شركة منا القابضه (منا قابضه) .... 4

الحالة
موضوع مغلق

بو بدر

عضو نشط
رغم أني متضرر من هذا الكلام

السهم شكله عليه تصريف ...

saad2008

عضو نشط
واحد كل يوم يبيع بالاخضر ويرد يطلب بالحد الادنى ويقط على نفسه ويرد يعرض بالاخضر ويبيع وكل يوم مرة او مرتين يسويها وانتوا ناطرين الصعدة وهو لعبها صح !!

انت صح​
رغم أني متضرر من هذا الكلام

السهم شكله عليه تصريف ...

انت صح​

بورش

عضو مميز
وقت النزوول مايطلع

لكن اذا صعد السهم تلقاه كل يوم بالمنتدي

غريبة ليييييش ما أدري ؟؟؟

لأنه مايدري شنو قصة السهم أصلا
يدش يخربطله بتصريحين ويمشي

بورش

عضو مميز
محد يحل لغز منا قابضة إلا تاير بن تاير

العوضى

عضو نشط
لو فعلا تاجر بن تاجر له علاقه بمنا القابضه , كان على الأقل ذكر ارباح النصف الأول لهذا العام حتى لو تقريبى , بما انه قريب وايد من الشركه و الشركه على وشك اعلان ارباحها , بس الزين اللى فيه انه رافع من معنوياتنا :D كل شوى يطمن و يبشر بالخير :p

UNIX

موقوف
أرباح النصف الأول ممتازة و حطيت لكم الشارت و قلت راح ينزل 1400-1380 و فعلاً نزل و ارتد.

ان شاء الله ماكو الا العافية.

و تاجر بن تاجر ورقة و انحرقت ما منه فايده.

العوضى

عضو نشط
أرباح النصف الأول ممتازة و حطيت لكم الشارت و قلت راح ينزل 1400-1380 و فعلاً نزل و ارتد.

ان شاء الله ماكو الا العافية.

و تاجر بن تاجر ورقة و انحرقت ما منه فايده.

يعطيك العافيه و جزاك الله خير يا الغالى

بورش

عضو مميز
لو فعلا تاجر بن تاجر له علاقه بمنا القابضه , كان على الأقل ذكر ارباح النصف الأول لهذا العام حتى لو تقريبى , بما انه قريب وايد من الشركه و الشركه على وشك اعلان ارباحها , بس الزين اللى فيه انه رافع من معنوياتنا :D كل شوى يطمن و يبشر بالخير :p

وانا اقولك تطمن, ان شاء الله مافي إلا العافيه
في أخبار حلوه على السهم وارباح حلوه
والي قاعد اشوفه ان السهم قاعدين يدافعون عنه, مو هادينه هدد بالسوق
بس وضع السوق ككل مايترقع, مايصير منا يصعد بروحه والسوق كله نازل, فلا تحكم على أداء السهم في هذا الوقت, لأن وضع السوق مايسمح, وسعره مو 200 فلس, 1480 حاليا ;) ولي قاعد يدافع عن السهم, اعطيه وسام الشجاعه على التحذف الي قاعد يصير عليه وهو صامد ويحاول يمسك السهم

adelsaqer

عضو نشط
يتني معلومة ان ارباح النصف الاول 171 فلس بس ماادري اذا كانت محققة والا غير محققة :rolleyes:

بوخمسين

عضو نشط
أمانة

أمانة اهو مبلغني أن الارباح المحققة أكثر من 30 فلس

وان شاء الله نشوف السهم فوووووووووق

UNIX

موقوف
مو مهم تكون محققة أو لأ كونها شركة قابضة :)

لو كان بنك أو شركة استثمارية لكان الوضع مختلف

الي سمعته من يومين ان مضارب السهم ولد حلال وراعيها ويتمنى ان الناس تشتري وتنتظر على رزقتها لكنها مو مصدقه خبر عسا ماشافت المؤشر حمر راحت نزلت عروضها ولا عندها مانع من البيع على المطلوب وان كان البيع بخساره
ياجماعة ا لخير خلو راعي السهم يتكتك صح ويصعد بالسهم ولاحد يضايقه هذا الي اشوفه من طلبات وعروض السهم الي محيرني ان راس المال للشركه قليل والناس مو عارفه هالميزه بان من السهل تصعيد السهم للثلاث دنانير

