## لا للـتبـريـد نـعـم للـخـروج أو الإنـتـظار ##

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة ابوعبدالله لابتوب, بتاريخ ‏9 يوليو 2008.

  1. ابوعبدالله لابتوب

    ابوعبدالله لابتوب عضو محترف

    التسجيل:
    ‏3 يونيو 2005
    المشاركات:
    1,945
    عدد الإعجابات:
    107
    مكان الإقامة:
    KUWAIT
    أخواني وأعزائي لابد من معرفة أمور مهمه أثناء النزول الحاد والقاسي للسوق يجب ان تقف وتفكر ولا تتهور بالتفكير السريع واغتنم فرصة الخروج بالربح أو باقل الخسائر والمثل اللي يقول اتغدى فيك قبل لا تتعشى فيني ينطبق الآن على سوقنا للأسف عند الهبوط الحاد لن تتمكن لا الأسهم التشغيليه ولا الأرباح القياسيه من صد أي قوه جارفه لهبوط السوق ومن الممكن نشوف ارتدادات للسوق ولكن هذه الإرتدادات فرصه للخروج وليس الدخول ونصيحة أخو لا تفكر الآن بالتبريد على الخساره دير بالك من هالتفكير انتظر حتى يعطيك السوق إشارات حقيقيه على الدخول ولا للمجازفه وأخيرا لا لا لا للتبريد هذا ما أراه من وجهة نظري والقرار أولا وأخيرا يعود إليك أخي العزيز
     
  2. أسد سليمان ملك

    أسد سليمان ملك عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2008
    المشاركات:
    8,659
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    uk
    بارك الله فيك وهذا عين العقل والصواب
     
  3. الوافي ابو محمد

    الوافي ابو محمد عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    6,146
    عدد الإعجابات:
    58
    كلامك 100% صحيح بس للكاش واللي ماخذ أجل الله يعينه بأغلب الأحيان لازم يصبر والله المستعان والله يبارك فيك ومشكور
     
  4. c200

    c200 موقوف

    التسجيل:
    ‏9 فبراير 2006
    المشاركات:
    1,187
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يجزاك خااار يلاب توب علااا هنصيحه لااكان العرف لهل العرف والي يقوووولون لاافاات الفوت ماينفع الصوت
    وماينفع الذال قولت ماعلااااك
    انا يوم شفت الموشر هفاا في غفلت اليوم جريت وانه وقلت لااااالاايالاايللاا خلووووووني ابكي ياهلي واتركوني لحاالي
    ويووووم سكر السوق وحسبت خسارتي قلت ياليل دانه لدانه ورحت
    والله مدري وش اسوي ابيع والاا انطر للعلم مدبوس بالااجل ومتوسدها صح
    وتعبت يوقت الشقا من يد نشيط ليد نشيط هذي حقيقت البورصه البورصه
     
  5. مدور الفوايد

    مدور الفوايد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    677
    عدد الإعجابات:
    0
    افضل وقت لدخول السوق الان....؟
     
  6. أسد سليمان ملك

    أسد سليمان ملك عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2008
    المشاركات:
    8,659
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    uk
    ينته يا صعب:)
    كله مخولف:D
     
  7. مدور الفوايد

    مدور الفوايد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    677
    عدد الإعجابات:
    0

    لا والله يابوسليمان ماني مخولف
    لكن استغرب من صغار المستثمرين اذا صعد السوق صعود جنوني دشو على السوق وقالو سوقنا بخير
    وذا نزل نزول جنوني اهربو ... لا ويقولون ليش نخسر ويحطون اللوم على صناع السوق والصحيح ان هم اللي ما يعرفون يديرون امورهم الماليه والخوف طاغي عليهم اذا اجتمع الخوف والطمع في قلب الشخص لن يجني الارباح
    السوق سوف يصعد إلي 1600 هدف مؤكد وبعدها إلي 16500
    هذا ما اتوقعه والله اعلم
    اطمنكم الوضع لازال طبيعي ولا انصح في البيع الان
     
