شركة وسائل للتأمين ...

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة حمدان, بتاريخ ‏6 يوليو 2008.

  1. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    بالتعاون مع أطراف محلية وعالمية
    »الخليجية لتطوير المشاريع« تتفاوض لتأسيس شركة تأمين تكافلي وتغطي الاكتتاب الخاص لـ »وسائل«



    أعلنت الشركة الخليجية لتطوير المشاريع انها تسعى حاليا لتأسيس شركة للتأمين الاسلامي التكافلي بالتعاون مع عدد من المؤسسات المحلية والعالمية حيث ستخصص نسبة مؤثرة لشريك استراتيجي ذي تواجد اقليمي وعالمي يقوم بتقديم الدعم الفني والاداري للشركة الجديدة.
    وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة نايف اللافي »بأننا في مفاوضات متقدمة مع عدد من الاطراف المحلية والعالمية ونتوقع ان يتم الاعلان النهائي قبل نهاية السنة الحالية حيث اننا نتوقع ان يشهد قطاع التأمين طفرة خلال السنوات القليلة القادمة في نوعية الخدمات وقيمة التدفقات النقدية«.
    وأفاد ان الشركة الخليجية لتطوير المشاريع قد انتهت في وقت سابق من تغطية الاكتتاب الخاص لشركة وسائل للتأمين التكافلي ـشركة مساهمة كويتية مقفلةـ حيث قامت الشركة الخليجية بدور المستشار المالي لإعداد دراسات الجدوي الاقتصادية والفنية وكمدير للاصدار ووكيل للاكتتاب.
    وقد تم تغطية كامل راس المال والبالغ 10 ملايين دينار حيث ستقوم شركة وسائل بتقديم خدمات التأمين المتوافقة مع الشريعة الاسلامية وتغطية كافة انواع التأمين مع التركيز على القطاعات غير المخدومة في السوق الكويتي علما بان قائمة كبار المستثمرين تشمل شركة الامان للاستثمار وشركة الامتياز للاستثمار وبنك يونيكورن.
    واضاف اللافي باننا سعداء بمجموعة المشاريع التي تم القيام بها في المدة القصيرة لتأسيس الشركة الخليجية والاستجابة المتميزة لمشاريع الشركة من قبل العملاء الذين يتضمنون مجموعة من اكبرالشركات في الكويت والخليج، كما ان لدى الشركة مجموعة من المشاريع التي سترى النور في القريب العاجل في قطاعات النفط والغاز والبتروكيماويات وقطاعي الاغذية والصناعات الاساسية.
    يذكر ان الشركة الخليجية لتطوير المشاريع هي شركة استشارات مالية واستثمارية تعمل على البحث عن الفرص الاستثمارية المجدية في منطقة الشرق الاوسط مع التركيز على الخليج العربي وتقدم خدماتها لعملائها الخاصين من الشركات والافراد.

    تاريخ النشر: الاحد 6/7/2008