احذرووووا التفلع

TAHOE

عضو مميز
السلام عليكم
انا الصراحه توني غر بالسوق:rolleyes: - اطالع واسمع اخبار عن الاسهم قلت يله معاهم - وافتحلي حساب تداول الكتروني -ومن كثر مراقبتي للسوق طلعت بثلاث قواعد ما أشتري سهم الا لمه تنطبق علييه مواصفاتي -وهذي المواصفات من عندي- مشيت على هذي المواصفات والحمدلله ربحت :D-ذاك اليوم فتحت اللاب توب على البورصه وله اشوف شركه عليها امخامط وراااايحه مستنه راقبتها وله ماتنطبق عليها مواصفاتي قلت لالالالا اتركها - وانا كل يوم اطالعها واراقبها واهيه مستنه 200 كيلومتر بالساعه قلت يله خل اخمط معاهم - خابرين بني آدم طماع- وجان اخمط معاهم واعرظها طقه وحده ازياده- واشوف ما وصلني الدور مادري بمكن كشحت الموجودين-وكانت مطلوبه 7 ملايين سهم قلت اييه لو بتخسرني بخسر اشويه على مارحت اشوف شركات ثانيه ورديت على شركتي وله اشوف السبع ملايين مسحوبه ومحطوطه تحت وله صاير تفلع على اللي تحت قط لاتقط-يييييييييييه شالسالفه اشفيهم الناس منذعرين:confused: -اشصايرقامت الحرب؟:eek:-وله سهمي صاير بالحضيض لوووووووووول جان اقطه معاهم واخسرلي خساره محترمه::verymad::--- يابني مكنت ماشي اكويس ليييييه الطمع---- هذا اللي صارعقبها اكتشفت انه فييه شركات مووووتكانه بس اشعقبه عقب التفلع والتورم--ميخالف كل اطراق بتعلوم---
وبعدين وقفت جم يوم صافن::verymad::::verymad:: ماني مستوعب اقلب بالنت لمه وصلت منتداكم الجميل وبديت اتثقف من محللينكم المحترمين بس اللي انا مو فاهمه لمه الحين شخابيطهم هذي والرسومات خط احمر نازل وخط اخضرماشي جنه حيه وخط ازرق امقطع وفجوات وراس وكتفين == ثقفونا ياجماعه ترى ما نفقه كثيرا مما تقولون=خطوطكم وشارتاتكم هذي طلاسم=وانا قريت بمنتداكم عن دوره في شهر 8 بس وقتها بالنسبه لي غير مناسب == ارجو من اصحاب الخبره ان يدلوني اذا فيه كتب معينه اقدر اقراها وتثقف الواحد بالبورصه اكون شاااااااااااااااااااااااااكر لهم لان عندي داخل الجمجمه شي بشغله اشويه مو بس شايلينه ثقل خل نشغله اشويه == وانا طولت عليكم بس استحملوني اشويه
مشكوووووورين

(فزاع)

