للبيع اراضى زراعيه بالمنطقه الشرقيه بالسعوديه

الحالة
موضوع مغلق

الكوتش

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.....

لللبيع اراضى زراعيه بالمملكه العربيه السعوديه بمنطقه الفاضلى مساحه كل ارض 50000 الف متر خمسون الف متر ويوجد على كل ارض صك حر من محكمه الجبيل....

تقع هذه القطع في منطقة الفاضلي غرب الجبيل الصناعيه تبعد عن طريق ابوحدريه (27كم ) شمال غرب

وتبعد عن الشركه الشرقيه للتنميه الزراعيه 5كم تقريبآ ....

وهذ موقع الارض بالجووجل ايرث
[/URL][/IMG]

وهذ مخطط الأراضى المباعه منه والمحجوزة والباقيه منها...

[/URL][/IMG]

سعر المتر 1 دينار للجادين فقط تلفون7977299 او00966557036296

لامانع من الوسطاء الجادين

الكوتش

عضو نشط
اى نعم اخوى تتملك للخليجين ويوجد عليها صك (وثيقه تملك) باسم الشارى ويتم ايضا منحك قرض من البنك الزراعى اذا اردت واسف على التأخير بالرد وللمعلومه تقوم شركه ارامكو السعوديه بعمل مشروع ضخم قريب من الاراضى وسوف يكون للأرأضى مستقبل زاهر فى القريب العاجل حيث انها قريبه من مدينه الجبيل الصناعيه حيث ان هذة الاراضى عليها اقبال من قبل المستثمرين

1aziz

عضو نشط
اى نعم اخوى تتملك للخليجين ويوجد عليها صك (وثيقه تملك) باسم الشارى ويتم ايضا منحك قرض من البنك الزراعى اذا اردت واسف على التأخير بالرد وللمعلومه تقوم شركه ارامكو السعوديه بعمل مشروع ضخم قريب من الاراضى وسوف يكون للأرأضى مستقبل زاهر فى القريب العاجل حيث انها قريبه من مدينه الجبيل الصناعيه حيث ان هذة الاراضى عليها اقبال من قبل المستثمرين

السلام عليكم
التملك للكويتي .............. حتى اي مساحة ؟

الكوتش

عضو نشط
اى نعم اخوى تتملك للخليجين بالكامل كل ارض عليها وثيقه رسميه تتسجل بأسمك رسمي

1aziz

عضو نشط
اى نعم اخوى تتملك للخليجين بالكامل كل ارض عليها وثيقه رسميه تتسجل بأسمك رسمي

السلام عليكم
مشكور اخوي على الاجابة .... بس انا كان سؤالي شكثر الخليجي يقدر يشتري اي مساحة 100 الف 500 الف ... مليون ...........
شكرا

مضارب عقاري

عضو نشط
انا سمعت حدك 3000م

1aziz

عضو نشط
انا سمعت حدك 3000م
السلام عليكم
مشكور يا مضارب .... بس اذا ماني غلطان هذا حق السكن الخاص .. بس حق الزراعي ؟؟؟؟

يعطيك العافية .. و الله يكثر من امثاللك

الكوتش

عضو نشط
السلام عليكم
مشكور اخوي على الاجابة .... بس انا كان سؤالي شكثر الخليجي يقدر يشتري اي مساحة 100 الف 500 الف ... مليون ...........
شكرا

اخوى بالنسبه للحد بالمساحات كم تقدر تتملك وهل لك حد معين ماعندى خبر بس فيه مستثمر قطرى شراء ارضين من عندى وكل ارض مساحتها 50000 الف وتسجلت باسمه بدون اى مشاكل

bu_nawaf

عضو نشط
اخوى بالنسبه للحد بالمساحات كم تقدر تتملك وهل لك حد معين ماعندى خبر بس فيه مستثمر قطرى شراء ارضين من عندى وكل ارض مساحتها 50000 الف وتسجلت باسمه بدون اى مشاكل

لو سمحت اخوى ممكن تتاكد من نقل الملكيه لان من سبع سنوات بغيت اشترى بالزلفى قالولى تتملك 3000 متر والباقى يكون بوكاله وبالنسبه لحفر الابار حطو شروط شبه تعجيزيه بس للاسف ما اذكرها الحين عموما ياريت تتاكدلى من الموافقه لتملك الكويتيين وتعطيني خبر وشكرا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى