نداء للكل اللي يتداولون في العملات عندك صعوبات تعال نحلها سوى

السلام عليكم يا متداولين

الموضوع هذا بخليه لليتداولون بالعملات

شنو الصعوبات اللي تواجهكم شنو المعوقات شنو الأشياء اللي تحتاجونها علشان يكون تداولكم صحيح ومربح

كل واحد يسال سؤال وانا والللي عندهم خبرة موجودين وبالشوفة وما يردكم الا كيبوردكم

عندي سؤال
كم صارلج بالفوركس وانتي خسرانه او ربحانه
وشلون ربحتي في هذا السوق

هلا فيك متفائل صار لي 8 سنين بالبورصة
وطبعا خسرت في بداياتي

وشولون ربحت طبعا مافي شي ايي بالساهل قريت واااايد وتعلمت وتدربت وراقبت وحللت لين بتوفيق من الله حولت خساراتي ارباح الحمدلله

duwailah

عضو نشط
اختي اي شركه تتداولين فيها ؟
على اي فريم تشتغلين ؟ وشنو الفريمات اللي تنصحين فيها ؟
وشنو افضل وقت تتداولين فيه ؟ يعني هل انتي تتداولين بسوق معين الاوروبي او الامريكي؟ او تعتمدين على الصفقات ونقاط الدخول؟
هل تستخدمين المؤشرات او الباترن؟
كم نسبه الدخول تفضلينها من راس المال؟ والمارجن المستعمل؟
هل سبق لكي ان استخدمتي اكسبريت للتداول الالكتروني او تعرفين ناس استخدموه على الحقيقي؟
انا بدأت بالعملات منذ اقل من شهر وحولت مبلغ الف دولار الى 6 الاف دولار في اربع ايام وخسرتهم جميعا لاسباب غير متوقعه سأذكرها لاحقا ..

الله يوفقج مدام خبرتج 8 سنوات اكيد تقدرين تجاوبين على الاسئله واتمنى ما اكون ضايقتج :)

والي مايعرف شي وبيتعلم شلون؟ يعني مييح ووده يدش احد يعلمنا

عساكم على القوه

هلا فيك اخوي و هاذي الإجابة على كل أسألتك

اختي اي شركه تتداولين فيها ؟ تداولت مع وايد شركات المجموعة الدولية وساكسو
على اي فريم تشتغلين ؟ وشنو الفريمات اللي تنصحين فيها ؟ انا شاتغلت تقريبا عليهم كلهم وطبعا تختلف الفريمات اللي تستخدمها على حسب حركة السوف او نوع اللي تشتغل فيها
وشنو افضل وقت تتداولين فيه ؟ يعني هل انتي تتداولين بسوق معين الاوروبي او الامريكي؟ او تعتمدين على الصفقات ونقاط الدخول؟ انا شغلي الأساي اخوي العزيزي عملات واسهم امريكية ونفط ومعادن وبالنسبة للشي اللي اعتمد عليه ما احط في بالي شي معي لأني انا امسي على حسب السوق على سبيل المثال طريقتي تختلف اذا كانالسوق نازل او صاعد او الحركة في بطيئة او سريعة
هل تستخدمين المؤشرات او الباترن؟ كلهم
كم نسبه الدخول تفضلينها من راس المال؟ والمارجن المستعمل؟الربع وهاذي تقطة مهمة جدا الربع وبس واذا شفت الوضع تمام وما منه خوف النص وغير جذي لالالالالا لا تزيد عن النص ابدا
هل سبق لكي ان استخدمتي اكسبريت للتداول الالكتروني او تعرفين ناس استخدموه على الحقيقي؟للاسف لا
انا بدأت بالعملات منذ اقل من شهر وحولت مبلغ الف دولار الى 6 الاف دولار في اربع ايام وخسرتهم جميعا لاسباب غير متوقعه سأذكرها لاحقا ..
العملات ما منها خوف وانش اءالله بترجع خسارتك شوي شوي بس طول بالك وعن العيله
الله يوفقج مدام خبرتج 8 سنوات اكيد تقدرين تجاوبين على الاسئله واتمنى ما اكون ضايقتج :)
ان شاء الله اكون جاوبت على كل أسالتك واذا عندك اي سؤال ثاني انا بالخدمة