  8. Silat

    Silat عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    627
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت


    شلون اخوي فسرها :D
     
  9. أسد سليمان ملك

    أسد سليمان ملك عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2008
    المشاركات:
    8,659
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    uk
    يقصد١٦٠٠٠ نسى صفر وهالاصفار تودي بداهيه
    :)
     
  10. بوعدول

    بوعدول عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    927
    عدد الإعجابات:
    14
    مكان الإقامة:
    منتهيه
    كلام اخوي لابتوب كلام سليم

    السوق صاعد من الـــ 9000 نقطه ,,, ريح شوي عند 13000 نقطه ونزل لي 12100 ,,, ووراها استن سنه وحده لي الـ 15500 ,,, اكيد في تصحيح ووالله انا طلعت من السوق من شهر تقريبا لأني كنت متوقع هالشي راح يصير , لأن مايصير في صعود على طول لازم يصير في تصحيح وهالشي صحي للسوق , انا ماني محلل فني ولا شي ,,, بس انا عن نفسي راح اشتري مره ثانيه لما يصير مؤشر السوق 12100 لأن اعتقد هذا دعم السوق ,,

    والله اعلم
     
  11. rikan

    rikan عضو نشط

    التسجيل:
    ‏31 أغسطس 2003
    المشاركات:
    779
    عدد الإعجابات:
    13
    مكان الإقامة:
    الكويت
    فاز بالذات من كان جسورا

    والله يا مدور الفوايد انا بعد وياك ابي ادز عمري على سهم زين بس

    انطر سعر في بالي وراح ادخل لو فيها ذبحه والله الرزاق
     
  12. أبو عمر

    أبو عمر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏2 يوليو 2007
    المشاركات:
    6,711
    عدد الإعجابات:
    5,496
    يا خوي مدور الفوايد عسى الله يفيدنا وياك ان شاء الله
    أكو أحد يدش السوق والمؤشر مو معطى فجه ونازل رواسي :rolleyes:
    طيب مو ننطر نشوف وين نهاية التصحيح وبعدين ندش .. مع الانتباه للارتدادات الوهميه !
     
  13. Silat

    Silat عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    627
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    انا قصدي مؤكد بعدين قال اعتقد !!!!!:p
     
  14. kwt.to.kwt

    kwt.to.kwt عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 يونيو 2007
    المشاركات:
    4,266
    عدد الإعجابات:
    0
    المشكلة اغلب الاسهم لم تأخذ حقها في الارتفاع
    واولها زين واجيليتي
     
  15. بوزييز

    بوزييز عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 مارس 2007
    المشاركات:
    3,759
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    بالديره
    لحد يشتري سهم زين نصيحة اخ لاخوانه
     
  16. UNIX

    UNIX موقوف

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2007
    المشاركات:
    7,556
    عدد الإعجابات:
    1
    100% صح
     
  17. جمبازي

    جمبازي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏6 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    1,790
    عدد الإعجابات:
    1

    وانت بعد صح


    لما يخاف الغشيم ...يشترى المحترف :d
     
  18. السلمان

    السلمان موقوف

    التسجيل:
    ‏25 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    236
    عدد الإعجابات:
    0
    كلامك عين الصواب المفروض المستثمر الصغير يصير جذى ويصبر

    [​IMG]
     
  19. UNIX

    UNIX موقوف

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2007
    المشاركات:
    7,556
    عدد الإعجابات:
    1
    تشتري لما الكل يتحبط + لما تشوف السهم اللي بيوزع وايد و سعره رخيص على توزيعته :)

    لحد يطمر و يقول مجموعة الطين سامي البدر و لا جاسم البحر :) أنا أحذركم ها :)
     
  20. rikan

    rikan عضو نشط

    التسجيل:
    ‏31 أغسطس 2003
    المشاركات:
    779
    عدد الإعجابات:
    13
    مكان الإقامة:
    الكويت
    تشكر على النصيحه بس ارجو منك ادعمها بالاسباب اذا تكرمت

    لاني فعلا مهتم بالسهم هذا