عضو نشط
السلام عليكم
انا الصراحه توني غر بالسوق:rolleyes: - اطالع واسمع اخبار عن الاسهم قلت يله معاهم - وافتحلي حساب تداول الكتروني -ومن كثر مراقبتي للسوق طلعت بثلاث قواعد ما أشتري سهم الا لمه تنطبق علييه مواصفاتي -وهذي المواصفات من عندي- مشيت على هذي المواصفات والحمدلله ربحت :D-ذاك اليوم فتحت اللاب توب على البورصه وله اشوف شركه عليها امخامط وراااايحه مستنه راقبتها وله ماتنطبق عليها مواصفاتي قلت لالالالا اتركها - وانا كل يوم اطالعها واراقبها واهيه مستنه 200 كيلومتر بالساعه قلت يله خل اخمط معاهم - خابرين بني آدم طماع- وجان اخمط معاهم واعرظها طقه وحده ازياده- واشوف ما وصلني الدور مادري بمكن كشحت الموجودين-وكانت مطلوبه 7 ملايين سهم قلت اييه لو بتخسرني بخسر اشويه على مارحت اشوف شركات ثانيه ورديت على شركتي وله اشوف السبع ملايين مسحوبه ومحطوطه تحت وله صاير تفلع على اللي تحت قط لاتقط-يييييييييييه شالسالفه اشفيهم الناس منذعرين:confused: -اشصايرقامت الحرب؟:eek:-وله سهمي صاير بالحضيض لوووووووووول جان اقطه معاهم واخسرلي خساره محترمه::verymad::--- يابني مكنت ماشي اكويس ليييييه الطمع---- هذا اللي صارعقبها اكتشفت انه فييه شركات مووووتكانه بس اشعقبه عقب التفلع والتورم--ميخالف كل اطراق بتعلوم---
وبعدين وقفت جم يوم صافن::verymad::::verymad:: ماني مستوعب اقلب بالنت لمه وصلت منتداكم الجميل وبديت اتثقف من محللينكم المحترمين بس اللي انا مو فاهمه لمه الحين شخابيطهم هذي والرسومات خط احمر نازل وخط اخضرماشي جنه حيه وخط ازرق امقطع وفجوات وراس وكتفين == ثقفونا ياجماعه ترى ما نفقه كثيرا مما تقولون=خطوطكم وشارتاتكم هذي طلاسم=وانا قريت بمنتداكم عن دوره في شهر 8 بس وقتها بالنسبه لي غير مناسب == ارجو من اصحاب الخبره ان يدلوني اذا فيه كتب معينه اقدر اقراها وتثقف الواحد بالبورصه اكون شاااااااااااااااااااااااااكر لهم لان عندي داخل الجمجمه شي بشغله اشويه مو بس شايلينه ثقل خل نشغله اشويه == وانا طولت عليكم بس استحملوني اشويه
مشكوووووورين

اول شي اهلا ً فيك اخي الكريم بمنتداك .. وببيتك الثاني ..
واذا ما شالك المنتدى تشيلك اعيونا ..
بخصوص خسارتك فـ ما اقول الا الله يعوضك ان شاءلله ..
اما بخصوص الشارتات .. فـ هذا اهو التحليل الفني الذي من خلاله معرفة اتجاه السهم ( السهم التكانه فقط ) ..
توجد كثير من مواقع الانترنت فيها شرح .. وهالشي مو صعب بس اكتب بقوقل كل اللي بخاطرك وعمو قوقل ما يقصر معاك بشي ..

اتمنى ان الله يوفقك ويرزقك ..
دمت بود ..

kuwaitey

عضو نشط
نصيحه لك اخوى ..

لاتدخل السوق الا وانت فاهم وحاول انك تدخل دوره صدقنى بتستفيد

انا اول مادخلت البورصة ماعرف شى موووليه

اول سهم شريته سهم انابيب ربحت فيه ربح طيب الكلام هذا من خمس سنين

فرحت فى الربح ومافرحت ..

فرحت ليش انى ربحت ,, ومافرحت ليش انى مو عارف انا شلون رابح الفلوس

ومن عقبها الله لايوريك الطراقات من كل صوب وراحت الفلوووس وشاتونى بره السوق

والحين الحمدالله مكفى نفسى وعارف شنو ابى ماخذ دوره ومثقف نفسى

والحمدالله اربح وخسر وماشيه اللهم لك الحمد

نصيحه لاتدخل السوق فى الوقت هذا

وحاول انك تطور نفسك من خلال كتب التحاليل الفنية والدورات الفنية

لاتستغلى الدوره اذا قالو لك الدوره 200 و 300

قارنها فى خسارتك بتحصلها ولا شى

الله يوفقك اخوى

TAHOE

عضو مميز
مشكور يا خوي فزاع على روحك الرياضيه الطيبه - بالنسبه للدوره انا مو مستغليها -- خسارتي كانت اكبر من قيمتها بس المشكله اهو وقتها راح اكون ان شاء الله انا مسافر -- لو اكو كتب اقراها او في دوره ثانيه تعلموني عنها اكون ممنون لكم

TAHOE

عضو مميز
نصيحه لك اخوى ..

لاتدخل السوق الا وانت فاهم وحاول انك تدخل دوره صدقنى بتستفيد

انا اول مادخلت البورصة ماعرف شى موووليه

اول سهم شريته سهم انابيب ربحت فيه ربح طيب الكلام هذا من خمس سنين

فرحت فى الربح ومافرحت ..

