-= فحوى اتصال هاتفي من بنك الكويت والشرق الاوسط =-

اعلامي

عضو مميز
اعلامي: ألو

موظف البنك: ألو السلام عليكم الأخ ..... معاك بدر من بنك الكويت و الشرق الاوسط

أعلامي: عليكم السلام، نعم معاك ... تفضل اخوي آمر

موظف البنك: انت عميل عندنا وحابين نقدم لك عرض

اعلامي: خير شنو عرضكم

موظف البنك: نقدم لك بطاقات ائتمانية ( فيزا وماستر ) مجانية وبدون رسوم مدى الحياة وليمت لغاية 2500 دينار

اعلامي: اخوي لو تعطوني الليمت مجانا وبدون استرجاع ما فتحت لا فيزا ولا ماستر ..

موظف البنك: طيب ممكن .....

اعلامي مقاطعا: اخوي اختصر عليك الوقت و المجهود عروضكم كلها مرفوضة .. الظاهر ما راح تخلون الناس تشم هوا بزيادات الرواتب

موظف البنك: يعطيك العافية اخوي .... ونعتذر على الازعاج

اعلامي: حياك الله اخوي

--------

البنوك امرها غريب عجيب ... لا زالوا مصرين على مخالفة تعليمات البنك المركزي .. و الاغرب في الموضوع ان حسابي في الاوسط حساب توفير ماله علاقة بالراتب .. لكن الظاهر هالبنوك تبي تخنق الناس بالالتزامات ما يبون الناس تعيش مرتاحة

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

Doc30

عضو نشط
شتهقى منهم يا اعلامي واهم شايفين ان الحكومه تدافع عنهم وتغطي على مخالفاتهم والدليل صندوق المعسرين

(فزاع)

عضو نشط
زين تسوي فيهم ..!

أسد سليمان ملك

عضو مميز
اشلون البلد تصير طبقات هذا الي يبوونه

wzer

موقوف
لو كلنا صرنا مثل اعلامى كان الدنيا بخير
انا شخصيا ما عندى الا بطاقة كى نت العادية بدون اى امتيازات
وحتى المعاش اسحبه من البنك ما خليه عندهم وبنكى تعرفونه
(البنك الوثنى بنك لاتتعرف عليه ولا تثق به)

KSE-ABC

عضو نشط
ولماذا تتعامل مع بنك ربوى من الأساس ؟ أنا شخصيا لايمكننى الإستغناء عن بطاقة الإئتمان لأسباب عديدة وأرى هذا العرض مغريا جدا.

إذا تم إستخدام بطاقة الإئتمان بحكمة دونما سحب كاش أو تخطى الرصيد مع ربطها بموعد نزول الراتب لضمان السداد فى الموعد المحدد فإنها تصبح وسيلة فعالة ومريحة.

أعتقد أنه يجب تحديد المشكلة فى كونك تتعامل مع بنك ربوى بكامل رغبتك وبدون أى سبب وجيه حيث أن بيت التمويل - مثلا - يقدم خدمات مصرفية مكافئة.

أرجو إعتبار هذه المشاركة دعوة صريحة للتخلى عن البنوك الربوية والتوجه إلى الإسلامية، مع إحترامى للجميع وشكرا.

دواس

عضو نشط
اشلون البلد تصير طبقات هذا الي يبوونه

اخونا اسعد يعني الحجي اللي انقال في الديوانيه اللي عروقها بالماي ان الكويت بتصير 100 طبقه صحيح .

ههههههههههههههههههههههههههههههه

wzer

موقوف
ولماذا تتعامل مع بنك ربوى من الأساس ؟ أنا شخصيا لايمكننى الإستغناء عن بطاقة الإئتمان لأسباب عديدة وأرى هذا العرض مغريا جدا.

إذا تم إستخدام بطاقة الإئتمان بحكمة دونما سحب كاش أو تخطى الرصيد مع ربطها بموعد نزول الراتب لضمان السداد فى الموعد المحدد فإنها تصبح وسيلة فعالة ومريحة.

أعتقد أنه يجب تحديد المشكلة فى كونك تتعامل مع بنك ربوى بكامل رغبتك وبدون أى سبب وجيه حيث أن بيت التمويل - مثلا - يقدم خدمات مصرفية مكافئة.

أرجو إعتبار هذه المشاركة دعوة صريحة للتخلى عن البنوك الربوية والتوجه إلى الإسلامية، مع إحترامى للجميع وشكرا.

