باقر : سأعمل على حل خلافات الشركات مع البورصة

التسجيل
21 يوليو 2006
المشاركات
499
الإقامة
الكويت
الاقتصاد

باقر : سأعمل على حل خلافات الشركات مع البورصة
محمود الزعيم

الخميس, 3 - يوليو - 2008


أكد وزير التجارة والصناعة رئيس لجنة سوق الأوراق المالية أحمد باقر أن لديه رغبة واهتماما بإنهاء الخلاف بين الشركات والبورصة، وهذا هو محور وهدف اللقاء الذي تم أمس مع اللجنة التنسيقية لمجموعة سوق الكويت للأوراق.
وعلمت «الوسط» ان الوزير باقر اجتمع إلى أعضاء اللجنة التنسيقية الذين يهدفون إلى تقديم شرح واف عن أبعاد الخلاف للوزير، مع ايضاح المثالب لمختلف القرارات التي رصدتها لجنة السوق السابقة.
وكانت اللجنة أعدت مذكرة شاملة وواضحة لتبيان حجم الضرر الذي أصاب صغار المستثمرين بشكل خاص من تلك القرارات، إضافة الى انعكاسها السلبي على السوق ودورها في هجرة كثير من رؤوس الأموال الى الخارج.إضافة الى وضع الوزير في دائرة الحقائق في ما يتعلق بإصدار قرارات بصفة شخصانية وكذلك التعسف في اتخاذ بعض القرارات من دون نقاش أو تنسيق.
وتعهد وزير التجارة والصناعة بأنه سيعمل جاهدا على حل الخلاف بين البورصة والشركات ووعد بالعمل الجاد على مناقشة ملف الخلاف مع مجموعة الـ 76 والعمل على حل ما يمكن حله في اطار القانون والقرارات المنظمة للسوق، وأكد ضرورة التعاون التام مع الشركات المدرجة بهدف تحقيق أقصى فائدة للسوق والعمل على الارتقاء بها وتطويرها.


 
التسجيل
21 يوليو 2006
المشاركات
499
الإقامة
الكويت
باقر: مشكلة مجموعة الـ 76 في طريقها إلى الحل
الخميس 3 يوليو 2008 - الأنباء


عاطف رمضان

أكد وزير التجارة والصناعة أحمد باقر أن مشكلة شركات الـ 76 مع لجنة السوق ستخضع للدراسة خلال الفترة المقبلة، تمهيدا لوضع الحلول المناسبة لها في أقرب وقت.

على صعيد متصل، التقى باقر أمس وفدا ضم رؤساء بعض الجمعيات التعاونية بحضور النائب عبداللطيف العميري، للتباحث حول أزمة ارتفاع أسعار السلع والمنتجات الاستهلاكية، حيث أوضح أن الوزارة بصدد إصدار مجموعة قرارات تهدف لحل هذه الأزمة.
 

مضارب شجاع

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2007
المشاركات
4,705
كلمة ماثوره للوزير احمد باقر للشعب الكويتى
عساكم على هالحال وأردي
 

الاوربي

موقوف
التسجيل
24 أبريل 2008
المشاركات
1,590
الإقامة
sk
انا بعرف انتم ليش التداولون مشكلة 61 شركه ترااا اذا يبي يسوي شي موحقكم حق التجار انت مااااااااالكم شي
والتجار ..................؟ما ينخاف عليهم


الله كريم
 
أعلى