ارجوا من العضو كندا الدخول

canada

عضو نشط
اخي العزيز
السهم في ترند هابط اولا
والثاني بما انه كسر الدعم عند 0008
والماكد بعيد عن الوسط في الاسفل
فانا من ناحيتي افضل الانتظار
والشارت امامك واضح
الا اذانزل عليه خبر جيد فانه يعدل من وضعه

الملفات المرفقه:

الحجم: 87.1 KB   المشاهدات: 221

المضاربه فن

عضو نشط
لو تكرمت اخوي كندا ممكن سهم akns طالع علي 5.57 ابيع ولا فيه امل يعدل
وبارك الله فيك

canada

عضو نشط
اخي سهمك نارل مش طالع انا اشوف سهمك ماخذ على النزول اذا حصلت فرصه للبيع بع الله يغنيك من غيره لانه اليوم كسر دعمين له اليوم كما مبين في الدائرتين والله اعلم

الملفات المرفقه:

الحجم: 111.9 KB   المشاهدات: 183

المضاربه فن

عضو نشط
افحص هدا السهم ممكن يفيدكmaxy

اعتقد بحسب معرفتي البصيطه ان السهم الي ذكرته امس لامس ادني سعر له ومن ثم ارتد ارتداد قوي بس السؤال هل يكمل الصعود في ضل ظروف السوق
بصراحه انا اشوف ان شارت السهم ممتاز بس اعتقد ان شرئه بسعر 4 يكون ممتاز والله اعلم
هل تنصح باستبدال سهمي akns بهذا السهم وجزاك الله خير​

اقتصاد77

عضو نشط
rsmi
74%

الاخ قمة الذكاء مبروك على هذا الصعود...
والشكر للاخوان المحللين..
كنت اتمنى اخذه على 4 مثل ماقال الاخ المضاربه فن
بس طافني ... موفقين خير باذن الله

canada

عضو نشط
خيره بغيره والله يرزقك انه على كل شئ قدير ومبروك للشباب الى صادوه

nabil yassen

عضو نشط
كلعاده يمكن ينفجر بنهاية السوق

الملفات المرفقه:

الحجم: 43 KB   المشاهدات: 135

canada

عضو نشط
سهمك يردله شويه صبر لان خبر يوم 22 لايشجع كثيرا حتى يكسر 12
بس يمكنك العب به بين سعر اليوم و12 عندك فرق 5

ذيب المعادى

عضو نشط
اخوى كندى شنو رايك فى السهم afa0السهم صار لة الحين اكثر من خمسة ايام ما علية تداول والمشكلة انى شارى فية وخايف شنو تحليلك لو سمحت مشكووووووووووووور

canada

عضو نشط
هذا اخر خبر على سهمك قبل13 ساعه
هذه هي اسهم البني تاخذ فلوسك وتحرق دمك وانا لا اتعامل بها الان اقراء وانظر الى الشارتالنص الأصلي: الترجمة: الإنجليزية » العربية
AFA Music Group Names Mike Gibilisco as New CEO Thursday, July 24, 2008; Posted: 10:40 PM Stocks RSS 7 Stocks You Need To Know For Tomorrow -- Free Newsletter BOSTON, Jul 24, 2008 (ASCRIBE NEWS via COMTEX) -- AFAO | Quote | Chart | News | PowerRating -- AFA Music Group announced that the company's officers and Board of Directors have appointed Mike Gibilisco as CEO and, simultaneously, the Board of Directors has accepted the resignation of Jon Goldwater as President. Jon Goldwater will continue to work with the company in a consulting capacity, and will continue running the day to day operations of the music division. Gibilisco is an expert in video technology and brings extensive consulting, editing, producing, and directing experience, and will assume full operational responsibility for the public company, which will be changing its name to 3D Eye Solutions. Currently producing and directing music videos, television shows, movies, and commercials, Gibilisco, president of MG Studios, has 15 years of experience in the film, video, and animation industry. Over the years, Gibilisco has received The Communicator's and Aurora awards for directing, special events, and animation. Gibilisco's position at MG Studios consists of managing and overseeing projects throughout their development, pre-production, production, and post-production cycles. "3D Technology has multi-billion dollar revenue potential. We have already attended several meetings, and we are excited about the future for all our shareholders,'' said Gibilisco. "We are excited to work with a person of Gibilisco's knowledge and experience in video technology. He brings with him a wealth of knowledge in consulting, editing, producing, and directing to AFA Music Group,'' said Marc Jablon, Chairman of AFA Music Group. AFA Music Group has also applied for a name and symbol change to better reflect their business model. The company recently acquired 3D Eye Solutions, a developer of "auto-stereoscopic'' three dimensional projection technologies for the film, television and video game industries. The company will market its technologies to major film, television and video game production companies. ((Comments on this story may be sent to newsdesk@closeupmedia.com)) ((Distributed via M2 Communications Ltd - http://www.m2.com)) http://www.10meters.com Comments on this story may be sent to newsdesk@closeupmedia.com
AFA الموسيقي مايك gibilisco مجموعة اسماء جديدة المسؤول التنفيذي الأول
الخميس ، 24 يوليو ، 2008 ؛ النشر : الساعة 40/10
ار اس اس الاسهم
7 مخزونات تحتاج الى معرفته من اجل بناء الغد -- الحرة الاخباريه
بوسطن ، في يوليو 24 ، 2008) صقه الخبر عبر Comtex) -- afao | اقتباس | رسم | اخبار | powerrating -- اعلنت مجموعة الموسيقى AFA ان موظفي الشركة ومجلس الادارة قد عينت مايك gibilisco وبصفته الرئىس التنفيذي ، في وقت واحد ، ومجلس مديري وقد قبلت استقالة جون goldwater رئيسا.