فرحت ليش انى ربحت ,, ومافرحت ليش انى مو عارف انا شلون رابح الفلوس

ومن عقبها الله لايوريك الطراقات من كل صوب وراحت الفلوووس وشاتونى بره السوق

والحين الحمدالله مكفى نفسى وعارف شنو ابى ماخذ دوره ومثقف نفسى

والحمدالله اربح وخسر وماشيه اللهم لك الحمد

نصيحه لاتدخل السوق فى الوقت هذا

وحاول انك تطور نفسك من خلال كتب التحاليل الفنية والدورات الفنية

لاتستغلى الدوره اذا قالو لك الدوره 200 و 300

قارنها فى خسارتك بتحصلها ولا شى

الله يوفقك اخوى

مشكور با كويتي = والله انك اصلي والله لا يسلط علبك اعراقي == بس مثل ماقلت - لازم انشغل الجمجمه ونتعلم حتى نتفادى الخساير قدر المستطاع وراح ان شاء الله نتعلم لان ةالصراحه انا حبيت الشغله وحبيت النس اللي في منتداكم مثلك وشرواك الطيبين وان شاء الله -الله يوفق الجميع ومشكوووور مره ثانيه على النصيحه

أسد سليمان ملك

عضو مميز
حياك الله بين اخوانك وهذي الساعه المباركه
الشخابيط هذي :) الله العالم اهي الي ان شالله تخلي الطريج واضح جدامك وتقدر من خلال المنتدى تفهم وطور نفسك والمواضيع والروابط كثيره تفيدك والاخوان المحللين مايقصروووون باي استشاره حتى ولو على الخاص
تحياتي لك وبالتوفيج

(فزاع)

عضو نشط
مشكور يا خوي فزاع على روحك الرياضيه الطيبه - بالنسبه للدوره انا مو مستغليها -- خسارتي كانت اكبر من قيمتها بس المشكله اهو وقتها راح اكون ان شاء الله انا مسافر -- لو اكو كتب اقراها او في دوره ثانيه تعلموني عنها اكون ممنون لكم

العفو حبيبي ..
الدورات وايد والله ..
وللأمانه انا مادشيت ولا دوره ..:)

TAHOE

عضو مميز
مشكور ياخوي asaad وان شاء الله راح اتعلم شخابيطكم هذي اذا كان ولا بد -- سهله بس يبيلها اشوبة فهامبه وتركيز
شكرياتي لك

TAHOE

عضو مميز
مشكور يا اشحفان على هذا الموقع وان شاء الله اقعدله قعده افصفص فيه

TAHOE

عضو مميز
هاهاهاهاهاها ..
.. والله سالفتك تنفع فلم

بس يبيلها عادل امام وله حسين عبدالرضا--- ابيعهم القصه اذا يشترونها

ههيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيه :cool: كل شي بحسابه

TAHOE

عضو مميز
سبحان مغير الاحوال

اخي الحبيب انته رفعت موضوع قديم واثرت فيني الشجون :)وهذا اول ما دخلت البورصه وتفلعت ,, وهذا للناس اللي يقول ان صعبه عليه انه يتعلم ,, الحمدلله ما وصلنا له الآن هو بفضل الله اولا ثم بفضل الاخوان الذين شجعوني على التعليم وبفضل الدورات التي دخلتها ومنهم استاذي الذي لم يتوانا عن تعليمي باي وقت اطلبه الاستاذ عماد السلطان صاحب موقع المستثمر الآلي حيث كنت اجلس معه ويستقبلني برحابة صدر الى اوقات متأخره من الليل وايضا بفضل الكتب التي اقرأها الى منتصف الليالي واتابع التوجيهات من الاخوان ولا اجادل واكابر اذا وجدت نفسي مخطئا ,, وكل هذا بتوفيق من الله وفضله,, فليس هناك صعوبه في العلم انما الصعوبه تكمن في نفس الانسان الكسوله ,, ومن طلب العلا سهر الليالي والعلم يأتي بالتعلم ,,

