اللأوسط برو (للأهميـــــــــــــــة)

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة ابو رغوده, بتاريخ ‏1 يوليو 2008.

  1. ابو رغوده

    ابو رغوده عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 يونيو 2005
    المشاركات:
    1,454
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    شركة الكويت والشرق الأوسط كميفك غيرت وسيطها والمكتب اللي تتعامل معاه بالسوق الامريكي حسب ما وصلني من أحد موظفين الشركة الله يستر حاولت اضيف اسهم عالقائمه كانت امس موجوده عطاني البرنامج الاسهم غير متداوله .
     
  2. ابو رغوده

    ابو رغوده عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 يونيو 2005
    المشاركات:
    1,454
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت

    اتصلت بالشركه وقلت صحيح اللي سمعته الصبح قال لا منو قالك قلت موظف عندكم قال ماعندي خبر وللعلم فقط الاوسط برو عاطل
     
  3. q8rose

    q8rose عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    89
    عدد الإعجابات:
    0
    وانا معاكم :( مانقول الا الله كريم ...
     
  4. q8rose

    q8rose عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    89
    عدد الإعجابات:
    0
    يا الربع وين الفزعه ؟؟
    البورصه الامريكيه كلت حلالناااا والاوسط مصخها وكلها الباقي :mad:
    يباااااااااااااا ما صارت ...
     
  5. nabil yassen

    nabil yassen عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 مايو 2008
    المشاركات:
    156
    عدد الإعجابات:
    0
    وانا بعد نفس المشكلة
    راح اجهز محامي حق هالمشكلة اذا طولت
     
  6. nabil yassen

    nabil yassen عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 مايو 2008
    المشاركات:
    156
    عدد الإعجابات:
    0
    واذا تبونها قضيه جماعيه انا حاظر اتفقو على محامي وانا معاكم وعلى قولت المثل ضربتين بالرأس بتوجع
     
  7. ابو رغوده

    ابو رغوده عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 يونيو 2005
    المشاركات:
    1,454
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اخوي عطل بالتقنيه لا تنسى انك موقع على هالشي الاوسط ما يتحمل اي عطل تقني
     
  8. q8rose

    q8rose عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    89
    عدد الإعجابات:
    0
    زين لمتى العطل التقني يخلص ؟
    ما صارت اعطال ؟؟
    بس هم الله كريم :(
     
  9. راشد (بو نواف)

    راشد (بو نواف) عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 مايو 2008
    المشاركات:
    3,851
    عدد الإعجابات:
    0
    قائمة الاسعار فارغة

    شنوا الحل معاهم
     
  10. al-karrar

    al-karrar موقوف

    التسجيل:
    ‏7 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    675
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ياجماعه الخير انا عندي لكم هل بالوقت الراهن

    http://www.quotetracker.com

    كل واحد ينزل البرامج

    ويحط اسهمه ويطالعهم

    ومن ناحيه انه يحط اوردر الاوسط عن طريق الموقع شغال

    تحياتي
     
  11. q8rose

    q8rose عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    89
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكور يا الطيب جاري تحميل البرنامج .
     
  12. nabil yassen

    nabil yassen عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 مايو 2008
    المشاركات:
    156
    عدد الإعجابات:
    0
    كيف مايتحملون المسؤليه؟؟ وفلوس البشر لعبه عندهم؟؟ يوم الاجهزه عطلانه ويوم البروكر ويوم ويوم ,, اي عا لي متى,,!؟
    وقول حق صاحبك والله ثم والله راح يجيهم اعصار من المحكمه والصحافه,,, وفلوسنا وخسايرنا وأرباحنا راح ترجع,, توني متصل بصاحبي المحامي وقال تطمن ولاتحاتي

    حسبي الله ونعم الوكيل
    وسيط تعبان
    وربي لدخن فيهم بالصحف
     
  13. ابو رغوده

    ابو رغوده عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 يونيو 2005
    المشاركات:
    1,454
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    صاحب منو ممكن توضح
     
  14. al-karrar

    al-karrar موقوف

    التسجيل:
    ‏7 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    675
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ياجماعه انا فتحتلي حساب ثاني غير الاوسط بالكويت

    اللي اهي شركه متداول(kfik) وصراحه لي اليوم مافي مشاكل معاي

    للعلم صارلي شهر وياهم

    وحساب الاوسط للحين عندي بعد بس احط الاوامر عن طريق الموقع

    والبث الحي عن طريق البرامج اللي حطيته توه لان يبين العرض والطلب حتى لاسهم البينك شيت

    والله يعطيه العافيه اخوي فري تريدر اهو اللي سوالي يوزر عندهم

    الله يجعله من ميزان حسناته

    وشكرا
     
  15. q8rose

    q8rose عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    89
    عدد الإعجابات:
    0
    اغتقد سمعوا التهديد وبدا يشتغل شويه :)
    ضفت بعض الاسهم وطلوا بالستريمر ان شاء الله يشتغل بعد دقايق ..
     
  16. ابو رغوده

    ابو رغوده عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 يونيو 2005
    المشاركات:
    1,454
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    انا اللي فاتح الموضوع وهذي مشاركاتي صاحبي منو بعرف؟؟
     
  17. nabil yassen

    nabil yassen عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 مايو 2008
    المشاركات:
    156
    عدد الإعجابات:
    0
    اللي لابس طاقيت الأخفه!!
    بوس لي رغوده على راسها,, المال عديل الروح ياخويه
     
  18. ابو رغوده

    ابو رغوده عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 يونيو 2005
    المشاركات:
    1,454
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    يبوسون راسك عيالك ان شاء الله
     
  19. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
    مساء الخير شباب ،،، طبعا الاوسط اليوم خصم الاشتراك الشهري وعفسلي الستريمر ،،، اللي وده يرفع قضية على الاوسط و يكون جدي يضع اسمه و المنتدى متروس محامين وكل واحد يتمنى يساعد اخوانه و اذا عدد المشتكين وصل 10 أو أكثر ،،، نرفع قضية عليهم على الاقل يعطونا اشتراك سنة مجاني ،،،
     
  20. nabil yassen

    nabil yassen عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 مايو 2008
    المشاركات:
    156
    عدد الإعجابات:
    0
    انا شخص جاد ,,,