@@@فوضى ولة موضة @@@

السور

عضو نشط
طالعة لنا موضة جديدة بالمنتدى هالايام كل يوم الثانى يطلع لنا واحد ويكتب انه يبى ينسحب ؟؟؟

يا انه يذكر سبب تافه او من غير سبب بس يبى ينسحب وبس...........اللى يبى يشوف معزنه واللى يتدلع يعنى ماكو سالفة بس ابى انسحب وتعالوا راضونى او ترجونى علشان ما انسحب !!

ياجماعة اللى يبى ينسحب ينسحب بأسكت من غير ما يبطل موضوع محنا فاضين نترجى او نقنع اللى يبى ينسحب وبعدين المنتدى مو واقف على احد !!

NBK

عضو نشط
سبحان الله نفس الكلام اللي يدور داخلي وكنت متحفظ اني اقوله

وما دامك فتحت الموضوع

كلامك 100%

الله المستعان

بدرالعتيبي

عضو نشط
طالعة لنا موضة جديدة بالمنتدى هالايام كل يوم الثانى يطلع لنا واحد ويكتب انه يبى ينسحب ؟؟؟

يا انه يذكر سبب تافه او من غير سبب بس يبى ينسحب وبس...........اللى يبى يشوف معزنه واللى يتدلع يعنى ماكو سالفة بس ابى انسحب وتعالوا راضونى او ترجونى علشان ما انسحب !!

ياجماعة اللى يبى ينسحب ينسحب بأسكت من غير ما يبطل موضوع محنا فاضين نترجى او نقنع اللى يبى ينسحب وبعدين المنتدى مو واقف على احد !!

هذي وجهت نظرك نحترمها بس ما تجبر العالم تاخذ فيها
عالعموم هذا من أختصاص الأدارة وليس من أختصاصك
والأداره لها حر التصرف لما تراه مناسبا
ولك مني كل أحترام .........

BoDousar

عضو نشط
احترم رأيك بس من وجهت نظري الموضوع هذا يخص ادارة المنتدى

UNIX

موقوف

سبحان الله نفس الكلام اللي يدور داخلي وكنت متحفظ اني اقوله

وما دامك فتحت الموضوع

كلامك 100%

الله المستعان

أتفق معاكم 100% و كل عضو بالمنتدى هذا سواء اللي سبني و اللي سبيته لهم معزة و كل حب و احترام و البورصة ما تفرقنا ان شاء الله، الكل عزيز و غالي على قلوبنا.

frozen

عضو نشط

اي ولله اتفق معاك و صج المفروض بالاساس محد يرد علي اي واحد يفتح موضوع الانسحاب و التغلي لانه صج ما عنده سالفه و اذا اهو متضايق خل يتواصل مع المشرفين علي الخاص لانه الموضوع الصراحه قام يضحك:p

NBK

عضو نشط
يمكن الجماعه يغارون من اللاعبين وقت الاعتزال

frozen

عضو نشط
هذي وجهت نظرك نحترمها بس ما تجبر العالم تاخذ فيها
عالعموم هذا من أختصاص الأدارة وليس من أختصاصك
والأداره لها حر التصرف لما تراه مناسبا
ولك مني كل أحترام .........

ليش مو من اختصاصه؟ اهو عضو بالمنتدي و له حق يبدي رايه :)

المانع

عضو نشط
نشوف باكر منو يزعل و يدلع :d

الاوربي

موقوف
شعندكم طاح السوق قلبتوه جات
:)

بو سليمان

عضو مميز
يمكن الجماعه يغارون من اللاعبين وقت الاعتزال

الاعتزال حلو خصوصا الواحد اذا شاف نفسه ما كو شي
علي طاري الاعتزال
كانو 2 من الشباب شادين عمرهم و هم يتدربون مع احد الاندية بفريق تحت 19 سنة و المدرب الله يهديه ما عطاهم فرصة
المهم فريقهم كان بطل الدوري و في اخر مبارة كان الفريق محصل نقاط و ما يحتاج نقطة
المهم نص الربع غابو و راح الفريق 13 لاعب طبعنا الاثنين معهم و كانو احتياط كالعادة

تعور واحد من الاعبين الا و الاثنين واقفين يسون تمارين سويدية الا المدرب يلف لهم و يقول الان متطر العب ناقص :D

