هل صحيح أن وكالة الغانم ما تدخل التاهو المشتري من الخليج

الحالة
موضوع مغلق

كيفاني

موقوف
هل صحيح أن وكالة الغانم ما تدخل التاهو المشتري من الخليج أذا صارت لوحاته كويتيه ؟؟؟؟

أقصد السرفيس وتغيير الزيت والفلتر 0000 والتصليح

wooow

عضو نشط
نعم اخوى صحيح

وهذا الوضع سارى على جميع وكالات السيارات بالكويت واسم هذى السياسه ( الحسد )
عندى رنج روفر 2006 وكالة السعوديه -السيف

السياره مكفوله على الوكيل السعودى ومنتظمه على السيرفس
وديتها الغانم تغير زيت وسيرقس . ورفض لانى كويتى والسياره سعوديه واللوحه ايضاا سعوديه وبأسمى وكانة هذى حجتهم
تحسبت ربي عليهم ورحت الدمام للوكالة اسويلها السيرفس .ولما استقبلنى الموظف .قال ليش ما سويت السيرفس بالكويت ؟؟
قلت. الغانم رافض
قال . ليش اهو بيدفع شى من جيبه احنا نحاسبه على اى شى يبدله على الضمان
قلت . ما ادرى
قال . احنا نستقبل سيارات الغانم ونسوسلها سيرفس ونصلحها على الكفاله بعد
الصدمه مو هنيه اخوى سألته متى تخلص السيارة قال
يمكن اسبوع
قلت ليش ؟؟ قال زحمه حيل
وعطانى حل ثانى تدرى شنو ؟؟ قالى روح البحرين ودخلها وبسرعه تخلص
وفعلاا طلعت البحرين ومشالله مستقبلين مريض مو سيارة عنايه واستقبال
يذكرنى بقاعة التشريفات بالمطار :d
وخلصت بيوم ورديت والحمد لله وخليت شركات الحسد لربي يورينا فيهم يوم

اخوى بقولك طريقه يمكن تفيدك
دق على جنيرال متورز اللى فى دبي واشتكى عليهم عندى احساس ان تحصل نتيجه طيبه

الفهلوي

عضو مميز
نعم اخوى صحيح

وديتها الغانم تغير زيت وسيرقس . ورفض لانى كويتى والسياره سعوديه واللوحه ايضاا سعوديه وبأسمى وكانة هذى حجتهم

اخوي سؤال

انا شريت تاهو جديد 2008 من السعودية _ شركة التوكيلات
وهو باسمي ولوحاته سعوديه فهل يستقبله الغانم
انا سمعت انك اذا غبرت اللوحات تسقط الكفاله فقط

فل لديك او لدى الاخوان اي فكره

ارجوا الرد بسرعه للضروره

bou_yousif

عضو نشط
انا صار هذا الموضوع جدامي من قبل اسبوعين او ثلاثه تقريبا لما وديت سيارة بنتي سيرفس , الغانم رفض يدخل سياره عليها لوحه سعوديه و أعتقد كانت تاهو جديده و قال للزبون بالحرف الواحد (( ممنوع )) ,,,,,,,,,,,,,,,

بو يوسف

من الكويت

عضو نشط
والله حسد وماقي رادع للشـــــــــــــركات

السبيطي

عضو نشط
لا يا حبيبي مو على كيف الغانم انت لما تشتري السيارة اشترط الكفالة الدولية وبعدين ودها وين ماتبي وعندي لك حل ثاني لو شريت السيارة وما اشترطت الكفالة الدولية بس يكلفك رسوم فتح ملف لدي الغانم وعندها تتمتع بكل امتيازات الكفالة وبالتوفيق

