شركة الصناعات المتحدة ( ص متحدة ) ..... 6

الحالة
موضوع مغلق

hassana

عضو نشط
هلا بوعلي

السهم اقل سعر وصل له 218 فلس بس مو ذاكر السنه وارتد عقبها الي 700 فلس بس وقتها صفقات بيعه الوطنيه والاسماك
بعدين بوعلي لا تقارن سهم تشغيلي بسهم استثمار بحت وفرق التوزيعات صوصو نقدي مجموعة المشاريع توزع كاش والمجموعه اسهم منحه
العيب الوحيد في مجموعه المشاريع يتركون السهم بدون دعم

انا ما اجزم بس اتوقع واذا لا سمح الله وصل للاسعار والله فرصه للتبريد

انا اذكر بسنة 2006 لاني كنت شاريه ب405 فلوس وتدبست فيه لين وصل لسعر218 يمكن وبعدين ارتفع وقطيته على 290 بخساره كبيره ومن عقبها ارتفع ارتفاع خيالي مع بيعة الوطنيه والاسماك سنة 2007 بس ما استفدت منها لاني كنت قاطه ب290 لكن هالمره ببرد عليه إذا نزل وايد بعد لان مرده بيرتفع وماني خايف منه

mish3al_99

عضو نشط
الغريب حذف بالحد الادني من اول السوق ليش؟؟؟امس مفروض يتاثر مو اليوم تعمد واضح لانزال السهم ... زين عقبها انطلب بال222 فلس ليش ما حذف عليه ؟؟؟؟
واذا عن الارباح شوف الشركات الثانيه كلها قوع مع انها محققه ارباح زينه في الربع الاول والثاني
الحمدلله علي كل حال
وما اعتقد راح توصل للرقم اللي ذكرته واذا وصل لاسمح الله فرصه للتبريد

الحملي .. لا تستغرب و لا شي ..
الحركة الي صارت لا هي من صانع السوق و لا صانع السوق يدري عن السهم ,,,

السهم تداوله حر ...

الي الصار شخص .. يبي بيع .. محتد و هذا الشخص انا اعرفه شخصيا .. باع كميته الي عنده قطهم على الطلب .. الموجود ..حتى انا قلت اصبر خلني اطلب بالحد الادنى اخذتي 20 الف على 220 منهم .. و قطهم ..
ادعوا له الله يعوضه .. هذا ضحية الاستثمار مع صوصو .. نشف حده ما قدر يصبر .. عنده اشغال و مطلوب كاش يبي يسيل ..من شهر يناير الاسهم عنده ..

عقب ناس مثلنا ربعنا شافوا السهم رخيص قامو يطلبون على بالهم انه اكوا بياع ... بس .,,, هذا اللي الصار ..لا غير ..

و خذها مني الحملي .. بكل صراحه . و الله يعوضا خير ان شاء الله ..

al7mly

عضو نشط
الحملي .. لا تستغرب و لا شي ..
الحركة الي صارت لا هي من صانع السوق و لا صانع السوق يدري عن السهم ,,,

السهم تداوله حر ...

الي الصار شخص .. يبي بيع .. محتد و هذا الشخص انا اعرفه شخصيا .. باع كميته الي عنده قطهم على الطلب .. الموجود ..حتى انا قلت اصبر خلني اطلب بالحد الادنى اخذتي 20 الف على 220 منهم .. و قطهم ..
ادعوا له الله يعوضه .. هذا ضحية الاستثمار مع صوصو .. نشف حده ما قدر يصبر .. عنده اشغال و مطلوب كاش يبي يسيل ..من شهر يناير الاسهم عنده ..

عقب ناس مثلنا ربعنا شافوا السهم رخيص قامو يطلبون على بالهم انه اكوا بياع ... بس .,,, هذا اللي الصار ..لا غير ..

و خذها مني الحملي .. بكل صراحه . و الله يعوضا خير ان شاء الله ..

الله يعوضه ان شاء الله خير

بصرك

عضو نشط
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خير ان شاء الله انتضرو الامراض المتحده2012متاكد راح يكسر الربع بقوه وتداول قوي

kuwaitse2008

عضو نشط
الكمية المعروضة قليلة جدا على العموم الصعود قرب انشالله

yoyo1983

عضو نشط
بو سليمان

شكرا لك

mish3al_99

عضو نشط
اليوم اعلن بنك الخليج المتحد ارباحه 18 مليون ,,
عنده خسائر غير محققه مليون و شوي ,, طبعا الخسائر جايه من كامكو الي
ايضا اعلنت ارباح اقل من العام 50 % تقريبا , مع خسائر غير محققه هم مليون و مادري جم ..ز
طبعا الخسائر منين ,, من صوصو ,,, اللي تملكها كامكو ,,,,

طيب ,, هل ترضى كيبكو ان يكون اقوي شركاتها و اذرعتها الاستثماريه ,, عندها,, خسائر غير محققه ,, بسبب ,, المفعووووصه صوصو ... لا ما ترضى ,,
شركة صغيره رأس مالها لا يتعدا 25 مليون دينار لها كل هل التأثير الكبير على كيبكو ... يخلونها جذي تسوي فيهم ,,,, شرايكم ,, يطيرونها بالربع الثالث ,, و للعلم الربع الثالث مدقق .. و تعتمد عليه الشركات بنتائجها الماليه ..