و يومها و الاثنين يلعبون بالشوارع:D:D:D

مضارب شجاع

عضو نشط
يمكن يكون هذا العضو مظلومويريد ان يبين وجهة نظره ،وهذا من حقه خاصتا اذا كان عضوا مميز وشخص له خدمات فى المنتدى وله محبين ، انا اقول له الحق ان يتشره على الاعضاء والمشرفين حتى يعطونه حقه او يتم توقيف بعض الاعضاء المشاكسين ،
وانا وجه رساله الى القائمين على هذا المنتدى ان هناك بعض الاعضاء المشاكسين وخاصتا منهم القدامي هدفهم تطفيش الاعضاء الممتازين حتى تفضى لهم الساحه ويتحكمون فى المواضيع ويتدخلون فى ادارة المنتدى ، الرجاء الرجاء الانتباه من هؤلاء الاعضاء المشاكسين الذى هدفهم تحطيم هذا المنتدى الرائع والذى حاز على الاعجاب كل من شارك فيه ،
وانا عندى يقين ان المشرفين منتبهين لهؤلاء الاعضاء ويجب ان تتم مراقبتهم وملاحظتهم لانهم دائما يسببون مشاكل مع الاعضاء ودائما فى صراع مستمر واندفاع فى الحوارات الغير مفيده
وانا عندى ثقه ان المشرفين على وعي كامل فى هذا الموضوع . وكرا

frozen

عضو نشط
يمكن يكون هذا العضو مظلومويريد ان يبين وجهة نظره ،وهذا من حقه خاصتا اذا كان عضوا مميز وشخص له خدمات فى المنتدى وله محبين ، انا اقول له الحق ان يتشره على الاعضاء والمشرفين حتى يعطونه حقه او يتم توقيف بعض الاعضاء المشاكسين ،
وانا وجه رساله الى القائمين على هذا المنتدى ان هناك بعض الاعضاء المشاكسين وخاصتا منهم القدامي هدفهم تطفيش الاعضاء الممتازين حتى تفضى لهم الساحه ويتحكمون فى المواضيع ويتدخلون فى ادارة المنتدى ، الرجاء الرجاء الانتباه من هؤلاء الاعضاء المشاكسين الذى هدفهم تحطيم هذا المنتدى الرائع والذى حاز على الاعجاب كل من شارك فيه ،
وانا عندى يقين ان المشرفين منتبهين لهؤلاء الاعضاء ويجب ان تتم مراقبتهم وملاحظتهم لانهم دائما يسببون مشاكل مع الاعضاء ودائما فى صراع مستمر واندفاع فى الحوارات الغير مفيده
وانا عندى ثقه ان المشرفين على وعي كامل فى هذا الموضوع . وكرا
هونها يا خوي شدعوه :D

frozen

عضو نشط
أتفق معاكم 100% و كل عضو بالمنتدى هذا سواء اللي سبني و اللي سبيته لهم معزة و كل حب و احترام و البورصة ما تفرقنا ان شاء الله، الكل عزيز و غالي على قلوبنا.

كلام راقي و عسي اللي سبيته و سبك يقراه و يعرف معزته:p

dr_chart

عضو نشط
اللي متابع المنتدى قبل كم سنه يتذكر اشخاص كان لهم صيت في جميع النواحي من تحليل ومن توصيات ومن مساعدة للغير ومشاركات .. انسحبو بدون لايسوون سوالف ولا زيطه

اللي يبي ينسحب ترى المنتدى ماشي فيك وبدونك....ههههه

وجهة نظر.

المهنـــــدس

عضو نشط
اوافق الراي 100% لكن اللي عندة اسباب يفتح موضوع ويقول ليش يبي ينسحب

اما هالموضة الدارجة والتدلع والتملق مامنة فايدة مضيعت وقت لا اكثر

frozen

عضو نشط
اوافق الراي 100% لكن اللي عندة اسباب يفتح موضوع ويقول ليش يبي ينسحب

اما هالموضة الدارجة والتدلع والتملق مامنة فايدة مضيعت وقت لا اكثر

انا رايي انه حتي اللي عنده اسباب لا يفتح موضوع لانه هذا شي خاص فيه:D

frozen