الفهلوي

عضو مميز
نعم اخوى صحيح

تحسبت ربي عليهم ورحت الدمام للوكالة اسويلها السيرفس .ولما استقبلنى الموظف .قال ليش ما سويت السيرفس بالكويت ؟؟
قلت. الغانم رافض
قال . ليش اهو بيدفع شى من جيبه احنا نحاسبه على اى شى يبدله على الضمان
قلت . ما ادرى
قال . احنا نستقبل سيارات الغانم ونسوسلها سيرفس ونصلحها على الكفاله بعد
الصدمه مو هنيه اخوى سألته متى تخلص السيارة قال
يمكن اسبوع
قلت ليش ؟؟ قال زحمه حيل
وعطانى حل ثانى تدرى شنو ؟؟ قالى روح البحرين ودخلها وبسرعه تخلص
وفعلاا طلعت البحرين ومشالله مستقبلين مريض مو سيارة عنايه واستقبال
يذكرنى بقاعة التشريفات بالمطار :d
وخلصت بيوم ورديت والحمد لله وخليت شركات الحسد لربي يورينا فيهم يوم

انا صار هذا الموضوع جدامي من قبل اسبوعين او ثلاثه تقريبا لما وديت سيارة بنتي سيرفس , الغانم رفض يدخل سياره عليها لوحه سعوديه و أعتقد كانت تاهو جديده و قال للزبون بالحرف الواحد (( ممنوع )) ,,,,,,,,,,,,,,,

بو يوسف

والله حسد وماقي رادع للشـــــــــــــركات

الا يعتبر هذا التصرف تمييز عنصري

يستحق رفع قضية والمطالبة بتعويض مالي ضخم ضد شركة جنرال موتور وضد وكيلها شركة الغانم

وذلك انه ان كنت كويتي والسيارة باسمك واللوحه سعودية يتم رفض ادخالها
اما اذا كنت سعودي والسياره لوحتها سعودية يتم ادخالها

اعتقد الامر يستحق رفع قضية والحصول على تعويض يسوى

مثلا المطالبه بتعويض وقدره 10 ملايين دولار بسبب التمييز العنصري

الفهلوي​

الفهلوي

عضو مميز
لا يا حبيبي مو على كيف الغانم انت لما تشتري السيارة اشترط الكفالة الدولية وبعدين ودها وين ماتبي وعندي لك حل ثاني لو شريت السيارة وما اشترطت الكفالة الدولية بس يكلفك رسوم فتح ملف لدي الغانم وعندها تتمتع بكل امتيازات الكفالة وبالتوفيق

الا يعتبر هذا التصرف تمييز عنصري

يستحق رفع قضية والمطالبة بتعويض مالي ضخم ضد شركة جنرال موتور وضد وكيلها شركة الغانم

وذلك انه ان كنت كويتي والسيارة باسمك واللوحه سعودية يتم رفض ادخالها
اما اذا كنت سعودي والسياره لوحتها سعودية يتم ادخالها

اعتقد الامر يستحق رفع قضية والحصول على تعويض يسوى

مثلا المطالبه بتعويض وقدره 10 ملايين دولار بسبب التمييز العنصري

الفهلوي​

هذه رسالة ارسلتها لموقع الشركة في الامارات

على هذا الرابط

http://www.gmarabia.com/action/csContactSectorAction?action=GM&NampltCd=999&cntryCd=KW

اانا مواطن كويتي واقيم في دولة الكويت وقد اشتريت سيارة تاهو Ltz 2008 من المملكلة العربية السعودية وعن طريق الوكيل " شركة التوكيلات العالمية " وانا اقوم حاليا باجراءات تسجيل السياره بإسمي بعد ان سددت قيمتها بالكامل على ان تحمل السيارة لوحات سعودية ،
الا انني بلغني بان وكيل جنرال موتورز في الكويت " شركة الغانم " لا يقوم بالسماح للسيارة بالدخول في كراجاته او تفعيل ضمان المصنع او اي عملية صيانه تقع تحت الضمان الممنوح من الشركة الام جنرال موتورز ،
وذلك ان " شركة يوسف احمد الغانم " للأسف تمارس التمييز العنصري !!! حيث انه اذا كانت السيارة سعودية والمالك كويتي لا يتم ادخالها او اجراء اي اعمال صيانه والتي تكون تحت كفالة المصنع .
بينما اذا كانت السيارة سعودية والمالك سعودي فيتم السماح لها بالدخول الي كراجات الشركة للأسف .

وهذا تمييز وتحيز عنصري لا يمكن ان يتم قبوله ولا اعتقد ان الشركة الام جنرال موتورز تقبل به حفاظا على سمعتها العالمية .