ها شاريكم .. !!!!!!!!!!!

al7mly

عضو نشط
ماعتقد ااخوي مشعل بان صوصو لها دخل في خسائر غير محققه لكامكو لانه السهم من سعر الاكتتاب 100 فلس ماشوف فيه خساره وهم ملاك السهم
للعلم المشاريع الام ربحيتها فوق 90 فلس هذا المتوقع وهي اللي تمتلك 43% بصوصو
مثال :
الخساير غير محققه لصوصو من شراء سهم القرين بسعر فوق ال400 فلس وسعره الحالي 345 فلس هذا اللي يحقق خساير غير محققه اما كامكو فهو سعر الاكتتاب وهنيه الفرق

سهمنا وانا اخوك متروك بدون دعم نهائيا وهذا اللي خلي السهم ينزل وخاصه مع نزول السوق طبعا هالشي هذا متعمد ليش (الله واعلم )مو واضح لا تصريف و لا تجميع علي السهم ولا ضغط وكميات التداول قليله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بصرك

عضو نشط
ماعتقد ااخوي مشعل بان صوصو لها دخل في خسائر غير محققه لكامكو لانه السهم من سعر الاكتتاب 100 فلس ماشوف فيه خساره وهم ملاك السهم
للعلم المشاريع الام ربحيتها فوق 90 فلس هذا المتوقع وهي اللي تمتلك 43% بصوصو
مثال :
الخساير غير محققه لصوصو من شراء سهم القرين بسعر فوق ال400 فلس وسعره الحالي 345 فلس هذا اللي يحقق خساير غير محققه اما كامكو فهو سعر الاكتتاب وهنيه الفرق

سهمنا وانا اخوك متروك بدون دعم نهائيا وهذا اللي خلي السهم ينزل وخاصه مع نزول السوق طبعا هالشي هذا متعمد ليش (الله واعلم )مو واضح لا تصريف و لا تجميع علي السهم ولا ضغط وكميات التداول قليله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حيى الله الحملي للحين تنطر يرتفع
اغسل يدك انت وانا وكل من عنده سهم الامراض
ولحد يقولي تفائل شوي
تفائلت لين مليت وصار عندي عادي كل يوم اطلع اكثر الاسهم ولي شهر ماادري عنه
الحملي صارت عندي مناعه قويه ضد صدمة سهم الامراض
يعني لويتداول تحت ال50فلس مافرقت وياي
اتوقع هالسنه على القروض المتلتله عليها وان شاء اكون غلطان
اتوقع مراح توزع ولانكله ويمكن السنه الي وراها
واذاعلى الشيبه
مومقصر ابن الحلال فيهم
ماضنتي نسمه يوصل نسمهم
واتوقع مستعدين يعلنون عن خساير وعدم توزيع اي ارباح10سنين قدام ولا ياستفيد الشيبه من وراهم
بالعربي انا منتظر انهم يسون مفاعل نووي سلمي ويبيعون الكهرباء بالصيف للحكومه
والى موعد قريب يالحملي عام2037ميلادي اوهجري لابناء ابناءك
400فلس

mish3al_99

عضو نشط
للعلم المشاريع الام ربحيتها فوق 90 فلس هذا المتوقع وهي اللي تمتلك 43% بصوصومثال :

هلا اخوي الحملي ...
ترى المشاريع و انا اخوك ما تملك و لا سهم بصوصو .. .. الملكيه 43% راجعه للمشاريع للإدارة الاصول .. و هي كامكو ,,,, المشاريع القابضة اهي كيبكو ....

تعرف بيض الخفقع و فرخ الخفنقع ... تقريبا اهم مسوين نفس الطريقه :) كامكو و كيبكو .. :)

mish3al_99

عضو نشط
سدافكو تعلن عن تاريخ توزيع أرباح السنة المالية المنتهية في 31/03/2008م

تداول 28/07/2008
بناء على موافقة الجمعية العمومية العادية العاشر (الإجتماع الثاني) للشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو) المنعقدة بتاريخ 10/07/1429هـ الموافق 13/07/2008م والذي وافق فيه مساهموا الشركة على إقتراح مجلس الإدارة بتوزيع مبلغ 48.750.000 ريال كأرباح على السادة المساهمين في الشركة بواقع 1.5 ريال " ريال ونصف" للسهم الواحد فإنه سوف يتم تحويل مبلغ الأرباح يوم الأربعاء 27/07/1429هـ الموافق 30/07/2008م بإذن الله للمساهمين المالكين لأسهم الشركة في نهاية تداول يوم إنعقاد الإجتماع وذلك على حساباتهم مباشرة، هذا ويتطلب الأمر من السادة المساهمين الذين لم تحول لهم أرباحهم مراجعة أي فرع من فروع البنك الأهلي التجاري بالمملكة العربية السعودية والله الموفق

al7mly

عضو نشط
هلا اخوي الحملي ...
ترى المشاريع و انا اخوك ما تملك و لا سهم بصوصو .. .. الملكيه 43% راجعه للمشاريع للإدارة الاصول .. و هي كامكو ,,,, المشاريع القابضة اهي كيبكو ....