جون goldwater ستواصل العمل مع شركة استشاريه في القدرات ، وستستمر في ادارة العمليات اليوميه للموسيقى شعبه.

Gibilisco متخصص في تكنولوجيا الفيديو ويجلب استشارة واسعة النطاق ، والتحرير ، وانتاج ، وتوجيه الخبرات ، وسوف تتحمل كامل المسؤولية التشغيليه للشركة العامة ، التي سيتم تغيير اسمها الى عين حلول ثلاثية الابعاد.

حاليا على اصدار توجيه والموسيقى واشرطه الفيديو والتلفزيون ويظهر والافلام والاعلانات التجارية ، gibilisco ، رئيس استوديوهات ملغ ، 15 سنة من الخبرة في افلام واشرطه الفيديو والرسوم المتحركه والصناعة. على مر السنين ، وقد تلقت gibilisco التواصل واورورا جوائز للتوجيه والمناسبات الخاصة ، والرسوم المتحركه. Gibilisco موقف ملغ في استوديوهات يتألف من ادارة والاشراف على المشاريع في جميع انحاء تنميتها ، ما قبل الانتاج ، والانتاج ، وبعد انتهاء الدورات الانتاجية.

"تكنولوجيا ثلاثية الأبعاد متعددة مليار دولار من الايرادات المحتملة. لقد سبق ان حضر عدة اجتماعات ، ونحن بالاثاره عن المستقبل بالنسبة لجميع المساهمين ، وقال'' gibilisco.

"نحن بالاثاره للعمل مع شخص gibilisco للمعرفة والخبرات في مجال تكنولوجيا الفيديو. يجلبها معه ثروه من المعرفه في التشاور ، والتحرير ، وانتاج ، وتوجيهها الى مجموعة AFA الموسيقى ، وقال مارك jablon'' ، رئيس الموسيقى AFA فريق.

AFA موسيقى الفريق ايضا بطلب للحصول على تغيير الاسم والرمز لتعكس على نحو افضل نموذج الاعمال التجارية. الشركة حصلت مؤخرا على العين حلول ثلاثية الابعاد ، المطور من "السيارات التجسيميه'' اسقاط الابعاد الثلاثة لتكنولوجيات السينما والتلفزيون والعاب الفيديو الصناعات. الشركة لتسويق التكنولوجيات الرئيسية السينما والتلفزيون وشركات انتاج العاب الفيديو.

((تعليقات على هذه القصة ويجوز ان ترسل الى newsdesk@closeupmedia.com))

((M2 ، توزع عن طريق الاتصالات المحدوده -- http://www.m2.com))

http://www.10meters.com

تعليقات على هذه القصة ويجوز ان ترسل الى

الملفات المرفقه:

الحجم: 54.8 KB   المشاهدات: 88

canada

عضو نشط
انا ارسلت لك على الخاص اخي ذيب المعادي

canada

عضو نشط
اخي ذيب انا استلمت الرساله الاولى والثانيه شكرا لك وساراسلك ع الخاص

أعلى