دافن الفقر دافنة

bensarhan

عضو نشط
صباح الخير , أخواني الاعزاء انا مستثمر جديد في سوق الاسهم لقد اتخذة هذه الخطوة بعد ان تابعت هذا المنتدى لفترة تقدر بخمسة اشهر ارجو ان تأخذو بيدي للوصول بمستواء الاخوة النوابغ في هذا المنتدى ومنهم على سبيل الذكر لا الحصر اخوي ممدوح واخي العطار وابو رواف والاخت يارا و رجل اعمال والريان. اخواني انا من سكان الخبر هل افتح حساب بالبنوك بالسعودية أو بالوسيط بدولة الكويت الحبيبة او في اميتريد ؟ افيدوني جزاكم الله خير .

ناصر ابوحمد

عضو نشط
الله يهديك ويحييك ويرزقك
بس بدايتك غير مشجعه
دافن الفقر دافنه
قل ان شاء الله
كلنا فقراء الى الله
ويمكن تكون من اسباب فقرك ماديا
والاخوان هنا ماشاءالله مايقصرون حيدلونك وانصحك وبشدة بدورة المؤشر قبل الدخول في السوق

JDMSS

عضو نشط
اخوي الفاضل

انصح بامرتريد لاني مشترك معهم من 4 سنوات بس يفضل يكون عندك لغة جيده ابعد عن البنوك السعوديه نهائيا وان كان ولابد الاستثمار لانه اقل عمولة او الجزيرة

الاخ bensarhan

اتمنى لك التوفيق وبالنسبة للوسيط ارى ان افضل طريقة ان تفتح حساب في البنوك المحلية مثا الاهلي او السعودي الامريكي او في الكويت اذا كان ذالك ممكن وتستخدمها للاستثمار ثم تفتح حساب مع etrade للمضاربة لان عمولتهم قليلة مع المتابعة المستمرة للمنتدى

ولا تفوتك دورة المؤشر

kareem22

عضو نشط
حياك الله

هلا والله ببن سرحان ان كان تبي نصيحتي وتجربتي في البنوك السعوديه فأنا ارى والله اعلم ان الاهلي افضل الموجود ماعليك سوى فتح حساب والعموله 27.99 للاسهم التي اكثر من دولار فكر وتوكل على الله ولاتغامر بمبلغ كبير في البدايه وربي يوفقك وتدفن الفقر للابد انشا الله

البيك

عضو نشط
انصحك بدورة المؤشر
وكتاب فهد الحويماني ترى فيه معلومات قيمة
وعنوانة المال والاستثمار عبر الانترنت في البورصة المريكية ,او اسواق المال ماني متاكد
وبعدها عليك بالبحث في هذا المنتدى الرائع وستجد باذن الله ما تريد
وتراي مثلك متابع لهذا المنتدى من شهور, وباذن الله انه ماينخاف
عليك:)

وينك يابو حمد لي اسبوعين وانا ادورك
وش زين ها الطله

عرفتني انا الي جنبك في دورة الموشر:D

bensarhan

عضو نشط
هل يوجد في المنطقة الشرقية دورة للمؤشر أو اي دورة تخص الاسهم علما انة يوجد لدي كتاب الدكتور فهد الحويماني .

ناصر ابوحمد

عضو نشط
البيك
هلا والله وغلا
راجع الرسايل الخاصة جعلك تسلم

البيك

عضو نشط
ابو حمد الرسايل حذفتها كلها:eek:

السبب اني ماعرفت مرسلها ودورت في قائمة الايميلات تبع الدورة ومالقيته فيها فحذفتها بدون مافتح الملف المرفق:(

تعرف الايام هذي شغاله الفيروسات :rolleyes:

المهم ارسلي مره ثاني 000000000000 ولا عليك امر

شكلك ترسلي من ايميل ثاني 0000000

ولك الشكر مقدما
:D :D

أعلى