اشكرك على الدعوه لكن اذا الواحد متدبس بالبنك الربوى وما يقدر يطلع
؟؟؟؟ انا اقول الواحد لما يكون فى بنك ربوى وما يقدر يصلح الوضع
ولا يقدر ينتقل الى بنك محترم اقل القليل ان يحارب من اجل عدم السماح للبنك الربوى بان يستفيد حتى لو كانت عموله بسيطه 4 بالمية المهم انى قاعد احاول واذا كلنا حاولنا راح تكون النتيجه فعاله بتقليل ربحية البنوك
الربويه هذا من جهه .
الجهة الثانية الافضل الاستغناء عن الماستر والفيزا لانها تعلمك الاسراف وقليل من الناس اللى يقدر يتحكم بمصروفاته . واذا فقد القدرة على التحكم راح يتخسبق وما راح يقدر يوفر اى فلس واول ازمه مالية بسيطه راح ياخذ قرض ويتدبس مثلنا . الزبده ان البطاقات هى مفتاح البنوك لجعل الناس تاخذ قروض .

q8q822

عضو نشط
على طاري التخلي عن البنوك الربوية منو الاحسن التمويل ولا بوبيان ومشكورين:D

الوطنى سابقا :eek:

بوعبدالله _ 66

عضو نشط
انا اليوم كنت بالاوسط وشفت العرض اللي ذكرته اخوي بومحمد....وتبي الصج انا ماني مصدق عرضهم المجاني لان هذول مصاصة دماء ومستحيل يعطون عرض الا انهم هم الرابحين.... واتوقع هذا سبب ردك لهم....لاكن هم يصيدون السذج من الناس اللي تصدق كل مايقولونه.....

عروضهم هذى ينطبق عليها قول الله سبحانه

( ظاهره فيه الرحمة وباطنه من قبله العذاب )

قاروه

بوعبدالعزيز
والله زين سويت فيهم يابوحمود

بس ما قلتلي شلون ال سي سويت :d

bosalem

عضو نشط

( ظاهره فيه الرحمة وباطنه من قبله العذاب )[/QUOTE]

تصحيح الخطا الغير مقصود
الآية (باطنه فيه الرحمة وظاهره من قبله العذاب) الحديد
13

bosalem

عضو نشط
انا اليوم كنت بالاوسط وشفت العرض اللي ذكرته اخوي بومحمد....وتبي الصج انا ماني مصدق عرضهم المجاني لان هذول مصاصة دماء ومستحيل يعطون عرض الا انهم هم الرابحين.... واتوقع هذا سبب ردك لهم....لاكن هم يصيدون السذج من الناس اللي تصدق كل مايقولونه.....

( ظاهره فيه الرحمة وباطنه من قبله العذاب )

تصحيح الخطا الغير مقصود
الآية (باطنه فيه الرحمة وظاهره من قبله العذاب) الحديد

بوقاسم

عضو نشط
زين تسوي فيهم , الله يبعد الشر

حبيبكم

عضو نشط
{ فَضُرِبَ بَيْنَهُم بِسُورٍ لَّهُ بَابٌ بَاطِنُهُ فِيهِ الرَّحْمَةُ وَظَاهِرُهُ مِن قِبَلِهِ الْعَذَابُ }

هذه الآية جاءت بينما الحوار مستمر بين المجموعتين (المؤمنين و المنافقين في الآخرة) وإذا بسور يضرب بين الفريقين فريق المؤمنين وفريق النافقين وهذا السور عجيب في أمره حيث باطنه الرحمة وظاهره العذاب { فَضُرِبَ بَيْنَهُم بِسُورٍ لَّهُ بَابٌ بَاطِنُهُ فِيهِ الرَّحْمَةُ وَظَاهِرُهُ مِن قِبَلِهِ الْعَذَابُ } جانب فيه العذاب وهو جانب المنافقين وجانب فيه الرحمة وهو جانب المؤمنين والمؤمنات .

مضارب عقاري

عضو نشط
{ فَضُرِبَ بَيْنَهُم بِسُورٍ لَّهُ بَابٌ بَاطِنُهُ فِيهِ الرَّحْمَةُ وَظَاهِرُهُ مِن قِبَلِهِ الْعَذَابُ }

هذه الآية جاءت بينما الحوار مستمر بين المجموعتين (المؤمنين و المنافقين في الآخرة) وإذا بسور يضرب بين الفريقين فريق المؤمنين وفريق النافقين وهذا السور عجيب في أمره حيث باطنه الرحمة وظاهره العذاب { فَضُرِبَ بَيْنَهُم بِسُورٍ لَّهُ بَابٌ بَاطِنُهُ فِيهِ الرَّحْمَةُ وَظَاهِرُهُ مِن قِبَلِهِ الْعَذَابُ } جانب فيه العذاب وهو جانب المنافقين وجانب فيه الرحمة وهو جانب المؤمنين والمؤمنات .

جزاك الله خير

شلون احول من الوطني الى التمويل وانا مطلوب للوطني يصير والا لا

الهاجري6

عضو نشط
الله يعينك الصراحة ماسترا وفيزا يطلعوا منه فلوس وفوائد كثيرة ولاكن ما نحس فيه غير يوم نستخدم البطاقة مهم ابرك ما سويت وصراحة ماسترا كنت استخدمه وندمت حيل صراحة تعبت لو ماخذ قرض ابرك لي من سالفة ماسترا وفيزا

أعلى