** الخـلــيــجي وضعه خطير جدا لزوم الحذر**

الأخ لابتوب في البداية أشكر على التحذير والتحليل الفني أنت أخبر فيه أخوي ، بس عندي سؤال لو تكرمت مش صانع السوق يقدر يشكل الشكل الفني بحكمت قوته في الضغط على السهم ، والشغل الثاني هل إذا لامس ال248 يعتبر خروج أو إذا سكر عليها يومين

ولك جزيل الشكر أخوي
صج انك لبيب هذي الأسئله المهمه بالنسبه لصانع السوق يقدر يرسم أشكال مثل ما يبي بس لازم تعرف انه ليس الوحيد اللي يملك السهم المحافظ تدخل بكميات كبيره على الأسهم وهي نفسها تعتمد على التحليل الفني في المضاربه والإستثمار وعندما تشوف مثل هالنموذج يتكون عندهم تشوفهم مبققين عيونهم ينتظرون النقطه الفاصله وهي ان النموذج يطلع حقيقي وساعتها يهدون السهم على راس صانع السوق ولن يستطيع إيقاف البيع وشفناه على العربيه العقاريه شلون المحافظ تبيع وصانع السوق يلم بس لي متى والنموذج اللي تشكل بالعربيه العقاريه نفس الموذج اللي متشكل على الخليجي وانا اشوف نموذج الخليجي أدق
الشغله الثانيه أخي العزيز انا ليش اقول خروج تحت 250 هذا معناته انك تضع نفسك بالمسار الصحيح وهو انك تعلم ان السهم يمر في مسار هابط وتعلم ان السهم كاسر الدعم وتعلم ان النموذج المتشكل نموذج انعكاسي هل تجعل هذي الأمور وراء ظهرك وتمسك سهمك أو الأسلم انك تبيع وترد تاخذه مره ثانيه عندما يتعدل وضعه ويعطيك مسار صاعد ويعطيك ارتداد واللي يسالني عن رأيي انا اقول شوف عقلك وتبصر بالكلام اللي انذكر وانت حر بمالك القرار قرارك والفلوس فلوسك

بو سليمان

عضو مميز
صج انك لبيب هذي الأسئله المهمه بالنسبه لصانع السوق يقدر يرسم أشكال مثل ما يبي بس لازم تعرف انه ليس الوحيد اللي يملك السهم المحافظ تدخل بكميات كبيره على الأسهم وهي نفسها تعتمد على التحليل الفني في المضاربه والإستثمار وعندما تشوف مثل هالنموذج يتكون عندهم تشوفهم مبققين عيونهم ينتظرون النقطه الفاصله وهي ان النموذج يطلع حقيقي وساعتها يهدون السهم على راس صانع السوق ولن يستطيع إيقاف البيع وشفناه على العربيه العقاريه شلون المحافظ تبيع وصانع السوق يلم بس لي متى والنموذج اللي تشكل بالعربيه العقاريه نفس الموذج اللي متشكل على الخليجي وانا اشوف نموذج الخليجي أدق
الشغله الثانيه أخي العزيز انا ليش اقول خروج تحت 250 هذا معناته انك تضع نفسك بالمسار الصحيح وهو انك تعلم ان السهم يمر في مسار هابط وتعلم ان السهم كاسر الدعم وتعلم ان النموذج المتشكل نموذج انعكاسي هل تجعل هذي الأمور وراء ظهرك وتمسك سهمك أو الأسلم انك تبيع وترد تاخذه مره ثانيه عندما يتعدل وضعه ويعطيك مسار صاعد ويعطيك ارتداد واللي يسالني عن رأيي انا اقول شوف عقلك وتبصر بالكلام اللي انذكر وانت حر بمالك القرار قرارك والفلوس فلوسك

كفيت و فيت
مع اني احد المتضررين عندي كسور و تاركها لو بايع افضل بس الكسل

تداولي بالكسور عن طريق الدلال و انا شغلي اغلبة بالنت

MaLoOoK

عضو نشط
يعني بالعربي نطلع الحين من السهم وبعدين ناخذه بلنازل ؟

ولا ننطر كسر 250

ابو سالم99

عضو نشط
بالعربي امسك فلوسك حتى لو ما كسر 250 راح يطول عليك ما فيه شي ايجابي الا مكرر الربحية على حسب نشرة الجمان 6.70وهذا ما اعتبره مقياس بوقت التصحيح وكل مؤشراته الفنيه تقول الوعد 234وبعدين نحسب من جديد___وانت اولى منهم بفلوسك__