اما ان كان الامر بموافقتها وخضوعها لضغوط الوكيل الكويتي " شركة الغانم " فهذا امر لن نسكت عنه وسناخذ كل الاجراءات القانونية تجاه الشركة الام وضد وكيلها بالتبعية والمطالبة بتعويضات مالية نتيجة لهذا التمييز العنصري المقيت .

اخيرا اتمنى ان يتم انهاء هذا الوضع وتصحيحه حرصا على سمعة الشركة العالمية والتي امتدت لعقود طويله .

kuwait_17

عضو نشط
مبروووووووك الموووت والله يعطيك خير ويكفيك شرة

الفهلوي الله يسلمك ممكن تفاصيل تخليص المعاملة بالسعودية .. ومن وين خذيت المبروك من الدمام ولا الخفجي ؟؟

والله يسلمك ممكن تقول أسعارهم ؟؟

السيد الأصلي

عضو نشط
يعطيكم العافيه

يا جماعه أنا شريت وانيت جمس من دبي ووصل الكويت وتم الإنتهاء من جميع المعاملات الخاصة بالجمرك واللوحات وخلصت الحمد لله بس ما صار معاي اللي تقولونه لما وديتها للسيرفس يمكن لأن وكيل جمس بهبهاني ؟؟ بالعكس أصلن لما أخذ رقم الشاصي بوكالة بهبهاني .. عرف السيارة وقالي هاذي السيارة انت شاريها من الإمارات وتحديدا في دبي وبالعكس كانت خدمتهم ممتازه معاي كأنه السيارة شاريها منهم وشكرا .

wooow

عضو نشط
يا جماعه أنا شريت وانيت جمس من دبي ووصل الكويت وتم الإنتهاء من جميع المعاملات الخاصة بالجمرك واللوحات وخلصت الحمد لله بس ما صار معاي اللي تقولونه لما وديتها للسيرفس يمكن لأن وكيل جمس بهبهاني ؟؟ بالعكس أصلن لما أخذ رقم الشاصي بوكالة بهبهاني .. عرف السيارة وقالي هاذي السيارة انت شاريها من الإمارات وتحديدا في دبي وبالعكس كانت خدمتهم ممتازه معاي كأنه السيارة شاريها منهم وشكرا .

اخوى عن نفسي جربت الساير والغانم وكيل الرنج نفس الشى انسي تدش
او تتمتع بالضمان
والباقي سمعت من الربع منها نيسان البابطين ومتسوبيشى الملا

تدرى فى شى اسمه ( اتحاد وكلات السيارات ) وميتين قهر شلون انجيب سيارات من بره وارخص منهم بالاف
ولازم يحاربونا اي طريقه حسد حسد

السيد الأصلي

عضو نشط
اخوى عن نفسي جربت الساير والغانم وكيل الرنج نفس الشى انسي تدش
او تتمتع بالضمان
والباقي سمعت من الربع منها نيسان البابطين ومتسوبيشى الملا

تدرى فى شى اسمه ( اتحاد وكلات السيارات ) وميتين قهر شلون انجيب سيارات من بره وارخص منهم بالاف
ولازم يحاربونا اي طريقه حسد حسد

عسى الله يكافينا شر الحسد والحساد...

أبوعبدالله30

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني شفت مواضيعكم وشكرا للي طرح الموضوع وشكراا للي قاعد يكافح ويوصل هذي الشكاوى للمصنع المنتج للسيارت المختلفه بجميع موديلاتها

لازم مانسكت واللي قاعد يصير حسد بحسد تدرون ليش مو علشان سيارات اللي بالخليج رخيصه
هذي الدول راعت انخفاض الدولار ومع انخفاض الدولار من الطبيعي جدا تنخفض اسعار السيارات الا ربعنا مازالو متمسكين بأسعارهم الخياليه صايرين مثل المنشار طالع واكل نازل واكل
لوية اليد اسلوبهم الجديد حسبي الله عليهم الشره على وزاره التجاره اللي شايفه وساكته

bo-s3od

عضو نشط
السلام عليكم
بالنسبه لي انا عندي بورش يايبها من المانيا وعادي اروح البهبهاني يدخلها على السيرفس واتمتع بالكفاله ولا ابشركم خلصت الكفاله وقالي الموظف اقدر اجدد الكفاله بعد سنه مقابل 400 دينار
وبالفعل جددت الكفاله والامور طيبه مع بهبهاني

