الى أهل الحلال والخبرة والكشتات والمهمات الصعبة

الحالة
موضوع مغلق

نابليون

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركااااته

الى اهل الخبر والحلال والبر والكشتات

مثل ما انتوا عافين نحتاج ماطور على الاقل 10 آلاف شمعة علشان نشغل مكيف واحد 2.5 طن،

هل نقدر ندمج ماطورين مع بعض ؟؟ بحيث كل ماطور 5000 شمعة ؟؟ يعني اشتريلي ماطورين كل وحدة فيهم 5000 شمعة وادمجهم مع بعض فيصيروووون 10 آلاف شمعة وبالتالي اقدر اشغل مكيف واحد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هل يحتاج توصيلة معينة؟؟؟

Camaro

عضو نشط
اخوي عند واحد من الربع ماطور 10.000 شمعه وعلى قولته مره مشغل عليه مكيفين بس الكيبل كان قصير وعريض وطبعا قلص تايرين تبي اشوفلك اياه لأن جنه يبي يبيع

ابو سالم1

عضو نشط
يا الغالى ماطور 5000 شمعة كافى لتشغيل مكيف طنين ونص بس قبل لاتشغلها سكر جميع الاضائة او التفلزيون سكر كل شى لاتخلى غير المكيف وشغلها راح تضعف معاك الكهربا اول ماتشغل المكيف بس اول 5 دقايق وبعدها شغل جميع الاضائة والتفلزيون و الوضع يرد طبيعي والمكيف شغالة ماتحتاج ماطور ثانى اسئل مجرب ولا تسئل طبيب )): الله يوفقك

بوفهد2010

عضو نشط
اخوي ابوسالم انا عندي ماطور روبن 5500 بس ما جربت اشغل مكيف عليه لانهم قالولي ما يشغلها يقولون لازم 10000 انت ماطورك شنو نوعه ؟؟

واللي سمعتة انه وحده التكييف اخف للماطور من المكيف الشباك هل عندك خبر يا ليت تفيدنا

وشاكرلك

ابو سالم1

عضو نشط
اخوي ابوسالم انا عندي ماطور روبن 5500 بس ما جربت اشغل مكيف عليه لانهم قالولي ما يشغلها يقولون لازم 10000 انت ماطورك شنو نوعه ؟؟

واللي سمعتة انه وحده التكييف اخف للماطور من المكيف الشباك هل عندك خبر يا ليت تفيدنا

وشاكرلك

والله مانى ذكر نوع الماطور لان من زمان هسالفة بس اتذكر ان القوة 5000 وكنا نطفى الاضائة وكل شى ونشغل المكيف وبعدها نشغل الاضائة ويرد الوضع طبيعي
و ماطورك الى تقول عنة 5500 يشغلها انشالله وجرب بس اتبع التعليمات الى قلتلك

سعمران

عضو نشط
أخوى لازم تكون صلة القرابه من الدرجه الأولى

sjl71

عضو نشط
اخوي إذا الماطور { 5000} وماركه جوده
يمكن يشغل
يقولون السكراب فيه مكاين شوف وحده نظيفه وريح نفسك
بس يكون من [ 8000 ] وطالع اريح

الحالة
موضوع مغلق