المعوشرجي79

عضو نشط
مشكور اخونا لابتوب تحليلك وكلامك في محله بارك الله فيك

tareq17

عضو نشط
السلام عليكم
هل تداول اليوم يعني الخروج مهما كانت الخسارة ؟

بو سليمان

عضو مميز
السلام عليكم
هل تداول اليوم يعني الخروج مهما كانت الخسارة ؟

القرار لك و يجب ان لا يلؤم احد الاخوان التحليل معرض الي الغلط

الملفات المرفقه:

• خليجي بدون عنوان.PNG
    خليجي بدون عنوان.PNG
    الحجم: 45.9 KB   المشاهدات: 217

أسد سليمان ملك

عضو مميز
بوسليمان لي وين اهداف النزول بتصورك حسب التحليل وكيفيه حسابها ان امكن

tareq17

عضو نشط
بارك الله فيك اخي بو سليمان وجزاك الله خيرا ، اعلم ان القرار لي ولا احمل اي من الاخوة الافاضل اي قرار سوف اتخذه ، ولكن لا خاب من استشار

مشكور يالغالي بوسليمان على التوضيح بالشارت وفعلا كلامك عدل لا أحد يلوم أحد والبشر عرضة للخطاء بس المثل عليك يابوسليمان يداوي الناس وهو عليلووووووووووو يوم انك شفت الخروج ليش ما قطيت هالكسور اللي بجعبتك هههههههههههههه
عموما يا اخوان أحنا نبهنا على السهم وكان حزتها سعره 255 والحين 246 والتوقع مثل ما أشرنا سالفا السهم رايح تحت وعلى كل حال اللي يقولك يافلان بيع والا يافلان اشتر لازم تحاسبه إذا خسرت وتحاسبه بعد إذا ربحت مو بس إذا خسرت تسبه وإذا ربحت اهو يفلس
عشان كذيه احنا ما نقول اشتر بيع احنا ننصح بالشراء وننصح بالبيع

بو سليمان

عضو مميز
اهداف التصحيح في حالة كسر 244
230 تقريبا
و الدعم القوي 218

اذا وصل 218 اشتر دون توصية من بو سليمان​

الملفات المرفقه:

• بدون عنوان.PNG
    بدون عنوان.PNG
    الحجم: 31 KB   المشاهدات: 301

أسد سليمان ملك

عضو مميز
مشكوور يا السمي

بارك الله فيك اخي بو سليمان وجزاك الله خيرا ، اعلم ان القرار لي ولا احمل اي من الاخوة الافاضل اي قرار سوف اتخذه ، ولكن لا خاب من استشار

مشكور يالغالي بوسليمان على التوضيح بالشارت وفعلا كلامك عدل لا أحد يلوم أحد والبشر عرضة للخطاء بس المثل عليك يابوسليمان يداوي الناس وهو عليلووووووووووو يوم انك شفت الخروج ليش ما قطيت هالكسور اللي بجعبتك هههههههههههههه
عموما يا اخوان أحنا نبهنا على السهم وكان حزتها سعره 255 والحين 246 والتوقع مثل ما أشرنا سالفا السهم رايح تحت وعلى كل حال اللي يقولك يافلان بيع والا يافلان اشتر لازم تحاسبه إذا خسرت وتحاسبه بعد إذا ربحت مو بس إذا خسرت تسبه وإذا ربحت اهو يفلس
عشان كذيه احنا ما نقول اشتر بيع احنا ننصح بالشراء وننصح بالبيع

اهداف التصحيح في حالة كسر 244
230 تقريبا
و الدعم القوي 218

اذا وصل 218 اشتر دون توصية من بو سليمان​
أخواني الأعزاء للي يسأل عن الدعم في حال تشكل نموذج نلتزم بالتموذج المتشكل أولا ولا ننظر بالوقت الحالي إلى الدعم الموجود على الشارت فالحقيقه ان النمذوج له أهداف والهدف الآن هو ذهاب السهم إلى 220 ولا أعتقد السهم سوف ينزل عن هذا السعر ابدا
بالنسبه للعزيز الغالي اللي جمايه على الراس والعين أخوي اسد في الحقيقه ان الهدف في هذه الحاله هو قياس قمة الرأس نزولا إلى خط الدعم 255 الموضح بالرسم وتأخذ هذا الطول وتضع اوله على خط الدعم 255وطرفه الثاني اللي تحت راح يكون الهدف ومن الواضح ان الشارت دقيق جدا حيث ان طرف الهدف راح يكون 220 وهو الدعم الأساسي والقوي للسهم وأنا أضم صوتي للأخ الكبير بوسليمان وأقول 224-222 إشتر وبقوه ولا تنتظر وصوله إلى 220 لأني اعتقد جازما انك ماراح تشوفها