fesalll

عضو نشط
عندي سؤال
شنو افضل استراتيجيه للتداول وفى توصيات

وفى موقع لتداول العملات الخليجيه؟

لاح الصباح

عضو نشط
مشكوره اختى على مساعدتك لاخوانك

هل سوق التدوال يعتمد اعتماد ولو بسنبة 90بالميه على المؤشرات الفنيه

يعني تكون اسباب فنيه بحته للخساره والربح

ولا........؟ <<خذ من جيسه وعايده>>

mish3l

عضو نشط
الله يجزاج خير اختى

سؤالى

ا ى شركه تنصحينى اتداول فيها موجوده بالكويت

متداول صغيـر

عضو نشط
بصراحة خوش موضوع

بس اختي عندي استفسار بسيط
في بدياة كلامك قلتي عندك خبرة 8 سنوات وانكمستعدة تساعدي الناس وتحلي مشاكلهم اللي سببت الخسارة
وبعدين في رد على أحد الإخوة قريت انك حولتي مبلغ 6000 $ وخسرتيهم كلهم ؟؟؟

بعد 8 سنوات خبرة خسرتي 6000 $ :eek:

أتمنى التوضيح

وعندي طلب بسيط
ياريت لو تدليني على شركة في الكويت تكون وكيل لشركة عالمية ومحل ثقة وما عندهم أي تلاعب في السحب أو تنفيذ الأوامر وأهم شي لو الحساب ربحان ما يوقفون السيرفير عنه

وتقبلي احترامي ،،،

Zero

عضو نشط
بصراحة خوش موضوع

بس اختي عندي استفسار بسيط
في بدياة كلامك قلتي عندك خبرة 8 سنوات وانكمستعدة تساعدي الناس وتحلي مشاكلهم اللي سببت الخسارة
وبعدين في رد على أحد الإخوة قريت انك حولتي مبلغ 6000 $ وخسرتيهم كلهم ؟؟؟

بعد 8 سنوات خبرة خسرتي 6000 $ :eek:

أتمنى التوضيح

وعندي طلب بسيط
ياريت لو تدليني على شركة في الكويت تكون وكيل لشركة عالمية ومحل ثقة وما عندهم أي تلاعب في السحب أو تنفيذ الأوامر وأهم شي لو الحساب ربحان ما يوقفون السيرفير عنه

وتقبلي احترامي ،،،

للتوضيح عزيزي

مو اهي الى خسرت الـ6000 الى خسر الاخ بو ناصر :)

سيدة دولارة

عضو نشط
السلام عليكم سعيدة بمعرفتج
اود الاستفسار هل صحيح ان في بعض الشركات كل ما يشوفون المستثمر رابح يقطعون السيرفس ؟ باعتقادك هل السبب حسد من الشركات او ماذا ؟ سمعت ذلك عند اكثر من شخص والناس بدت تتاذى.... ما هو ردك على ذلك ؟
بالنسبة للعملات انا اشتري العملة التي هي ضد الدولار واقارن حركة الدولار والنفط واعمل دراسة خاصة فيني ازاءا لذلك كما استعمل نظريات الجارت الا انني متخوفة من كوني اقع في مازق لان موكل النظريات تنطبق مثل ما هي بعضها يعكس اتجاهه. اريد رايك وتعليقك

فوركسي

عضو نشط
يا جماعة نصيحة الي يبي يتداول خل يتداول عن طريق الانترنت افضل من الشركات الي بالكويت لانة راح يوفر وايد من العمولة وقبل كل شي لازم للي يبي يدش مجال العملات ان يقرأ ويقرأ ويقرأ

أعلى