اكتتاب "دريك آند سكل" 8 الجاري

hassankoc

عضو نشط
اخ حسن بقولك كلمه ..ويريت ما تزعل .انا ملاحظ مشاركاتك من مده سواء في هالصفحه او في صفحة نور. انت وايد وايد تتردد .

نعم الاستشاره حلوه .لكن صدقني ماكو احد راح يفيدك اذا السهم راح قوع ولا الشركه اعلنت افلاسها.

نصيحه اخويه...تعلم تاخذ قرارك بنفسك . وبحسب قناعتك.

انت تسال اذا كان الاكتتاب مجدي ام لا . سعر السهك بدرهم .حسب الي قريته من المشاراكات ان ما في شركات انزلت اقل من هالسعر(سعر الاكتتاب) الا شركتين. (ما اذكر اسمهم) لكن بعد مده قصيره وصلو الي فوق1.8 درهم والثانيه الى 3 دراهم .

انا واحد من الناس انشاء الله مو خايف من مستقبل الشركه .انطر سنين ماعندي مشكله لكن انا الي ما عجبني بالاكتتاب سالفة النسبه والتناسب للخليجيين مع الشركات . يعني يبون يساوونه مع الشركات . وهذي اذا صارت لا تتوقع تاخذ اكثر من 100 سهم .

وبالتوفيق للجميع.

ليش ازعل الله لا يجيب الزعل

Lsfoor

عضو نشط
الله يعطيكم العافيه على المعلومات القيمة عن الشركة واخبار الاكتتاب :-

بالنسبة للشركة هذه انا صراحة متردد بالدخول فيها وهذه وجهة نظر خاصة فيني , اما الاخوان في شركة وفره ما يقصرون واذا قعدتوا وجلستوا معاهم طريقتهم بالشرح حلوه ويعطونك اللي تبيه وعن تحليل بعض الشركات المدرجة في الاسواق العربيه .

ارد على شركة دريك آند سكل .

بصراحه كثر ما يكون هناك اكتتابات في الاسواق الخليجية وتكون نسبة وتناسب كما حصل في بنك الريان القطري حتى انني دخلت في مبلغ كبير شويه وبعت سيارتي ودخلت في ما قيمتة 6000 دينار كويتي , وبعد التخصيص لم احصل الا على بعض اسهم بسيطه لا تسوى عنوتي في بيع السياره .

وما شاءالله على الخليجيين وخاصه السعوديين اذا صار في اكتتاب كل اكتتاب داخلين فيه والان نسبة وتناسب يعني خراب بيوت واذا حصلنا على 2000 سهم بعد التخصيص من 20,000 هذا شي طيب .

افضل اكتتاب صار في الاسواق الخليجية عندي هو سهم ديار للتطوير .

كما قلت لكم هذه وجهة نظر وشكرا .

Zero

عضو نشط
الاكتتاب خلص يا الربع ؟

انا بالكويت هل المكاتب اقفلوا الاكتتاب !!

hassankoc

عضو نشط

abdullah alajmi

عضو نشط
ياجماعه ,,,,
للحين ماوصلنا للجواب الكافي ... هل الشركه شرعيه ولا لا ؟؟؟

اتصلت بشركة وفره ,,, قالو لي : هي مو شرعيه بس ماعليها شبهات ؟؟؟؟ ما أدري شيقصدوووون ,,,,

احد عنده اضافات

hassankoc

عضو نشط
الأكتتاب سكر والله يوفق من اكتتب

Doc30

عضو نشط
السلام عليكم.
حسب الي الشركه اعلنته ان اعادة الفائض بكون انشاء الله 31 يوليو . سؤال للاخوان الي اكتتبو بالشركات الاماراتيه من قبل .متى غالبا نستلم الفائض بالكويت ؟

معشي الجن

عضو نشط
السلام عليكم.
حسب الي الشركه اعلنته ان اعادة الفائض بكون انشاء الله 31 يوليو . سؤال للاخوان الي اكتتبو بالشركات الاماراتيه من قبل .متى غالبا نستلم الفائض بالكويت ؟

ان شاء الله ما في فايض , بس اذا في خلال يومين ثلاث , بس ما أتوقع في فايض
تحياتي لك:)

q8_133

عضو نشط
الاكتتتاب اليوم اخر يوم بالامارات الخميس والتوقع ان شاء الله اكثر من 15 الف سهم الي كل مكتتب ويلي اكتتب موفق .

كنكون

عضو نشط
بسم الله
يا اخوان انا كنت بدبي فى وقت الاكتتاب ( طبعن انا اكتتبت فى الكويت ) ومعى صديقي اكتتب فى دبي وهو مكتتب فى عجمان قبل يقول اقبال الشركه هذى اكثر من عجمان فى البنوك

كنكون

عضو نشط
أعلنت اليوم شركة دريك آند سكل إنترناشيونال شركة مساهمة عامة قيد التأسيس مختصة في مقاولات الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية ومقاولات الهندسة المدنية في إمارة دبي أنه قد تمَ تغطية الإكتتاب في أسهمها البالغة 1.198 مليار سهم عادي بـ 101 مرة.

وقالت الشركة في بيان لها وزعته اليوم ان المبلغ الذي تم جمعه من الاكتتاب يقدر بـ 124 مليار درهم إماراتي، وقد تقدم حوالي 45,600 مكتتب بطلب للإكتتاب في أسهم الشركة .

