدمين واجراءات توزيع مغلفات التسجيل والقبول صباحا ومساء بحضور عدد من كبار قيادات وأركان الاكاديمية وكلية الشرطة ومعهد الهيئة المساندة للاطمئنان على سلامة الاجراءات وتوفير كل الخدمات اللازمة لراحة المتقدمين.

    ومن المقرر ان يغلق باب القبول والتسجيل للمتقدمين يوم الخميس الموافق 10 يوليو المقبل وهو آخر موعد لتلقي طلبات الالتحاق للدفعة الجديدة من الطلبة الضباط والدفعة الأولى لطلبات معهد الهيئة المساندة «الشرطة النسائية».

    وتجدر الاشارة الى انه يصاحب الاعلان عن قبول دفعة من الطلبة الضباط وطالبات معهد الهيئة المساندة حملة اعلامية مكثفة تشرف على تنفيذها ادارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي بوزارة الداخلية من خلال وسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة، اضافة لاصدار الدليل الارشادي والموقع الالكتروني لأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية على شبكة الانترنت.

    خصصت اكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية عددا من أرقام الهواتف الخاصة للاستعلام والرد على كل استفسارات المتقدمين والراغبين في التسجيل في الدفعة 38 من الطلبة الضباط والطلبة ضباط الاختصاص والدفعة الأولى للفتيات الكويتيات الراغبات في الالتحاق بمعهد الهيئة المساندة حيث تم تخصيص ارقام «4813920 - 4813988 داخلي: 4624 - 4620 - 4772» بالاضافة الى موقع الكتروني خاصwww.moi.gov.kw/academy

    الجدير بالذكر ان دخول المراجعين من بوابة أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية رقم 3 قسم التسجيل والقبول حيث تم تخصيص صالة الشهداء بمبنى الأكاديمية لتسليم مغلفات التسجيل واتمام معاملات القبول وذلك على فترتين صباحية من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرا للطلبة الضباط ومسائية من الساعة الرابعة عصرا وحتى الساعة الثامنة مساء لمعهد الهيئة المساندة.




    --------------------------------------------------------------------------------

    موقع جريدة الأنباء
    http://www.alanba.com.kw

     
  2. مستثمر عنيد

    مستثمر عنيد موقوف

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    1,027
    عدد الإعجابات:
    0
    فكرت اكتتاب جديد !!!!
     
حالة الموضوع:
مغلق