free777

عضو نشط
يعطيكم العافيه على المشاركه :
انا افضل مقاطعة الشركات الكويتيه ونتجه الى الخليج لانهم الافضل بالاسعار والخدمه وأرخص
وشكرا

bou_yousif

عضو نشط

بارك الله فيكم جميعا و انا لو سمحتم لي , ودي أضيف انه عندنا واحد من الشباب ( طبعا هو شايب ) :):) بالدوانيه راح قطر من قبل سنتين تقريبا و اشترى رانج روفر و فولفو جدد من وكالتهم كاش , و طلع بسعر أقل من وكالات الكويت ب 4800 دينار تقريبا للسيارتين طبعا بعد مصاريف الشحن و الجمارك , شحنهم على تريلا و جابهم الكويت .

انا أقول شوفوا الوكلات شلون اللحين قاموا ينزلون بالاسعار بعد ما البنك المركزي عصر الناس وحط شروط للشركات و الوكالات بخصوص عملية الاقساط و بعد صبروا شويه , اذا استمر هذا الوضع صدقوني بتلقون السيارات بالكويت ارخص حتى من الخليج .

للأسف تجارنا اعماهم الطمع و الجشع و ما يترس عينهم شي لكن للأسف أيضا محد شجعهم على هذا الشي الا أحنا المستهلكين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
دمتم بخير .

بو يوسف

bu_nawaf

عضو نشط
يعطيكم العافيه على المشاركه :
انا افضل مقاطعة الشركات الكويتيه ونتجه الى الخليج لانهم الافضل بالاسعار والخدمه وأرخص
وشكرا

صح لسانك ولا صندوق الكى دى دى الكويتي اللى ب3.480 د ك ب32 ريال سعودى انا والله العظيم كل راس شهر اشترى اغلب مشتروات البيت من كارفور الخبر واحس بالفرق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ما يضحكنى الا اللجنه اللى اسمها مراقبه الاسعار التابعه لوزاره التجاره شتراقب ما ادرى
انا اسف على هالمداخله ادرى مو موضوعنا

الفهلوي

عضو مميز
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني شفت مواضيعكم وشكرا للي طرح الموضوع وشكراا للي قاعد يكافح ويوصل هذي الشكاوى للمصنع المنتج للسيارت المختلفه بجميع موديلاتها

لازم مانسكت واللي قاعد يصير حسد بحسد تدرون ليش مو علشان سيارات اللي بالخليج رخيصه
هذي الدول راعت انخفاض الدولار ومع انخفاض الدولار من الطبيعي جدا تنخفض اسعار السيارات الا ربعنا مازالو متمسكين بأسعارهم الخياليه صايرين مثل المنشار طالع واكل نازل واكل
لوية اليد اسلوبهم الجديد حسبي الله عليهم الشره على وزاره التجاره اللي شايفه وساكته

اعتقد المفروض من الجميع مراسلة الشركة الام وتقديم شكوى عندها

خصوصا اذا شافو العدد كبير ، اعتقد لازم يسوون شيء لصالحنا .

الفهلوي

abo noof

عضو نشط
ما شالله عليك يالفهلوي ((مايطيح شي ب... ))

Q8i11

عضو نشط
الفهلوي مبروك الموتر
الله يعطيك خيره و يكفيك شره
يمعود علمنا اي نوع أخذت و شنو مواصفاته لاني ببالي أطق لي واحد
و ودي أطق لي Z71 أو LTZ

خلوا الغانم عنكم الكراجات تعرف للتاهو و زيت mobile1 احسن من زيت delphi مال الغانم
موبيل1 يمشيك 20 الف و ديلفي يمشيك 10 الف
و سعره اغلى شوي الليتر بثلاث دنانير و نص
و كيله الشايع
صناعته فرنسيه و اللزوجه من 0 - 50 احسن من زيت الغانم

عنوان جنرال موتورز

General Motors
300 Renaissance Center
Detroit, MI 48265-3000
Phone: 313-556-5000

الملفات المرفقه:

الحجم: 49.4 KB   المشاهدات: 708
الحالة