وكانت الشركة قد طرحت أسهمها للاكتتاب العام في دولة الإمارات بتاريخ 08 يوليو 2008 واستمر الاكتتاب حتى اليوم 17 يوليو 2008. وهو آخر يوم للاكتتاب، وقدر سعر السهم عند الطرح بـ 1 درهم زائد فلسين كعلاوة اصدار عن كل سهم.

وإبتداءً من 31 يوليو 2008، سيتم إشعار جميع المكتتبين سواء كانوا محليين، إقليميين أو عالميين بعدد الأسهم المخصصة لهم و سيتم إعادة أية مبالغ زائدة للمكتتبين الذين قد فاق عدد الأسهم المكتتب بها عدد الأسهم المخصصة لهم. وبالإضافة إلى إشعار التخصيص سيستلم كل مكتتب دعوة لحضور الجمعية العمومية التأسيسية.

وستقوم الشركة بعد إجتماع الجمعية العمومية التأسيسية بالتقدم بطلب لطرح أسهمها في سوق دبي المالي ومن المتوقع أن يبدأ التداول بأسهم الشركة قبل نهاية العام الحالي.

salem-shr

عضو نشط
أعلنت اليوم شركة دريك آند سكل إنترناشيونال شركة مساهمة عامة قيد التأسيس مختصة في مقاولات الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية ومقاولات الهندسة المدنية في إمارة دبي أنه قد تمَ تغطية الإكتتاب في أسهمها البالغة 1.198 مليار سهم عادي بـ 101 مرة.

وقالت الشركة في بيان لها وزعته اليوم ان المبلغ الذي تم جمعه من الاكتتاب يقدر بـ 124 مليار درهم إماراتي، وقد تقدم حوالي 45,600 مكتتب بطلب للإكتتاب في أسهم الشركة .

.

يعني 200 سهم للي مكتتب ب20000 الف سهم :mad:

Doc30

عضو نشط
قريت عن بنك عجمان وسوق دبي المالي ومذكور التالي :

1)بنك عجمان كان عدد المكتتبين اكثر من 200 الف . المبلغ الي تم جمعه 48

مليار. تم تغطية الاكتتاب ب 85 مره . الفرق ان الكل كان ظامن 2000 سهم

وبعدها نسبه وتناسب . اما اكتتاب هالشركه راح يكون كل المبلغ للشريحه

الثانيه نسبه وتناسب .

2)اكتتاب سوق دبي المالي..جمعو 190 مليار وتم تخصيص 350 سهم فقط اذا كنت مكتتب ب 100 الف

يعني باختصار .....اذا مافي تخصيصي ادنى يعني.......خراب بيوت وال25

الي دفعناها عن كل جواز كعمولة اكتتاب اكثر من عدد الاسهم الي بنحصلها.

وانشاء الله اكون غلطان.وبالتوفيق للجميع.

كنكون

عضو نشط
"دريك أند سكل" تعتزم الاستحواذ على شركات في الخليج

"دريك أند سكل" تعتزم الاستحواذ على شركات في الخليج تخدم أنشطتها وتفاوض على 5 مناقصات جديدة

أرقام 22/07/2008

نقلت صحيفة اميريتس بزنس الصادرة اليوم عن الرئيس التنفيذي لشركة دريك أند سكل "خلدون الطبري" قوله إن الشركة ترغب في الاستحواذ على 3 او 4 شركات تعمل في منطقة الخليج وذلك لغرض توسيع اعمال الشركة .

وأضاف أن الشركات المستهدفة هي الشركات التي بامكانها تزويد الشركة بالاجزاء التي تحتاجها في اعمالها العادية مثل المضخات وأجهزة الاضاءة وعيرها من المنتجات، حيث من المعلوم أن "دريك أند سكل" تعمل في مجال المقاولات الكهربائية والميكانيكية والصحية ونحوها.

وحول العقود الجديدة التي تتطلع الشركة للفوز بها قال إن الشركة تتفاوض حاليا على 5 مناقصات مطروحة في الوقت الحالي لكنه رفض تحديد هذه المناقصات وحجم الاعمال وفرص الشركة للفوز بها.

وكانت الشركة قد أعلنت سابقا أنها تعتزم استخدام حصلية الاكتتاب العام على أسهمها والذي انتهى في 17 يوليو 2008 للتوسع محليا وإقليميا.

*المسك*

عضو نشط
الحمدلله اني ما اكتتبت

والله ما تسوى !!!

الله يعين اللي اتتبوا فيها .. عسى بس يصفن على 200 سهم !!!

Doc30

عضو نشط
الحمدلله اني ما اكتتبت

والله ما تسوى !!!

الله يعين اللي اتتبوا فيها .. عسى بس يصفن على 200 سهم !!!

الحمدالله على كل حال . نصيبنا يا المسك شنسوي . :)

بس انا اي مستغرب منه المبلغ الكبير الي جمعوه

كنكون

عضو نشط
يعنى الشركات تبي تاخذ نسبه من الاسهم وكبيره وبعد مو نسبه قليله
يعنى احتمال اول ماينزل السوق الشركات تاخذ وبكميات كبيره !!!!!!
ولا شرايكم

أعلى