أسد سليمان ملك

عضو مميز
أخواني الأعزاء للي يسأل عن الدعم في حال تشكل نموذج نلتزم بالتموذج المتشكل أولا ولا ننظر بالوقت الحالي إلى الدعم الموجود على الشارت فالحقيقه ان النمذوج له أهداف والهدف الآن هو ذهاب السهم إلى 220 ولا أعتقد السهم سوف ينزل عن هذا السعر ابدا
بالنسبه للعزيز الغالي اللي جمايه على الراس والعين أخوي اسد في الحقيقه ان الهدف في هذه الحاله هو قياس قمة الرأس نزولا إلى خط الدعم 255 الموضح بالرسم وتأخذ هذا الطول وتضع اوله على خط الدعم 255وطرفه الثاني اللي تحت راح يكون الهدف ومن الواضح ان الشارت دقيق جدا حيث ان طرف الهدف راح يكون 220 وهو الدعم الأساسي والقوي للسهم وأنا أضم صوتي للأخ الكبير بوسليمان وأقول 224-222 إشتر وبقوه ولا تنتظر وصوله إلى 220 لأني اعتقد جازما انك ماراح تشوفها

بارك الله فيك وكفيت ووفيت وماقصرت الي بقيته شرحته لي وبشكل وافي وكافي والله يعطيك العافيه وبارك الله فيك والله يخليلك الصغيره( تقول وانت ترسم الشارت مسجد):)
الله يخليها ان شالله ويبارك فيها ان شالله
تحياتي لكم

بصرك

عضو نشط
متى الدخول وتفضل سعر
وهل احتمال يوصل230

بو سليمان

عضو مميز
متى الدخول وتفضل سعر
وهل احتمال يوصل230

بصرك انت دايم تسال متي الدخول علي السهم لك مني وعد اذا اعطي اشارات ايجابية ارسل لك رسالة و اكتب بنفس الموضوع
انت تبي اجل شكلك انطر السوق قاعد يصحيح و هناك اسهم لديها ارتدادت قويه و معروفة مثلا اولي للاستثمار شكله مستوي

Ugly

عضو نشط
بصرك انت دايم تسال متي الدخول علي السهم لك مني وعد اذا اعطي اشارات ايجابية ارسل لك رسالة و اكتب بنفس الموضوع
انت تبي اجل شكلك انطر السوق قاعد يصحيح و هناك اسهم لديها ارتدادت قويه و معروفة مثلا اولي للاستثمار شكله مستوي

ايه والله حتى انا عطني خبر ماقمت اصيدكم بالمواضيع:) ايدي تحكني بشتري بس كله اشوف التوصيه او المعلومه متأخر:)

tariq9999

عضو نشط
والله يا شباب عندي مبين السهم رايح 210 فلس وذلك بسبب كسره مثلث والله اعلم ...

الملفات المرفقه:

الحجم: 164.7 KB   المشاهدات: 290

barbarian

عضو نشط
السلام عليكم

أول شئ بقولكم تحليلي للسهم وقد أكون مخطئ ومنكم نتعلم...

الشكل المكون لدينا هو الكوب والعروه المقلوبه...

Cup and Handle Inverted

عند تكون الشكل يجب أن يصحح السهم بمقدار تكون العروه...بمعني...

قاع العروه عند الـ 255 فلس وقمة العروه عند الـ 275 فلس

275 - 255 = 20 فلس

يجب أن يصحح السهم بمقدار 20 فلس من قاع العروه...بمعني...

255 - 20 = 235 فلس وقد يقرب الى 234 فلس

والله أعلم

الملفات المرفقه:

الحجم: 71.6 KB   المشاهدات: 244

sultan2007

عضو نشط
نعم شالمشكلة 30 فلس عادي جدا والله عادي ليش وضع خطير وحرج

الضرب في الميت حرام....

لو ينزل 30 فلس شالمشكلة؟؟

مو نزل من 850 فلس؟؟ ما صار شي :)

اضم صوتي معاك ..... ماله داعي هالعنوان ... 30 فلس عادي جدا والله عادي ليش وضع خطير وحرج

يبا شتقول عن الاسهم الثانية بفترة وجيزة يمكن تداول ايام تنزل نصف دينار واكثر يبا لو نزل 30 فلس اعتقد هالخسارة للناس الصغار اللي عندهم 40 الف سهم مثلا نسبة قليلة ان شاء الله للدعم اللي تحت ... والله اعلم
بس للي يبي يبني مواقع يعني يبيع اذا كسر ويشتري عند الدعم هذا صحيح
يعني انبدل العنوان ونقول الخليجي عند الدعم ومشكلة نموذج اذا كسر رايح لل 220 فلس وهذا راييي ... وسامحني اخوي على التعليق ... نتبادل الاراء حتى نستفيد

أعلى