كذبة ويقول عنها إشاعة ؟

مارجن

عضو نشط
السلام عليكم

الرجاء من الإخوان عند كتابة الخبر في المنتدى أن يكون مدعوما بالأسباب حيث أن آخر ما علمته محللي الجرايد يتابعون المنتدى لنقل الأخبار وهناك بعض الناس يتقلون هذه الإشاعات كما يسمونها أصحابها وهي من وحي خيالهم وقد يكون هو من ابتدعها ويقول عنها إشاعة ،،، ومثل هذه الأخبار قد تضر كثير من الناس 000 لقد نقلت جريدة في مرة من المرات مثل هذه الأخبار وتبعها كثير من الناس وانضرو كثيرا

فرجاءً من الإخوان الذين يكتبون أن يكفون عن نقل هذه الأخبار التي ليس لها أساس واتبعوا نهج العليمي والعتيبي وكثير من الكتاب الذي ينقل الخبر مدعوما بالأدلة بارك الله فيهم 0
وسؤالي أين الكتاب الذين عودونا على قراءة تحاليلهم هل هم مسافرين إلى الحين وما سبب هذا الإنقطاع ؟

خوش ولد

عضو متميز
كل واحد عقله في راسه

اخي مارجن

انا انقل الخبر كما هو في الجريده وهو راي من ظمن الاراء سواءا كان صحيحا او غير صحيح اهنيه انته كمستثمر تجمع الاخبار كلها وتشوف وتقرر يعني الغبي الي يتبع بس رايي الجرايد لكن الذكي الي يقري ويتايع جميع الاخبار والاراء وهو ابنفسه يقرر فهمت القصد

لكن اذا انته تتبع راي الجريده فقط او غيرك يتبعها هذا شي ثاني

والله كريم ويوفق الجميع

boalons

عضو محترف
مارجن

مساك الله بالخير

ما اتوقع انه بالمنتدى احد يكذب ...... نسمع اخبار واشاعات في منها الصحيح وفي منها الخطأ

نصيحه لاتقرى الجرايد علشان نصف كلامهم تطبيل واشاعات

جريده تطبل للمخازن
وجريده تهوس للرابطه ووو

شنو بيستفيد الي بكذب بيرفع سهم مثلا

والله ان كثير من الاخبار الي تنكتب اهي كلام الناس بالسوق ... منها الصح ومنها الخطا والشاطر يستفيد

جزى الله الاخوان خير على نقلها

والله يوفقنا اجمعين

عادي

ليش تحرقون اعصابكم

يبه السالفه كلها عادي جدا عادي قول الي تبي واقول الي ابي ولكن لاتقول قالولي .؟؟؟ لانك اهني اصبحت مثل البغبغاء

وهذا هو الخطء

استغرب احيان من بعض الشباب يقول ( واحد كبير جدا ويدير محفظه قالي على السهم الفلاني انه راح يوصل كذا خلا هالشهر وبعدين يقول وانتوا اشرايكم نشتري ولا لا .؟؟؟؟؟؟؟؟؟ )
عجيب والله

الحين انت الي جايب الخبر وعلى قولتك من شخصيه قويه وترد وتسألنا احنا يا المجهولين .؟ هذا كلش مو قصده اشاعه

يا شباب هذا سوق مفتوح والكل يدلي بدلوه وشي طبيعي اذا كان الواقع يخالف بعض الاخبار مع انها ممكن اتكون صحيحه لكن تجري الرياح بما لاتشتهي السفن في بعض الاحيان

على العموم قرار الشرى والبيع مسؤوليه شخيصيه 100% ماراح احد يشاركك بالربح ولا الخساره

عدل
بالتوفيق لنا جميعا
تحياتي

خوش ولد

عضو متميز
كيف تخلق مشكله !!!

السلام عليكم

انا ما ادري في بعض الاخوه يحاولون يخلقون مشاكل واهمه الظاهر مو قارين المواضيع بالظبط , انا ما اشوف فيها شي لما الواحد يكتب خبر معين منقول من شخص او من جريده او من المريخ حتى !!! وانا ما ادري ليش بعض الاخوه يهاجمون الجرايد !!1 يا اخي ياما الكتاب في الجرايد كتبوا عن شركات معينه اواصو فيها وطلعت كلامهم صحيح مئه في المئه يعني سبيل المثال سهم المخازن تكلمو عنه ايام ما كان سعره 880 وارتفع وصدق كلامهم وسهم مركز سلطان والمال وحدث ولا حرج ......

هذا منتدي بطبيعه الحال واهوا مثل الديوانيه يعني ممكن الكلام يكون صحيح ممكن يقول الكلام خطا ... الاراء والاخبار موجوده في هذا المنتدى الموقر وانته كمستثمر اذا كنت شاطر اتعرف شلون تنتقى الاخبار والاراء عن الشركات مو مثل بعض الناس الظاهر خذو كلام الجرايد فقط وتوهقو !!!

بس الظاهر بعض الاخوه الموجودين هنيه يحاولون يخلقون جو المشاكل بس مو عارفين شلون !!!

والله كريم ويوفق الجميع

مضارب سريع

عضو نشط
السلام عليكم اسمحولي اخواني هذي اول مشاركه لي اي خبر او اشاعه عن شركه بانها راح ترتفع او انها محققه ارباح هذا يعتبر بهدف الترويج وبالتالي < التصريف > او < دعم سعر السهم علشان يتوقف البيع يعني اذا عند الملاك او المضاربين الكبار خبر عن ارباح وممكن يستغلونها يتم التكتيم على الخبر وتجميع السهم باسعر رخيصه وبعدها يصعدون السهم وعند سعر معين يتم تسريب الخبر كاشاعه ويتم التصريف وعلشان الناس تقتنع يتم الاعلان بشكل رسمي علشان ألي ماشرى يشتري ومافي مانع ان يصعد السهم بعدها ويثبتون السهم عند سعر معين لجوله اخرى من البيع والتصريف يعني اغلب ألي ينكتب بالجرايد اشاعات بأهداف مختلفه لذلك انصح الاخوه بالانتباه وتدقيق الاخبار التى تنشر وتوقيتها توقيتها توقيتها........ وشكرا لكم

أعلى