تعرف بيض الخفقع و فرخ الخفنقع ... تقريبا اهم مسوين نفس الطريقه :) كامكو و كيبكو .. :)

هلا مشعل
مشكور علي التصحيح

عيل تسميتها صوصو صح تابعه حق فرخ الخعنفق

بنك الخليج يملك في كامكو 70% (فرخ الخنعنق)

وكامكو تملك في صوصو 43%

الحين افتهمت كلامك صحيح وحتي لو كان بسعر الاكتتاب تملكها كان فيه زياده راس مال بنسبة 50 % بسعر 250 فلس اعتقد اذا ما ني غلطان في 2005 ومقارنه بسعر صوصو الحين 220 فلس اكيد خساره غير محققه

mish3al_99

عضو نشط
طال عمرك .. و الله مادري شكلنا احنا صرنا خعنخع ما دري خفنقع ...
حاسونا الله يحوسهم .....

Master-Leo

عضو مميز
السلام عليكم

كم أرباح الصناعات المتحده المتوقع تحصليها من سدافكو ؟

بصرك

عضو نشط
سدافكو تعلن عن تاريخ توزيع أرباح السنة المالية المنتهية في 31/03/2008م

تداول 28/07/2008
بناء على موافقة الجمعية العمومية العادية العاشر (الإجتماع الثاني) للشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو) المنعقدة بتاريخ 10/07/1429هـ الموافق 13/07/2008م والذي وافق فيه مساهموا الشركة على إقتراح مجلس الإدارة بتوزيع مبلغ 48.750.000 ريال كأرباح على السادة المساهمين في الشركة بواقع 1.5 ريال " ريال ونصف" للسهم الواحد فإنه سوف يتم تحويل مبلغ الأرباح يوم الأربعاء 27/07/1429هـ الموافق 30/07/2008م بإذن الله للمساهمين المالكين لأسهم الشركة في نهاية تداول يوم إنعقاد الإجتماع وذلك على حساباتهم مباشرة، هذا ويتطلب الأمر من السادة المساهمين الذين لم تحول لهم أرباحهم مراجعة أي فرع من فروع البنك الأهلي التجاري بالمملكة العربية السعودية والله الموفق
بس لاتننسون ياخوان خساير القرين بتاكل وبتتعدى ارباح سدافكو

Master-Leo

عضو مميز
كم نسبة الصناعات المتحده في سدافكو عشان نقدر نحسب الربح بالدينار الكويتي وربحية السهم الواحد ؟

بصرك

عضو نشط
كم نسبة الصناعات المتحده في سدافكو عشان نقدر نحسب الربح بالدينار الكويتي وربحية السهم الواحد ؟

5فلس

Master-Leo

عضو مميز
شكرا اخ بصرك

كحسبة بدائيه وتقديريه فقط يعني لاتاخذون فيها 100%

ارباح النصف الأول 7,98 فلس

ضيف عليها 5 فلس ارباح سدافكو حسب ماكتبت لنا اخ بصرك فتقريبا الناتج 13 فلس

وأيضا لو أخذنا معدل أرباح الربعين الأول والثاني تقريبا 4 فلس في كل ربع

يعني كحسبه تقديرية ممكن مع الربع الثالث أرباح الصناعات المتحده تكون 17 فلس في حال اذا ماكان في أرباح استثنائيه أو تشغيليه زياده

يعني الشيئين اللي ممكن ينقذان سهم صناعات متحده هالسنه هما :

- تجميع سهم القرين بالنازل وتالي إرتفاع سعره السوقي وأرباحه وبالتالي تنعكس نتائجه بشكل إيجابي على سهم الصناعات المتحده

- بيع حصتهم في سدافكو وتكون أرباح استثنائيه كما حصلوا أرباح استثنائيه بالعام الماضي من بيعة الإتصالات الوطنية

اللهم اذا مجموعه المشاريع تبي تبيع حصتها في الصناعات المتحده هذا وضع ثاني !

غير هالكلام السهم حاليا في منطقه حرجه والدعم الحالي 220

بالتوفيق للملاك ان شاءالله والله يعوض صبركم خير

الحالة
موضوع مغلق
أعلى