للبيع ديسك توب جديد مواصفات نار للجيمز والتخزين

الموضوع في 'اعلانات بيع وشراء متفرقة' بواسطة alsnafi, بتاريخ ‏6 يوليو 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. alsnafi

    alsnafi عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 أغسطس 2006
    المشاركات:
    354
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم

    اخواني عندي ديسك توب جديد لم يستعمل (يعني بالكرتون) مواصفاته نار وسعره 200 دينار كويتي غير قابل للمساومه للجادين يراسلوني على الخاص

    مواصفاته

    PROCESSOR 3000
    RAM 2.0 GB
    كرت الشاشه 512
    ذاكره 1000 جيجا بايت
    انترنت وايرليس داخلي

    والي جاد ويبي يعرف باقي المواصفات يراسلني على الخاص
     
  2. alsnafi

    alsnafi عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 أغسطس 2006
    المشاركات:
    354
    عدد الإعجابات:
    0
    رفع رفع رفع
     
  3. alsnafi

    alsnafi عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 أغسطس 2006
    المشاركات:
    354
    عدد الإعجابات:
    0
    رفع رفع رفع
     
  4. AL MUTAIRI

    AL MUTAIRI عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2008
    المشاركات:
    438
    عدد الإعجابات:
    0
    يعطيك العافيه اخوي

    ممكن المواصفات التفصيليه ؟
    شنو نوع البروسيسر والمذربورد وكرت الشاشه والرام والهاردسك ؟
     
  5. النوط

    النوط عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 ابريل 2006
    المشاركات:
    114
    عدد الإعجابات:
    0
    انا شراي 120 دينار
     
  6. سعمران

    سعمران عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 مارس 2008
    المشاركات:
    356
    عدد الإعجابات:
    0

    شمعنى الخاص ؟؟ وليش ؟؟

    حط مواصفاته بالعام .. فأذا كانت مواصفاته قويه الشباب مدحوه وقالوا مواصفاته قويه .. وأذا مواصفاته أى كلام علشان ينبهون باجى الشباب الغشم ويخربون عليك البيعه ؟؟

    حطه بالعام وأنا أخوك وخلك على وضح النقا
     
  7. alsnafi

    alsnafi عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 أغسطس 2006
    المشاركات:
    354
    عدد الإعجابات:
    0

    تكفون ما نبي بزارين يشاركون
     
  8. alsnafi

    alsnafi عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 أغسطس 2006
    المشاركات:
    354
    عدد الإعجابات:
    0

    سعمران ماطلبت الى حقك وهذي باقي المواصفات

    وللعلم انا خليته بالخاص علشان ما يدشون اليهال مثل مشاركة ((النوط))

    البروسيسور

    3.0 GHz P4 INTEL 2MBL2

    الكاش

    INTEL 945 GCNL (MOILES CASH)

    رام

    DDR2 SINPLE TECH MODEM

    مذربورد

    MSI 85NX 8500 At

    هارد دريف

    Wd 500 stata(2) xi

    دي في دي رايتر

    Dvdrw 20x lg

    الوايرليس

    Belking 2.4
     
  9. Prnce

    Prnce عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    1,624
    عدد الإعجابات:
    0
    حتى اسلوب ماكو الحمدلله والشكر
    شنو قالك الرجال عشان تكلمة بهالطريقة :cool:
     
  10. alsnafi

    alsnafi عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 أغسطس 2006
    المشاركات:
    354
    عدد الإعجابات:
    0

    من طيبك يا الغالي
     
  11. النوط

    النوط عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 ابريل 2006
    المشاركات:
    114
    عدد الإعجابات:
    0
    العتب على المشرفين المفروض اشكالك تتوقف من المنتدى والمثل يقول

    كل اناء بما فيه ينضح
     
  12. abo_djanh

    abo_djanh عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    335
    عدد الإعجابات:
    0
    هذة بيع وشرا

    وهذي بضاعتك وهذي سوامتها ليش لزعلان ؟

    الجهاز .. تجميع ؟
     
حالة الموضوع:
مغلق