للمراقبه اللصيقهsmtr

canada

عضو نشط
شركه كنديه للاطارات الشاحنات اليوم الفليوم اكثر 55مليون

مااعرف شي

عضو نشط
?????????????????????????????????????????????????

تحليل ياخوي مااشوفه تحرك؟؟

canada

عضو نشط
السوق كله اليوم مخربط واغلبه نايم في البحر الاحمر

ترند صاعد

عضو نشط
يعطيك العافية اخوي على المجهود الرائع

شركة smtr

، (smtr) smartire نظم المحدوده ، من خلال شركاتها الفرعية ، تطور الأسواق ونظم للرصد ضغط الإطارات ، التي رصد ضغط الإطارات ودرجة الحراره في الإطارات والسيارات. وهو يقدم لاسلكيه نظم رصد ضغط الإطارات للإستخدام على الشاحنات والترفيهية المركبات والحافلات والدراجات البخاريه ، وسيارات الركاب ، وغيرها من التطبيقات الإطارات بالهواء المضغوط. الشركة أعمالها وتسويق وبيع الاطارات ونظم للرصد من أجل المعدات الاصليه المصنعه للمركبات ومسج العملاء في المقام الاول في الولايات المتحدة والمملكه المتحدة. وقد نظم smartire علاقات استراتيجية مع شركة دانا ؛ vansco الالكترونيات ؛ شركة جنرال الكتريك نوفا الاستشعار ؛

ventilfabrik GmbH. تأسست الشركة في عام 1987. وكان يعرف سابقا باسم TTC / شاحنة شركة تقنيه وغيرت اسمها الى unicomm اشارة شركة في عام 1995. علاوة على ذلك ، فان الشركة غيرت اسمها الى نظم smartire شركة في عام 1997. Smartire نظم تقوم في ريتشموند ، كندا.

نحسب Value:

هي مقياس لقيمة الاسهم من قيمتها الحالية. Smtr له قيمته الحالية من 0،01 دولار للسهم الواحد. ولذلك ، فمن مقارنة بأقل من سعره من 0،00 دولار للسهم الواحد. يحتسب من قيمة الارباح المتوقعة للسهم الواحد ،

Relative Value
RV (القيمه النسبيه) : RV هي مؤشر للاسعار على المدى الطويل التقدير المحتملة. Smtr له من 0،19 RV ، وهو ضعيف جدا على مقياس مدرج من 0،00 الى 2،00. وهذا المؤشر هو افضل بكثير لاجراء مقارنة بسيطة بين السعر والقيمه لانه يحسب من تحليل الأسعار المتوقعة التقدير ثلاث سنوات ، ااا اسعار سندات الشركات ، والمخاطر. RV يحل لغز ما اذا كان من الأفضل لشراء نمو عالية ، وارتفاع ف / ه الاسهم ، او انخفاض النمو ، وانخفاض ف / ه الاسهم. وهنا يفضل شراء الاسهم في RV 1،00

مبيعات : smtr وقد متوسط المبيعات السنويه بمبلغ 3،000،000.00

نمو المبيعات : نمو المبيعات هو معدل نمو المبيعات في المئة خلال ال 12 شهرا الاخيرة. Smtr نمو المبيعات لديها من -5،00 ٪ في السنة. هذه هي سيئة للغاية. نمو المبيعات يتم تحديث كل اسبوع لكل الاسهم. انه كثيرا ما يكون من المفيد عقد مقارنة بين نمو المبيعات الى نمو ايرادات الحصول على بصيره نافذة للعمليات الشركة.

للبيع للسهم الواحد (تدابير الصحة والصحة النباتية) : smtr وقد المبيعات السنويه من 0،00 دولار للسهم الواحد. تدابير الصحة والصحة النباتية يمكن ان تستخدم قدرا من التقييم عند مقارنة الارصده داخل صناعة الفريق.

نسبة السعر الى المبيعات (ع / ث) : smtr له ف / من 0،35 ق. وهذه النسبه هي ايضا تستخدم قدرا من التقييم. وهنا ، أيضا ، ومن المفيد عند مقارنة الارصده داخل صناعة الفريق.

الاسهم : smtr وقد 1245000000،00 حصص الاسهم غير المسدده.

رسمله السوق : smtr له رسمله السوق بمبلغ 1000000،00. رسمله السوق وتحسب عن طريق ضرب سعر سهم مرات المعلقه.
.

canada

عضو نشط
انا متلك عدة لغات لكن ترجمتي الى العربي مخربطه ممكن تعطيني وب سايد ممكن ان يترجم نص كامل العربيه وكتابتي الى العربيه بطيءه جدا اذا ممكن وشكرا لك اخي العزيز

al-karrar

موقوف
انا متلك عدة لغات لكن ترجمتي الى العربي مخربطه ممكن تعطيني وب سايد ممكن ان يترجم نص كامل العربيه وكتابتي الى العربيه بطيءه جدا اذا ممكن وشكرا لك اخي العزيز

تفضل اخي كندا

http://www.google.com/language_tools?hl=ar

موقع القوقل يترجملك اي لغه الى اي لغه تريدها

الأرستقراطي

عضو نشط
يا جماعة آنا أمتلك بالسهم على 0،0004 ولكن ارى صعود السهم صعب جدا ،،، فوجب التحذير ،،،

canada

عضو نشط
السلام عليكم
شكرا للاخواني واحبتي ومعذره انا كنت خارج المحافظه للعمل
وشكر خاص للاستاذي الاخ كرار واقول لك شكرا يا ابو علي
والى اخي واستاذي العزيز الاستقراطي ليش ما بعت في ذالك اليوم لانه وصل 007 واليك الشارت

الملفات المرفقه:

الحجم: 88.1 KB   المشاهدات: 102

الأرستقراطي

عضو نشط
أرجو ملاحظة الفوليوم ،،، و 0،0007 غير حقيقية السهم خلال شهرين الهاي 0،0002،،، تحياتي ،،،

أعلى