ناصر الخالدى

عضو نشط
ممكن نعرف اهداف السهم وين

fax12

موقوف
يعطيكم العافيه شباب بالنسبة لسهم منا قابضه انشالله الامور طيبه والسهم راح يتماسك لمدة اسبوع وبعدها راح ينطلق 1900 انشالله هذي معلومه والعلم عند الله واللي عنده السهم لا يقط خل ينطر اسبوع وراح يشكرني والله يرزكم من اوسع ابوابه وشكرا

adelsaqer

عضو نشط
يعطيكم العافيه شباب بالنسبة لسهم منا قابضه انشالله الامور طيبه والسهم راح يتماسك لمدة اسبوع وبعدها راح ينطلق 1900 انشالله هذي معلومه والعلم عند الله واللي عنده السهم لا يقط خل ينطر اسبوع وراح يشكرني والله يرزكم من اوسع ابوابه وشكرا

الله يهديك يافاكس السهم شلخه صانع السوق بالمضاربات وتقول راح يوصل 1900 شكلك مومتابع التداول الايام اللي طافت اذا استمر صانع السوق في مضارباته محد راح يدش علي السهم

fax12

موقوف
صح كلامك الغالي انا متابع للسهم من يوم قيمته 400 فلس لين وصل 1980 دينار
الفترة الاخيرة اللي كان يضارب بالسهم مو الشركة محفظتين او واحد قام يخون بالثاني يشترون وكل واحد يرجع يبيع شوي شوي هذا اللي خسبق السهم يعني شغل محافظ لكن بكل امانه انا يوم الخميس ضاربت بالسهم فوق تحت ولا اربع مرات ضاربت فيه وللحين عندي اخر سعر شتريته 1460 دينار اوكي
لكن بكل اماااانه انا ماشي وري السهم علي اخبار من مصدر ما خذلني ولا مره وامس والله وبالله بالليل الساعة 10 قالي بالحرف الواحد راح يتذبذب وراح يطلع طلعه قويه مثل قبل وانشالله مايخيبني هالمره بعد
السوق لا تقولي ارباح وصفقات صدقني اهم اذا شتهو يطلعونه طلعوه واذا شتهو ينزلونه نزلوه اخذ خبر من شركة قوي وشتغل عليه مالك شغل بالارباح
والله يوفقك انشالله اذا كان السهم عندك لاتحاتي اموره طيبه انشالله

adelsaqer

عضو نشط
صح كلامك الغالي انا متابع للسهم من يوم قيمته 400 فلس لين وصل 1980 دينار
الفترة الاخيرة اللي كان يضارب بالسهم مو الشركة محفظتين او واحد قام يخون بالثاني يشترون وكل واحد يرجع يبيع شوي شوي هذا اللي خسبق السهم يعني شغل محافظ لكن بكل امانه انا يوم الخميس ضاربت بالسهم فوق تحت ولا اربع مرات ضاربت فيه وللحين عندي اخر سعر شتريته 1460 دينار اوكي
لكن بكل اماااانه انا ماشي وري السهم علي اخبار من مصدر ما خذلني ولا مره وامس والله وبالله بالليل الساعة 10 قالي بالحرف الواحد راح يتذبذب وراح يطلع طلعه قويه مثل قبل وانشالله مايخيبني هالمره بعد
السوق لا تقولي ارباح وصفقات صدقني اهم اذا شتهو يطلعونه طلعوه واذا شتهو ينزلونه نزلوه اخذ خبر من شركة قوي وشتغل عليه مالك شغل بالارباح
والله يوفقك انشالله اذا كان السهم عندك لاتحاتي اموره طيبه انشالله

مشكور علي الرد بس ترا التحليل الفني يقول ان السهم في نزول هذا كلام المحللين في منتدي النوادي احنا ماخذينه بالعالي والله كريم

fax12

موقوف
صحيح يمكن ينزل ويرجع هذا الشي تعودنا عليه بسهم منا القابضه لانه هالمره سيوله مافي علشان جذيه تذبذب هالمره لكن لاتخاف الشركة تملك من السهم 80 % والباجي 20% يعني مصيطره علي السهم اسبوع وراح تشوف انشالله حد اقصي 10 ايام وراح تشكرني باذن الله ما نبي احد يخسر بالنهايه والتوفيق للجميع
لانه المحافظ كسرت صغار المستثمرين

الحالة
موضوع مغلق
أعلى