مشكور اخوي بوب على تذكيري بذلك :)

pop71

عضو نشط
تدري اشلون طلعت الموضوع
اولا انا معجب بمواضيعك ، سبحان الله ربي الهمنى سؤال ، قلت يا تري اشلون كان يكتب من سنة و الا سنتين ، هل كان له مواضيع مثل مواضيع هالاليام ، طجينا اسمك و سوينا بحث عن كل المواضيع التى كتبت بواسطة تاهو
سبحان الله مو واجد قديم ، توه صار له سنة و كم شهر، اول موضوع مكتوب من سنة و كم شهر، و المفاجاءة اشوف حبيبنا يقول :--

بس اللي انا مو فاهمه لمه الحين شخابيطهم هذي والرسومات خط احمر نازل وخط اخضرماشي جنه حيه وخط ازرق امقطع وفجوات وراس وكتفين ==
فما تمالك الا ان اقول سبحان مغير الاحوال

و الحين باقول ان الله لا يضيع اجر من احسن عمل، و لكل مجتهد نصيب
الله يوفقك و يرزقك و يباركلك بعلمك و بصحتك

أسد سليمان ملك

عضو مميز
تدري اشلون طلعت الموضوع
اولا انا معجب بمواضيعك ، سبحان الله ربي الهمنى سؤال ، قلت يا تري اشلون كان يكتب من سنة و الا سنتين ، هل كان له مواضيع مثل مواضيع هالاليام ، طجينا اسمك و سوينا بحث عن كل المواضيع التى كتبت بواسطة تاهو
سبحان الله مو واجد قديم ، توه صار له سنة و كم شهر، اول موضوع مكتوب من سنة و كم شهر، و المفاجاءة اشوف حبيبنا يقول :--

بس اللي انا مو فاهمه لمه الحين شخابيطهم هذي والرسومات خط احمر نازل وخط اخضرماشي جنه حيه وخط ازرق امقطع وفجوات وراس وكتفين ==
فما تمالك الا ان اقول سبحان مغير الاحوال

و الحين باقول ان الله لا يضيع اجر من احسن عمل، و لكل مجتهد نصيب
الله يوفقك و يرزقك و يباركلك بعلمك و بصحتك

من زرع حصد:)

ولكل مجتهد نصيب يابو التفلع:)

TAHOE

عضو مميز

متدرب أصيل

عضو مميز
اخي الحبيب انته رفعت موضوع قديم واثرت فيني الشجون :)وهذا اول ما دخلت البورصه وتفلعت ,, وهذا للناس اللي يقول ان صعبه عليه انه يتعلم ,, الحمدلله ما وصلنا له الآن هو بفضل الله اولا ثم بفضل الاخوان الذين شجعوني على التعليم وبفضل الدورات التي دخلتها ومنهم استاذي الذي لم يتوانا عن تعليمي باي وقت اطلبه الاستاذ عماد السلطان صاحب موقع المستثمر الآلي حيث كنت اجلس معه ويستقبلني برحابة صدر الى اوقات متأخره من الليل وايضا بفضل الكتب التي اقرأها الى منتصف الليالي واتابع التوجيهات من الاخوان ولا اجادل واكابر اذا وجدت نفسي مخطئا ,, وكل هذا بتوفيق من الله وفضله,, فليس هناك صعوبه في العلم انما الصعوبه تكمن في نفس الانسان الكسوله ,, ومن طلب العلا سهر الليالي والعلم يأتي بالتعلم ,,
مشكور اخوي بوب على تذكيري بذلك :)

فَالنـــاسُ هَـذا حَظُّـهُ مـالٌ وَذا --- عِلـمٌ وَذاكَ مَكـارِمُ الأَخـلاقِ
وَالمــــالُ إِن لَـم تَدَّخِـرهُ مُحَصَّنـاً --- بِالعِلمِ كـانَ نِهايَـةَ الإِمـلاقِ
وَالعِلـــــمُ إِن لَـم تَكتَنِفـهُ شَمائِـلٌ --- تُعليهِ كـانَ مَطِيَّـةَ الإِخفـاقِ
لا تَحسَــبَنَّ العِلمَ يَنفَـعُ وَحـدَهُ ----- ما لَـم يُتَـوَّج رَبُّـهُ بِخَـلاقِ
وأنت تستاهل كل خير أخوي تاهو فقد جمعت العلم وحسن الخلق

أعلى