كندي من أصل لبناني يلبس "بشت" وينتحل صفة شيخ ليطير بأموال كويتيين

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة مساهم عالمي, بتاريخ ‏6 يوليو 2008.

  1. مساهم عالمي

    مساهم عالمي موقوف

    التسجيل:
    ‏12 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    662
    عدد الإعجابات:
    0
    كندي من أصل لبناني يلبس "بشت" وينتحل صفة شيخ ليطير بأموال كويتيين



    الكويت (سبق) تقرير :
    استطاع كندي من اصل لبناني – قدم نفسه على انه شيخ بعد لبسه بشت – من خداع عدد من المواطنين الكويتين وسرقة اموال طائلة منهم.

    وقال تقرير صحفي كويتي امس:" الكندي - اللبناني الأصل الذي اصبح بعد لبسه «البشت» شيخاً واسندت اليه مهمة افتتاح معرض للاكسسوارات والملابس النسائية المرتفعة الثمن عقد صفقات وهمية مع رجال الأعمال وتلقى منهم الأموال الطائلة لفتح الاعتمادات والمشاريع وتسيير امورهم كويتياً بحكم انه شيخ وواصل (!)، تبين لرجال مباحث حولي بعد شهر ونصف الشهر بأنه لا شيخ ولا يحزنون... وانه نصاب محترف!".

    واضاف "من المفارقات ان اصحاب الرساميل الذين سلموا الأموال لـ «الشيخ المفترض» والذي قام بقص شريط افتتاح معرض الاكسسوارات والملابس النسائية لم يتقدموا بشكاوى حتى الآن... كونهم لايزالون ينامون على الحرير! وفي اعتقادهم ان آلاف الدنانير التي تسلمها منهم ستتضاعف في غضون الأيام المقبلة, وحتماً سيفاجأون عند قراءتهم للخبر هذا بعد ان ابلغ مصدر امني الصحيفة امس ان الشيخ الوهمي غادر الكويت بعد افتتاحه المعرض وقبضه نسبة 20 في المئة لقاء ظهوره في قص الشريط".

    وعن كيفية اكتشاف صحة «الشيخ غير الصحيح» قال المصدر الأمني «ان احد رجال مباحث حولي ولدى متابعته لمجلة حط نظره على حفل الافتتاح المبهرج وفوجئ بصورة ان من قام بقص الشريط هو الشيخ الفلاني، ولما كان يعرف ابناء الأسرة الكريمة حق المعرفة لعب الحس الأمني عنده دوراً دفعه إلى تقصي حقيقة المعرض ومن كان وراء تنظيمه».

    وتابع المصدر «الحقائق ظهرت جلياً ونتيجتها ستكون مؤلمة على من دفع ولن يقبض، كون ان الشيخ اياه هو شيخ من وهم وانتحل هذه الصفة لبراعته في النصب، حيث كان اوقع ضحاياه في حبائله بقوله ان والدته لبنانية واقترنت شيخاً واثمر هذا الزواج عن انجاب (حضرته)».

    ومضى «بعد التدقيق على الشيخ المزعوم تبين انه يدعى (محمد...) ويبلغ من العمر 23 عاماً ودخل منفذ المطار بفيزا تجارية جار التأكد من الشركة التي قدمت له الفيزا على كفالتها، وقد غادر الكويت بعد فترة قصيرة من افتتاحه المعرض .
     
  2. سعمران

    سعمران عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 مارس 2008
    المشاركات:
    356
    عدد الإعجابات:
    0
    أما اللبنانى فسلملى على شواربه

    أما الطليان اللى قص عليهم فلا بواكى لهم
     
  3. مساهم عالمي

    مساهم عالمي موقوف

    التسجيل:
    ‏12 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    662
    عدد الإعجابات:
    0
    انا استغرب كيف قلبه قوي
     
  4. Abu Hashim

    Abu Hashim موقوف

    التسجيل:
    ‏27 يونيو 2008
    المشاركات:
    75
    عدد الإعجابات:
    0
    يستاهلون. وشنو يعنى اذا شيخ؟ احط حلالي بايده واروح انام بالبيت. عالم تستاهل اكثر.
     
  5. كازابلانكا

    كازابلانكا عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 مارس 2008
    المشاركات:
    270
    عدد الإعجابات:
    0
    حلوه يعنى الشركه ماتدرى عنه صج طليان
     
  6. الاوربي

    الاوربي موقوف

    التسجيل:
    ‏24 ابريل 2008
    المشاركات:
    1,590
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    sk
    شيخ ويقول هيك وهيد افا ربعنا الله يهديهم معزه مايفهمون بس يبون ياكلون
    لوووووووول يقول شيخ :)
     
  7. (ملاذ أمن)

    (ملاذ أمن) عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 يوليو 2007
    المشاركات:
    72
    عدد الإعجابات:
    0
    الطمع عمى اعيونهم
    ولا لبناني وعمره صغير يعني شي واضح انهم ماعنده
    سالفه وحتى لنفرض انه شيخ اسئل شنو نشاطه شنو عنده
    شنو وضعه مو شيخ وسلام بكره نسمع ان فيه بنغالي ناصب عليهم
    اللهم لاشماته
     
  8. rahaly

    rahaly مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2005
    المشاركات:
    7,455
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت
    يستاهلوووون

    لو عرضنا عليهم مشروع وصحيح ..... قالوا شنو الضمانات اخوي :)

    برافو لبناني ... هاردلك خرفان
     
  9. jeme_E

    jeme_E عضو مميز

    التسجيل:
    ‏18 فبراير 2007
    المشاركات:
    5,339
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    تخيل بالكويت ((اذكر الله لاتحسدني ))


    وجم بدون انتحل شخصيه شيخ ومثال واحد كل ما مر

    على بتفتيش زفهم ولا يطلع هويه ولا قدر احد يكلمه

    لما اتصلو على شيخ بالداخليه وانطره وشد معاه وطلب هويته

    وبالاخير طلع بدون

    وو


    اذا على هيك وهيك الامور هينه

    ما مر عليك يعني اقوى من هل امور مثل

    بدنا نعمر الكويت

    خلها على الله
     
  10. مساهم عالمي

    مساهم عالمي موقوف

    التسجيل:
    ‏12 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    662
    عدد الإعجابات:
    0
    اذا رحت لبنان ينادونك شيخ ههههههههههههه
     
  11. sarheed

    sarheed عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 يوليو 2005
    المشاركات:
    1,001
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    فيلكا
    لبناني و 23 سنه
    اكيد حلو
    واللي استثمروا معاه حريم
     
  12. امل2007

    امل2007 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 مايو 2008
    المشاركات:
    99
    عدد الإعجابات:
    0
    لاحول ولاقوة الي بالله
     
  13. kuwaitse2008

    kuwaitse2008 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 ابريل 2008
    المشاركات:
    137
    عدد الإعجابات:
    0
    شرها مو على البناني المساكين الي صدقوه بعدين اللبناني نصاب معروفة الله يبعدنا عن النصابين
     
  14. خبير النفط

    خبير النفط عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 يناير 2007
    المشاركات:
    4,638
    عدد الإعجابات:
    54
    يقول المثل الكويتى مال الماى للماى
     
  15. أسد في البورصة

    أسد في البورصة عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 يوليو 2007
    المشاركات:
    542
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kw
    هيك الزلم وهذه طيبة الكويتيين يقول المثل بنت الفريج ماتحب إلا التيس الغريب

    هادرلك مجموعة الخرفان
     
  16. لندن

    لندن عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 مايو 2006
    المشاركات:
    426
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت منطقت الظهر يم الجمعيه هههههههه
    والله الكويتيين مساكين بره الكويت ينصبون عليهم وبالديره ينصبون عليهم بعد وين يروحون
     
  17. السيل

    السيل عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 ابريل 2007
    المشاركات:
    283
    عدد الإعجابات:
    0
    اللهم لا شماتة
     
  18. سوق التجار

    سوق التجار مشرف قسم الناسجت

    التسجيل:
    ‏1 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    1,857
    عدد الإعجابات:
    0
    ما أدري ليش حاس إن القصة مفبركه ...

    معقوله محد من الي انصاد منهم مايسأله... أنت من ولده بالضبط !! ... أغلب الكويتيين يعرفون الشيوخ عدل .. و يعرفون منو ماخذين ...

    لو كانت القصه حصلت في خارج الكويت.. كدولة خليجية أو عربية كان صدقت ... لأن ممكن تطوف عليهم.
     
  19. ساره78

    ساره78 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2007
    المشاركات:
    2,828
    عدد الإعجابات:
    35
    ماشاء الله على هالاستنتاج الفلته...
    ::verymad::::verymad::
     
  20. اشحفان

    اشحفان عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 يوليو 2008
    المشاركات:
    233
    عدد الإعجابات:
    4
    الانسان يموت وهو ناقص علم والدنيا مدرسه صدقوني عشمهم بمضاعفت المبالغ والجماعه سلموه السكان